دعاء للمريض يوم الجمعة تويتر أدعية للمريض بالشفاء في يوم الجمعة 2024

Baher ahmed

دعاء للمريض يوم الجمعة تويتر أدعية للمريض بالشفاء في يوم الجمعة 2024، فالدّعاء أكرم العبادات عند الله تعالى وأعظمها، وهو أصل العبادات، وقد أمر الله تعالى عباده بالدّعاء والمناجاة والتّضرّع إليه، كذلك حثّ رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- في أحاديثه المباركة على الإكثار والإلحاح في الدّعاء، ويساهم موقع مقالاتك في معرفة دعاء لشفاء المريض، وأدعية الشّفاء ليوم الجمعة، وكذلك يعرّفنا بفضل زيارة المريض، وفضل الدّعاء.

دعاء للمريض يوم الجمعة مكتوب

دعاء للمريض يوم الجمعة حيث إنّ يوم الجمعة من أفضل الأيّام وأعظمها، فهو عيد المسلمين وهو سيّد الأيّام، وفيه من الفضل والخير الكثير، قال رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- في فضل يوم الجمعة: ” خَيْرُ يَومٍ طَلَعَتْ عليه الشَّمْسُ يَوْمُ الجُمُعَةِ، فيه خُلِقَ آدَمُ، وفيهِ أُدْخِلَ الجَنَّةَ، وفيهِ أُخْرِجَ مِنْها”. وقد ذكر رسول الله أيضاً، أنّ في يوم الجمعة ساعةٌ يُستجاب فيها الدّعاء، وإنّ الدّعاء للمريض في هذه السّاعة فيه الكثير من الخير والنّفع والأجر، فالمسلم إن دعا لمسلم مريض، جزاه الله تعالى أفضل الجزاء لأنّه دعاه وسأله، ودعا لغيره بالخير والنّفع، وكذلك لأنّه استغل هذه السّاعة العظيمة بعبادته جلّ جلاله، وسنعرض لكم دعاءً يمكن الدّعاء به في ساعة الاستجابة من يوم الجمعة، ودعاء للمريض يوم الجمعة مكتوب:

  • اللهمّ لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، ولك الحمد لا نحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيك على نفسك.
  • اللهمّ اشفِ كلّ مريضٍ، وأذهب عنه البأس والضّر، اللهمّ أذهب البأس، ربّ النّاس اشفِ أنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً.
  • اللهمّ إنّي أعوذ بك وأعوذ بعزّتك وقدرتك من كلّ ما نجد ونحاذر، اللهمّ اشفِ عبدك، ينكأ لك عدوّاً أو يمشي لك إلى صلاة.
  • اللهمّ أنت ربّنا الّذي في السّماء تقدّس اسمك، أمرك في السّماء والأرض، كما رحمتك في السّماء، اجعل رحمتك في الأرض، اغفر لنا حوبنا وخطايانا، أنت ربّ الطّيّبين، أنزل رحمةً من رحماتك، وشفاءً من شفائك على كلّ مريضٍ وكلّ وجعٍ فيبرأ ويُشفى.
  • اللهمّ لا تدع مريضاً إلّا شفيته، ولا وجعا ًإلّا أبرأته، أنت على كلّ شيءٍ قدير، يا مُفرّج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين.
  • اللهم ألبس كل مريض ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه.
  • اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية.
  • اللهم في تدبيرك ما يغني عن الحيل، وفي كرمك ما هو فوق الأمل، وفي سترك ما يسد الخلل، وفي عفوك مايمحو الزلل، فبقوة تدبيرك وعظيم كرمك أسألك يارب أن تدبرني بأحسن التدابير، وتيسر لي أمري بأحسن التياسير، وتنجيني مما يخيفني، أنت حسبي ولا أفتقر وأنت ربي أبدًا ما أبقيتني.
  • اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألِن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك.
  • اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ، الله ربي لا أشرك به شيئًا.
  • اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين شفاءً لا يغادر سقمًا.
  • اللهم يا من تعيد المريض لصحته، وتستجيب دُعاء البائس، اشف كل مريض، أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم.
  • اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقماً.
  • اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين.
  • وصلّ اللهمّ على سيّدنا محمّد، وعلى آله وأصحابه أجمعين، والحمد لله ربّ العالمين.

إخترنا لك :- اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا ودعاء اللهم جنبنا الفتن

أدعية للمريض ساعة الاستجابة

دعاء للمريض يوم الجمعة حيث إنّ المريض بحاجةٍ شديدةٍ للدّعاء، فللدّعاء فضائلٌ وآثارٌ عظيمةى تعود بالنّفع والخير، فالشّفاء والصّحة والعافية هبةٌ وعطاءٌ من الله تعالى، يؤتيه من يشاء ويمسكه عمّن يشاء، وسؤال الله تعالى هذا العطاء يكون بالمناجاة والتّضرّع والدّعاء، وفيما يأتي مجموعةٌ من الأدعية الحسنة الّتي يمكن للمسلم أن يدعو بها للمريض في ساعات الإستجابة، فتحرّي ساعات الاستجابة هو أمرٌ نبويٌّ مستحبٌّ، ليكون فيها الدّعاء أفضل وأعظم، والأدعية هي:

  • اللهمّ إنّا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا، وبرحمتك الّتي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشّفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحاً إلّا داويته، ولا ألماً إلّا سكّنته، ولا مرضاً إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصّحة والعافية عاجلاً غير آجل، وشافِنا وعافِنا واعف عنّا، واشملنا بعطفك ومغفرتك وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهمّ اشفِ كلّ مريضٍ يتألّم ، واشفِ “الاسم” اللهمّ بلغنا وإيّاه رمضان، ونحن بأحسن حال، اللهمّ أسعدنا في الدّنيا والآخرة، وأدم علينا نعمة الأمن والأمان.
  • اللهمّ يا واسع يا قويّ، يا حقّ يا صمد، اشفِ كلّ مريضٍ، شفاءً تاماً، وعافِ كلّ مبتلٍ.
  • اللهمّ إنّا نسأل العافية والسّلامة، من كلّ سقمٍ ومرضٍ لمريضنا “الاسم” اللهمّ اشفه وألبسه ثوب الصّحّة والشّفاء، اللهمّ أبرأه من العلل والأسقام والأمراض، أنت على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهمَّ إياكَ نعبُدُ ولكَ نُصلِّي ونَسجُدُ وإليكَ نَسْعَى ونَحْفِدُ نرجو رحمتَكَ ونخشى عذابَكَ إنَّ عذابَكَ بالكافرينَ مُلْحِقٌ اللهمَّ إنَّا نستعينُكَ ونستغفرُكَ ونُثْنِي عليكَ الخيرَ ولا نَكْفُرُكَ ونُؤمنُ بكَ ونخضعُ لكَ ونَخلعُ من يَكْفُرُكَ.
  • اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُكَ العافيةَ في الدُّنيا والآخرةِ اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُكَ العفوَ والعافيةَ في دِيني ودُنياي وأهلي ومالي اللَّهمَّ استُرْ عَوْراتي وآمِنْ رَوْعاتي اللَّهمَّ احفَظْني مِن بَيْنِ يدَيَّ ومِن خَلْفي وعن يميني وعن شِمالي ومِن فَوقي وأعوذُ بعظَمتِكَ أنْ أُغتالَ مِن تحتي.
  • لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العلي العظيم، لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، الحمد لله الذي لا إله إلا هو، وهو للحمد أهل، وهو على كل شيء قدير، سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

تعرف أيضاً علي :- دعاء الجمال والقبول والنور تجربتي مع دعاء المعجزات للجمال 2024

دعاء للمريض يوم الجمعة تويتر

ورد سابقاً دعاء للمريض يوم الجمعة ، كذلك ورد فضل الدّعاء وبعض الأدعية الّتي يمكن الدّعاء بها في ساعة الإستجابة، وبما أنّ الدّعاء للمريض أمرٌ مستحبٌّ، فإليكم دعاء شفاء للمريض:

  • اللهمّ يا شافي، اشف مرضانا ومرضى المسلمين، وامنن عليهم بالصّحة والعافية، وألبسهم ثوب السّلامة من العلل والأسقام، اللهمّ أذهب عنهم البأس، ارزقهم شفاءً لا مرض بعده، وارزقهم عافيةً لا سقم بعدها، برحمتك يات أرحم الرّاحمين، اللهمّ ردّ كلّ مريضٍ لأهله سالماً معافاً غانماً مرتاحاً، اللهمّ نقّ الأبدان من الأسقام والأمراض، وأبرأها من كلّ داء، اللهمّ اجعل القرآن براءةً لهم من كلّ داء، ودواءً لهم من كلّ علّة، أنت الحنّان وأنت المنّان، وأنت على كلّ شيءٍ قدير، اللهمّ اشفِ مرضانا، وداوٍ جروحهم، وسكّن آلامهم، واجبر كسورهم، اللهمّ إنّا فوّضنا الأمر إليك، وتوكّلنا عليك، أنت حسبنا ونعم الوكيل.
  • بسم الله أرقيك من وساوس الصّدر وشتات الأمر، من الأمراض والأوهام، ومن نزغات الشّيطان ومن الأسقام، ومن الكوابيس ومن مزعجات الأحلام.
  • بسم الله أرقي نفسي من كلّ شيء يؤذيني، ومن شر كلّ نفس أو عين حاسد، بسم الله أرقي نفسي الله يشفيني، ما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلّا بالله، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين.
  • اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقماً، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين.
  • أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من نفخه ونفثه وهمزه، اللهمّ إنّا نسألك بكلّ اسمٍ لك أن تشفيه، يا إلهي، اسمك شفائي، وذكرك دوائي، وقربك رجائي، وحبّك مؤنسي، ورحمتك طبيبي ومعيني في الدّنيا والآخرة، وإنّك أنت المعطي العليم الحكيم.
  • يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين، اللهم ألبس كل مريض ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجلًا يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم آمين، اللَّهُمَّ إِنَّا نَسْأَلُكَ مِنْ خَيْرِ مَا سَأَلَكَ مِنْهُ نَبِيُّكَ مُحَمَّدٌ صلى الله عليه وسلم وَنَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا اسْتَعَاذَ مِنْهُ نَبِيُّكَ مُحَمَّدٌ -صلى الله عليه وسلم- وَأَنْتَ الْمُسْتَعَانُ، وَعَلَيْكَ الْبَلَاغُ، وَلَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللهِ.
  • اللهم بعدد من سجد وشكر، نسألك أن تشفي كل مريض شفاءً لا يغادر سقما، وتعوضهم خيرًا عن كل لحظة وجع وألم، اللهم رد كل مريض إلى أهله سالمًا معافًا من كل أذى أو ضر، اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين.
  • أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق، أعوذُ بكلماتِ اللهِ التامةِ، من كلِّ شيطانٍ وهامَّةٍ، ومن كلِّ عينٍ لامَّةٍ ، أعوذُ بكلماتِ اللهِ التاماتِ التي لا يُجاوزُهنَّ برٌّ ولا فاجرٌ من شرِّ ما خلق وذرأَ وبرأَ ومن شرِّ ما ينزلُ من السماءِ ومن شرِّ ما يعرجُ فيها ومن شرِّ ما ذرأ في الأرضِ ومن شرِّ ما يخرجُ منها ومن شرِّ فتَنِ الليلِ والنهارِ ومن شرِّ كلِّ طارقٍ إلّا طارقًا يطرقُ بخيرٍ يا رحمنُ.

دعاء شفاء المريض مكتوب

ذُكر فيما سبق من الحديث دعاء للمريض يوم الجمعة، حيث أنّ المريض يكون جلّ علاجه بسؤال الله تعالى الشّفاء، والصّبر على البلاء، ودعاء شفاء المريض مكتوب هو:

  • اللهمّ يا من تعيد للمريض صحّته، ويا من تستجيب للدّاعي دعوته، أسألك الشّفاء لمرضانا ومرضى المسلمين، وأن تكشف عنهم السّوء والضّر، اللهمّ اكتب لهم الشّفاء من كلّ داء برحمتك يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ منّ عليهم بالصّحة والسّلامة من العلل والأسقام، أنت على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية.
  •  إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين.
  • اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  •  اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم يا من تعيد المريض لصحته، وتستجيب دُعاء البائس، اشف كل مريض.
  • اللهم نسألك بصفاتك العليا التي لا يقدر أحد على وصفها، وبأسمائك الحسنى التي لا يقدر أحد أن يحصيها، وأسألك بذاتك الجليلة ووجهك الكريم أن تشفي كل مريض، وتعافيه بحولك وقوتك.

دعاء لطفلة مريضة

إنّ مرض الأطفال صعبٌ وشاقٌّ، سواءّ على الطّفل أو على أهله، وإنّ الدّعاء وسؤال الله تعالى لهم الشّفاء والعافية، هو أهمّ من العلاج، فالشّافي هو الله تعالى، وهو الّذي يهب الصّحة والعافية لم يشاء من عباده، وفيما يأتي سيتمّ ذكر دعاء لطفلة مريضة:

  • اللهمّ اشفها فيمن شفيت، وعافها فيمن عافيت، وتولّها فيمن تولّيت، اللهمّ ربّ النّاس، أذهب الباس، اللهمّ اشفِ أنت الشّافي، شفاءً لا يغادر سقماً، ربّي هدّئ ألمها وأسكن وجعها واشفها شفاءً عاجلاً غير آجل، اللهمّ يا مبرّئ أيّوب من السّقم، اشفِ قرّة عيني ابنتي الصّغيرة، واكشف عنها ما آلمها وما سلب منها العافية والصّحة، واجعل جسدها صابراً على الآلام والأوجاع، ربّي احفظها أنت خير الحافظين، اللهمّ أعد لها صحّتها وعافيتها، ربّي أخرجها ممّا هي فيه، اللهمّ إنّي أعيذها بك من كلّ شرّ ما علمت منه ما لم أعلم، باسم الشّافي المعافي، باسم الّذي لا يضرّ مع اسمه شيءٌ في الأرض ولا في السّماء.
  • اللهم يا أكرم الأكرمين ألبس ثوب الصحة والعافية على هذه الطفلة الصغيرة، وإفتح لها باب الشفاء من عندك يا كريم.
  • اللهم أنت الشافي الكافي المعافي، أسألك الشفاء والعافية لهذه الصغيرة فأنت أعلم بحالها.
  • يارب إستودعك صغيرتي بعينك التي لا تنام أن تشفيها وتلبسها لباس الصحة والعافية يا أرحم الراحمين.
  • يارب أسألك برحمتك الواسعة أن تنزل شفائك لمن مسه الضر، وعافي كل مريض يتألم ولا يعلم بضعفه إلا أنت سبحانك.

يمكنك الاطلاع علي :- أقوي دعاء اللهم اني أسألك من فضلك ورحمتك 2024

دعاء يوم الجمعة

لا بدّ من الدّعاء في يوم الجمعة، فيوم الجمعة يومٌ مباركٌ، ولقد فضّل الله تعالى يوم الجمعة على سائر الأيّام، وجعل فيه ساعةً لا يردّ فيها الدّعاء أبداً، وقد امر النّبيّ بأن يستغلّ المسلم هذه السّاعة بالدّعاء والذّكر، ودعاء يوم الجمعة هو:

  • اللّهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه، اللهمّ لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.
  • اللهمّ لك الحمد عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك، اللّهمّ لك الحمد حتّى ترضى ولك الحمد على الرّضى.
  • اللّهمّ يا حيّ يا قيّوم يا ذا الجلال والإكرام، اهدنا في من هديت، وعافنا في من عافيت، واقضِ عنّا برحمتك شرّ ما قضيت، إنّك تقضي بالحقّ ولا يقضى عليك، آمنّا بكتابك الّذي أنزلت، وبنبيّك الّذي أرسلت، فاغفر لنا ما قدّمنا وما أخّرنا، وما أسررنا وما أعلنّا، وما أنت به أعلم، أنت المقدّم وأنت المؤخّر وأنت على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهمّ أبعد عني رفقاء السّوء، اللهمّ جنبني الفواحش والمعاصي.
  • اللهمّ اغفر لي ذنبي، وطهّر قلبي، وارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهمّ يا نور السّماوات والأرض، يا عماد السّماوات والأرض، يا جبّار السّماوات والأرض، يا ديّان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السّماوات والأرض، يا عظيم السّماوات والأرض، يا عالم السّماوات والأرض، يا قيّوم السماوات والأرض، يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، اللهمّ إليك مددت يديّ، وفيما عندك عظّمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوّتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كلّ خيرٍ نصيباً، وإلى كلّ خيرٍ سبيلاً، برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهمّ لا تحرمني سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عنّي مواهبك لسوء ما عندي، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عنّي برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء يوم الجمعة للاحبة

  • اللهمّ إنّي أستودعك ذرّيّتي وأهلي وكلّ أحبّتي، با من لا تضيع ودائعه، فاحفظهم لي، وعافهم من كلّ آفّةٍ وعلّة، واحفظهم من سوء الأسقام والأمراض، ومن شرّ طوارق اللّيل والنّهار، ومن شرّ عين كلّ حاسدٍ، وغلّ كلّ حاقد، ومن أصدقاءئ السّوء، اللهمّ اجعلهم من السّعداء الأتقياء الأنقياء، الأغنياء الأسخياء الحلماء، الرّحماء العلماء، الأصّحاء الصّابرين العالبدين، الصّادقين، أنت على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهم إني أسألك لأصدقائي زيادة في الدين، وسعة في الرزق، وسعادة في الدنيا، وبركة في العمر، وعافية في الجسد، وجنة الفردوس في الآخرة.
  • اللهم لنا أحباب بالبسمة نحبهم، وبالود نذكرهم، وبالشوق نراسلهم، وبظهر الغيب ندعو لهم، وفي القلب والروح نحتفظ بهم، فيارب احفظهم واجعلني وإياهم في جنة الخلد نلتقي.
  • اللهم إني أسألك لهذا الرفيق أن تجعله عن الهم بعيد، ومن الرحمه قريب، وحقق له مايريد، واجعل العام عليه سعيد.
  • يا رب، بعلمك أحببت هذا الرفيق، فبرحمتك وسع له كل طريق، ونجه من كل ضيق، واملأ قلبه بالأنوار، واحفظه من الأخطار، وأسعده ما دام الليل والنهار، واجعل حياته حياة الصالحين الأبرار.
  • اللهم إن كان صديقي مهمومًا فامنحه فرحًا، وإن كان سقيمًا فامنحه صحة، وإن كان مكسورًا فامنحه قوة، وإن كان بحاجة فلا تكله لسواك، وأن تحفظه لمن يحب، وأن تحفظ له من يحب.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. صفات الله تعالى العشرون وكيف شكل الله الحقيقي
  2. دعاء لجلب الخطاب في 3 أيام ودعاء لجلب العريس في يومين 2024
  3. فضل دعاء ربي هب لي حكما والحقني بالصالحين ومن قائلة
  4. دعاء استوداع الأولاد والأهل اقوي 20 دعاء الاستوداع للاولاد 2024
  5. دعاء للمريض بالشفاء العاجل قصير وأقوي دعاء الاستوداع للمريض 2024
  6. دعاء تسخير الزوج العنيد المسحور ودعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته 2024
  7. أقوى دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين وَأَعِنَّا على صيامه 2024

وإلى هنا احبتى قد إنتهينا من سرد مقال دعاء للمريض يوم الجمعة تويتر وأيضا سردنا لكم أدعية للمريض بالشفاء في يوم الجمعة 2024 فتابعونا عبر موقع مقالاتك للتعرف على المزيد يمكنك تصفح قسم أدعية وأذكار فتابعونا دائما.