دعاء تسخير الزوج لزوجتة مجرب ودعاء يجعل الزوج خاتم في يد زوجته

Baher ahmed

دعاء تسخير الزوج لزوجتة مجرب ودعاء يجعل الزوج خاتم في يد زوجته، حيثُ يعدُّ الدعاء من الأمور التي شرعها الله تعالى لعباده المسلمين، وذلك في أوقات معينة قد يكو نفيها المسلم بحاجة إلى ربه سبحانه وتعالى، ولذلك يجب أن يلجأ المسلم إلى الدعاء لأنه طريقة التواصل مع خالقه الذي يعرف عنه كل شيء، وسوف يقدم موقع مقالاتك نبذة عن الدعاء في القرآن الكريم، وسوف يدرج مجموعة أدعية تسخير الزوج لزوجته، ودعاء تسخير الزوج لزوجتة مجرب وغير ذلك من الأدعية المتعلقة بالموضوع الرئيسي.

دعاء تسخير الزوج لزوجتة مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجتة مجرب حيث قد تقع الكثير من الخلافات بين الزوجين، وقد تشع الزوجة بأنَّ زوجها لا يحبها ويتجاهلها، وترغب في أن يوفق الله تعالى بينهما، وأن تكون في قلبه دون كل النساء والفتيات، فتدعو الله تعالى أن يعينها على ذلك، وفيما يأتي بعض الأدعية من ذلك:

  • يا رب سخِّر لي زوجي واجعل قلبه يعطف عليّ ويحنُّ على أبنائي، اللهمّ اجعل في قلبه مواضع الرّحمة والمحبة والألفة.
  • اللهمَّ يا ربَّ العالمين باعد بين زوجي وبين جميع النساء كما أبعدت النساء عن سيدنا يوسف عليه السلام، اللهمَّ أسألك أن تجعل مني أجمل نساء الأرض في عيني زوجي وأن يرى محاسني وتخفى عنه عيوبي.
  • اللهمّ ارزق زوجي حبًّا يحبني به لا يضاهيه أي حب، وجمِّلني في عيني حتى يراني أجمل نساء الدنيا، ولا يرى أحدًا سواي، وأسألك يا رب أن تجعله لي كما أحبُّ وكما أريد، وأن يكون خاتمًا في يدي، واجعلني له كما يحبّ وكما يشاء، واجعلنا لك يا رب كما تحبُّ وترضى يا كريم.
  • اللهمَّ ارزق زوجي حبّي، واجعلني في قلبه فوق كل حب إلا حبك يا رب العالمين، اللهمَّ استر عيوبي عنه واحجبها بلطفك وفضلك يا حنَّان يا منَّان وارزقنا حبك وحبَّ من يحبك واجمعنا في الدنيا على ما يرضيك يا ذا الجلال والإكرام.
  • ربِّ اجعلني نورًا بين عيني زوجي ونورًا في حياته، اللهمَّ ارزقه هناء والسّعادة معي، وأبعد عنا كلّ ما يحزننا ويسيء إلينا يا رب.
  • اللهمَّ إني أسألك أن تجعلني جميلة في عين زوجي وحبّبني إليه وحبّبني فيه، واجعلني الزوجة الوحيدة والرفيقة الوحيدة له في الدّنيا وفي الآخرة يا كريم.
  • اللهمَّ اهدِ زوجي إلى صراطك المستقيم، وأبعد عنه كلّ ما يجلب غضبك وسخطك، اللهم اعصم قلبه عن جميع الذنوب والمعاصي، وأبعده عن كلِّ محرّم وارزقه كلّ حلالٍ طيّب يا رب العالمين.

شاهد أيضاً :- دعاء قيام الليل مستجاب 30 دعاء قيام الليل في رمضان

دعاء يجعل الزوج خاتم في يد زوجته

تحتاج بعض النساء أن يكون زوجها معها مطيعًا مثل الخاتم في يدها، ولكنَّ الأفضل أن يكون الزوجان متفقين دائمًا، لا أن يكون أحدهما في يد الآخر مثل الدمية، فالزواج شراكة عظيمة سنها الله تعالى، وجعل الرحمة والمودة أساسها، ومن الأدعية التي تجعل الزوج خاتمًا في يدها كما يحب الله ويرضى:

  • اللهم يا كريم يا كريم، أجعل زوجي يحبني ويطيعني في طاعتك، واجعلني أحبه وأطيعه في طاعتك، اللهم حببنا ببعضنا، وارزقنا حبك يا رب العالمين.
  • ربِّ أسألك أن تجمع بيني وبين زوجي على خير، وعلى ما يرضيك، وأن نكون فيك متحابين، واجعله في يدي خاتمًا يطيعني بمحبته وأطيعه بمحبتك يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم اجعل زوجي عطوفًا رقيقًا لطيفًا شغوفًا بي، ويطيعني فيما يرضيك لشدة محبته لي، اللهمَّ اجمع بيني وبينه كما جمعت بين السيدة فاطمة وعلي بن أبي طالب رضي الله عنهما.
  • اللهم اجمع بيننا على خير وعلى ما يرضيك، اللهم كن معي ولا تكن علي، ويسر أمري، وارزق زوجي محبتي، حتى يحبني ولا يرى أحدًا غيري، ويطيعني لمحبته، ولا يهجرني ولا يحزنني يا رب العالمين.

دعاء تسخير الزوج العنيد

يتصف بعض الأزواج بالعند كثيرًا، حتى أنه لا يستجيب لزوجته في شيء، وقد يخالفها حتى أنه قد يجعلها تبكي لأتفه الأسباب لمجرد العند والتشبث بالرأي حتى لو كان مخطئًا، وفيما يأتي بعض الأدعية لتسخير الزوج العنيد:

  • اللهم ارزقني حبَّ زوجي وارزقه حبي، واجعله هينًا لينًا لطيفًا رقيقًا حنونًا عطوفًا عليَ يا رب العالمين.
  • اللهم لين قلبَ زوجي وحنِّنه علي، اللهم اجعل قلبه أرق من الماء الجاري في معاملته معي، الله لا تجعله من أهل العناد والغضب، اللهم اجعلني معه أسعد النساء، واجعله معي أسعد الرجال، واجمع بيننا على خير يا رب العالمين.
  • اللهم كن معنا ولا تكن علينا واجمع بيننا على ما يرضيك، واجعل زوجي خاتمًا في إصبعي واجعلني خاتمًا في إصبعه، ووفق بيننا حتى نلقاك وأنت راض عنا يا كريم.
  • اللهم إنَّ زوجي من عبادك الصالحين، ولكنه عنيد يا رب العالمين، اللهم سخره لي كما تحب وترضى، وأبعد عنه العناد، واجعله من أهل الرقة والعطف والحنان، يا حنَّان يا منَّان، واجعلنا في رحمتك يا رب.
  • رب أسألك أن تجعل زوجي من أهل الصلاح والفلاح، وأنت توفق بيننا وتجمعنا على خير، ربي يسر له أمره، واشرح له صدره، واجعله من عبادك الذين يمشون على الأرض هونًا، وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلامًا، واجعله هينًا لينًا معي يا كريم.

طريقة تسخير الزوج لزوجتة

لم يرد في أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم في السنة النبويّة الشريفة أية أمثلةٍ على دعاء تسخير الزوج لزوجته وما إلى هنالك، لكن الشرع الحنيف أجاز للمرأة أن تدعو الله تعالى بما تشاء لقضاء الحاجة ويجب عليها أن تلحّ بالدّعاء إلى الله تعالى وفيما يأتي طريقة تسخير الزوج:

  • التوجه إلى الله بقول دعاء تسخير الزوج العنيد والعصبي وهو: اللهمَّ يا الله يا الله إنّي أسألك باسمك الأعظم أن تجعل زوجي لي كما أحبُّ وأشاء، وأن تجعلني له كما يحبُّ ويشاء، اللهم ارزقه الطّمأنينة والرّاحة والسّعادة وجنّبه الهموم والكرب، اللهمّ اصلح شانَ زوجي وثبّته على الإيمان وثبته على طاعتك واجعله صادقًا معي وصريحًا وجوادًا وكريمًا ومتفهمًا لي، اللهمَّ أطل في عمره وارزقه رزقًا واسعًا يا كريم.
  • التودد إلى الزوج على الدوام، والتوجه إليه بالكلمات الرقيقة التي يحبها.
  • طاعة الزوجة في جميع أمره، حيثُ أنَّ الطاعة تولِّد الطاعة، وقد ورد في نصيحة إحدى الأمهات لابنتها تقول لها: كوني له أرضًا يكن لك سماءً، أي أطيعه يطيعك ويزداد حبه لك.
  • عدم إغضاب الزوج والابتعاد عن كل ما يغضبه، لأن ذلك من شأنه أن يحبب الزوج في زوجته.
  • إكرام أهله في جميع الوجوه والأوقات لأنَّ ذلك يجعله يحبك أكثر ويرغب في إطاعتك وإسعادك بكل الوسائل.
  • الاهتمام بكل بطعامه وشرابه ولباسه ونظافة وترتيب البيت كما يحب.
  • التزين له والتطيب حتى لا يرى منك إلا الجميل والطيب، عند ذلك سيكون مسخرًا لك بإذن الله تعالى.

يمكنك الاطلاع علي :- رسائل صباحية للأحباب والأصدقاء ومسجات أدعية دينية صباحية 

أدعية تسخير الزوج مضمونة

توجد بعض الأدعية التي يرجو المسلم أن تكون مضمونة بإذن الله تعالى، وذلك نتيجة الأمل بالله والاعتماد عليه والإخلاص في الدعاء إليه، وفيما يأتي بعض تلك الأدعية:

  • اللهمّ باعد بين زوجي وبين جميع النساء، واللهم لا تجعل له حظًا منهنَّ ولا معهنَّ إلّا معي يا حنّان يا منّان، واللهم ارزقه حبّي وارزقني حبّه وألّف يا رب بين قلبَينا ولا تفرِّق بيننا يا ربّ العالمين.
  • اللهمَّ يا صاحب الحول والقوة، لا حول ولا قوَّة لي إلّا بك يا رب، وليس لي مغيث ومعين سواك، اللهمَّ أسألك بكل اسمٍ هو لك، أن تهدي زوجي وحبيبي وقرة عيني وتصلح شأنه وحاله وتسخّره لي كما سخّرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وتسخّرني له أيضًا وتجعلنا مجتمعَين على طاعتك ومحبتك يا رب العالمين.
  • اللهمّ سخِّر زوجي لي وحنِّن قلبه عليَّ واجعلني له قرّة عينٍ وجمّلني في عينيه، واحجب عيوبي عنه، وصلّى يا ربنا على سيّدنا محمّدٍ وعلى آله وصحبه أجمعين.

أفضل دعاء تسخير الزوج لزوجتة مجرب

بعد المرور على مجموعة أدعية كبيرة من أجل تسخير الزوج لزوجته سوف يتم إدراج دعاء تسخير الزوج لزوجتة مجرب، وهو عبارة عن دعاء تسخير الزوج لزوجته طويل من أجل الالتجاء إلى الله تعالى به والدعاء بع وهو كما يأتي:

  • اللهمَّ يا رب العالمين، يا من ملأ نوره أرجاء عرشه، سخّر لي زوجي الذي أحبُّ وحنِّن قلبه عليَّ وعلى عائلتي، اللهمّ املأ قلبه بمشاعر الرّحمة والألفة والمحبة، اللهم وجمِّلني في عينه وحبّبني إليه، وحبّبني فيه، اللهم واجعلني زوجته ورفيقته الوحيدة في الدّنيا والآخرة يا أكرم الأكرمين، اللهمَّ واجعلني له نورًا بين عينيه ونورًا في حياته، اللهمَّ يا ربنا وارزقه الرضا والسّعادة والسّرور ما دام معي، وأبعدنا ربي عن كلّ ما يحزننا، وارزقنا من فضلك يا يا رزّاق يا كريم يا أرحم الراحمين، اللهمَّ أسألك بوجهك الكريم أن ترزقني حبَّ زوجي وترزقه حبّي وأن تسخِّره لي وتسخِّرني له اللهمّ اجعله أبًا لي في الحنية والعطف، وأخًا في الطّاعة والألفة، وحبيبًا في الفراش، واجعلني له أمًّا في الحنان والعطف، وأختًا في الطّاعة والألفة، وحبيبةً في الفراش، يا رب العالمين، اللهمّ إنّي أستغيث بكَ يا حيُّ يا قيّوم يا رب العالمين أن تهدي زوجي إلى ما تحبّه وترضاه، وان ترزقه من نعمك الّتي لا تنفد وأن تثبته على الإيمان والطاعة يا رب العالمين.

دعاء تسخير الزوج المسحور

في تلك الحالة ليس هناك أفضل من الدعاء لله لفك السحر عن الزوج المسحور وتسخيره لزوجته، ومن أدعية تسخير الزوج المسحور ما يلي:

  • اللهم إن زوجي مسَّه الضرُّ، ولا ملجأ إلا إليك يا رب، فاعفُ عنه واشفِه أنت القادر على كل شيء، اللهم أعد إلى بيتنا السكينة والهدوء والراحة يا رب العالمين، أعوذ بك من شر كل ذي شر، وأعوذ بك من شر النفاثات في العقد يا رب العالمين.
  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام أرحنا أنا وزوجي ما يشغلنا، وأبعد عن زوجي أعين الحساد والحاقدين واذهب عنه الحزن يا كريم، اللهمَّ ويا رب أبعد عن بيتنا عينَ كل حاسد حاقد يريد بنا شرًا، وأبعد عنَّا كل من أراد بنا سوءًا ورد كيدهم في نحرهم يا رب العالمين.
  • حسبيَ الله ونعم الوكيل على كل من أراد ببيتي وأسرتي وزوجي الشر والسوء، اللهم أنت وكيلي، وأنت ملجأ المستضعفين، انصرني يا رب على سحر الساحرين وكيد الكائدين، اللهم واحرس زوجي من عين كلِّ من أراد به السوء وبأسرته يا رب العالمين.
  • يا ربنا ورب كل شيء، أرزق بيتنا الحفظ منك والبركة والخير والطمأنينة والهدوء والسكينة يا قوي يا متين، وندعوك يا رب لأنه ليس لنا إله غيرك، وندعوك أن تفرج كربنا وهمنا وغمنا، أنت الأعلم بالنفوس والأحوال يا رب العالمين.

تعرف أيضاً علي :- دعاء الرزق العاجل السريع اجمل دعاء الصباح للرزق والفرج

تسخير الزوج بالقران

لقد شرع الله تعالى للمسلمين الدعاء بآيات وسور القرآن الكريم، وإذا ما وقع خلاف وشقاق بين الزوج وزوجته، فقد أباح الله للمرأة أن تدعو الله تعالى بإصلاح العلاقة بينهما من خلال الآيات الكريمة، حيثُ أنه هناك سور قرآنية للإصلاح بين الزوجين عديدة، وفيما يأتي سيتم إدراج مجموعة من تلك الآيات التي يمكن الدعاء بها:

  • قال تعالى: “وَبُعُولَتُهُنَّ أَحَقُّ بِرَدِّهِنَّ فِي ذَٰلِكَ إِنْ أَرَادُوا إِصْلَاحًا ۚ وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ ۚ وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ ۗ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ”.
  • قال تعالى: “نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّىٰ شِئْتُمْ ۖ وَقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُم مُّلَاقُوهُ ۗ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ * وَلَا تَجْعَلُوا اللَّهَ عُرْضَةً لِّأَيْمَانِكُمْ أَن تَبَرُّوا وَتَتَّقُوا وَتُصْلِحُوا بَيْنَ النَّاسِ ۗ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ”.
  • قال تعالى: “وَلَن تَسْتَطِيعُوا أَن تَعْدِلُوا بَيْنَ النِّسَاءِ وَلَوْ حَرَصْتُمْ ۖ فَلَا تَمِيلُوا كُلَّ الْمَيْلِ فَتَذَرُوهَا كَالْمُعَلَّقَةِ ۚ وَإِن تُصْلِحُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا”.
  • قال تعالى: “فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَىٰ وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَبًا وَرَهَبًا ۖ وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ”.
  • قال تعالى: “يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا وَنِسَاءً ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالْأَرْحَامَ ۚ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا”.
  • قال تعالى: “وَقُلْنَا يَا آدَمُ اسْكُنْ أَنتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ وَكُلَا مِنْهَا رَغَدًا حَيْثُ شِئْتُمَا وَلَا تَقْرَبَا هَٰذِهِ الشَّجَرَةَ فَتَكُونَا مِنَ الظَّالِمِينَ

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. دعاء البرق والرعد والمطر والرياح 30 دعاء المطر والرعد والبرق مكتوب
  2. دعاء مستجاب وقت الولادة أفضل أدعية وقت الولادة
  3. أدعية قبل الإفطار قصيرة أفضل أدعية قبل آذان المغرب في شهر رمضان
  4. دعاء دخول رمضان اللهم أهله علينا أقوي دعاء استقبال رمضان
  5. دعاء أخر جمعة من شعبان وأجمل رسائل آخر جمعة من شعبان
  6. دعاء السنة الجديدة للاصدقاء أدعية مستجابة في بداية العام الجديدة
  7. دعاء العام الجديد للأب الميت أفضل دعاء لابي المتوفي في السنة الجديدة

وبهذا زوار موقع مقالاتك نكون إنتهينا من سرد مقال دعاء تسخير الزوج لزوجتة مجرب وكذلك سردنا لكم دعاء يجعل الزوج خاتم في يد زوجته من خلال قسم أدعية وأذكار فتابعونا.