علاج سحر القرين بسورة يس وق وعلاج سحر القرين بسورة البقرة 2024

Baher ahmed

علاج سحر القرين بسورة يس وق وعلاج سحر القرين بسورة البقرة، يعد سحر القرين واحد من بين أنواع السحر المعروفة والمشهورة جدا لدي الكثير، حيث يعد من بين اعتي أنواع السحر ويقدم الكثير من الناس على ذلك النوع من السحر بدلا من سحر الشخص ذاته يقوم بعمل السحر للقرين، والجدير بالذكر فان ذلك النوع من السحر يعد من بين أصعب أنواع السحر التي قد عرفتها البشرية، و في المقال التالي تابعوا معنا أقوى ايات علاج سحر القرين .

ايات علاج سحر القرين

القرين هو القرين الدائم مع كل شخص وهو يكون معاك منذ الولاده وهو يعرف عنك كل شيء،وهو الموكل بالوسوسه ويعرف نقط ضعفك والثغرات التي يدخل منها اليك ويزين لك حب المعاصي وحب الشهوات ، ومن ايات علاج سحر القرين ما يلي :

  • بسم الله الرحمن الرحيم وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلائِكَةِ اسْجُدُواْ لآدَمَ فَسَجَدُواْ إِلاَّ إِبْلِيسَ أَبَى وَاسْتَكْبَرَ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِينَ /سورة البقرة – سورة 2 – آية 34
  • اللّهُ لاَ إِلَٰهَ إِلاَّ هُوَ الۡحَىُّ الۡقَيُّومُ لاَ تَأۡخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوۡمٌ لَّهُ مَا فِى السَّمَاوَاتِ وَمَا فِى الأَرۡضِ مَن ذَا الَّذِى يَشۡفَعُ عِنۡدَهُ إِلاَّ بِإِذۡنِهِ يَعۡلَمُ مَا بَيۡنَ أَيۡدِيهِمۡ وَمَا خَلۡفَهُمۡ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَىۡءٍ مِّنۡ عِلۡمِهِ إِلاَّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرۡسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرۡضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفۡظُهُمَا وَهُوَ الۡعَلِىُّ الۡعَظِيمُ / سورة البقرة رقم الآية 255
  • الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ يَقُومُونَ إِلاَّ كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُواْ إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا وَأَحَلَّ اللَّهُ الْبَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا فَمَن جَاءَهُ مَوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّهِ فَانتَهَىَ فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى اللَّهِ وَمَنْ عَادَ فَأُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ /سورة البقرة – سورة 2 – آية 275
  • وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ /سورة البقرة – سورة 2 – آية 102
  • الَّذِينَ آمَنُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُواْ أَوْلِيَاء الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا /سورة النساء – سورة 4 – آية 76
  • وَإِمَّا يَنزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ ،إِنَّ الَّذِينَ اتَّقَواْ إِذَا مَسَّهُمْ طَائِفٌ مِّنَ الشَّيْطَانِ تَذَكَّرُواْ فَإِذَا هُم مُّبْصِرُونَ / سورة آل عمران – سورة 3 – آية 36

إخترنا لك :- دعاء الضيق والاكتئاب والخوف أفضل دعاء للتخلص من الأمراض النفسية

تجارب علاج القرين

من المعروف أن القرين يكون ملازم للإنسان منذ ولادته فهو يعرف كل شيء عنك كما أنه يعرف نقاط ضعفك، القرين هو الذي يوسوس لك ويعرف الثغرات التي يدخل منها إليك، فهو يزين لك حب الشهوات والمعاصي ، وللتعرف على تجارب علاج القرين تابعوا معنا هذه الفقرة.

  • التجربة الاولى : أحب أن اوضح لكم إني كنت أعاني من عكوسات كثيرة في حياتي فبحثت بالإنترنت عن العلاج بديت أقرا سورة البقرة جزء من الإمور أصبحت معي أحسن لكن بقيت تعبانة جدا قمت أبحث بالإنترنت عن علاج القرين أو التابعة بالصدفة تعرفت على منتدى الرحمن وأطلعت على تجارب الآخوات فقمت بتطهير البيت و بعدها بدات بعلاج القرين والحمدلله فرق كثير عن قبل وكتير من الإمور كانت ما تمشي معاي الآن أحسن وحتى بالبيت أهلي كانوا متضايقين جدا من البيت لكن بعد تطهير البيت ألف الحمد لله والشكر أصبحت الآن الآمور طبيعية جدا وهدوء بالبيت وأنا الآن مستمرة بعلاج القرين وإن شاء الله كلنا بالمنتدى نتعالج.
  • التجربة الثانية : انا جربت طريقة علاج (الحبوب والدمامل) بقراءة ايات الشفاء وسورة المرسلات مثل ماموضح في باب (علاج الدمامل والحبوب) على زيت زيتون وطبقتها على مناطق في الجسم كان يطلع به حبوب، بعد كم يوم لاحظت ان الحبوب بدا يختفى شيئا فشيئا وان الجلد اصبح ناعم طريقة مذهلة فعلا ونتيجة راح تفرحوا به انصح لكل من يعاني من حبوب سواء في الوجه او مناطق اخرى من الجسم لاتتردوا على الفور وطبقوا الطريقة اكيد راح تعجبكم النتائج وراح تحصلوا على جلد نظيف وصحي يمكن ماتحصلوا عليه من استخدام اغلى الكريمات والعلاجات، علاج بسيط وبين ايديكم طبقوها وشوفوا النتيجة.

تعرف أيضاً علي :- دعاء سريع الاجابة للانتقام من الظالم أقوى دعاء على الظالم 1445

علاج سحر القرين بسورة ق

عند قراءتي لسورة ق بتمعن وتدبر وفهم لمعاني آياتها تغمدني شعور بالرضا والقبول لكل ما قسمه الله لي، اليكم طريقة علاج سحر القرين بسورة ق.

  • سورة ق من أقوى السور القرانية فى كتاب الله تعالى التى من الممكن استخدامها لعلاج سحر القرين والابتعاد عن شروره، حيث تتميز بقوة تأثيرها القوى فى علاج سحر القرين والتخلص منه. حيث يجب على المصاب بسحر القرين قراءة سورة ق مرتين على الأقل يوميا، حيث ذكر الله تعالى القرين فى سورة ق فى العديد من المواضع في السورة وتلاها ذكر الله تعالى، بجانب مجموعة من الادعية لفك الحزن وإبعاد الكرب والهم.
  • والانسان المصاب بقوة بالقرين قد يظهر عليه بعض الأعراض مثل الهياج او العصبية عند قراءة سورة ق، وفى حالة تواجد صعوبة فى قراتها، يمكن قرائتها على الماء وتناول الماء، او قراتها على نسبة قليلة من الزيت ودهنه على على الجسم بالكامل. ويمكن أيضا الدعاء من الشخص المصاب الى الله تعالى أو قراءة الفاتحة والمعوذتين من أجل الشفاء وإبعاد أثار السحر بالقرين والتخلص منه.

يمكنك الاطلاع علي :- دعاء قبل النوم يغفر الذنوب كلها جميعا واذكار النوم مكتوبة كاملة

علاج سحر القرين بسورة يس

لابد على المريض من المواظبة على قراءة كل من سورة يس وسورة ق بعد صلاة الصبح وصلاة المغرب بالإضافة إلى المعوذتان ولابد من أتباع تلك الخطوة لمدة شهر كامل خلال العلاج للتخلص من السحر.

علاج سحر القرين بسورة يس
  • يقرا المريض سورة يس وسورة ق والمعوذتين بعد صلاة الصبح وصلاة المغرب وهي كالاتي — سورة يس مره + سورة ق مره + المعوذتين ثلاث مرات . يعمل بهذا البرنامج شهرا كاملا وسوف يحس المريض بتغير احواله.
  • ولكن من تجربتي وعلاجي لبعض الحالات فأود اعطائكم طريقة ناجحة جدا للعلاج من القرين وهي من المجربات ويتم الشفاء فيها خلال اسبوع باذن الله أولا : كون القرين مربوط في الجسد بسحر فلا بد من فك ربطه قبل العلاج ثم تنصرف ربط القرين بجسد الانسان.
  • ويتم فك ربطه بـ سورة نوح يقراها المريض او المعالج بنية فك ربط السحر ويفضل تكرارها . ثانيا : تقول بسم الله يحرق سحر القرين والقرين ٣٠٠٠ مرة يوميا.

علاج سحر القرين بسورة البقرة

  • قراءة سورة “البقرة” من الأعمال العظيمة التي يحرص المؤمن عليها . فعن أبي أُمَامَةَ الْبَاهِلِيُّ، قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، يَقُولُ: اقْرَءُوا الْقُرْآنَ فَإِنَّهُ يَأْتِي يَوْمَ الْقِيَامَةِ شَفِيعًا لِأَصْحَابِهِ، اقْرَءُوا الزَّهْرَاوَيْنِ الْبَقَرَةَ، وَسُورَةَ آلِ عِمْرَانَ، فَإِنَّهُمَا تَأْتِيَانِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ كَأَنَّهُمَا غَمَامَتَانِ، أَوْ كَأَنَّهُمَا غَيَايَتَانِ، أَوْ كَأَنَّهُمَا فِرْقَانِ مِنْ طَيْرٍ صَوَافَّ، تُحَاجَّانِ عَنْ أَصْحَابِهِمَا، اقْرَءُوا سُورَةَ الْبَقَرَةِ، فَإِنَّ أَخْذَهَا بَرَكَةٌ، وَتَرْكَهَا حَسْرَةٌ، وَلَا تَسْتَطِيعُهَا الْبَطَلَةُ قَالَ مُعَاوِيَةُ: بَلَغَنِي أَنَّ الْبَطَلَةَ: السَّحَرَةُ.رواه مسلم(804).
  • وعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ: لَا تَجْعَلُوا بُيُوتَكُمْ مَقَابِرَ، إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنْفِرُ مِنَ الْبَيْتِ الَّذِي تُقْرَأُ فِيهِ سُورَةُ الْبَقَرَةِ رواه مسلم(780) .
  • لا يشترط تلاوة سورة البقرة بصوت مرتفع ، بل يكفي أن تُقرأ وتتلى في البيت ، ولو مع خفض الصوت ، كما لا يشترط أن تُقرأ دفعة واحدة ، بل يمكن أن تُقرأ على أوقات، في مرات متعددة، ولا يشترط أن يكون القارئ لكل السورة واحداً من أهل البيت ، بل لو وزعت بينهم لجاز ، وإن كان الأفضل في كل ذلك أن تُقرأ دفعة واحدة ومن شخص واحد .
  • ولا يكفي سماع الصوت الخارج من إذاعة أو شريط عن قراءتها في البيت، لتحصيل بركتها؛ بل لا بدَّ من مباشرة القراءة من أهل البيت أنفسهم؛ فإن الحاصل من صوت “التسجيل” ونحوه: ليس قراءة للسورة، بل هو “نقل” لقراءة القارئ له، ثم ما يكون من أهل البيت إنما هو مجرد سماع لصوته، أو سماع لتسجيل قراءته، وليس قراءة لها.
  • يوعلي المريض بالقرين الاكثار من الصلاة و النوافل و التهجد بالليل و الدعاء في السحر و الإطالة في السجود لله رب العالمين وسؤاله أن يخسأ شيطانه . ويقوم المريض بالإغتسال بماء مقروء عليه سورة الصافات كاملة ، وسورة ق و الفاتحة و المعوذتين . مع عزيمة المريض و إرادته يأتي الشفاء بإذن الله .

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. دعاء نهاية العام الهجري أفضل دعاء آخر السنة الهجرية وأولها 1445
  2. دعاء رفع البلاء عن البلاد والمسلمين أفضل دعاء مكتوب لرفع الوباء
  3. أدعية حفظ الجنين وتثبيت الحمل أفضل دعاء لحفظ الجنين في بطن امه
  4. دعاء للميت قصير للواتس تويتر أفضل دعاء للميت قصير للواتس مكتوب
  5. دعاء آخر جمعة من شعبان مكتوب دعاء الجمعة الاخيرة من شعبان
  6. دعاء تحصين النفس من كل شر قصير ودعاء تحصين النفس مكتوب مستجاب
  7. دعاء دخول السنة الهجرية الجديدة أدعية في ليلة رأس السنة الهجرية 1445

وإلي هنا زوارنا الكرام نكون إنتهينا من تناول مقال علاج سحر القرين بسورة يس وق و وتناولنا أيضا علاج سحر القرين بسورة البقرة 2024 على موقع مقالاتك من خلال قسم أدعية وأذكار.