دعاء للميت في قبره قصير أقوي دعاء للميت في القبر مكتوب 2024

Baher ahmed

دعاء للميت في قبره قصير أقوي دعاء للميت في القبر مكتوب 2024،أن كنت تبحث عن أجمل دعاء للميت في القبر فهنا قد وضعنا لك أجمل الأدعية المرصوصة المختارة من أجمل كتب الأدعية فقد يكون الميت في قبرة هو بأمس الحاجة الى من يدعو له بعد موتة ويجعل له من ظلمة القبر نور بالدعاء، إختر الان أجمل دعاء للميت في قبره وكن سبباً له في دخولة الجنة فالدعاء يغير الاقدار خصوصا وقت السجدود في الصلاة، فإن كان هناك أحد من أقرباءك أو أصدقاءك قد توفي فلتختار له من أجمل الأدعية ولتدعو بها وقت السجود. الان شارك هذا الدعاء مع من حولك واكتسب الاجر من الله.

دعاء للميت في قبره

فحين يكون الانسان أمام ربة فليس هو بحاجة غير الدعاء والصدقة، فلتدعو للميت لكي يجعل الله لك من يدعو لك بعد موتك فلا شك بان كلنا مغادرون هذه الحياة فلتختار أجمل دعاء للميت في القبر ولتتقن دعاءه.

  • ربي اجعل كل يوم يمر على موتانا في قبورهم أعظم نعيما وأجزل عطاء من الذي يسبقه، وضاعف لهم الثواب والأجر إلى يوم الدين.
  • ربي ارحم واغفر لأرواح تراها ولا نراها ضمها القبر فاشتقنا لها وهي عندك ربي نور قبورهم وانس وحشتهم واجمعنا بهم في اعلى مراتب الجنان اللهم امين يارب العالمين.
  • ربي أن موتانا في ذمتك اللهم أطعمهم من الجنة وارهم مكانهم في الجنة وقل لهم ادخلوا من إي الأبواب شئتم.
  • اللهم أرحم من رحلوا عن هذه الدنيا وتركوا في ذاكرتنا صورهم وأصواتهم وضحكاتهم ربي أرحمهم في قبورهم وأغفرلهم.
  • يارب اغفر ل “الاسم” و ارحمه و عوضه عن كل تعبه بالدنيا بجنة عرضها السموات و الارض و اجعل قبره روضه من رياض الجنة يارب.
  • اللهم في كل دقيقه تمر على “صله القرابه” “الاسم” وهو في قبره أسالك ان تفتح له بابا تهب منه نسائم الجنه لا يسد ابدا اللهم اغفرله وارحمه واسكنه الفردوس الأعلى يارب.
  • اللهم أذق “الاسم” حلاوة الجنة وريح الجنة وطيب الجنة ومسك الجنة اللهم برد على قبره و اجعله روضة من رياض الجنة اللهم ارحمه و اغفرله و تقبله برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم ارحم من كنت انتظر خبر شفائه و كسرني خبر رحيله يارب تجعل دعائي له انيسا له في قبره اللهم ارحم حبيبي “صله القرابه” “الاسم” و اغفرله يارب.
  • اللهم يمن كتابه ويسر حسابه وأجعله في جنات النعيم يارب ان كان محسنا فتقبله وان كان مسيئا فأغفرله وأجعل قبره روضة من رياض الجنة.
  • إنالله وإنا إليه راجعون اللهم اغفرله وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم جازه بحسناته إحسانا وبسيئاته عفوا وغفرانا وعامله بما أنت أهل له واجعل قبره روضة من رياض الجنة يارب العالمين.

يمكنك التعرف علي :- دعاء اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

أفضل دعاء للميت في قبره

اليوم وضعنا لك أدعية مرصوصة تسهل لك عملية البحث عن الدعاء الذي تريدة وتسهل لك حفظ الدعاء لكي تدعو به في أي وقت وتمارس على الدعاء للموتى، إختر الان أفضل دعاء للميت في القبر ولتكن أجمل هدية ترسلها لمن تحب من الموتى.

  • اللهم ارحم “الاسم” واغفرله وانس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار اللهم ارحمه رحمة تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع.
  • يارب براد وإتساع له في قبره وباب جنة مفتوح له وخطايا قد غفرت عنه، اللهم أرحمه و أغفر له اللهم أسعده برائحة الجنة ونعيمها يارب أنزل على قبره ملائكة الرحمة واجعله في نعيم ممدود ورحمة لا تنقطع الى يوم يبعثون.
  • يارب ارحمهم رحمة تغنيهم بها عن من سواك اللهم أنا نستودعك موتانا فإنك تراهم ؤلا نراهم ربي ارحمهم وانس وحشتهم واجعلهم من سكان الفردوس الإعلي برحمتك يارحيم.
  • اللهم متع “الاسم” بالجنة ونعيمها وانهارها وحوضها وبيوتها وقصورها واجعله من أسعد السعداء في قبره، اللهم اجعل روحه منعمة في حياة البرزخ وجميع موتى المسلمين يارب العالمينز
  • اللهم لكل من انتقل إلى رحمة الله يارب أكرم نزلهم بجنة عرضها السماوات والأرض يخيرون بين أبوابها واجعل قبورهم رياضا طيبة بطيب الجنة اللهم كما طيبت ذكرهم فوق أرضك وبين خلقك طيب ذكرهم في سمائك وبين ملائكتك واسكنهم الفردوس الأعلى يارب العالمين.
  • اللهم الجنة لمن اختفى صوته الجنة يارب لمن ترك الحنين في قلوبنا جنة قطوفها دانية لوجهه والنور لقبره اللهم امين يارب العالمين.
  • يارب أنت خلقته وأنت أخذته وأنت الرحيم فليس غيرك أرحم به اللهم أرحمه وأغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة، اللهم إجعل مسكنه بالجنة لايفنى ولايزول.

إقرأ أيضاً :- دعاء الحفظ بسم الله خير الأسماء أقوي دعاء الحفظ من كل سوء او مكروه 2024

أقوي دعاء للميت في قبره

لا تنسى عزيزي الزائر الكريم بأن تشارك هذا الدعاء مع من حولك بل ولا تنسانا من دعاءك لنا فقد أخذ من جهدا كبير لكي نجمع لك أفضل دعاء للميت في القبر فهو من أفضل الأدعية لتجدها جاهزة ومسهلة.

  • اللهم في كل دقيقة تمر على “صله القرابه” “الاسم” المتوفي، وهو في قبره أسألك أن تفتح له بابا تهب منه نسائم الجنة، وتؤنس وحدته، وتهون عليه وحشة قبره اللهم اجعله من اسعد السعداء في قبره اللهم ارزقه الفسحه والضياء وانسه بالقرب إليك يارب العالمين اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك امن مطمئن اللهم ارحمه رحمة تسع السماء والأرض يارب العالمين.
  • اللهم اجعل “صله القرابه” “الاسم” في ضمانك وأمانك وإحسانك وارزقه أعلى جناتك اللهم اجعل ايامه بجوارك أسعد، وأجعل باب الجنة مفتوحا له ربي ارحمه وأعف عنه.
  • اللهم عطر قبره برائحة الجنة اللهم أره مكانه بالفردوس الأعلى من الجنة و اجعله من المبشرين بجنات النعيم اللهم ارحمه رحمة تسع السماوات والأرض واجعل قبره روضة من رياض الجنة و اجعل له من دعاء المسلمين للأموات نصيب يارب العالمين.
  • اللهم اني اسالك في هذا الفجر من يوم الجمعة ان ترحم من عجز قلبي على استيعاب فراقه ويؤلمني قلبي عند ترديد دعاء الميت له يا رحمن يا رحيم ارحم “الاسم”و اجعل اللهم الجنه داره والرسول ص الله عليه وسلم جاره والسندس لباسه والكوثر شرابه اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه.

دعاء للميت منذ فترة

  • اللهم إن الفقد جمرة لايخمدها بعد رحمتك إلا الصبر، اللهم ارحم من يؤلمني قلبي عند ترديد دعاء الميت له اللهم ارحمه برحمتك التي وسعت كل شيء وتجاوز عنه وعوضه عن كل ألم أصابه في الدنيا براحة في الجنة و اجمعني به فيها الله يرحمك يا “صله القرابه” “الاسم”.
  • اللهم ارحم “الاسم” واجزه عن الإحسان إحسانا، وعن الإساءة عفوا وغفرانا اللهم إن كان محسنا فزد من حسناته، وإن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب اللهم انسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته.
  • اللهم انسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب اللهم اجزه عن الإحسان إحسانا، وعن الإساءة عفوا وغفرانا اللهم افسح له في قبره مد بصره، وافرش قبره من فراش الجنة.
  • اللهم أنر قبره واجعل ملائكة الرحمن تطوف عليه من كل جانب اللهم ارحمه في بطن الأرض واستره يوم العرض اللهم أنت خلقته وأنت أخذته وأنت الرحيم فليس غيرك أرحم به فارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة.
  • اللهم ارحم “الاسم” و أذقه من النعيم ماوعدت المؤمنين اللهم اجعله في نعيم دائم غير منقطع ربي عطر قبره برائحة الجنه اللهم أجعل الجنه داره اللهم ارحمه رحمة واسعه له يارب.
  • اللهم إنها الليله الأولى لفقيدي في قبره اللهم أنه ضيفك و أنت خير مضيف أرحمه برحمتك و هون عليه ليلته و انس وحشته و أجعل أول ليله في قبره خير لياليه اللهم أجعل قبره في نور دائم لا ينقطع و أجعله في جنتك يا أرحم الراحمين.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. دعاء لرجوع الزوج الزعلان ودعاء لرد الزوج الزعلان سريع 2024
  2. أعراض تعطيل الزواج للعزباء وعلامات تعطيل الزواج بسبب العين 2024
  3. اللهم سلط عليه كلبا من كلابك إسلام ويب الدرر السنية
  4. الله يشفيك ويعافيك ويقومك بالسلامه حبيبي حبيبتي 2024
  5. دعاء اللهم ارحم من كان ينتظر رمضان واللهم ارحم من كانوا معنا في رمضان 2024
  6. ان الله إذا أحب عبدا ابتلاه هل هو حديث إذا أحبَّ اللهُ عبدًا ابتلاه الدرر السنية
  7. الله الله ربي لا أشرك به شيئا للزواج وقول الله الله ربي لا أشرك به شيئا في المنام

وبعد الإنتهاء من مقال دعاء للميت في قبره قصير  وكذلك طرحنا عليكم دعاء للميت في القبر مكتوب 2024 نتمنى ان تكونو قد وجدتم ما تبحثون عنه عبر موقع مقالاتك ويمكنكم تصفح المزيد من خلال قسم أدعية وأذكار.