دعاء لابي المتوفي في السنة الجديدة 2024 أفضل دعاء للاب المتوفي بداية السنة

Baher ahmed

دعاء لابي المتوفي في السنة الجديدة 2024 أفضل دعاء للاب المتوفي بداية السنة، دعاء لابي المتوفي في السنة الجديدة من أجمل الأدعية المختارة وأفضلها التي يمكنك االدعاء بها في بداية العام الجديد لوالدك المتوفي موضوعة بين يديك لتدعوا له بما يريد قلب ان يبوح.

فإليك أروع دعاء لابي المتوفي في السنة الجديدة مقتبساً ومجموع من أفضل كتب الأدعية التي تحوي أحسن الأدعية للوالدين المتوفين،فقم الان بالتضرع لله ب دعاء لابي المتوفي في السنة الجديدة الذي أفنى جل حياته في تكوينك لتكون بأجمل حال يراه، فلا تنسه من طاعتك بعد وفاته ولتصلة بأجمل هدية هو منتظرها وهي الدعاء.

دعاء لابي المتوفي في السنة الجديدة

للوالدين ديناً على الأبناء لا يقتضي ولو أفنوا كل حياتهم على رد ذلك الدين لا يمكنهم قضاءه وسداده، وكل ما يمكنهم فعلة هو طاعتهم في الدنيا والاحسان إليهم وبعد وفاتهم يجب أن تستمر الطاعة بتقديمهم أجمل الأدعية، فإليك أجمل دعاء لابي المتوفي في السنة الجديدة بل وفي كل حين.

  • اللهم في هذه السنة الجديده اسألك ان تتقبل ابي قبولاً حسن و ترفع ذكره وتضع وزره وتغفر ذنبه وتسكنه الدرجات العلى من الجنة اللهم أكرمه وأعطه ولا تحرمه وثبته في قبره بالقبول الثابت كما ثبت أنبيائك وأوليائك الصالحين يارب العالمين.
  • أول سنة تبدأ بدون ابي رحمه الله وغفر له، تمضي الأيام والوجع مستمر فالحمدلله الذي جعل بيننا وبين الموتى الدعاء والصدقة اللهم ارحم أبي واغفر له وعافه واعف عنه اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين.
  • أبي ها هي اقبلت السنة الجديدة بدونك كل عام وانت في الجنة سعيد اللهم ارحمه فهو اغلى مافقدت اسألك ربي بكل اسم هو لك ان تغفر له.
  • اللهم اني استودعك ابي في قبرة في بدايه السنة الجديدة وأسألك برحمتك ان تجعل قبرة روضة من رياض الجنة ولا تحرمه من جنتك يا ارحم الراحمين بدأت السنة الجديدة وانطوت السنة الفائتة بهدوء اللهم ارحم من غاب عنا واطوي ذنوبنا غفرانا.
  • اللهم ارحم من مات بالدنيا ولم يمت بقلوبنا اللهم ارحم أبي واسكنه جنتك اللهم ارحم أبي فقيد قلبي واغفرله وانس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل.
  • عام مضى وعام اتى اللهم في صبح اليوم الذي ترفع فيه الاعمال إليك إجز أبي خير الجزاء اللهم أعطه من نعيم الجنة حتى يرضى وافتح بيبان النعيم له في قبره حتى يسعد وأنر يامنان عليه مرقده حتى يستبشر بقدر شوقنا اجمعنا به في جنتك واحبابه في يوم به لانشقى.
  • عام مضى كان والدي على قيد الحياه وكنت ارى الدنياء جميله بمجرد ان أراه ابتسم للحياه عام أتى وابي تحت التراب وكل يوم تتجدد أوجاعي اللهم في هذه الساعه المباركه اجعل قبر ابي روضه من رياض الجنه واغفر له ذنوبه كلها كبيرها وصغيرها وتغمده بواسع رحمتك.
  • اللهم في السنه الجديده ارحم ابي واغفر له وتقبله بواسع رحمتك اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا اللهم اجعله في الفردوس الاعلى من الجنه.
  • اللهم مع بداية السنة الجديدة استودعك أبي النائم في قبره فارحمه برحمتك واغفرله واكرمه بلطفك وكرمك والنظر الى وجهك الكريم واجعله من الضاحكين المستبشرين واجمعنا به في الجنه.

يمكنك الاطلاع علي :- دعاء يوم عرفة مكتوب قصير افضل دعاء يوم عرفه 2024

أفضل دعاء لابي المتوفي في السنة الجديدة

يُمكنك مشاركة دعاء لابي المتوفي في السنة الجديدة مكتوب لمن حولك بداية السنة ليدعوا الجميع معك لأبيك رحمه الله.

  • رحل هذا العام بعدما اخذ فيه اطهر روح رحل هذا العام وابتدأ عامي الجديد ولكن هذا العام مظلم بدونك، ابي اللهم اجعل عامه الجديد في الجنة اجمل.
  • اللهم في أول جمعة في العام الجديد ارحم أبي و اغفرله و ارزقه جنتك.
  • عام مضى كان والدي على قيد الحياه وكنت ارى الدنياء جميله بمجرد ان أراه ابتسم للحياه عام أتى وابي تحت التراب وكل يوم تتجدد أوجاعي، اللهم في هذه الساعه المباركه اجعل قبر ابي روضه من رياض الجنه واغفر له ذنوبه كلها كبيرها وصغيرها وتغمده بواسع رحمتك.
  • يارب ف بداية العام الهجري الجديد يوجد رجل عندك هذا الرجل يكون أبي اللهم ارحمه وادخله فسيح جناتك واكرمه بكل شئ كان يريده ف دنيتك فعوضه ف جنتك يارب.
  • أسألك يا الله في هذا العام الجديد أن ترحم كل من أخذتهم إليك وتصبر من هم خلفهم يتألمون اللهم ارحم من ناموا في أحضان التراب وانس وحدتهم واربط على قلوبنا كلما اشتاقنا اليهم يا أرحم الراحمين، اللهم ارحم ابي الغالي.
  • اللهم في هاذا العام الجديد أرحم ابي بعدد ما شتقنا له، رحم الله تلك الروح التي لا تعوض ولا تولد مره أخرى.
  • مع بداية السنة الهجرية الجديدة اللهم ارحم من كان بشوش الوجه وطيب القلب اللهم اجعل المسك ترابه والحرير فراشه واجمعني به في جنات الفردوس يارب العالمين اللهم ارحمه بقدر شوقنه اليه.
  • فقيدي اقبلت السنة الجديدة من دونك كل عام و انت في الجنه سعيد اللهم ارحمه ف هو اغلى ما فقدته واسألك ربي بكل اسم هو لك ان تغفرله ابي الغالي.

شاهد أيضاً :- دعاء قصير للواتس اب وحالات واتس اب دينيه دعاء 2024

دعاء العام الجديد للاب الميت

فجميل أن تبداء عامك الجديد بمشاركة والدك المتوفي أجمل الأدعية التي تصله كهدية عظيمة مترقب لها ومتظر لها بأشد الأنتظار، فهي أجمل هدية يمكنك أن تهديها لوالدك المتوفي، فسارع بالتظرع إلى الله تعاالى بأفضل دعاء لابي المتوفي في السنة الجديدة لتكون سنة الطاعة والرحمة.

  • اول سنه جديده بدون ابوي اللهم أرحم والدي وأجعل ذكره معمورا بالخير اللهم أنبت حول قبره ريحانا باق لا يذبل اللهم ضياء ونور على قبره اللهم اني استودعتك ابي في قبره ربي أجعل أعماله مؤنسه له وأجعله ينام قرير العين مطمئن برضاك وعفوك وأرحمه يارب.
  • اللهم أجعلها السنه الجديدة سنة مغفره ورحمه اللهم أرحم من مات وفقدناه اللهم اجعل السنه الجديده خير علينا ووفقنا وارزقنا جميعا بما تحبه وترضاه. اللهم اني استودعك ابي في قبرة في بدايه السنة الجديدة وأسألك برحمتك ان تجعل قبرة روضة من رياض الجنة ولا تحرمه من جنتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم اني استودعك ابي في قبرة في بدايه السنة الجديدة وأسألك برحمتك ان تجعل قبرة روضة من رياض الجنة ولا تحرمه من جنتك يا ارحم الراحمين بدأت السنة الجديدة وانطوت السنة الفائتة بهدوء اللهم ارحم من غاب عنا واطوي ذنوبنا غفرانا.
  • اللهم أجعلها أسعد ايامه ولياليه وأجعله يارب منعم في قبره إلى يوم يبعثون اللهم أنر قبرا وضع فيه قطعة من قلبي اللهم أرحم أبي رحمة واسعة وأغفرله وتجاوز عنه واجمعنا به فالفردوس الأعلى يارب.
  • اللهم في هذه السنه الجديدة أسقي روح أبي من كوثر الجنة اللهم عطر قبره برائحة الجنة اللهم ارحم أبي برحمتك التي وسعت كل شيء.
  • اقترب العام الجديد دون سماع صوتكق اللهم ارحم أبي وأجعله من اصحاب الجنة وهب له سعة في قبره لا يرى لها نهاية.
  • سنة جديده وانا فاقد شخص عظيم على قلبي اللهم أنزل الضياء والسرور على قبره اللهم أجهل قبره نور دائم لاينقطع واجعله في مساكن جناتك امن مطمئن يا أرحم الراحمين وسخر له الدعوات طول العمر اللهم أرحم ابي واغفرله وارفع درجته يارب العالمين.

تعرف أيضاً علي :- أقوي 30 دعاء الهم والضيق والتعب والحزن الشديد 2024

دعاء للاب المتوفي بداية السنة

كيف للحياة أن تحلو وتسعد أرواحنا ،والوالدين الذين كانوا حلو الحياة وأساس سعادتنا قد تركونا وبقيت الحياة جافةٌ بسعادتها وحافةٌ بفرحتها، فلا تكتمل فرحة عامنا الجديد إلا بتقديمهم أجمل ما يتمنون وهو الدعاء، فإلى كل من يحب والده أجمل دعاء لابي المتوفي في السنة الجديدة.

  • قد اقبلت سنه جديده من دون أبي يارب اسالك ان تجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهم انت اعلم بحجم احتياجي وشوقي له فيارب اجمعني به في جنانك.
  • سنة جديده وانا فاقده شخص عظيم على قلبي اللهم أنزل الضياء والسرور على قبره اللهم اجعل قبره نور دائم لا ينقطع واجعله في مساكن جناتك امن مطمئن يا أرحم الراحمين وسخر له الدعوات طول العمر اللهم ارحم ابي واغفرله وارفع درجته يارب العالمين.
  • السنه الجديده سنة جديده وأنا فاقدة شخص عظيم على قلبي اللهم أنزل الضياء والسرور على قبره اللهم اجعل قبره نور دائم لا ينقطع واجعله في مساكن جناتك امن مطمئن يا أرحم الراحمين وسخر له الدعوات طول العمر اللهم ارحم أبي”وأغفرله وارفع درجته يارب العالمين.
  • اللهم في هذه السنه الجديده إرحم من تساوت عندهم الأوقات لا شمس تشرق عليهم ولا قمر يضيء عتمتهم اللهم أنر قبورهم واسقهم بفيض من جنتك اللهم ارحم ابي واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنه هو وجميع موتى المسلمين يارب العالمين.
  • سنة جديده وانا فاقده شخص عظيم على قلبي اللهم أنزل الضياء والسرور على قبره اللهم اجعل قبره نور دائم لا ينقطع واجعله في مساكن جناتك امن مطمئن يا أرحم الراحمين وسخر له الدعوات طول العمر اللهم ارحم فقيد أبي واغفرله وارفع درجته يارب العالمين.
  • اللهم فى اول يوم من ايام العام الجديد اسالك يالله ان ترحم أبي وتجعل مثواه الجنة اللهم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب اللهم انسه فى وحدته وانسه فى وحشته وانسه فى غربته اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنز لين اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة.
  • السنه الجديده اول سنه هجريه جديده بدون ابوي اللهم أرحم والدي وأجعل ذكره معمورا بالخير اللهم أنبت حول قبره ريحانا باق لا يذبل اللهم ضياء ونور على قبره اللهم اني استودعتك ابي في قبره ربي أجعل أعماله مؤنسه له وأجعله ينام قرير العين مطمئن برضاك وعفوك وأرحمه يارب

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. دعاء للام المتوفية يوم عرفة أجمل دعاء يوم عرفة للام المتوفية 2024
  2. دعاء للفرج سريع الاجابة أقوي دعاء الفرج السريع مجرب 2024
  3. ادعية دينية قصيرة جداً أقوي ادعية دينية جميلة مكتوبة 2024
  4. أدعية الصباح للاصدقاء والاحباب أجمل ادعية في الصباح 2024
  5. دعاء الهم والضيق قصير أقوي دعاء الهم والفرج قصير 2024
  6. دعاء الفرج والهم والحزن مكتوب أقوي دعاء الفرج وتيسير الامور 2024
  7. دعاء الكرب والمرض والبلاء أجمل دعاء الكرب ولشفاء المريض 2024

وها نحن نكون قد سردنا لكم مقال دعاء لابي المتوفي في السنة الجديدة 2024 وأيضا سردنا لكم أفضل دعاء للاب المتوفي بداية السنة من خلال موقعكم موقع مقالاتك وللمزيد يمكنك مشاهدة قسم أدعية وأذكار.