دعاء يوم عرفة للاصدقاء ورسائل دعاء يوم عرفة للاصدقاء 2024

Baher ahmed

دعاء يوم عرفة للاصدقاء ورسائل دعاء يوم عرفة للاصدقاء 2024، هذا اجمل دعاء يوم عرفة للاصدقاء والاحبة، ما أجمله من يوم هو يوم عرفة! هو يوم خيرٌ ويوم مفضل عند الله سبحانه وتعالى وأجمل شيئاً فيه هو الدعاء، فإليك أجمل دعاء يوم عرفة للاصدقاء يمكنك أن تدعٌ لهم به وأن تطلب من الله بهذا الدعاء ماتريد من أصدقائك، فالدعاء بهذا اليوم المبارك مستجاب فإختار أروع دعاء يوم عرفة للاصدقاء تدعٌ به لهم ولا تنسى نفسك من الدعاء فالدعاء بهذا اليوم دعاءٌ مستجاب لما له من فضل عظيم عند الله، الان شارك أروع دعاء يوم عرفة للاصدقاء المقتبسة من القران وكتب الانبياء وأحاديث الرسول(ض) مع من تحب في يوم عرفة المبارك.

دعاء يوم عرفة للاصدقاء

الدعاء شيئاً وهو مخ العبادة وما أجمل أن تمزج تلك العبادة بالدعاء للأصدقاء فيكون لك الأثر الجميل بحياة أصدقائك من خلال الدعاء لهم بالأفضل والحياة الكريمة،من خلال دعاء يوم عرفة للاصدقاء قد يجعل من الصداقة رابط قوي لا ينقطع.

  • اللهم في يوم عرفه انت ربي لا اله الا انت فاغفر لي و لاهلي و لاصدقائي و لاحبابي و اجعلنا من الصحاب الجنه يارب يكريم.
  • ربي في يوم عرفه اغفر لأصدقائي وارحمهم واعتقهم من النار ووفقم ومدهم بالعمر ولا تحرمهم شيئا في الدنيا طلبوه.
  • دعواتك وامنياتك بيوم عرفه اللهم اغفر لأصدقائي بكرمك وأدخلهم جنتك برحمتك، أسألك فلا تردني خائب، فلا خاب من أنت مولاه، أسعد قلوبهم، وأعطهم ما يتمنون، وأقر عيونهم بما يحبوا ويرضوا، وعطر صدورهم بالقران، وارزقهم الخلود في الجنان.
  • يا رب في يوم عرفة اللهم لا تدع لأصدقائي أمرا إلا يسرته، ولا حلما إلا حققته، ولا امنية الا أسعدتهم بالعيش في واقع جمالها، ولا دعاء إلا اثلجت قلوبهم بقبوله ياكريم.
  • اللهم إني أشهدك قبل عرفة إني لا أحب قطع الأرحام ولا فراق الأصدقاء والأحباب ولا أطيق الخصام, ولكنك يا الله خلقت نفسي لتهذبها لا لتعذبها فوالله ما فارقت احدا أو تجنبته كرها او حقدا أو حسدا إنما فارقت من وضعوني في غير قدري واذوني ووحدك فقط تعلم ما في النفوس.
  • يوم عرفة يوم تحقيق الأمنيات يوم نزول رب الأرض والسماوات اسألوا الله حاجاتكم ٳنكسروا وتذللوا بين يديه اروا الله من أنفسكم خيرا ٳرفعوا أيديكم فلن يردها خاوية لك اللهم احفظ أهلي و أخواني و اصدقائي الذين تعرفت عليهم و احفظ كل عزيز و غالي لهم.
  • اللهم بحق يوم عرفة اسألك ان تحقق لى ما اتمنى وان تحقق لأصدقائى ما يتمنون وان تحقق لأحبتى ما يتمنون يا الله اسألك ان تستجيب دعائى يارب.
  • اللهم في يوم عرفة سخر لاصدقائي من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خير لهم يارب أسعدهم حتى تبلغ سعادتهم عنان السماء برضاك عليهم يا رحيم.
  • اللهم أسألك في هذه الساعه في يوم عرفة أن تجمعني أنا و أمي و أبي و أهلي وأصدقائي و جميع من أحب مع نبينا عليه أفضل الصلاة والسلام فالفردوس الأعلى والنظر إلى وجهك الكريم.

يمكنك الاطلاع علي :- دعاء الرزق والفرج وتيسير الأمور اقوى دعاء للرزق والفرج 2024

رسائل دعاء يوم عرفة للاصدقاء

أيضاً تستطيع مشاركة هذا الدعاء مع من حولك من الأصدقاء لكي تنال الأجر والثواب من الله سبحانه وتعالى، أجمل دعاء يوم عرفة للاصدقاء قد يغير حياتك وحياة أصدقائك لأن الدعاء بهذا اليوم مستجاب قد يُفيدك دعاء يوم عرفة للميت .

  • في يوم عرفه اسالك ربي ان تديم لي اصدقائي اللهم إني احبهم فيك واستودعك قلوبهم وانت خير الحافظين.
  • اللهم إني أسألك لأصدقائي زيادة في الدين، وسعة في الرزق، وسعادة في الدنيا، وبركة في العمر، وعافية في الجسد، وجنة الفردوس في الاخرة.
  • اللهم في يوم عرفه إني أسألك لأصدقائي زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الجسم وسعة في الرزق و سعادة في الدنيا و الاخره وتوبة قبل الموت.
  • اللهم بحق يوم عرفة اسألك ان تحقق لى ما اتمنى وان تحقق لأصدقائى ما يتمنون وان تحقق لأحبتى ما يتمنون يا الله اسألك ان تستجيب دعائى يارب.
  • اللهم بحق يوم عرفة اسألك ان تحقق لى ما اتمنى وان تحقق لأصدقائى ما يتمنونوان تحقق لأحبتى ما يتمنون يا الله اسألك ان تستجيب دعائى يارب.
  • عائلتي أصدقائي وكل احبابي اللهم بلغهم يوم عرفة، ولا تجعله يمضي إلا وقد كتب لهم العفو والغفران يارب العالمين.
  • اسال الله ان يبلغنا هذا اليوم وان يرزقنا بركاته و فضله وخيره وعظيم اجره اللهم بلغ اهلى و احبابى و اصدقائى يوم عرفه اللهم صلى و سلم وبارك على سيد الخلق محمد رسولك ونبيك.
  • اللهم يا من أقسمت بالفجر وليال عشر بارك لنا في هذه العشر وأرحمنا يوم الحشر، وإصرف عنا كل شر ويسر لنا صيام يوم عرفة وأجعل لنا فيه دعوة لا ترد.

تعرف أيضاً علي :- دعاء قصير وجميل للصباح 2024 اجمل دعاء صباحي يريح القلب

دعاء يوم عرفة للاحبة

فهو دعاء منتقياً من مجموعة من أفضل الأدعية بيوم عرفة التي كان الرسول (ص) وأصحابة يدعون به، إختر الان أروع دعاء يوم عرفة للاصدقاء والاحباب لكي تكون لكم حياة جميلة يختارها الله بهذا اليوم الجميل وهذا دعاء يوم عرفة للمريض قد يُفيدك.

  • اللهم انه يوم عرفه فاكتب لنا الخير فيه واسعد فيه قلوبنا اللهم قد رزقتني اغلى كنوز الدنيا اناس لا اعرفهم ولكني ارى فيهم براءة الحب وحلاوة الصحبة اللهم فأغفر لهم ويسر امرهم فإني فيك احبهم اللهم هؤلاء اصدقائي عيني لا تراهم فبعينك اللهم ارعاهم.
  • ساعات قليلة وتشرق شمس يوم عرفه اللهم من كان من اصدقائي واحبائي مريضا فاشفه ومن كان مبتلا فعافه ومن كان محتاجا فأقض حاجته ومن كان مهموما ففرج همه وكربته ومن كان مديونا فأقض دينه ومن كان يريد الذرية فارزقه الذرية الصالحة امين.
  • اللهم في يوم عرفه أحفظ لي اصدقائي وأبعد عنهم كل مكروه وحقق لهم مايتمنون اللهم أغفر لهم ذنوبهم وأكتب لهم السعاده يارب أمي الغاليه وأبي الغالي وزوجتي حبيبتي وابنتي واخواني وجميع اصدقائي.
  • ربي اجعل يوم عرفه ميلادا جديدا لارواحنا يمحو عنها مامضى ،اللهم إنا نستودعك ادعيه فاضت بها قلوبنا فاستجبها لنا يارب كل عام و عائلتي و اصدقائي بالف خير.
  • ربي إنهم أصدقائي نعيم الحياة و طمأنينة القلب اللهم أدمهم لي واجعلهم أصدقاء دنيا وجنة.
  • اللهم أني أستودعتك عائلتي و أصدقائي اللهم لا تريني بهم بئس الدنيا و فواجعها اللهم أحفظهم لي و أجعلهم ملازمين لقلبي.
  • اللهم في يوم عرفة أشهدك اني لا أريد أن افرح وحدي فاسعد أحبائي و أصدقائي وأن كتبت بانفراج همي رجوتك ربي أن تفرج همومهم معي فإني أحبهم لوجهك الكريم كما أحب لنفسي الخير أحب لهم الخير.
  • اللهم في يوم عرفه إني أسألك، فلا تردني خائبا، فلا خاب من أنت مولاه، اسعد قلوب أصدقائي، واعطهم ما يتمنون، واقر أعينهم بما يحبوا، ولا تسلبهم نعمة قط، وعطر صدورهم بالإيمان والقران، وارزقهم الخلود في الجنان.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. دعاء لجلب الرزق بسرعة البرق أقوي دعاء لجلب الرزق مجرب 2024
  2. دعاء الرزق الحلال الواسع 2024 أقوي دعاء الرزق بالمال والعمل
  3. دعاء جميل لمن تحب تويتر 2024 أقوي دعاء لمن احبهم قلبي
  4. دعاء الرزق وقضاء الدين أقوي دعاء لقضاء الدين وجلب الرزق 2024
  5. دعاء لجلب السعادة والرزق أقوي دعاء لجلب السعادة بسرعة
  6. دعاء التوفيق والسعادة لنفسي أقوي دعاء لنفسي بالسعادة 2024
  7. دعاء يوم الجمعة لابني أقوى رسائل دعاء الجمعة للابن 2024/1445

وإلي هنا نكون إنتهينا من تناول مقال عن دعاء يوم عرفة للاصدقاء ورسائل وكما تناولنا أيضًا دعاء يوم عرفة للاصدقاء 2024 من خلال موقع مقالاتك عبر قسم أدعية وأذكار وفي إنتظار تعليقاتكم.