دعاء للميت يوم العيد وكلمات عن الميت يوم العيد 2024

Baher ahmed

دعاء للميت يوم العيد وكلمات عن الميت يوم العيد 2024، هذا افضل دعاء للميت يوم العيد ممزوج عبارات شوق وحنين كبير في العيد مع المتوفي، ذكرّ من حولك بفقيدك من دعاء للميت يوم العيد ليشملوه في دعائهم الذي قد يكون سبباً لدخوله الجنة، فبين يديك افضل دعاء للميت يوم العيد سواء عيد الفطر المبارك او عيد الاضحى المبارك، فالدعاء هو العمل المُتبقي لمن مات وانتقل الى جوار ربه، فقد يكون فقيدك هو الاب او الاخ او احد افراد العائلة والمقربين والاصدقاء.

دعاء للميت يوم العيد

مع كمية الاشتياق التي تعصف بقلبك وروحك لمن انتقل الى جوار ربة مع مجيء العيد وهو غير موجود، يفضل ان تلامس روحة بالدعوات الجميلة، وهذا دعاء للميت يوم العيد الذي تحتاجة من اجلة.

  • اللهم إرحم من كان ينتظر معنا بشوق ليالي وايام العيد والان ينتظر منا في قبره أبسط الدعوات اللهم إني إشتقت لميت فزدني صبرا ويقينا بلقياه في فردوسك الأعلى من الجنه فقيدي عيدك بالجنة أجمل وأطهر بإذن الله وكل عام وأنت في أرقى مراتب الجنان، كل عام وحبك دائم بقلبي ودعائي لك لا يفارقني، وكل عام وذكرياتك لاتفارق مخيلتي، اللهم ارحمه رحمة تسع السموات والارض واجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجمعني به في جناتك.
  • في اول ايام العيد سبقت دمعاتي بسماتي فهذه المرة التي لم أتمكن من تقبيل أبي بهذا اليوم المبارك اللهم ارحمة واجعل قبرة روضة من رياض الجنة عيدك بالجنه أجمل واطهر بإذن الله كل عام وانت في أرقى مراتب الجنان كل عام وأنت في نعيم دائم غير منقطع ودار خلد تحت ظل الرحمن اللهم ارحمه واجعل قبره نور ونعيم عيدك أجمل بالجنة.
  • وعلى سبيل الفقد والوجع ونقص الفرحه أتى أول العيد بدون فقيدي العيد يتيما هذا العام بدونه أتى وقد قطع شيء من عبقه، اللهم ارحم وجه شاركنا عيدنا العام الماضي اللهم ارحمه واغفر له واعف عنه وانر قبره عيدك في الجنة اجمل يارب.
  • فقيدي “الاسم” كل عام وقبرك نور ونعيم كل عام ودعائي لك لايفارق لساني عيدك بالجنه اجمل اللهم ارحمه و اجعل قبره روضة من رياض الجنة.
  • لو كان معنا لكان عيدنا اجمل رحم الله من كنت استقبل صباح العيد بتقبيل رأسه ويده اللهم ارحمه واجعل قبره نور ونعيم عيدك بالجنه اجمل يا “صله القرابه” وكل عام وانت بخير.

إخترنا لك :- دعاء لجلب الرزق السريع 2024 أفضل دعاء جلب الرزق بسرعة

أفضل دعاء للميت يوم العيد

فالدعاء هو العمل المُتقبي لمن غطاه التراب، ويستحسن ان يستمر الدعاء للميت في كل وقت وحين، ولكن عندما يأتي العيد يتذكر الناس من فقدوهم، وقد وضعنا دعاء للميت يوم العيد لعله يفيده في قبرة إن شاء الله.

  • “صله القرابه” فقيد قلبي عيدك في الجنه اجمل اللهم ارحمه واغفرله واجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهم اجعل عيده في جنتك بجوار نبيك اللهم في يوم العيد ارحم من فقدته العين و فقده المكان افتقده القلب كثيرا، اللهم ارحم من فقده يؤلم وفراقه لا يطاق اللهم اجمعنا به في جنتك يارب اللهم ارحم من كان يتشوق لقضاء العيد معنا وانتهى عمره قبل قدومه اللهم برد عليه قبره وانس وحشته.
  • اللهم ارحم روحا لاتعوض ولا تولد من جديد اللهم في يوم العيد ارحم من عشنا معه أجمل السنين بواسع رحمتك واعف عنه وأنر قبره واجعل الفردوس الأعلى داره وقراره اللهم ارحم من كان يقضي العيد معنا في الاعوام السابقة و فارقنا اللهم ارحم من لم يدرك العيد معنا و اجعل عيده في الجنة أجمل.
  • في أول عيد بدون “صله القرابه” “الاسم” لم يعد للعيد رونق ولا بهجة بدونه فكان العيد والسعادة لنا اللهم افسح له في قبره واجعله روضة من رياض الجنة واجعله مستبشرا بخير اتاه الله اياه واجعل عيده فوزا بالجنة ونجاة من النار واجمعنا به يارب مع نبينا محمد عيدك في الجنة اجمل يا احب الناس إلى قلبي.
  • رحم الله من كان يضحك ويبتسم بيننا ثم ذهب ليلاقي ربه، رحم الله من كان ينتظر معنا ليالي العيد بشوق والان ينتظر منا أبسط الدعوات في قبره اللهم أرحمه بقدر ما تمنيت له البقاء رحم الله من كان العيد بقربهم اجمل رحم الله النفس الزكية الطيبة.
  • اللهم ارحم من لم يدرك العيد معنا واجعل عيده بقربك اجمل الاعياد اللهم اجعل قبره بارد رطب برياح الجنة اللهم عطر قبره بطيب أهل الفردوس الاعلى واجعله اسعد السعداء في قبره طبت وطاب مقامك في جنات النعيم برحمة الرحمن الرحيم.

تعرف أيضاً علي :- دعاء قصير وجميل للصباح 2024 اجمل دعاء صباحي يريح القلب

دعاء للمتوفي يوم العيد

فالاشتياق للميت يوم العيد يُعتبر قاشي ومؤلم عندما تتذكر ايامة وأعيادة وهو بجانبك، لكن لا بأس فالحياة هناك اجمل وأحلى ان شاء الله، فادعو له كل عيد من خلال دعاء للميت يوم العيد الموضوع بين يديك.

  • “صله القرابه” “الاسم” ها هو العيد يقترب علينا وانت تحت ألتراب كل عام و دعائي لك لا يفارق لساني فقيدي عيدك أجمل بالجنة بإذن الله و أصدق دعواتي أبعثها لرب ألسماء يارب ارحمه وانس وحشته واجعل قبره روضة من رياض الجنة.
  • عيدك بالجنه اجمل ياوحيدي يارب بقدر شوقي واشتياقي له ارحمه وتجاوز عنه واجعل قبره روضه من رياض الجنه ها هو أول عيد لنا دونك ومليكنا عيدك بالجنه أجمل اللهم ارحمه واغفرله وأنزل الضياء على قبره.
  • عيدك في الجنه اجمل و اطهر ب اذن الله اللهم ارحم من توفي في هذا اليوم اللهم إجعل قبره أنيسا منيرا باردا اللهم ارحمه واغفر له وأفتح له أبواب تهب منها نسائم الجنه.
  • اللهم ارحم من لم يدرك العيد معنا وأجعل برزخه جنات الخلد اللهم انه كان نور مجلسنا فنور قبره وأرحمه برحمتك، اللهم ارحم ضعفي وشوقي وقلة حيلتي له واجعله ينام قرير العين مطمئنا برضاك وعفوك ياكريم.
  • اللهم إن “صله القرابه” “الاسم” كان يفرح ويستبشر بقدوم العيد اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة وانس وحشته و اجمعنا به في الفردوس الأعلى من الجنة.
  • اللهم في يوم العيد اجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم اجعل له كنوزا وبيوتا في جنتك وارحمه برحمتك يا أرحم الراحمين. عيدك في الجنة أجمل يا “صله القرابه” “الاسم” ربنا يرحمك و يغفرلك يارب.
  • اللهم اجعل عيد “صله القرابه” “الاسم” فب جنتك بجوار نبيك اللهم في يوم العيد ارحم من فقدته العين و فقده المكان افتقده القلب كثيرا، اللهم ارحم من فقده يؤلم وفراقه لا يطاق اللهم اجمعنا به في جنتك يارب اللهم ارحم من كان يتشوق لقضاء العيد معنا وانتهى عمره قبل قدومه اللهم برد عليه قبره وانس وحشته.

يمكنك الاطلاع علي :- دعاء الرزق والفرج وتيسير الأمور اقوى دعاء للرزق والفرج 2024

كلمات عن الميت يوم العيد

فكل من فقد شخصاً عزيزاً على القلب يستطيع تخصيص دعاء للميت يوم العيد من الادعية الموضوعة بين يديك ويقوم بإضافة الاسم او صلة القرابة كالاب او الاخ وأي فرد من العائلة او المقربين او الاصدقاء.

  • في عيني حزن عالق لا تنهيه ألف سعادة و لا تخفيه مئات الضحكات حزني على فقدكي عميق و كبير جدا رحم الله من كان يفرح لقرب العيد رحم الله من ينتظر دعواتنا في قبره اللهم إرحمها واغفر لها و اجعلها من أهل الجنة هي و جميع الموتى يارب.
  • اللهم في يوم العيد أرحم من عشنا معه أجمل السنين اللهم أرحم “صله القرابه” “الاسم” بواسع رحمتك وأعف عنه و أنر قبره و أجعل الفردوس الأعلى داره وقراره اللهم اجمعنا به في جنات النعيم يارب العالمين.
  • سيقبل العيد ولنا في القبر حبيب اسمه “الاسم” اللهم نور قبره برحمتك اللهم ارحم من كان ينتظر معنا بشوق اجواء العيد والان ينتظر منا في قبره أبسط الدعوات اللهم ارحمه رحمة تنجيه من النار وتدخله جناتك.
  • و على سبيل الفقد و الوجع و نقص الفرحه اول عيد بدونه اللهم ارحم وجها شاركنا عيدنا اعواما عديده اللهم ارحمه و اغفرله واعف عنه و انر قبره و اجمعني به في جنتك يا رحيم كل عام و عيدك بالجنه اجمل.
  • اللهم ارحم من لم يدرك العيد معنا وأجعل برزخه جنات الخلد اللهم انه كان نور مجلسنا فنور قبره وأرحمه برحمتك يرحلون عن الدنيا ولا يعلمون كيف يأتينا العيد بوجع فراقهم اللهم ارحم من بات في قبره وحيدا واجعله ينام قرير العين مطمئنا برضاك وعفوك يارب.
  • اللهم ارحم من كان يشاركنا أعيادنا السابقة وعاد العيد بدونه شاحبا يفتقده في كل الزوايا، اللهم إن “صلة القرابة” كان من أنوار العيد علينا فنور قبره واجعله روضة من رياض الجنة اللهم اجعل عيده في الجنة اجمل اللهم ارحم من كان يقضي العيد معنا في الاعوام السابقة وفارقنا اللهم أرحم نفسا طيبة فارقت الدنيا وكانت بالأمس بيننا وتمنينا أن يجمعنا العيد سويا اللهم فأنس وحشته وأغفر له وبرد على قبره وأجعله في جناتك جنات النعيم.

فلا تنساة بيوم العيد من الدعاء الذي يلامس روحه الطاهرة بالرحمة والمغفرة من الله تعالى، فالحب لميت بعد وفاته يدفعك الى دعاء للميت يوم العيد حتى لا يكون منسياً.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. دعاء لجلب الرزق بسرعة البرق أقوي دعاء لجلب الرزق مجرب 2024
  2. دعاء الرزق الحلال الواسع 2024 أقوي دعاء الرزق بالمال والعمل
  3. دعاء جميل لمن تحب تويتر 2024 أقوي دعاء لمن احبهم قلبي
  4. دعاء الرزق وقضاء الدين أقوي دعاء لقضاء الدين وجلب الرزق 2024
  5. دعاء لجلب السعادة والرزق أقوي دعاء لجلب السعادة بسرعة
  6. دعاء التوفيق والسعادة لنفسي أقوي دعاء لنفسي بالسعادة 2024
  7. دعاء يوم الجمعة لابني أقوى رسائل دعاء الجمعة للابن 2024/1445

وفي ختام رحلتنا اليوم مع مقال دعاء للميت يوم العيد وأيضا طرحنا عليكم كلمات عن الميت يوم العيد 2024 على موقع مقالاتك نتمنى أن تكونو قد إستفدتم من مقالنا عبر قسم أدعية وأذكار.