ادعية يوم الجمعة للاحباب أجمل دعاء صباح الجمعة للاحبة 2024/1445

Hend Mahamed

ادعية يوم الجمعة للاحباب أجمل دعاء صباح الجمعة للاحبة 2024/1445،يوم الجمعة من أحب الأيام إلى الله عز وجل والدعاء فيها مستحب وكذلك تحب الكثير من الفتيات أن تقدم الدعاء لحبيبها في يوم الجمعة لأنه يوم مبارك وكذلك يوم فضيل عند الله سبحانه وتعالى وهو يوم يتبادل في الناس التهاني والتبريكات.

فيمكنكِ من هنا أن تقدمي أجمل دعاء يوم الجمعة للحبيب لكي تقدمي له أطيب ما تقدمة الحبيبات لحبايبهن، فهذه الأدعيه من أطيب الأدعية التي يمكن أن تقدميها لحبيبك لكي تتمني له الخير وتدعين الله أن يعطي حبيبك الخير والصلاح عليك أن تهديه دعاء يوم الجمعة للحبيب فهذا هو المسج الأجمل في هذا اليوم المبارك.

دعاء يوم الجمعة للحبيب

يوم الجمعة هو اليوم المناسب لتقدمي لحبيبك الدعاء والكلام الجميل، إن حبيبكِ ينتظر منكِ أن تقدمي له اطيب دعاء يوم الجمعة للحبيب لكي تعين له ويشعر بمحبتك له ويعرف مدى حرسك على حياته.

  • ربي إنه يوم الجمعة وإن حبيبي ليس معي ولكنه في قلبي وفي دعائي ربي احفظه واحمي قلبه من كل اذى او مكروه بعيداً عني ولكنه موجود في كل تفاصيل حياتي اللهم احميه واسعده بقدر ما تمنيت له السعاده.
  • يوم الجمعه يارب بقلبي شخص احبه فأحفظه لي هو حبيبي ربي أوصيك به خيرا فوالله ما أحببت من خلقك بشرا كما أحببته اللهم إني استودعك إياه فلا تريني فيه بأساً يبكيني ولا تذقني مرارة فقده فأنا بدونه لا شئ استودعتك الله فأنت في ودائع الله.
  • ربي في يوم الجمعة احفظ لي حبيبي القريب من قلبي اللهم اني استودعتك حبيبي فأحفظه لي بعينك التي لا تنام.
  • حبيبي اسأل الله العظيم ان يفرحك بكل شي تتمناه ويحفظك، اللهم وفي يوم الجمعه، اللهم استودعتك حبيبي لا يمسه ضر ولا ضيق ولا تعب احفظه لي من كل شيء يا الله، اللهم إني استودعتك حبيبا وجميع ادعية فاضت بها قلوبنا فاستجبها لنا يا الله.
  • في يوم الجمعة اللهم إجبر خاطر حبيبي جبرا أنت وليه فإنه لا يعجزك شيئا في الأرض ولا في السماء، وإني أسألك يارب أن تستقيم حياته، ربي اشرح صدره وأرح قلبه، اللهم أستودعك راحته فإجعله أسعد خلقك و استجب له كل دعاء، اللهم وفقه وحقق له كل ما يتمناه ربي أحفظه و أبعد عنه كل ما يؤذي قلبه.
  • يوم الجمعه ربي أحفظ ليّ شخصاً قد جمّل حياتي وأسعدني كثيراً واحبني واشعرني بكُل شي جميل فيارب ارزقه بكُل ما يتمناه و أسعده أضعافًا السعاده الذي يشعرني بها، اللهم استودعتك حبيبي وقطعة من قلبي اللهم وفقه وسهل عليه كُل صعب و احفظه أينما كان.
  • اللهم في يوم الجمعة أحفظ لي حبيبي وزوجي يارب أجعل أيامه طيبه كطيبة قلبه وطاهرة كطهارة روحه يارب قد منحني السعادة أيامًا فأمنحه السّعادة دهراً.
  • يارب في يوم الجمعة استودعتك يالله راحة حبيبي و انفاسه اللهُم أبعد عنه متاعب الدنيا يارب بحجم سمائك السابعه أرح قلبه أسعده و إحفظه يالله لي بعينك التي لاتنام اللهم امسح على قلبه برحمه منك و اجبر خاطره و ارح فكره يارب.
  • دعوة لك في يوم الجمعة يا حبيبي يا رب اسعده سعاده تسع الكون واشرح صدره ف انت اعلم ماذا يوجد بقلبه، اللهم أني استودعتك إياه من كل هم وحزن فاحفظه بعينك التي لا تنام.

يمكنك التعرف علي :- دعاء الصباح للأحبة والأصدقاء 10 أدعية صباح جميلة للأصدقاء

دعاء لحبيبي في يوم الجمعة

إنه اليوم الجميل الذي تتبادل فيه الفتيات الأدعيه الجميله كلاً منهن تهدي حبيبها الدعاء المناسب له ولكِ أنتي وضعنا أروع دعاء يوم الجمعة للحبيب فعليكِ تختاري ما يناسبك لتقدميه لحبيبك في هذا اليوم المبارك.

  • يوم الجمعه اللهمّ إن زوجي هو حبيبي و خليل فؤادي، وعيني التي أرى بِها الحياة، والصدر الذي أسندُ رأسي عليه، أحفظه لي يارب واقضي دينه و انزع من قلبه كل هم و غم و ضيقة و فرج كربه و ارزقه الراحة و السعادة وبشره بما يتمنى.
  • في يوم الجمعه اللهم إني أحببت شخص هو حبيبي وقلبي وهو نعمه سأظل أشكر الله عليها اللهم أحفظه لي يارب بقدر حُبي له اللهم أرح قلبه و أبعد عنه كل ضيق ربي إني أحببته بقدر لا يعلمه إلا أنت اللهم اني استودعتك عمره وقلبه وعافيته فأحفظه لي.
  • إنها الجمعة يارب ان بقلبي شخص احبه فأحفظه لي هو حبيبي الأول وعيني الثالثه وملجأي بعد الله ربي أوصيك به خيراً فوالله ما أحببت من خلقك بشراً كما أحببته اللهم إني استودعتك إياه فلا تُريني فيه بأساً يُبكيني ولا تُذقني مرارة فقده استودعتك الله فأنت فِي ودائع الرحمن.
  • اللهم في هذا اليوم المبارك أنت تعلم بما في قلبي له فاللهم احفظه لي ولا تريني بأسا يبكيني. اللهم اكتب له السعادة في كل خطوة يخطوها وأرح قلبه وعقله.
  • ربي اني استودعتك قطعه من قلبي في يوم الجمعة المبارك يا خالق الراحة وكلتك أمره واستودعتك همه فبشره بما يفتح مداخل السعادة في قلبه.
  • اللهم ألف بين قلوبنا واحفظ حبيبي من كل مكروه وارزقه من حيث لا يحتسب وارزقنا السعادة، اللهم اجعله سند لي وستراً في دنيا والأخرة، اللهم حياة مليئه بالحب والراحه والرضا خاليةً من مرارت الحياة اللهم عفوك ورضاك والصحة والعافية واجمعنا على المحبة والاحترام.
  • ربي في يوم الجمعة المبارك اطِل عمر حبيبي الغالي على قلبي، و اجعل السعادة لا تفارق قلبه و ارزقني بره و رضاه و احفظه لي فأنه احبُّ خلقك لي و من اغلى هباتك لي.
  • في يوم الجمعة يا رب أسألك أن تقي حبيبي شر ما قضيت إن تقضي بالحق ولا يقضى عليك، اللهم اجعل له هذه الحياة نوراً وضياء.
  • يا رب أسألك في يوم الجمعة أن تبشر حبيبي بالخير وتكتب له السعادة والرضى وتجعل له مستقبل منير وتفوق كبير.
  • اللهم في يوم الجمعة حقق لحبيبي أغلى الأمنيات وأجملها وأسعد قلبه وأنر حياته وارزقه الهدى والتقى والعفاف والغنى يا رب العالمين.

يمكنك قراءة :- دعاء قضاء الدين قبل النوم 10 أدعية قبل النوم لجلب الرزق

أفضل ادعية يوم الجمعة للاحباب

لتشعري حبيبك بمحبتك وحرصك على حياته واهتمامكِ به عليكِ أن تقدمي ادعية يوم الجمعة للاحباب فهذه الأدعيه التي تركناها لكِ هنا هي من أطيب الأدعيه التي يمكن للحبيبة أن تهديها لحبيبها في يوم الجمعة لمن احبة.

  • يارب إنها الجمعة وهو حبيبي ومأمني وراحتي اللهم احفظه لي وأطل بعمره اللهم عافه وارزقه الصحة والعافية اللهم إني أحبه حباً فاق حب البشر فيارب بقدر حبي له اسعده السعادة الدائمة، ربي إني إستودعتك إياه وصحته وعافيته بعينك التي لاتنام.
  • يا الله في يوم الجمعة أوصيك بحبيبي خيراً، اللهم احفظه لي وافتح له ابواب السعاده وضاعف حبان يا رب العالمين.
  • اللهم إني أحب حبيبي حبًا يجهله هو وتعلمه أنت فلا تريني فيه بأسًا، إنه الغالي فأسعده، وإن تعب أرحه وإن عصا اغفر له وإن تمنى حقق له ما يريد يارب.
  • ربي في يوم الجمعة أحفظ لي شخص احببته بطهر قلب فإني أخشى عليه من ضرر يمسه فيمسني أضعافه، اللهم اني أستودعتك إياه في كل حين وفي كل زمان ومكان فاجعله بحفظك يارب.
  • ربي اني أدعوا لإنسان أحببته حتى عجز لساني عن وصف حبه وأنت من رزقتني حبه، فيارب في يوم الجمعة احفظه لي بقدر ما احببته.
  • في يوم الجمعة اللهم هو مأمني و راحتي اللهم احفظه لي و أطل بعمره و اسعده ضعف ما يسعدني. اللهم ان عيني لا تراه فبعينك، اللهم ارعاه واجعل السعادة لا تفارق خطاه، اللهم أرزقنا طيب المحبة وصفاء النفس وحسن الخاتمة والعمل الصالح يارب.
  • اللهم في هذا اليوم المبارك أروي عينه بفرح الحياة وغيث السعادة واجعل له من خيرك أوفر الحظ و النصيب اللهم اسعده واستجب له كل دعاء اللهم حقق له كل ما يتمنى اللهم احفظه وابعد عنه كل مايؤذيه.
  • اللهم إنه حبيبي فاجعل جمعتة مباركة واكتب له السعادة فيها وفي كل عمره يارب، اللهم أجعل له من كل همٍ فرجا ومن كل ضيق مخرجا وارزقه من حيث لا يحتسب.

لتحصني حبيبكِ في يوم الجمعة المباركة بالدعاء الجميل فهذا الشيئ الأجمل الذي يعبر عن حبكِ لحبيبك، فهنا وضعنا لكِ أطيب دعاء يوم الجمعة للحبيب عليكِ أن تهديه من هذه الأدعيه الجميله ما ترينهُ مناسباً.

إقرأ أيضاً :- دعاء السعادة قصير أقوي دعاء قصير عن السعادة 2024

تهنئة يوم الجمعة للحبيب مع الدعاء

حبيبك هو من يستحق أن تقدمي له الأدعية الجميلة في يوم الجمعة المبارك، ولكي تخبري حبيبك بحبكِ له بشكلٍ غير مباشر عليك أن تهديه أجمل دعاء يوم الجمعة للحبيب مع الدعاء فالشخص الذي يدعوا لك هو الذي يحب.

  • يا رب في يوم الجمعة أحفظ لي حبيبي فأنت خير الحافظين، اللهم احفظه أينما ذهب و يسر له سُبل السعادة أينما حل، ربي و أجعله مباركاً أينما كان، وبشره بما يسره، و فرج همه وأرح قلبه و اغفر ذنبه ووفقه ويسر أمره.
  • اللهم يا رب بحق هذه الجمعة المباركة أسألك أن تسعد قلب حبيبي وتعطية الصحة والعافية وتجعل له الخير أينما حل وأينما كان يا أرحم الراحمين.
  • في هذه الجمعة ربي أكتب لحبيبي حياة السعداء الأتقياء في نعمائك وعزتك وفي طاعتك يا الله، اللهم أزل عنه الهم والغم والعجز والكسل والجبن والبخل وأعيذه يا الله من غلبه الدين وقهر الرجال.
  • في يوم الجمعة يا رب أسألك أن تريني في حبيبي ما يسر قلبي وينور حياتي الله إني أحبه فأحبه يا الله واجعل حياته نعيم من نعيم الجنة.
  • اللهم في يوم الجمعة أنزل على حبيبي الفرح والسعادة واشرح صدره ونور حياته وبشره ببشرى تفرح قلبه فلا يحزن بعدها أبدا يارب.
    يا الله لا تريني في هذا اليوم المبارك في حبيبي أي مكروه وجنبه الفتن والمحن ما ضهر منها وما بطن، اللهم اكتب له عيشة هنية وميته سويه ومرداً غير مخزٍ ولا فاضح.
  • يا الله يا رافع الصوت ومحيي العظام بعد الموت أسألك في هذه الجمعة المباركة أن تفرح حبيبي وتشرح صدره وتنور بصيرته وتحفظه بحفظك يا ودود يا الله.
  • يا رب إن لي شخص يسكن قلبي ويملئ قلبي حباً، اللهم بحق هذه الجمعة المباركة لا تجعل له هماً ولا حزنا واجعل حياته نوراً وصلاح.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. دعاء لابن اختي المتوفي أجمل رثاء لابن اختي الميت
  2. دعاء من القران للميت أفضل ادعية للميت من القران
  3. دعاء للمتوفي الليلة الأولى أفضل دعاء للميت حديثاً
  4. دعاء ختم القرآن للميت أجمل دعاء بعد قراءة القرآن للميت
  5. دعاء للابن المتوفي أفضل دعاء للابن في القبر
  6. الدعاء للميت قبل الدفن أفضل دعاء للمتوفي قبل دفنه
  7. دعاء يوم الجمعة للجد المريض أجمل دعاء يوم الجمعة للجد المتوفي

وفي النهاية يتمنى موقع مقالاتك الإستفادة من مقالنا هذا ادعية يوم الجمعة للاحباب وأيضا ذكرنا لكم أجمل دعاء صباح الجمعة للاحبة 2024/1445 من خلال قسم أدعية وأذكار فتابعونا دائما.