دعاء الصباح للمريض وأجمل رسائل دعاء للمريض تريح القلب 2024

Baher ahmed

دعاء الصباح للمريض وأجمل رسائل دعاء للمريض تريح القلب 2024،يعتبر دعاء الصباح للمريض من الامور المهمة التي تجعله يشعر بتحسن مما يعانيه او قاسيه من الأوجاع وهو نوع من العلاج الروحي إلى جانب العلاج الطبي،فهو يعمل على راحة القلب والروح معاً.

خصوصاً والمريض بأمس الحاجة إلى الدعم النفسي بالضرف الذي هو فيه، فأنت تستطيع ان تساعده بهذا الدعاء وترسله ايضاً لأي شخص حتى يدعوا له كذلك في كل المواقع الاجتماعيه بسرعة كبيره، شارك الأن مع أي شخص مريض و تحبة من قلبك بعضاً من هذه الأدعية لتخفف عنه الآلم والمرض أو الوجع وبارك الله فيك.

دعاء الصباح للمريض

وضعنا بين يديك دعاء الصباح للمريض حتى تختار منه ما ترغب،لترسله لأي شخص عندك عبر المواقع الأجتماعيه وتساعده في تجاوز محنته التي هو فيها، ماعليك إلا ان تشارك بهذا الدعاء الأن.

  • مع اشراقه الصباح اللهم يامُنزل الشفاء ويارافع البلاء ويامجيب الدعاء يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء البائس الضعيف اللهم انزل شفائك على جسده و جميع مرضى المسلمين يارب العالمين.
  • اللهم ان طال الالم وازداد الوجع أنت الرحيم بالاجساد الشاكيه ف اشفي كل مريض ياكريم ياعظيم يا من بيدك كل شئ.
  • اللهم مع ساعات الصباح الأولى اشفي كل مريض اللهم قويهم و عافيهم بحق هذا الصباح.
  • اللهم في الصباح اكتب اليسر لمن يعاني العسر والراحه لمن به هم والسعاده للمحزون والشفاء للمريض والراحه للميت والاجابه لمن دعاك وانت ارحم الراحمين.
  • اللهم في هذا الصباح اشفهم وانثر عافيتك بأجسدهم يامن تعيد للمريض صحته وتستجيب دعاء البائس اشفهم يارحمن انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك.
  • اللهم اكتب اليُسر لمن يعاني من العسر والراحة لمن به هم والسعادة للمحزون والشفاء للمريض والرحمة للميت والإجابة لمن دعاك صباحكم رضا وعافيه.
  • اللهُم يا من تُعيد للمريض صحته ، ويا من تستجيب دُعاء اليائسين، اللهم اشف كل مريض شفاءً لا يُغادر سقماً يارب العالمين صباح الخير.

إقرأ أيضاً :- دعاء قضاء الحاجة وتفريج الكرب أدعية مستجابة لقضاء الحاجة 2024

دعاء صباحي للمريض قصير

هذا دعاء الصباح للمريض اختار منه ما يناسبك وارسله إلى كل شخص حتى يدعوا لك ويدعوا للمريض الذي معك عبر المواقع التواصل الأجتماعيه فيس بوك تويتر، قم بالمشاركه الان.

  • ياربّ ما عجز عنهُ الأطباء فأنت رب الأطباء لا يعجزك شيء اللهم مع تجدد الصباح أسألك بإسمك الأعظم وجهك الأكرم يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء المريض اللهم اشف “الاسم” فأنت أعلم بحاله ورد إليه عافيته يا ارحم الراحمين.
  • اللهم اجعل في هذا الصباح فرجا لكل صابر وشفاء لكل مريض واستجابة لكل دعاء وتحقيقا لكل امنية. اللهم اشفي كل نفس لا يعلم بألمها ووجعها الا انت يارب.
  • مع نسمات هذا الصباح الجميل اسأل الله ان يرزقك فرحه مابعدها حزن وسعادة مابعدها حاجه وان يشفيك ويحقق أمانيك وان يجعل القران الكريم نورك وهادئك اللهم أمين اسعد الله صباحك بكل خير.
  • اللهم في هذآ الصباح سخّر لنا من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خير لنا وأجعل لنا في دروب التعب خيروازرع لنا في كل خطوة سعادة اللهم أرح ثم هون ثم أشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت اللهم قلوبنا بين يديك فارزقها الثبات والراحه.
  • يارب في هذا الصباح قلوبنا بين يديك فارزقها الثبات والراحه وأجعللنا في دروب التعب خير وازرع لنا في كل خطوة سعادة اللهم أرحه ثم هون ،، و أشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت صباحكم سعادة من رب كريم إن طلبته أكرمك وإن عصيته أمهلك وإن إستغفرته غفر لك
  • اللهم إنا نسألك في هذا الصباح أن ترزقنا بصيرة تنير بها دروبنا وأن تهب لنا سكينة تشرح بها قلوبنا وأن تمن علينا بعافية ما بعدها ضرر.

يمكنك قراءة :- دعاء المغفرة والاستغفار من الذنوب 2024 دعاء الرحمة المستجاب مكتوب

رسائل دعاء للمريض تريح القلب

وضعنا دعاء الصباح للمريض حتى تنتقي منه ما تشاء وترسله عبر المواقع الأجتماعيه فيس بوك تويتر ليدعوا لك وللمريض الذي هو معك شارك بهذا الدعاء وارسله إلى مجموعه كبيره الأن.

  • اللهم مع هذا الصباح أشفي من انهكه المرض وارزقنا من حيث لا نحتسب.
  • اللهم اني اسألك في هذا الصباح فرحاً لكل مهموم وشفاء لكل مريض ومغفرة لكل مذنب وهداية لكل عبد ورزقاً لكل محتاج وأستجابة لكل دعاء.
  • اللهُم أجعل صباحنا يحمل بشائر خيرك وأجعل لنا مع نسمات هذا الصباح رزقاً وفرحاً وعافيه آللهّمً أشُفُي مًرضًآنآ ومًرضًى آلمًسلمًين آمين آللهّمً أرحًمً مًوتانآ ومًوتى آلمًسلمًين.
  • اللهم في هذآ الصباح سخّر لنا من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خير لنا اللهم قلوبنا بين يديك ف ارزقها الثبات والراحه وأجعل لنا في دروب التعب خير وازرع لنا في كل خطوة سعادة اللهم أرح ثم هون ثم أشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت.
  • ربي أجعل هذا الصباح صباح خير لا يضيق لنا فيه صدر ولا يخيب لنا فيه أمر وأجعل لنا بكل خطوة توفيق وتيسير وأجراللهم اشفي مرضانا وارحم موتانا وموتى المسلمين اللهم جازي والدينا الجنة.
  • اللهم في هذا الصباح اشفي قرة عيني فأنت القوي وهي الضعيفه اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية.

زوارنا تشاهد الأن :- 

  1. دعاء اليوم الأول من شهر رمضان 1445 أدعية بداية رمضان
  2. أدعية لتسهيل الحمل أقوي أدعية لتسهيل متاعب الحمل 2024
  3. أدعية قبل الإفطار في رمضان 2024 أدعية مستجابة في شهر رمضان
  4. دعاء الثالث من رمضان مكتوب 2024 أدعية مستحبة في شهر رمضان
  5. دعاء مستجاب لقضاء الحاجة مجرب الدعاء المستجاب من أول مرة 2024
  6. دعاء سورة يس مكتوبة وكاملة أفضل دعاء سورة يس لفك الكرب 2024
  7. أدعية قصيرة في شهر رمضان 2024 أدعية لقبول العمل الصالح في رمضان

وبهذا نكون قد إنتهينا من طرح مقال دعاء الصباح للمريض وكذلك طرحنا لكم أجمل رسائل دعاء للمريض تريح القلب 2024 عبر موقعكم موقع مقالاتك ويمكنكم مشاهدة المزيد من خلال قسم أدعية وأذكار.