دعاء للمريض قبل الافطار 2024 أفضل دعاء المريض لنفسة عند الافطار

Baher ahmed

دعاء للمريض قبل الافطار 2024 أفضل دعاء المريض لنفسة عند الافطار،قم بأستغلال وقت الافطار فانة للصائم وقت عظيم وإدعوا باحد دعاء الافطار للمريض بالشفاء العاجل بأذن الله، ينبغي على الإنسان أن يدعوا لأخية المريض بكامل حواسه، هذا أجمل دعاء الافطار للمريض لكل مسلم وفي شهر رمضان ، فما أحب المؤمن أن يدعوا لأخية المسلم في هذه اللحظات المستجاب الدعاء فيها، من توسل من خالص القلب، إختر دعاء الافطار للمريض او المريضة ، أنشرها ليدعوا الجميع معك لمريض سقيم ارهقة المرض وليستفد غيرك وتنال الأجر.

دعاء الافطار للمريض

قبل فوات الأوان من المفترض أن ندعي الله بما نريد من بهذه الادعية المستحبة من دعاء للمريض قبل الافطار قبل أو بعد الافطار، أدعو الله بإحدى الأدعية وتلذذوا بقراءتها وثقوا بالله.

  • قبل الافطار اللهم يا مسهّل الشديد، ومليّن الحديد، ويا منجز الوعيد، ياذا العرش المجيد، ويا من توكل كل يوم في أمر جديد، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق.
  • ربي تقبل صيامنا، اللهم افرح قلوبنا، وأذهب عننا أحزاننا واغفر لنا ذنوبنا، اللهم أشفي كل مريض، وأكتب له الأجر ، اللهم شافه شفاء لايغادر سقماً.
  • اللهم اشف مريضنا، وعافي مبتلانا، اللهم أكتب له الشفاء، وضاعف له الأجر، اللهم خذ بيده، وأحرسه بعينك التي لاتنام، وركنك الذي لايرام، ياكاشف الغم، أكشف عن مريضنا مرضه يارب.
  • يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين إذا دعوك، ،اللهم ألبس كل مريض ثوب الصحة والعافية، عاجلاً غير آجل، يا أرحم الراحمين، اللهم أشفه، اللهم أشفه، اللهم أشفه، اللهم آمين.
  • اللهم في هذا الوقت من رمضان، يامن بيده مقاليد كل شيئ، اشفي مريضنا، أرحمه برحمتك، ألطف به بلطفك، ضاعف له الأجر، واكتبه من عبادك الصابرين، اللهم أشفه شفاءً لايغادر سقماً.
  • اسأل الشفاء يارب لمريضنا في اخر وقت من الصيام، اللهم يارب الناس، أذهب البأس، اشفي أنت الشافي، لاشفاء إلا شفاؤك، شفاء لايغادر سقماً.
  • اللهم يامن أنت الله، أسألك بصفاتك العليا وأسمائك الحسنى، أن تشفي مريضي شفاء لا يغادر سقماً، اللهم من له غيرك من ياخذ منه كل بلوى.

يمكنك قراءة :- دعاء لأخي في ليلة القدر 2024 أفضل دعاء العشر الاواخر للاخ

دعاء للمريض قبل الافطار

قال تعالى أدعوني أستجب لكم لو بعد حين صدق الله العظيم ما نذركم إلا لأن التذكرة تنفع المؤمنين جميل أن هناك وسائل مصدر الرحمة كـ دعاء للمريض قبل الافطار يمكننك قراءتها بكل خشوع قبل الفطور لحين أذان المغرب أدعوا الله فانه سميع مجيب.

  • انهينا صيامنا يارب وتقبل منا، اللهم أن عجز الاطباء في علاج مريضي أنت وحدك القادر على شفى مريضي من هذا الإبتلاء يارحم الراحمين، يارب من له سواك اذا اسودت الدنيا بوجه مريضي انت وحدك من تبعث المعجزات.
  • اجعل يالله هذا الوقت وقت استجابة، اللهم يارب أشفي مرضانا ومرضا المسلمن كافة أجمعين، يارب قد أنهكهم المرض واحتلهم البلاء فارفع عنهم كل تعب ياذا الجلال والاكرام.
  • اللهم من مسه مصيبه في بدنه أنت القادر على كل شي تهون عليه مااصابه من ضرر، اللهم أن عجزنا في مداواه مريضي انك الواحد الجبار اجبر خواطرنا بشفى مريضناء يالله.
  • في نهاية يوم رمضان ربي ياسامع الدعاء ومجيب كل دعوى استجيب لدعائي واشفي مريضنا الذي قد صبر وآمن بقضائك وقدرك، يارب اشفيه ونأزل عليه رحمتك .
  • اللهم أشف كل مريض شفاءً ليس بعده سقماً أبداً، اللهم خذ بيده، اللهم أحرسه بعينك التي لا تنام، اللهم جازيه بالإحسان إحساناً، اللهم اجعل مرضه تكفيراً لذنوبه، ومقرباً منك يارب.
  • وقبل الافطار يالله إني أسألك بصفاتك العليا التي لا يقدر أحد على وصفها، وبأسمائك الحسنى التي لا يقدر أحد أن يحصيها، وأسألك بذاتك الجليلة ووجهك الكريم أن تشفي كل مريض، وتعافيه بحولك وقوتك.
  • اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى، وصفاتك العليا، وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحاً إلّا داويته، ولا ألماً إلا سكنته، ولا مرضاً إلا شفيته.
  • وفي وقت الفطور يارب ألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً، وشافِنا وعافِنا واعف عنها، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

تعرف علي :- دعاء لجلب الرزق والبركة مجرب 10 أدعية جلب المال وسد الدين

دعاء المريض لنفسة عند الافطار

الأفضل من ذلك على المؤمن أن يلح بالدعاء قبل أو بعد صلاة المغرب أن الدعاء مفتاح الفرج من تلك الأدعية المستجابة من دعاء للمريض قبل الافطار لقد أوردنا لكم من أفضل ما لدينا، شاركها أهلك لتكسب الأجر أضعاف.

  • ربي انهيت صيامي فتقبل وأعوذ بالله من شر ما يجد ويحاذر، ربنا توكلنا عليك وإليك أنبنا وإليك المصير، الله اشفه شفاء لا يغادر سقماً أبداً، يامُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين، اللهم ألبسني ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً.
  • اسألك يارب ان يكون هذا الوقت وقت استجابة دعاء، اللهم يا أرحم الراحمين، اللهم اشفني ، وعافني وكل مبتلى، وكل من أصابهم المرض كن بهم رحيماً ودوداً، وأجعل المرض عليهم برداً وسلاماً، واجعل علاجهم بذكرك وشكرك.
  • صمنا لك يارب فتقبل منا اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفني وتمدني بالصحة والعافية، إنه لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير، يارب العالمين.
  • اللهم أغفر وتحنن وترحم، على كل مريض، اللهم اكتب له الأجر، اللهم رب الناس أذهب البأس عنب، اشفني أنت الشافي، اللهم اذهب عني حره وبرده ووصبه.
  • وفي وقت الفطور اشفني يالله يامن أنت على كل شيئ قدير، يارب الأرباب يامسبب الأسباب، ياخالق الإنسان من تراب، يارب، اللهم كن بمن أصابهم المرض رحيماً، فأنت الرحمن الرحيم، اللهم عافه مما يجد ويحاذر.
  • تقبل يالله عبادتي وصيامي وقيامي في رمضان واللهم لك أسلمنا وبك آمنا، وأنت أعلم بما أسررنا وما أعلنا، وأنت علام الغيوب، اللهم أهدنا بهداك، وأهد كل مريض وألهمه أن يذكرك ويشرك ويرجو رحمتك.
  • اللهم إنا نسألك لي لكل مريض الشفاء العاجل، من موجبات رحمتك، ومن عزائم مغفرتك، والسلامة من كل إثم، والغنيمة من كل بر، والفوز بالجنة والنجاة من النار، ياعزيز ياغفار.

زوارنا تشاهد الأن :- 

  1. دعاء ليلة القدر لأولادي 2024 أفضل دعاء في ليلة القدر لأولادي
  2. دعاء ليلة القدر لاختي 2024 أفضل دعاء في ليلة القدر للاخت
  3. دعاء صلاة القيام ليلة القدر 2024 أقوي دعاء القيام ليلة القدر
  4. أقوى دعاء للتوفيق في الاختبارات 10 أدعية للتوفيق في الامتحانات 2024
  5. آيات لتسهيل الولادة الطبيعية والقيصرية سور لتسهيل الولادة وفتح الرحم
  6. دعاء ليلة القدر للاب المتوفي المريض 2024 أقوي دعاء ليلة القدر للاب
  7. دعاء للمريض في العشر الاواخر أفضل دعاء الجمعة في العشر الاواخر للمريض 2024

وها نحن نكون قد سردنا لكم مقال دعاء للمريض قبل الافطار 2024 وأيضا سردنا لكم أفضل دعاء المريض لنفسة عند الافطار من خلال موقعكم موقع مقالاتك وللمزيد يمكنك مشاهدة قسم أدعية وأذكار.