دعاء في ذكرى وفاة بنتي أفضل دعاء ذكرى سنوية وفاة ابنتي

Hend Mahamed

دعاء في ذكرى وفاة بنتي أفضل دعاء ذكرى سنوية وفاة ابنتي،الوسيلة الوحيدة التي تنفع الميت هو الدعاء، لتنشرها وننثرها على ر وح الميت، لأن الدعاء مخ العبادة، فما بالك ان يكون الاب او الام هم الذين يدعون لفقيدة قلبهم هذا دعاء في ذكرى وفاة بنتي الغالية.

تنزل علي قبرها من البركات والرحمة والمغفرة، فتأنس بها وتفرح بها، وهنا وضعنا بين يديك من الأدعية المستجابة والمأثورة، لتشارك به الأهل وألأحباب وصديقات الميته، ليدعو لها ويطلبو من الله لها المسامحة والغفران، لذا من واجبك كأب أن تشارك دعاء في ذكرى وفاة بنتي، في أي موقع اجتماعي.

دعاء في ذكرى وفاة بنتي

الأب يصاب بالحزن الشديد بسبب وفاة أبنته، ويريد أن كل الناس في ذكرى وفاتها أن يدعو لها ويسامحوها في أي تقصير بدر منها، ولايكون ذلك إلا من خلال مشاركة دعاء في ذكرى وفاة بنتي او رثاء ابنتي رحمها الله، ليصل ذكرى وفاتها إلى كل الناس.

  • اللهم في ذكرى وفاه إبنتي ارحم غيمتي فقيده قلبي الغاليه “الاسم” رحمه تسع السماوات والارض يارب اللهم عطر قبرها برائحة الجنة اللهم إرحم نفسها الطيبه اللهم إرحمها وإغفر لها واجعلها من الضاحكين المستبشرين بالجنة يارب.
  • يارب لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء اللهم أجبر قلبي وارحم ضعفي وصبرني يالله اللهم ارحم ابنتي واغفر لها وعوضها جنتك يالله يارب لقد طال الفراق واشتد الحنين ربي أشرح لي صدري ويسير امري اللهم ارحم ابنتي.
  • يارب ارحم ابنتي في ذكرى وفاتها واغفر لها وثبتها عند السؤال واجعل قبرها روضه من رياض الجنه اللهم انى استودعتك ابنتى يارب العالمين اللهم جازها بكرمك وفضلك واسعدها فى قبرها برحمتك وودك ياذا الجلال واكرام كم احس بضئالة عملى امامك ابنتى احسبك على خير ولا ازكى على الله احدا استودعتك الله.
  • ربي إنها الذكرى السنوية ال “فتره الموت”اللهم ارحم ابنتي واغفرلها ونور قبرها اللهم انس وحشتها وعوضها الفردوس الأعلى واجمعني بها يارب العالمين فقد اشتقت إليها كثيرا.
  • ربي انها إبنتي وحبيبتي اللهم ارحمها ووسع مدخلها واجمعها ووالديها في الفردوس الأعلى من الجنة اللهم اجعلها في نعيم مقيم واجعل قبرها روضه من رياض الجنه اللهم اجعلها في فسحه لينه بارده وسيعه مد بصرها.
  • اللهم في هذا اليوم وفي الذكرة ال “فتره الموت” لوفاه ابنتي ان ترحمها وتجعل قبرها روضه من رياض الجنه وان تجمعني بها ووالدينا بالفردوس الاعلى اشتقت إليك يا نور عيني والله ان القلب ليحزن وذابت الجفون الي ربي اشكو وابث الهموم يارب ترحم من غابت عن العيون في قلبي مسكنها وفي العيون.
  • اللهم في ذكرى وفاه إبنتي اسألك ان ترحمها وتجعل قبرها روضة من رياض الجنه وان تجمعنا بها ووالدينا بالفردوس الاعلى اشتقت اليك يانور العيون والقلب يحزن وذابت الجفون الى ربي اشكو وابث الهموم يارب ترحم من غابت عن العيون في قلبي مسكنها وفي العيون.

يمكنك قراءة :- اجمل ادعية للميت 2024 اجمل ادعية للميت في قبرة

دعاء لابنتي في ذكرى وفاتها

كيف أنسى موت ابنتي من هنا تستطيع أن تشارك، كل الأهل والأصدقاء والمحبين، بأفضل الأدعية والرحمة والمغفرة، بـ دعاء في ذكرى وفاة بنتي، فاختر ماتراه مناسباً من الأدعية المستجابة، والمأثورة لتنفع بها ابتك في قبرها لتتنزل عليها الرحمة والمغفرة، بأجمل دعاء في ذكرى وفاة بنتي السنوية الاولى.

  • اللهم في يوم ذكرى وفاتها أرحم روحا نقيه كسرني غيابها وأوجعني رحيلها اللهم انر قبر ابنتي “الاسم” كما كانت أبتسامتها تنير قلبي اللهم أرحمها وأغفر لها وأجمعني بها في جنتك للميت فرحة في قبره لاتصدق عندما يصله دعاء من أهل الدنيا فلا تنسوا إبنتي من دعائكم.
  • في ذكرى وفاتها اللهم إن عيني اشتاقت لرؤيتها ومسمعي حن لسماع صوتها ربي إنها اعز واغلى ما فقدت فأكتب لنا لقاء في جنتك اللهم ارحم من مات بالدنيا ولم يمت في قلبي اللهم وسع قبر ابنتي بنعيم لايفنى واغفر لها واجعل الجنه دارها.
  • اللهم ارحم ارواحا رحلت وما اكتفى القلب من حبها اللهم ارحمهم واجعل الجنه دارهم والفردوس الأعلى مستقرهم وقرارهم يارب العالمين وجميع موتى المسلمين اللهم في ذكرى ال “فتره الوفاه” ارحم فلذة كبدي أبنتي واجمعني بها في مستقر رحمتك.
  • اللهم ارحم من كسرني رحيلها اللهم بشرني بأن ابنتي منعمه بنعيم الجنة اللهم اسألك ان ترحم ضعفها و وحدتها و وحشتها وان تجعل دعائي انيسا لها في قبرها اللهم أرحم ابنتي واغفر لها وأسكنها جنة عرضها السموات والأرض.
  • اللهم ارحم امي برحمتك يالله وجعل قبرها روضه من رياض الجنه يارب واللهم اشفي ابنتي شفاء عاجل غير اجل يارب اللهم إرحم ابنتي واعفو عنها واغفر لها واغسلها بالماء والثلج والبرد وابدلها دارا خيرا من دارها وأهلها خير من أهلها ووسع مدخلها ونور لها قبرها واجعل الفردوس منزلها برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم امين.
  • يارب في ذكرى وفاتها بشرني بأن فقيدتي منعمه بنعيم الجنة اللهم اسألك ان ترحم وحدتها وضعفها ووحشتها وان تجعل دعائي لها أنيسا لها في قبرها اللهم ارحم أبنتي وأغفر لها واسكنها فسيح جناتك.
  • اللهم اني ذقت مرارة الفقد في أحب خلقك على قلبي فعوضني اللقاء بها في جنتك ربي انت تعلم كم إشتقت لإبنتي فأجبر كسر قلبي وألهمني الصبر يارب ارحم ابنتي وأغفر لها واجمعني بها في جنتك.

يمكنك مشاهدة :- دعاء اللهم بلغنا يوم عرفة دعاء قبل يوم عرفة قصير 2024

دعاء ذكرى سنوية وفاة ابنتي

ماتت ابنتي وضاعت أحلامي الأب والأم هما الشخصان الوحيدان اللذان لايمكن أن ينسيا ابنتهما المتوفية في حياتهما، ولذا في ذكرى وفاتها يبحثان عن أفضل الأدعية ليدعو بها لأبنتيهما، وهنا ستجد مايثلج بها صدرك ويرتاح إليه قلبك من أزطى الأدعية من دعاء في ذكرى وفاة بنتي السنوية الثانية.

  • اللهم ارحم إبنتي في ذكرى وفاتها عدد ما كبر وهلل عبادك وعدد ما رفعت الأيادي خاشعه لدعائك ربي إنها في ودائعك فأجعل كل يوم يمر عليها في قبرها أعظم نعيما وأجزل عطاء من الذي يسبقه.
  • ربي لم تبكي عيني يوم من اعتراض ولكن من حرقة الاشتياق والم الفراق اللهم ارحم ابنتي وتقبلها واجعل قبرها روضة من رياض الجنه ياكريم.
  • اللهم إرحم من باتت في قبرها وحيدة ربي إجعل أعمال أبنتي مؤنسه لها و إجعلها تنام قريرة العين مطمئنة برضاك و عفوك عنها يا الله ذكرى وفاه إبنتي ال “فتره الموت”.
  • ربي لي فقيده أماتت القلب حزنا لفراقها و حنت عيوني كثيرا لرؤيتها ربي أرح أبنتي في قبرها راحة تسع الكون و أجمعني معها بالفردوس يارب.
  • يارب في جوف ارضك قطعه من قلبي أبعدها القدر عني فارحمها برحمتك واغفر لها واسكنها جنات النعيم اللهم ارحم ابنتي في ذكرى وفاتها وتجاوز عنها وتقبلها في اعلى مراتب الجنان.
  • ربي ان قلبي منكسر على فراق فقيدتي في كل حين فاجبر كسر قلبي بأن تدخلها الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب اللهم لا تجعل ذكرها منقطع وسخر لها الدعوات كل العمر اللهم ارحم ابنتي واغفر لها وارفع درجاتها واجمعني بها في جنتك يارب.
  • اللهم ارحم إبنتي وأغفر لها وتجاوز عنها اللهم وأجزها بخير ماجزيت إبنة عن والدتها اللهم جازها بالحسنات إحسانا وعن السيئات عفوا وغفرانا ربي ارحم وجها بشوشا فقدناه، وصدرا رحب أن ضاقت بنا الدنيا لجأنا له وابتسامه تزيل عبئ العالم حين انظر إليها اللهم وسع قبر إبنتي بقدر شوقي لها واجعلها في نور الى يوم يبعثون.
  • اللهم اني ذقت مرارة الفقد في أحب خلقك على قلبي فعوضني اللقاء بها في جنتك ربي انت تعلم كم إشتقت لإبنتي فأجبر كسر قلبي وألهمني الصبر يارب ارحم ابنتي وأغفر لها واجمعني بها في جنتك ربي لك الحمد والشكر يا الله لأن الصوت الذي لا يصل يصل إليك لأن الكلمات التي لا تستطيع الخروج أنت سبحانك وتعالى تفهمها لأن الدمع الذي لا نقدر على سكبه أنت تنظر له ربي أرحم ضعف أبنتي اللهم أنزل عليها نورا من السماء يضي طريها إلى الجنة.
  • ربي لقد ماتت ابنتي وحبيبة قلبي واشعر أن قلبي منفطر شوقا إليها وبأن روحي قد ذبلت من بعدها اللهم ارحمها واغفر لها واجعل الجنة دارها اللهم عطر قبرها برائحة الجنة اللهم ارحم تلك النفس الطيبة اللهم ارحمها واغفر لها واجعلها من الضاحكين المستبشرين بالجنة ربي اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات اللهم امين.
  • اللهم ارحم فقيدة قلبي وانس وحشتها واجمعني بها في جنتك اللهم ارحمها بقدر شوقي لها اللهم ارحم أبنتي واغفر لها ربي ارحمها واغفر لها بقدر ما أسعدتني اللهم اجعل كل عمل صالح يصدر مني في ميزان حسناتها اللهم نقها من ذنوبها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

مقالات قد تعجبك :- 

  1. دعاء يوم عرفة للزواج أقوي دعاء بالزوج الصالح يوم عرفة 2024
  2. دعاء يوم عرفة للمريض أقوي دعاء المريض في يوم عرفة 2024
  3. افضل دعاء للميت بعد الدفن وافضل ادعية للمتوفي 2024
  4. دعاء الهم والفرج السريع العاجل 2024 دعاء تفريج الهموم مجرب
  5. دعاء يوم الجمعة مكتوب كامل أجمل دعاء مكتوب ليوم الجمعة 2024
  6. دعاء لمن تحب يوم الجمعة أقوي دعاء لشخص يوم الجمعة تويتر 2024
  7. دعاء يوم الجمعة مستجابة أقوي دعاء يوم الجمعة المستجاب مكتوب 2024

متابعي موقع مقالاتك إلى هنا إنتهينا من عرض مقال * وكذلك عرضنا لكم * من خلال قسم أدعية وأذكار فتابعونا للمزيد.