دعاء تصبير اهل الميت تويتر وأجمل عبارات تصبر اهل الميت 2024

Hend Mahamed

دعاء تصبير اهل الميت تويتر وأجمل عبارات تصبر اهل الميت 2024،هذا دعاء تصبير اهل الميت يُريحُ قلوبِ اهل الميت ويصبرهم ويُزيلُ بعضاً من اوجاعهم بفقدانِ احد من افراد العائلة او الاقارب هو ماوضعناهُ بشكلٍ جميل في دعاء تصبير اهل الميت يُلامسُ وريقات الالم والحُزن التي خيمت على قلوبهم ليعرفوا ان الله هو العادلُ في قضائةِ وقدرةِ تجاةَ كُل انسان في هذةِ الحياة، لذا يجبُ عليك مُشاركة دعاء تصبير اهل الميت لمواساتهم والاخذ بعين الاعتبار أن الله من يأخذُ ومن يُعطي ليحتسبوا الاجر منةِ والثواب الجزيلِ على الصبر واليقين، ابعث رسائل دعاء لاهل المتوفي على اي برامج مُتاحة لك للتواصل مع اهل المتوفي.

دعاء تصبير اهل الميت تويتر

اختر او اختاري مايُمكن قولةُ من دعاء تصبير اهل الميت التي تُعتبر من افضل مايُقدمةُ المرء لهم، فكن اول من يُشاركهم الالم والحُزن والمواساة بفقيدهم والدعاء لة ولهم بكُل خير وفلاح.

  • اللهم اغفر لعبدك “الاسم” و تقبله من الشهداء اللهم صبر أهله على ما أصابهم عظم الله أجركم يا أهل الشهيد و نسأل الله أن يجمعنا معه بالفردوس الأعلىإ نا لله وإنا إليه راجعون.
  • اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه اللهم تغمده برحمتك واسكنه فسيح جنانك اللهم اجعل أهله من بعده اهل صبر وخير وصلاح.
  • جبر الله مصابك يا اهل الفقيد سهرت عيني حدادا على فاجعتكم و جافاها النوم كيف و بكم يا اهل الصبر و الهمم انتم لها و عظم الله اجركم و جبر مصابكم و تقبل شهدائكم و أخرجكم مما انتم فيه الى أحسن حال اللهم ارحم موتاهم و اشف مرضاهم و صبر ثكالى امهاتهم.
  • أحسن الله عزاءكم وجبر مصابكم وغفر لميتكم وأسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى اللهم اجرهم في مصيبتهم واخلف لهم خيرا اصبروا واحتسبوا فإن عاقبة الصبر خير لمن صبر واتقى.
  • الله يرحمهم ويغفرلهم يارب اجمعهم في جنات النعيم على سرر متقابلين اللهم صبر اهلهم وتولهم بعطفك وكرمك.
  • اللهم عوض اهل الميت خير وافرغ عليهم صبر وارزق اهل السجين فرجا وعفوا منك ومن اهل الميت.

يمكنك التعرف علي :- دعاء الصباح للأحبة والأصدقاء 10 أدعية صباح جميلة للأصدقاء

دعاء يصبر اهل الميت

فالادعية المُنتقاة بعناية والخاصة بأهل الميت هي ماتمسحُ بعضاً من رُكام الحُزن والوداع، فلاتبخل في اختيار دعاء تصبير اهل الميت لمُشاركتهم الاوقات الاليمة التي يمرون بها.

  • لله ما أخذ ولله ما أعطى اللهم اجعل ما صابها تكفير لذنوبها اللهم اغسلها بالماء الثلج والبرد اللهم ثبتها عند السؤال اللهم صبر وثبت اهلها وحبايبها إن لله وإن اليه راجعون.
  • لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار يارب صبر قلوب اهلها و صديقاتها على فراقها اللهم ارحمها و اغفرلها تعازي لأهلها و لك.
  • إنا لله وإنا اليه راجعون لله ما اخذ ولله ما أعطى.. اللهم ارحم عبدك وأعف عنه واغفر له وغمد روحه الجنة اللهم صبر ابنه وزوجته وعائلته.
  • لله سبحانه ما أعطى وله ما أخذ والحمدلله على كل حال صبر الله قلبك على فراقه يالغالية أصبري حبيبة قلبي وأحتسبي الأجر عند الله أسأل الله سبحانه أن يجعل قبره روضه من رياض الجنه ويوسع مدخله ويجعل مثواه الفردوس الأعلى من الجنة من غير حساب ولا سابق عذاب.
  • أحسن الله عزاءكم وجبر مصابكم وغفر لميتكم وأسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى اللهم اجرهم في مصيبتهم واخلف لهم خيرا اصبروا واحتسبوا فإن عاقبة الصبر خير لمن صبر واتقى.
  • لله ما اعطى وما أخذ و ﻻ نقول اﻻ ما يرضي الله إنا لله و إنا إليه راجعون اللهم ارحمها و صبر اهلها و أصدقاءها.

إقرأ أيضاً :- دعاء السعادة قصير أقوي دعاء قصير عن السعادة 2024

رسائل تصبر اهل الميت

فبين الوقوفِ مكتوف الايدي والمُشاركة برسالةٍ واحدة قد تُغيرُ من شعور الحُزن والالم في قلوب الاهل والاحباب، هي ماوضعناةُ من دعاء تصبير اهل الميت المُخصصة لهم بكُل عناية وحرص.

  • لله ما أعطى وله ما أخذ وإنا لله وإنا اليه راجعون اللهم ارحم واغفرله واسكنه فسيح جناتك وتغمده بواسع رحمتك اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهم صبر قلوبنا صبرا وأربط على قلوبنا وأجبر كسرنا يارب العالمين.
  • لاحول ولا قوة الا بالله لله ما أخذ ولله ما اعطى اللهم ارحم أحن واطيب قلب اللهم ارحم “الاسم” واجعل ما أصابها تكفير لذنوبها ورفعه لدرجاتها بالجنه اللهم صبر قلوب اهلها واولادها على فراقها واجمعنا بها في الفردوس الأعلى يارب العالمين.
  • لله ما أعطى وله ما أخذ عمر محدد وقدر مكتوب ليس لنا إلا الإيمان والتسليم والصبر اللهم صبر ذويه واربط على قلوبهم واخلف لهم خيرا لعل الله اراد به بوالديه خيرا لا نعلمه حين اختاره لجواره في هذا العمر عظم الله أجركم.
  • يا رب صبر كل عيلة فقدت اخ او اب او قريب او صاحب او جار اللهم ابدلهم دار خير من دارهم و اهل خير من اهلهم و انر قبورهم لله ما اخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار.

يمكنك قراءة :- دعاء قضاء الدين قبل النوم 10 أدعية قبل النوم لجلب الرزق

عبارات تصبر اهل الميت

ايضاً اذا اردت ان تُشاركهم المواساة بالدعاء لهم بالصبر والسلوان فيُمكنك ان تجعل من دعاء تصبير اهل المتوفي في منشورات او سائل او تغريدات وكُل ماتُريد ان تتمنى لهم الخير والاجر امام العالم.

  • إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى نعزي أنفسنا و أهل الفقيد الرجل الخلوق الملتزم الحبيب ولا نزكي على الله أحد اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى اللهم صبر أهله و أحبابه.
  • لله ما أعطى ولله ما أخذ شاءت إرادة المولى تعالى ولاراد لمشيئته اللهم صبر أهل الشهيد “الاسم” وصبرنا معهم واقتص لنا من شياطين الأرض.
  • اللهم صبر أهله و أحبابه و إجبر كسرهم و إرحمه و إجعله من أهل اليمين المبشرين فلله ما أخذ و أعطى و الحمد لله على كل حال و في كل حين.
  • لا حول ولا قوة الا بالله لله ما اخذ ولله ما اعطي وكل شئ عنده بمقدار خبر موته يخلي القلب يتحرك من مكانه روحه راحت لربنا يارب صبر اهله يارب اربط علي قلوبهم اللهم اجيرهم في مصيبتهم وابدلهم خيرا منها اللهم تقبلهم عندك من الصديقين والشهداء.
  • لاحول ولا قوة الا بالله لله ما أخذ ولله ما اعطى اللهم ارحم من كنا ننتظر خبر شفائه وكسرنا خبر رحيله اللهم ارحم “الاسم” الغالي واجعل ما أصابه تكفيرا لذنوبه ورفعه لدرجاته بالجنه اللهم صبر قلوبنا على فراقه واجمعنا به في الفردوس الأعلى يارب العالمين.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. دعاء لابن اختي المتوفي أجمل رثاء لابن اختي الميت
  2. دعاء من القران للميت أفضل ادعية للميت من القران
  3. دعاء للمتوفي الليلة الأولى أفضل دعاء للميت حديثاً
  4. دعاء ختم القرآن للميت أجمل دعاء بعد قراءة القرآن للميت
  5. دعاء للابن المتوفي أفضل دعاء للابن في القبر
  6. الدعاء للميت قبل الدفن أفضل دعاء للمتوفي قبل دفنه
  7. دعاء يوم الجمعة للجد المريض أجمل دعاء يوم الجمعة للجد المتوفي

وفى اخر مقالنا عن دعاء تصبير اهل الميت تويتر وأيضا عرضنا لكم أجمل عبارات تصبر اهل الميت 2024 على موقع مقالاتك من قسم أدعية وأذكار نتمنى لكم الإستفادة الكاملة.