دعاء يوم عرفة لزوجي واولادي أفضل دعاء يوم عرفة لزوجي وبناتي 2024

Baher ahmed

دعاء يوم عرفة لزوجي واولادي أفضل دعاء يوم عرفة لزوجي وبناتي 2024، يوم عرفة هو يوم عظيم وله فضائل كبيرة وهو مناسبة عظيمة ومن أفضل أيام العبادة عند الله، فإليك أجمل دعاء يوم عرفة لزوجي واولادي فالدعاء في هذا اليوم العظيم مستجاب ومن أعظم العبادات هو الدعاء، فليكون دعائك أو أجمل دعاء يوم عرفة لزوجي واولادي فقد قال أحد الصالحين’’ ما من دعوة دعوتها يوم عرفة إلا رأيتها بأم عيني قبل أن يحول الحول’’ فلتجهزوا لأنفسكم أروع الأدعية لهذا اليوم العظيم،فدعائك بهذا اليوم لزوجك وأولادك هدية عظيمة لهم، الان خذ وشارك هذا الدعاء الجميل بعيد الاضحى للأولاد والزوج مع من حولك لكي تنال الأجر والثواب من الله.

دعاء يوم عرفة لزوجي واولادي

فما أجمل ان يهديك الله هذا اليوم فغيرك قد فارق الحياة ولم ينال هذه المناسبة العظيمة، فلتستغلها ولتتطلب من الله ما تريد ولتكرس نفسك بأداء كافة العبادات في هذا اليوم منها الدعاء، فلتختر أجمل دعاء يوم عرفة لزوجي واولادي كهدية لأولادك وزوجك.

  • اللهم في يوم عرفه لاترد لزوجي ولعائلتي واولادي دعاء ولاتخيب لهم رجاء ولاتسكن بجسدهم داء وادفع عنهم وعني كل المحن والبلاء ياسميع الدعاء.
  • اللهم في يوم عرفه احفظ والدتي ونور حياتي و بارك لي في زوجي و أولادي فهم سر سعادتي واحفظ لي إخوتي وأخواتي فهم سندي وعزي في هذه الدنيا.
  • في يوم عرفه أسأل الله الواحد الأحد أن لا يحرمني ولا يحرم زوجي وأولادي وإخواني وأخواتي وجميع المسلمين في هذا اليوم من رزقه وتوفيقه ورحمته ومغفرته ورضوانه والفردوس الأعلى من الجنه بصحبة نبينا اللهم امين يارب العالمين.
  • يارب في يوم عرفه احفظ لي زوجي واولادي من شرورالدنيا واحفظهم من المحن والأمراض والأخطار وارزقهم مايتمنون واجعلهم أسعد خلقك يارحيم.
  • ارب مع تهاليل الاذان لصلاه فجر يوم عرفه ان ترحم ابي وتغفر له وتحفظ لي زوجي واولادي وبناتي واحفادي وكل اهلي وتحقق لي فيهم يارب كل ما اتمنى.
  • ربي في يوم عرفه أستودعك مبسم أبي وامي وقلب زوجي وفرحة أخواتى واولادي وسعادة عائلتي، واحباببى، واصحابى، اللهم أني أستودعتك أرواحا أخشى عليها أكثر من ذاتي.
  • يارب بحق الاذان فى كل مكان في يوم العيد احفظ لى زوجى واولادى واهديهم لطاعتك وارزقهم لين القلب ومحبة الناس.
  • أسأل الله الواحد الأحد في يوم عرفه أن لا يحرمني ولا يحرم زوجي وأولادي وإخواني وأخواتي وجميع المسلمين في هذا اليوم من رزقه وتوفيقه ورحمته ومغفرته ورضوانه والفردوس الأعلى من الجنه بصحبة نبينا اللهم امين يارب العالمين.
  • في يوم عرفه يارب هو نعمتي ونعيمي أمان قلبي ونور عيني وطمأنينة روحي اللهم لا تحني له ظهرا ، ولا تعظم عليه أمرا اللهم حرم على قلب زوجي وأولادي حزن الحياة أحفظ لي أحن خلقك يالله.

يمكنك التعرف علي :- دعاء مكتوب لجلب الحبيب أقوى الأدعية لجلب الحبيب بعد الفراق

دعاء يوم عرفة للزوج

فقد إنتقينا لك اليوم مجموعة من أروع الأعية الجميلة بهذا اليوم منها دعاء يوم عرفة لزوجي واولادي فوالله ان أولادك وزوجك من المحظوظين ففي هذا اليوم العظيم كل شخص يبحث عن شخص يدعُ له لأن دعائك لأخيك في وجة الغيب مستجاب.

  • يارب في يوم عرفه اني استودعتك زوجي واولادي ونفسي وجميع احبتي فأنها لا تضيع ودائعك.
  • في يوم عرفة اللهم احفظ أمة الإسلام و شبابها و أطفالها و شيوخها من كل شر مقيم انت أعلم به منا و احفظ لي زوجي وأولادي قرة عيني.
  • اللهم في يوم عرفه سعادة لا تفنى اللهم راحة بال لا تنقطع اللهم حياة هنيه وعيشة رضيه والفوز بالجنه والنجاة من النار اللهم عوضني عن كل هم وحزن بالاجر والسعه والثواب اللهم صلاح اولادي وحالي و زوجي اللهم عفو وعافيه وستر وغنى ونصر اللهم حبك و رضاك.
  • اللهم في يوم عرفه اغفر لي ولوالدي واصلح زوجي واولادي وارزقنا رزقا حلالاو ارزقنا زياره بيتك الكريم يا رب ويسر امورنا واصلح بلادنا يا عظيم.
  • في يوم عرفه يارب هو نعمتي ونعيمي أمان قلبي ونور عيني وطمأنينة روحي اللهم لا تحني له ظهرا ولا تعظم عليه أمرا اللهم حرم على قلب زوجي وأولادي حزن الحياة أحفظ لي أحن خلقك يالله.
  • اللهم في يوم عرفه احفظ لي زوجي واولادي وأسعدهم سعادة دائمة وارزقهم إبتسامة لاتغيب ربي احفظهم من كل أذى فهم جمال الحياة.
  • اللهم في يوم عرفه إرضنى وأرض عنى واغفر لى ماتقدم من ذنبى وما تأخر اللهم اعتق رقابنا انا وكل المسلمين من النار اللهم باركلى فى زوجى وأولادى واحفظهم من كل سوء.
  • اللهم في يوم عرفه استودعك زوجي من كل مايؤذيه ويسر له امره وحقق له مايتمنى اللهم ارزقني بر اولادي في حياتي وبعد مماتي اللهم اني استودعتك جميع اهلي فحفظهم.

يمكنك قراءة :- دعاء ليلة القدر للحبيب 2024 أقوي دعاء للحبيب في ليلة القدر

دعاء يوم عرفة للاولاد

ايضاً تستطيع مشاركة من حولك هذه الأدعية الجميلة المقتبسة من أروع الكتب وأجمل أدعية الصالحين، فهنا قد إقتبسنا لك دعاءٌُ جميل ألا وهو دعاء يوم عرفة لزوجي واولادي جميل جدا.

  • اللهم في يوم عرفه سخر لي زوجي وارزقنا وشافنا واحفظنا من كل عين حاسده اللهم اجعل بيننا رحمه وموده واحفظ أولادي وزوجي واجعلهم ممن يقيمون الصلاه ومن المستعغرين والمتصدقين والذاكرين لك كثيرا اللهم اغفر لامي وارحمها وادخلها جنات النعيم ياحي ياقيوم ياودود ياغفار ياكريم.
  • في يوم عرفه ربي حقق لنا أمانياتنا وارزقنا اللهم استودعك زوجي من كل مايؤذيه ويسر له امره وحقق له مايتمنى اللهم ارزقني بر اولادي في حياتي وبعد مماتي اللهم اني استودعتك جميع اهلي فحفظهم.
  • في يوم عرفه الله اني اسالك خيرمافي هذا اليوم كله وخير ما بعده اللهم اغفرلي ذنوبي وامن عيوبي واسترعوراتي واحفظني من بين يدي ومن تحتي الله اني اسالك الجنه واعوذوبك من الناراللهم احفظ زوجي واولادي ووفقهم لصالح الاعمال.
  • في يوم عرفه ربي اجعلني في عيني صغيرا وفي اعين الناس كبيرا ربي استودعك لساني ولسان زوجي والسنة اولادي فحفظها من الزلل وجعلها رطبة بذكرك وشكرك.
  • في يوم عرفه ربي اسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب أن تحفظ نفسي واهل بيتي وزوجي واولادي.
  • اللهم في يوم عرفه أغفر لزوجي ووفقه لما تحب وترضاه واجعل بيبنا المودة والرحمة وارضى عنا يالله وارزقنا صلاح الذرية يارب.
  • في يوم عرفه اللهم افتح لزوجي أبواب الرزق واجعل كل الخير في طريقه اللهم ابعد عنه كل شر وقدر له الخير اللهم احفظ لي اولادي ووفقهم في حياتهم.

إقرأ أيضاً :- دعاء الرجوع من السفر بالسلامة أجمل دعاء الوصول من السفر 2024

دعاء يوم عرفة لزوجي وبناتي

ختاماً، نضع بين يديك مجموعة جديدة من دعاء يوم عرفة لزوجي واولادي ولا تنسانا أخي القارئ من دعائك الكريم في هذا اليوم العظيم، شاكرين زيارتك الكريمة لموقعنا متمنين لك دوام الصحة والعافية عيدك مبارك مقدماً.

  • في يوم عرفه يارب لاتريني يوما من دون عائلتي اللهم احفظ لي ضحكة أطفالي وفرج لزوجي ولجميع المساجين يارب العالمين انك القادر علي ذالك رب لاتريني فيهم مكروه يبكيني يوما يا الله.
  • اللهم في يوم عرفه افتح لزوجي كل أبواب الرزق واجعل كل الخير في طريقه اللهم ابعد عنه كل شر وقدر له كل خير اللهم أطل في عمره بصحه وعافيه واحفظه لي من كل مرض وكل هم وحزن وأملا بيتنا بالسعاده والموده والرحمه اللهم اجعلني زوجه صالحه له.
  • في يوم عرفه ربي كما حفظت كتابك إلي يوم الدين، احفظ زوجي أولادي وبناتي من الشيطان الرجيم، ربي ارزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار، ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان، وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان.
  • اللهم في يوم عرفه ارزقني و أحبابي فرحة لا تسعها الدنيا ومن عليها وعوضني بما هو خيرا لي و لزوجي و لأولادي وارزقني يارب حظا تدمع عيني فرحا به يارب إني أسالك في يوم عرفة أن تغفر لي ذنوبي كلها صغيرها وكبيرها و إرحم من تحت الارض اللهم إن رحمتك تسع كل شي فأعف عني ياكريم يارحيم.
  • في يوم عرفه اللهم في هذا اليوم العظيم أسألك أن تعفو عنا وأن تغفر لنا ذنوبنا وأن ترضى عنا اللهم إني أسألك الرضا والجنة اللهم أني أستودعتك أقداري فجملها بكرمك يا أعظم من سئل اللهم اغفر لوالدي واخواني وجميع المسلمين وارزقهم جنتك اللهم احفظ زوجي وأولادي واحبتي ومن يعز علي واشف مرضانا.
  • اللهم في يوم عرفه الفضيل إني استودعك اولادي وبناتي فهم حصاد عمري وسنيني اللهم في يوم عرفه لا تريني فيهم مايؤذيني فإن سعادتهم تغنيني وألمهم يبكيني فاحفظهم يارب من كل شر ياخير من يحفظ الودائع.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. دعاء رمضان اللهم بلغنا رمضان ودعاء اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان
  2. دعاء للميت آخر يوم رمضان 2024 أفضل دعاء للميت في آخر أيام رمضان
  3. دعاء وداع رمضان 2024 أفضل دعاء رحيل شهر رمضان
  4. دعاء رمضان للوالدين المتوفين 2024 افضل دعاء رمضان للوالدين قصير
  5. دعاء العشر الاواخر للاصدقاء 2024 أفضل دعاء في العشر الاواخر للاصدقاء
  6. دعاء العشر الاواخر لزوجي 2024 أفضل دعاء قيام العشر الاواخر للزوج
  7. دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر مكتوب 2024 أفضل دعاء قصير عن ليلة القدر

وفي ختام رحلتنا اليوم مع مقال دعاء يوم عرفة لزوجي واولادي وأيضا طرحنا عليكم دعاء يوم عرفة لزوجي وبناتي 2024 على موقع مقالاتك نتمنى أن تكونو قد إستفدتم من مقالنا عبر قسم أدعية وأذكار.