دعاء لابنتي بعيد ميلادها أفضل دعاء عيد ميلاد طفلتي 2024

Hend Mahamed

دعاء لابنتي بعيد ميلادها أفضل دعاء عيد ميلاد طفلتي 2024،افضل الأمنيات الجميلة في دعاء لطفلتي بعيد ميلادها لإختصار كل معاني الحب والحنان للاب والام في الدعاء لها لجلب الخير في طريقها، ف دعاء لطفلتي بعيد ميلادها مناسب ليصبح مصدر النور في حياتها والخير في طريقها والاحلام الى مستقبلها إن شاء الله، فدعاء الوالدين مهم للغاية لأن دعائهم مقبول عند الله لما ميزهم الله من مكانتهم في المجتمع، ففي دعاء لطفلتي بعيد ميلادها مُختصر الاماني و احسن الدعوات التي تُرفع الى السماء من اجل طفلتهم، فكل اب وأم يتمنون التوفيق والهداية والصلاح للطفلة الصغيرة ، ودعاء لابنتي بعيد ميلادها من اصدق الحب الذي يكون مُتصلاً بالله.

أفضل دعاء لابنتي بعيد ميلادها

يحتفل الاهل والمقربين بعيد الميلاد الذي يأتي في يوم مُخصص لايمكن نسيان هذا اليوم، ويسعى كل فرد الى ارسال التهاني والتباريك الجميلة، ولكن حب الوالدين مُختلف تماماً، هو حب طاهر يكمن في الدعاء لها، وقد ساعدناهم في وضع دعاء لطفلتي بعيد ميلادها لطلب الخير لها.

  • منذ “عمر الطفلة” سنة لم تفارقني لحظة احتضان طفلتي “اسم الطفلة” بعد دقائق من ولادتها احساس لايوصف من السعادة التي كادت تبكيني واليوم يحل عيد ميلاد فلذة فؤادي كل عام وانت بالف خير بالفعل اطفالنا هم اجمل ما في الكون اللهم احفظ أطفالنا ولا توجع قلوبنا عليهم.
  • طفلتي في يوم ميلادھا يارب اجعل لھا في بداية عمرھا الجديد أياما جميلة بقدر جمال روحھا ونقاء قلبھا كل عام واهي بألف خير والعمر كله غلاتي.
  • إن كان هناك يوما سوف أحتفل به طول عمري فهو ميلاد طفلتي ربي أحفظها لي ولا توجع قلبي ولا تكسره عليها يارب فهيا اغلا ما املك.
  • ميلاد طفلتي وصغيرتي ميلاد حلوة عمري ميلاد قطعة من قلبي كل عام وأنت بخير ياعيون ماما كل عام وأنت معي ياجزء مني يا اجمل عطايا ربي ربي يديمك لعمري عمراً جديد.
  • شهر “اسم الشهر” كيف لا يكون به جمال وفيه ميلاد طفلتي “الاسم” ربي يحفظك ويجعلك من الذرية الصالحه البارة التقية النقية ربي استودعتك طفلتي فعندك لا تضيع الودائع.
  • اليوم الاكثر جمال اللي انولدت فيه طفلتي الصغيره الجميله حبيبه ماما يارب ميلاد الهنا والسعاده لحلوتي، احبك ويارب كل سنه اشوفك وانتي تكبرين معي ابتسمي وكوني بخير دايما ماما تحبك وتخاف عليك ومبسوطه لانك حولها.

قد يعجبك أيضاً :- دعاء الهداية للصلاة أقوي دعاء الثبات على الصلاة تويتر 2024

دعاء لابنتي بعيد ميلادها

فهل هناك أي مخلوق في هذا الكون يُمكنهُ الوصول الى الحب السامي الذي يحمله الوالدين، فليس امامك سوى أن تجعل دعاء لطفلتي بعيد ميلادها هو عنوان حفل عيد ميلاد طفلتك لأنك فقط تمتلك قلب الاب او الام بداخلك وهذا ما دفعك لتتمنى لها الخير.

  • اللهم احفظ لي طفلتي التي هي قرة عيني اللهم لا قوة لي بضرر يمسها اللهم اني استودعتك صحتها و قلبها فاحفظها يا رب يا كريم وعيد ميلاد سعيد.
  • يوم ميلاد طفلتي هو أجمل تواريخ العمر كل سنه وانا اشوفها تكبر قدامي يارب لاتحرمني من طفلتي عمر مامتها حبيبة عين مامتها “اسم الطفلة”.
  • اللهم في أول مساء من عمر طفلتي الجديد وفي يوم ميلادها أسألك يالله فرحة وسعادة تغمرها دائما وابدا
    يارب احفظها لي ولا تريني فيها بأساً يبكيني يارب لا توجع قلبي عليها.
  • يوم ميلاد طفلتي في هذا اليوم فاليوم مختلف ومستثى من الأيام حلوتي اكملت عامها “عمر الطفلة” كل عام وأنتي بخير يأجمل من كبر يا أجمل أشيائي والطفها حب عمري قطعة فرح وهبني الله اياها احبك ياروح ماما.
  • في مثل اليوم ولدت روح جميله زادت منزلها جمالا وفي يوم ميلادها يارب اجعل لها في بدايت عمرها ايام جميله بقدر جمال روحها و نقاء قلبها سوف تبتسم السماء غدا في بدايت يوم ميلادك حبيبتي طفلتي اهلي وناسي.
  • كل سنه وانتي طيبه ومعايا في حياتي يارب يفرحك ويسعد قلبك، وافرح بيكي عيد ميلاد سعيد طفلتي المدلله ربي يحفظك لي ويجعلك دائماً وابداً سبب سعادتي وفرحتي وهنائي.
  • مع اول ساعات هذا المساء اكملت طفلتي عامها “عمر الطفلة” ربي اسعدها كما اسعدت حياتي بوجودها وافرحها واجعل ضحكاتها سبب لراحت كل من ينظر إليها استودعتك ربي طفلتي فحفظها بحفظك.

شاهد أيضاً :- اجمل دعاء للميت قصير وافضل دعاء قصير للميت 2024

دعاء عيد ميلاد طفلتي الصغيرة

فالدعاء في اعياد الميلاد ليس غريباً على البعض، لأنهُ خير ما يُقدم لكل من يحتفل بعيد الميلاد، ولأنك اليوم تحتفل مع طفلتك ولا تعرف ماذا ستقدم لها، فإن دعاء لطفلتي بعيد ميلادها من افضل الامور التي يستحسن القيام بها.

  • تمر اليوم ذكرى ولادة طفلتي الحبيبة “الاسم” اللهم اني استودعك عاما مضى من عمرها اليوم تلامس اطرافها سنة جديدة من عمرها تزيد من احلامها وايامها وتجدد امنياتها ربي اكتب لها الخير والسعادة في ايامها القادمة.
  • نفس هذا اليوم انجبت اجمل طفله اغلى واحلى عطايا ربي كبرت طفلتي الحلوه وكبرت بقلبي اول ميلاد لحب قلبي اللي كملت “عمر الطفلة” يارب اجعل سنيني كلها مليانه فيك ياروح مامتك.
  • أنا ربي أعطاني حظوظ الدنيا كلها يوم إنك صرتي طفلتي اللي شاركتني كل شيء يخصني وتشاركنا الحياة بمرها وحلوها يكفيني من الدنيا بأنني أنجبتك اليوم مو بس ميلادك اليوم ميلاد عمري الحلو كبرت حلوتي كل عام وانت بخير ومعي.
  • في يوم تجلى فيه لطف ربي علي ليغمرني بفيض من الحب و تزهر في صدري بساتين اللطف يوم توجت فيه أم لأول مرة كل عام و أنت بهجة روحي.
  • عيد ميلاد بنوتي طفلتي الحنونة حبيبتي معشوقتي كل عام وانتي بالف خير ربي يحفظج النه من كل مكروه ونشوفك تكبرين كل سنة وانتي بصحة وسلامة فديتك ياروحي ياعسل.
  • سنين الهنا يا شخصي الأحب والأغلى تكبر ويكبر غلاك بقلبي اليوم ميلاد طفلتي وحلوتيي سما العمر كله يارب احفظها لي ولا تريني فيها اي مكروه.
  • يوم ميلادك اليوم الحلو اللي طليتي فيه على الدنيا ومليتيها رضا “عمر الطفله” ميلاد لي معاك يارب كل اعوامي ويارب كل عام وأنتي معنا.

تعرف أيضاً علي :- دعاء بالسعادة للحبيب والحبيبة أفضل دعاء بالسعادة لصديق 2024

دعاء عيد ميلاد طفلتي مكتوب

قد يفضل الاب او الام احياناً عدم مشاركة تهاني عيد ميلاد طفلتهم، لكنهم يتوجهون الى دعاء لابنتي بعيد ميلادها الذي يُعتبر من افضل التهاني الذي يكون محملاً بالحب الحقيقي النابع من القلب، فالخير كله بالقرب من الله ورجاء كل خير للطفلة منه فقط.

  • اليوم عيد ميلاد أميرتي واجمل البنات طفلتي اجمل روح واجمل صوت بدنيا لاموت بيها يارب اشوفها اسعد إنسانة بالعالم أحبها فيارب احفظها لي ولا تريني فيها بأساً يبكيني.
  • اكملت طفلتي عامها “عمر الطفلة” فيارب اسعد قلبها وابعد عنها كل أذى اللهم إنها الدنيا بأكملها فلا تدقني فقدها و اجعل لها شأن في الدنيا و الاخرة عيد ميلاد سعيد صغيرتي “اسم الطفلة”.
  • أكملت طفلتي ومهجة فؤادي “اسم الطفلة” عامها “عمر الطفلة” اهداني اياها رب العالمين فله الحمد والمنه يوم ميلادها حدث كبير ونقطة تحول عظيمة في حياتي عشقت هذا اليوم وما أزال ربي احفظها لنا واحفظنا لها وقر أعيننا ببرها وصلاحها.
  • في مثل هذا اليوم ولدت اميرتي كبرت سنه وكبرت شقاوتها معاها اللهم اني استودعتك بداية سنه جديده من عمرها فاجعل القادم من عمرها اجمل مما مضى واسعدها وبارك لي فيها يارب العالمين.
  • اليوم مو بس ميلادك الاحظ هذه الدنيا يوم جيتي فيها الجزء الحلو في هذا اليوم عيد ميلاد صديقتي وأختي و طفلتي وأكثر من ذلك، ميلادها حكايه لجمال هذا اليوم وجمال هذا السنه كل عام وأنتي بخير ياقلبي.
  • مذهلة انت مثل شهرك و ميلادك يا أجمل من اليوم يوم ميلادها اليوم يحتضن عيد ميلاد طفلتي الحلوه ميلادها حكايه لجمال هذا اليوم كل عام و رسل السعادة و الفرح و الخير و السلام و نبض الحياة.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. دعاء قصير للميت مكتوب 2024 وحالات دعاء للميت قصير للواتس
  2. دعاء للميت مكتوب كامل قصير اجمل دعاء مكتوب للميت 2024
  3. دعاء الرزق بالاولاد أقوي دعاء الرزق بالذرية الصالحة 2024
  4. دعاء لمن على فراش الموت أفضل دعاء للمريض الذي يحتضر
  5. دعاء لحدوث الحمل السريع أقوي دعاء لحدوث الحمل والانجاب 2024
  6. افضل دعاء للميت مكتوب أقوي دعاء للميت مكتوب قصير 2024
  7. دعاء للميت في قبره قصير أقوي دعاء للميت في القبر مكتوب 2024

وها نحن قد وصلنا إلى نهاية مقال دعاء لابنتي بعيد ميلادها وأيضا طرحنا لكم دعاء عيد ميلاد طفلتي 2024 عبر موقع مقالاتك ونتمنى ان نكون قد أفدناكم ويمكنكم تصفح المزيد من خلال قسم أدعية وأذكار.