دعاء بداية السنة الجديدة 2024 اجمل دعاء للسنة الجديدة

Baher ahmed

دعاء بداية السنة الجديدة 2024 اجمل دعاء للسنة الجديدة،عانق روحك بالدعاء والامنيات الجميلة في السنة الجديدة وكُن لنفسك ومن حولك بلسماً يُريحُ قلوبهم ب دعاء بداية السنة الجديدة الذي يُمكن ان تجد كافة الامنيات والدعوات التي تُقالُ في بداية العام الجديد.

حيثُ انتقينا لك او لكي الكثير من دعاء بداية السنة الجديدة من اجل الحصول على مُختلف الاحاسيس والشعور الذي يُسعدُ قلبك ويُريحُ اعصابك ويملأُ قلبك نوراً وتوفيقاً في السنة الجديدة ان شاء الله، فشارك من حولك من الاهل والاصدقاء والاحبة دعاء السنة الجديده على رسائل و منشورات و تغريدات وغيرها من الوسائل المُتاحة لك.

دعاء بداية السنة الجديدة

عندما يكونُ الدعاء هو الوسيلة الوحيدة في طلبِ العونِ والرجاء من الله تعالى هُنا يكمنُ النور في قلبك وتزدادُ يقيناً ان الخير قادمٌ لا محالة، فاجعل من دعاء بداية السنة الجديدة طريقاً تفتحُ بةِ العام الجديد ليُساعدُك الله في مسيرةِ حياتك.

  • اللهم إني استودعتك نهاية سنة وبداية سنة جديدة، فأجعل القادم أجمل مما مضى وحقق فيها أمنياتي يارب.
  • ودعائي في بداية السنة الجديدة، اللهم ارزقنا حلو الحياة وخير العطاء وسعة الرزق، وراحة البال، ولباس العافية وحسن الخاتمة.
  • سنة جديدة أعانقها، اليوم بداية عاما وتجددت أمنياتي لعام اخر، اللهم إني استودعك نفسي وعمري وقلبي فليس هناك من يحتويني سواك.
  • السنة دي أنا اتكسر بخاطري كتير يا رب فاللهم في دخول السنة الجديدة طيب لي خاطري وابعد عني شر كل حاجه تكسر بخاطري أنا وكل أصدقائي وأحبابي اللهم امين ولاتجعل بيننا شقيا ولامحروم.
  • حبيت يا غاليين بالعام الجديد أهنيكم، عسى الله يعوده عليا وعليكم بالخير ويحفظكم ويزيد وجوهكم نور، ويعطيكم من حلا الحور، ويبلغكم العام الميلادي وأنتم فى سعادة وسرور كل سنة وصحفكم أحسن عملا، وقلوبكم أكثر صفاءا، ولسانكم أكثر رطبا بالدعاء.
  • اللهم اني استودعتك بداية سنة جديدة، اللهم اجعلها أجمل مما أتمنى وأكتب لي تغيرا للأفضل في نفسي وحالي وحقق لي خيرا مما أتمنى.
  • وبين عام مغادر وعام قادم، تتلاشى الكثير من الأمور في حياتنا، تتجدد أفكار تتحقق أحلام، تتبدل قلوب وترحل نفوس ، ويغير الله الأحوال من حال إلى حال، ويحدث ما لا يخطر على البال، ربي بشرنا بما يسرنا، وأدفع عنا ما يضرنا، وغير أحوالنا إلى أحسن حال، أتمنى لكم سنة خالية من الأوجاع مليئة بالحب والسعادة، يارب سنة جديدة قد أقبلت نسألك يارب العالمين من خيرها ونعوذ بك من شرها، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، كل عام وأنتم بألف خير.

يمكنك قراءة :- دعاء السنة الميلادية الجديدة 2024 أقوي دعاء السنة الجديدة مكتوب

أفضل دعاء بداية السنة الجديدة

فما اجمل ان يكون العبد مُتيقناً ان الله هو النافعُ والضار وهو من يُعطي ومن يمنع، فمع بداية العام الجديد تأتي الامنيات الجميلة التي تتمنى ان تتحقق في العام الجديد، فلا بُد عليك المُثابرة في الدعاء عن طريق دعاء بداية السنة الجديدة لعلك تُصيبُ سهم الرجاء ان شاء الله.

  • قبل دخول يوم ميلادي أتمنى لنفسي حياة سعيدة مليئة بالمفاجات الحلوة، وأتمنى من ربي أن يزيد قلبي بالإيمان والتقوى، وأن يثبت قلبي على دينه وذكره وشكره، اللهم في دخولي إلى سنة جديدة من عمري أستودعتك عائلتي وصديقاتي التي بقربهم تحلى حياتي أن تحفظهم بعينك التي لا تنام يارب.
  • ربي ماهي ألا أيام وتبدأ سنة جديدة لانعلم خفاياها ولكن نعلم من مدبرها، اللهم أعط كل واحد منا سؤاله وبلغه غايته، اللهم إنا نسألك من فضلك ورحمتك فإنه لا يملكها إلا أنت، اللهم سنة بلا أوجاع بلا فقد بلا هموم، سنة خفيفة لطيفة سنة تتغير فيها أقدارنا إلى ما نتمنى يارب العالمين.
  • اللهم اني استودعك عاما مضى من عمري اليوم سنة جديدة من عمري تزيد من أحلامي وأيامي يارب أكتب لي الخير والسعادة في أيامي اللهم اني اسألك التوفيق في حياتك القادمه وقربني إليك.
  • بعد عدة ايام ستحل علينا سنة جديده اللهم اجعلها سنة سعيده مملوؤة بالفرح يارب.
  • في بداية العام الجديد ربي عوضنا خيرا في السنة الجديده ربي ادخلنا سنة جديدة مليئة بالسعادة وراحة البال.
  • اللهم اجعل لهم سحابة خير تمر فوق حياتهم لتمطر عليهم كل شيء قد يحتضن قلبهم ب جمال الحياة والنعم، يارب إن كنتم سعداء فزدها أضعاف الأضعاف، وإن كانو يحملون بقلبها ألما فأزحه بقدرتكم التي وسعت كل شيء ، ربي اجعل حياتكم جنة و سعادة.

شاهد أيضاً :- دعاء للحبيب في العشر الاواخر 2024 أفضل دعاء لحبيبي في ليالي العشر

 اجمل دعاء للسنة الجديدة

حيثُ تمكنا من جمع الكثير من الادعية المُناسبة لمُشاركتها مع من تُحب من الاهل والاصدقاء والاحبة على منصات التواصل الاجتماعي لتغمر قلوبهم بالذكرِ والدعاء بالخير في العام الجديد، فاختر من دعاء بداية السنة الجديدة ما تراةُ مُناسباً وشارك من تُحب.

  • اللهم اجعله عام لا يضيق فيه صدر ولا يخيب فيه أمر ولا يرد لنا فيه دعاء يارب سنة جديدة مليئة بالخيرات والتوفيق والسعادة.
  • اللهم أني أستودعك عاما مضى من عمري بأن تغفره لي، وترحمني يا رب سنه جديدة مليئة بالإنجازات والأفراح والأعمال الصالحة، اللهم عفوك ورضاك.
  • اللهم غير اقداري الي خيرا مااتمني وخذ معي المي وهمي وتعبي واريني الجمال فيما اتي من عمري اللهم بلغنا هذي السنه لا فاقدين ولامفقودين يارب العالمين.
  • اللهم عام تتغير فيه أقدرانا إلي ما نتمني سنه جديده.
  • يارب سنة جديده مليانه عافية وفلوس وأموال ونقود ودراهم.
  • مع بدايه السنه الجديده، اللهم جبرا يتعجب له جميع خلقك، اللهم بدايه للايام الجميله، اللهم غيرني لما تحب وابعدني عن ما تبغض، ربي انت حسبي ملجئي ووكيلي وكلتك امري ف اختري لي ولا تخيرني.
  • في نهاية العام و بداية عام جديد اللهم بشرني بكل ما نتمناه واجعل السنة الجديدة فاتحة خير علي.
  • لقد قربت بداية سنة جديدة ربي اجعلها سنة لايضيق لنا بها صدر ولايصعب لنا بها امر يارب نصر قريب وفرج قريب ورزق قريب وفرح قريب.

يمكنك مشاهدة :- دعاء ليلة القدر مكتوب طويل 2024 وأفضل دعاء ليلة القدر مكتوب قصير

دعاء بداية السنة الجديدة قصير

فاليقينُ المزروعُ في قلبك هو الامل الذي تسيرُ بةِ في الحياة، ولكن يتوجبُ علينا الدعاء والتوكل على الله في جميعِ امورنا، فمن الجميل ان تفتتح بداية العام بالدعاء الذي وضعناةُ لك في دعاء بداية السنة الجديدة الذي يُمكن ان يُريح قلبك ان شاء الله.

  • يارب سنه جديده حافله بالايام الحلوه والبشاير وكل خاطر سمح،اللهم ايام مليانه بالراحه والطمأنينه وسعاده لاتفنى ابدا.
  • اللهم اغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا واجعلها سنة خير وقربنا إليك وردنا إليك ردا جميلا ردا يغنينا بفضلك عمن سواك.
  • لقد قربت بداية سنة جديدة ربي اجعلها سنة لايضيق لنا بها صدر ولايصعب لنا بها امر.
  • بدخل سنة جديدة ومعي ناس أحمد ربي مليون مره عليهم، أنا جدا محظوظة فيكم ربي يديمكم لي ولباقي سنيني.
  • سينتهى عام ليصبح جزء من سجل الذكريات ذكريات جميلة سترسم الابتسامة على محياي اللهم إجعله عام مضى نتذكر فيه أجمل الذكريات وتنسينا فيه كل حزن مر بنا فيه وسنستقبل سنة جديدة تحمل معها أملا جديدا بمستقبل يملؤه النجاح والتقدم.
  • اللهم في بداية راس السنه الهجريه نسألك أن تجعلها سنة ملئها الخير والسعادة والصحة والتوفيق في جميع أمورنا.
  • وفي بدايه السنه اللهم نسألك العافية لكل مريض ينتظر فرجك وإن ضعفت الأجساد فأنت القوي اللهم اسكب في جسد كل مريض نهرا من الراحة يسري في أوردته ربي أرح ثم هون ثم أشف كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت.

مقالات قد تعجبك :- 

  1. دعاء العشر الاواخر للاموات 2024 أجمل دعاء للاموات في العشر الاواخر
  2. دعاء ليلة القدر للام قصير 2024 أفضل دعاء لامي في ليلة القدر
  3. دعاء ليلة القدر للمتوفي 2024 اقوى دعاء في ليلة القدر للميت
  4. دعاء لابنتي بالنجاح في الاختبارات أقوي دعاء لابنتي بالتوفيق في الدراسة
  5. أدعية عن الأنبياء لشهر ذي الحجة وتكبيرات ذي الحجة مكتوبة 2024/1445
  6. دعاء صيام يوم عرفة مستجاب أقوي دعاء صيام العشر من ذي الحجة مكتوب
  7. دعاء لابي المتوفي في عشر ذي الحجة مكتوب قصير مستحاب 2024/1445

وبهذا نكون قد قدمنا لكم مقال عن دعاء بداية السنة الجديدة 2024 وأيضا قدمنا لكم اجمل دعاء للسنة الجديدة من خلال موقع مقالاتك ويمكنك تصفح المزيد عبر قسم أدعية وأذكار وفي إنتظار تعليقاتكم.