دعاء الزوج لزوجته وقت الولادة أفضل دعاء الولادة القيصرية مستجاب 2024

Baher ahmed

دعاء الزوج لزوجته وقت الولادة أفضل دعاء الولادة القيصرية مستجاب 2024، تسعى الزوجة والزوج للحمل والإنجاب لرؤية أبناهم يدورون حولهم في كل مكان وتقر أعينهم بالنظر إليهم، وتنشرح صدورهم بابتساماتهم، وتتحمل الأم مشقة الحمل فترة تسعة أشهر ويتحمل معها الأب العديد من التغيرات التي تطرأ على الأم في هذه الفترة، وإلى أن يصل ميعاد الميلاد وتدخل الزوجة لغرفة العمليات لتحمل جنينها ما بين أيديها، تكون في مرحلة أشد تعبًا وإرهاقًا مما سبق في الحمل، ويبقى الزوج حائرًا لا يملك سوى التضرع لله والدعاء بأن ييسر الله ولادة زوجته وأن يقر الله عينه وعينها بمولودهم بصحة وعافية، دعاء الزوج لزوجته وقت الولادة، هذا ما سنزودكم به خلال المقال.

دعاء الزوج لزوجته وقت الولادة

بين يديكم بعض من دعاء الزوج لزوجته وقت الولادة المستحبة والمستجابة التي يمكن للزوج والأقارب الدعاء بها للزوجة بأن يتمم ميلادها على خير وأن تقوم بصحة وعافية هي ومولودها.

  • اللهم إنّي أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلّا أنت المنان بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم، لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السماوات ورب العرش الكريم.
  • قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممّن تشاء، وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء، بيدك الخير إنّك علي كل شيء قدير.
  • اللَّهُمَّ لا سَهْلَ إِلا مَا جَعَلْتَهُ سَهْلا، وَأَنْتَ إِنْ شِئْتَ جَعَلْتَ الْحَزَنَ سَهْلاً.
  • اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق، يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني مما أنا فيه، بك أدفع مالا أطيق ولا حول ولا قوة إلّا بالله، وصلّى الله على سيّدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم.
  • اللهم يا مسهّل الشديد ويا مليّن الحديد ويا منجز الوعيد، يا من هو كل يومٍ في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق.

شاهد أيضاً  :- دعاء بعد قراءة سورة البقرة أقوي دعاء ختم سورة البقرة 2024-1445

دعاء الولادة القيصرية مستجاب

دعاء الزوج لزوجته وقت الولادة حيث أن الدعاء من الأقوال المحببة لله عز وجل حيث يتضرع فيها الانسان ويلجأ بكل مخاوفه لله عز وجل راجيًا الله منه الإجابة والجبر، ومن هذه الأدعية المستحبة التالي.

  • يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير اخرج أيها المولود بقدره الملك والمعبود يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، وصلّى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
  • اللهم يا خالق النفس من النفس ويا مخرج النفس من النفس، ويا مخلص النفس من النفس خلّصني ممّا أنا فيه .
  • اللهم إن ضرورتي قد حَفت، وليس لها إلا أنت، فاكشفها، يا مفرج الهموم، لا إله إلا أنت سبحانك، إني كنت من الظالمين، اللهم اكفني ما أهمني، اللهم يا حابس يد إبراهيم عن ذبح ابنه، يا رافع شأن يوسف على أخوته وأهله.
  • اللهم اكشف عني كل بلوى، يا عالِم كل خفية، يا صارف كل بليّة، أغثني، أدعوك دعاء من اشتدت به فاقته، وضعُفت قوته، وقلت حيلته، دعاء الغريق المضطر، اللهم ارحمني وأغثني، والطف بي، وتداركني بإغاثتك، اللهم بك ملاذي، اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد، والفرد الصمد، وباسمك العظيم فرج عني ما أمسيت فيه، وأصبحت فيه، حتى لا يخامر خاطري وأوهامي غبار الخوف من غيرك، ولا يشغلني أثر الرجاء من سواك، أجرني، أجرني، أجرني، يا الله، اللهم يا كاشف الغم والهموم، ومفرج الكرب العظيم، ويا من إذا أراد شيئًا يقول له: كُن فيكون، رباه رباه قد حان وقت ولادتي فأسألك أن تيسرها، فلا أجد الرحمة والعناية من غيرك، فأمدني بها.
  • يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد أخرجني من حلقة الضيق إلى أوسع الطريق بك أدفع ما يطاق وما لا يُطاق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • اللهمّ أرنا من كرمك ورحمتك، وأخرج المولود سالماً سليماً عافياً متعافاً، لا شر فيه ولا ضر، اللهم واجعله من عبادك الصالحين وجنّبه الشيطان، واجعله نصرة وذخراً وخيراً للإسلام والمسلمين.
  • اللهم اجعل ولادتي برداً وسلاماً علي وعلى جنيني، كما جعلت النار برداً وسلاماً على سيدنا إبراهيم

يمكنك مشاهدة :- أذكار الاستيقاظ من النوم وأفضل أذكار النوم للأطفال الصغار

دعاء الولادة القيصرية لأختي

الأخت هي النصف الآخر من القلب، وهي السند وقطعة للأخ والأخت من الأب والأم، فيتمنى الجميع أن تبقى الأخت في هناء وسعادة، فنلجأ لله عز وجل أن تبقى بسعادة وهناء ويديم عليها الصحة والعافية.

  • اللهمّ إني أسألك بعزك الذي لا يرام، وملكك الذي لا يضام، وبنورك الذي ملأ أركان عرشك، أن ترحم حالها وتفرج همها، وتزيل الكرب عنها، اللهمّ صلّ وسلّم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
  • اللهم يا خالق النفس من النفس ويا مخرج النفس من النفس، ويا مخلص النفس من النفس خلّصنها ممّا هي فيه.
  • اللهمّ أرنا من كرمك ورحمتك، وأخرج المولود سالماً سليماً عافياً متعافاً، لا شر فيه ولا ضر، اللهم واجعله من عبادك الصالحين وجنّبه الشيطان، واجعله نصرة وذخراً وخيراً للإسلام والمسلمين.
  • اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، وأنت تجعل الحزن إن شئت سهلا اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق لها اللهم يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصها اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد، ويامن هو كل يوم في أمر جديد، أخرجها من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك تدفع ما تطيق وما لا تطيق، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبة وسلم.

مقالات قد تعجبك :- 

  1. دعاء تصبير اهل الميت تويتر وأجمل عبارات تصبر اهل الميت 2024
  2. ادعية يوم الجمعة للاحباب أجمل دعاء صباح الجمعة للاحبة 2024/1445
  3. دعاء آخر جمعة في رمضان أقوي دعاء الجمعة الأخيرة في شهر رمضان 2024-1445
  4. رسائل دعاء يوم الجمعة للاصدقاء اللهم في يوم الجمعة للاصدقاء 2024-1445
  5. دعاء قدوم شهر رمضان الفضيل المبارك اللهم أهل علينا شهر رمضان 2024/1445
  6. أدعية للأحبة في الصباح أجمل الأدعية الصباحية للأحبة والأصدقاء 2024-1445
  7. دعاء للحبيب في الصباح أجمل أدعية ترسلها للحبيب في الصباح 2024-1445

وفى اخر مقالنا عن دعاء الزوج لزوجته وقت الولادة وأيضا عرضنا لكم أفضل دعاء الولادة القيصرية مستجاب 2024 على موقع مقالاتك من قسم أدعية وأذكار نتمنى لكم الإستفادة الكاملة.