دعاء الشفاء لنفسي مكتوب مستجاب وآيات الشفاء من القرآن الكريم 2024

Baher ahmed

دعاء الشفاء لنفسي مكتوب مستجاب وآيات الشفاء من القرآن الكريم 2024، من أفضل الأعمال الّتي يمكن للإنسان أن يفعلها عند مرضه وتعبه، فالملجأ الوحيد للإنسان هو الله تعالى، ولا ملجأ غيره سبحانه، بيده الخير وبيده الشّر، والمرض ابتلاءٌ وامتحانٌ من الله تعالى، وواجب الإنسان أن يصبر عليه ويوكّل أمره لله تعالى، فيجزيه الله تعالى بما صبر واحتسب، ويساهم موقع مقالاتك في إطلاعنا على دعاء الشفاء لنفسي مكتوب مستجاب، وكذلك تعريفنا بعض الأدعية الحسنة ليدعو بها المريض لنفسه، يسأل الله تعالى بها الشّفاء العاجل.

اسم الله الشافي

إنّ أحد الامتحانات والابتلاءات الّتي يختبر بها الله تعالى عباده، هي الأمراض والأسقام، فهي من سنّة الحياة الّتي لا تتبدّل إطلاقاً، وقد يبتلي الله -سبحانه وتعالى- عبداً من عباده بالمرض والسّقم في بدنه، ليذكّره بالنّعم العظيمة الّتي يمنّ بها جلّ جلاله، وأعظم هذه النّعم هي العافية وصحّة البدن والعقل، ومن أفضل ما يمكن أن يفعله المريض إلى جانب التّداوي والعلاج من المرض، هو دعاء الله تعالى ومناجاته، وسؤاله الشّفاء والبراءة من المرض، فهو الشّافي وهو المعافي، واسم الله الشّافي، يعني أنّه الّذي يشفي الأمراض والاسقام، أي أنّه من يبرأ المريض ويعافيه ويكشف عنه بلاء المرض والعلل، قال الله تعالى في محكم تنزيله: {وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ}. وقد ذكر رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- اسم الله الشّافي في الكثير من الأدعية الّتي من شأنها سؤال الله تعالى البراءة والشّفاء والصّحّة من الله تعالى، واسم الله الشّافي، لا يُقصد به شفاء أمراض الأبدان، وإنّما أمراض القلوب والنّفوس أيضاً، ومن أمراض القلوب أمراض الشّهوات والشّبهات، قال الله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ}. والله تعالى قد قدّر لكلّ بلاءٍ وداء، علاجٌ له ودواء، وقد علّمه لمن يشاء، وجهله من شاء له أن يجهله، والله أعلم.

إقرأ أيضاً :- دعاء يقال يوم الجمعه اجمل ما يقال في صباح يوم الجمعه 2024

دعاء الشفاء لنفسي مكتوب

إنّ الله تعالى هو الشّافي، وهو الّذي يكشف السّوء عن العباد ويشفيهم ويبرأهم من الأمراض والأسقام، وبيده -جلّ جلاله- الخير والضّرّ، ومن حكمة الله تعالى ورحمته بعباده، أن جعل للمرض العديد من وسائل العلاج والشّفاء للتّخلّص منه، وأحد أعظم هذه العلاجات هو الدّعاء، فالدّعاء أعظم العبادات الّتي شرّعها الله تعالى للعبد، يسأله به ما يريد فيعطيه سبحانه، وقد ذخرت السّنّة المباركة بالكثير من الأدعية الّتي تناولت سؤال الله تعالى الشّفاء والبراءة، حيث يسنّ للمسلم ان يدعو بها لنفسه عند المرض والسّقم، ودعاء الشفاء لنفسي من السّنّة المباركة هو:

  • أعوذ بالله السّميع العليم، من الشّيطان الرّجيم، من همزه ونفخه ونفثه، أعوذ بكلمات الله التّامّة، من كلّ شيطانٍ وهامّة، ومن كلّ عينٍ لامّة، أعوذ بكمات الله التّامّة من غضبه وعقابه، وشرّ عباده، ومن همزات الشّياطين وأن يحضرون، أعوذ بكلمات الله التّامّات كلّهنّ من شرّ ما خلق.
  • أعوذ بوجه الله الكريم، وبكلمات الله التّامّات، من شرّ ما ينزل من السّماء ومن شرّ ما يعرج فيها، وشرّ مايدخل في الأرض وشرّ ما يخرج منها، ومن فتن اللّيل والنّهار، ومن طوارق اللّيل والنّهار، إلّا طارقاً يطرق بخير يا رحمن، ومن فنتة المحيا والممات، ومن فتنة المسيحيّ الدجّال.
  • بسم الله الرّحمن الرّحيم (سبع مرّات)، بسم الله الرّحمن الرّحيم، أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما أجد وأحاذر (سبع مرّات)، بسم الله الّذي لا يضرّ مع اسمه شيءٌ في الأرض ولا في السّماء وهو السّميع العليم (ثلاث مرّات).
  • بسم الله أرقي نفسي، من كلّ شيءٍ يؤذيني، من شرّ كلّ نفسٍ أو عين حاسد، الله يشفيني، بسم الله أرقي نفسي، بسم الله الكبير، أعوذ بالله العظيم من شرّ كلّ نعّار، ومن شرّ حرّ النّار.

افضل دعاء الشفاء لنفسي مكتوب مستجاب

وفيما يأتي أفضل دعاء الشفاء لنفسي مكتوب مستجاب:

  1. اللهمّ برّد قلوبنا بالثّلج والماء البارد والبرد، اللهمّ نقِّ قلوبنا من الخطايا، كما نقّيت الثّوب الأبيض من الدّنس، اللهمّ ربّ النّاس، أذهب الباس، اشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً.
  2. اللهمّ عافنا في أبداننا، اللهمّ عافن في أسماعنا، اللهمّ عافن في أبصارنا، لا إله إلّا أنت، اللهمّ إنّي أسألك العفو والعافية في الدّنيا والآخرة، اللهمّ إنّي أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي، وأهلي ومالي.
  3. اللهمّ استر عوراتنا وآمن روعاتنا، اللهمّ احفظنا من بين أيدينا ومن خلفنا، وعن يميننا وعن شمالنا، ومن فوقنا، ونعوذ بعظمتك أن نغتال من تحتنا.
  4. لا إله إلا الله الحليم الكريم، سبحان الله ربّ العرش العظيم، والحمد لله ربّ العالمين، اللهمّ اهدني وارزقني، وعافني وارحمني، اللهمّ بارك عليّ، وأذهب عنّي حرّ العين وبردها ووصبها، اللهمّ إنّي أعوذ بوجهك الكريم وكلماتك التّامة، من شرّ ما أنت آخذٌ بناصيته.
  5. اللهمّ يا من تكشف المأثم والمغرم، يا من لا يُهزم جندك، ولا يُخلف وعدك، ولا ينفع ذا الجدّ منك الجد، سبحانك اللهم وبحمدك.
  6. ربّنا الّذي في السّماء، تقدّس اسمك، أمرك في السّماء والأرض، كما رحمتك في السّماء، اجعل رحمتك في الأرض، اغفر لنا حوبنا وخطايانا، أنت رب ّالطّيّبين، أنزل رحمةً من رحمتك، وشفاءً من شفائك على هذا الوجع فيبرأ، حسبي الله لا إله إلّا هو، عليه توكّلت وهو ربّ العرش العظيم.
  7. يا حيّ يا قيّوم أغثنا برجمتك، إلى من تكلنا إلى بعيدٍ يتجهّمنا، أم إلى عدوٍّ ملّكته أمرنا، إن لم يكن لك علينا غضبٌ فلا نبالي، فعافيتك أوسع لنا.
  8. اللهمّ يا من شفيت يعقوب، وكشفت الضّرّ عن أيّوب، اشفيني وعافني من المرض والسّقم، اللهمّ اجزني بما صبرت واحتسبت عندك، اللهمّ غنّي أسألك شفاءً لا سقم ولا مرض بعده، وأسألك عافيةً لا وجع بعدها، آمين.
  9. اللهم صلِّ على سيّدنا محمّد وعلى آل سيّدنا محمّد، كما صلّيت على سيّدنا إبراهيم وعلى آل سيّدنا إبراهيم، اللهمّ بارك على سيّدنا محمّد وعلى آل سيّدنا محمّد، كما باركت على سيّدنا إبراهيم وعلى آل سيّدنا إبراهيم، في العالمين إنّك حميدٌ مجيد، اللهمّ ارضَ عنّي ورضِّني، واغنني بحلالك عن حرامك، وبطاعتك عن معصيتك، وبفضلك عمّن سواك يا أرحم الراحمين.
  10. اللهمّ إنّا نسألك من خير ما سألك منه نبيّك محمّد -صلّى الله عليه وسلّم- ونعوذ بك من شرّ ما استعاذ منه نبيّك محمّد -صلّى الله عليه وسلّم- وأنت المستعان وعليك التكلان، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله العليّ العظيم، ما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن، والحمد لله ربِّ العالمين.

تعرف علي :- دعاء لأبي المتوفي في يوم الجمعة اجمل دعاء لوالدي المتوفي مكتوب

ادعية الشفاء من الامراض قصيرة

إنّ ابتلى الله تعالى عبداً من عباده بالمرض فيجوز له الدّعاء وسؤال الله تعالى أن يردّ إليه صحّته وعافيته، وأن يتمّ نعمه عليه، وإليكم مجموعةً من الأدعية القصيرة لطلب الشّفاء من الله تعالى لمريض، يمكن أن يدعو بها المريض لنفسه، أو أن يدعو له بها أحدٌ آخر، والأدعية هي:

  • اللهمّ لا إله إلّا أنت، قد ابتليتني بهذا الدّاء، فصبّرني وأعنّي على تحمّله ومقاومته، واشفني يا الله منه إنّك على ما تشاء قدير، وبالإجابة جدير.
  • اللهمّ إنّي أسألك بأسمائك الحسنى، وصفاتك العلا، أن تلبسني ثوب الصّحّة والعافية، وأن تشفيني وتبريني من هذا المرض، وارحمني برحمتك، أنت أرحم الرّاحمين.
  • يا ربّ اسمك شفائي، وذكرك دوائي، وقربك رجائي، وحبّك مؤنسي، ورحمتك طبيبي ومعيني في الدّنيا والآخرة، وإنّك أنت المعطي العليم الحكيم، يا مفرّج الكرب، يا مجيب دعوة المضطّرين، اللهمّ ألبس كلّ مريضٍ ثوب الصّحة والعافية، عاجلاً غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ اشفهم شفاءً لا يغادر سقماً.
  • اللهمّ ألبسني ثوب الصّحة والعافية واشفني وعافني واعفُ عنّي، واشملني بعطفك ومغفرتك، وتولّني برحمتك يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة.
  • اللهمّ إنّي أسألك باسمك العظيم الّذي إذا دُعيت به أجبت وأعطيت، اللهمّ احفظني بحفظ، واشفني من هذا الدّاء، عليك توكّلت، وإليك فوّضت أمري.

ادعية المريض لنفسه بالشفاء العاجل

إنّ دعاء المريض لنفسه أو دعاء غيره له، واحدٌ من أهمّ وأعظم أسباب الشّفاء، ولقد تحدّثنا فيما سبق عن دعاء الشفاء لنفسي، مع ذكر الأدعية المأثورة عن رسول الله، وسنعرض فيما يأتي ادعية المريض لنفسه بالشفاء العاجل:

  • اللهمّ هوّن عليّ المرض، وأرجني من الألم والوجع، اللهمّ ردّ إلى بدني صحّته وعافيته، أنت على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهمّ إنّي أسألك أن تشفيني من مرضي، وتخفّف عنّي آلامي، اللهمّ كفّر عنّي الذّنوب بهذا المرض، وارحمني برحمتك، أنت أرحم الرّاحمين.
  • اللهمّ إنّي عبدك الضّعيف وأنت القويّ، وأنا عبدك الّذي يستغيث بك، وأنت القادر على كلّ شيءٍ فأغثني، واشفني أنت الشّافي المعافي.
  • اللهمّ أنت ربّي لا إله إلّا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شرّ ما صنعت، وأبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي فإنّه لا يغفر الذّنوب إلّا أنت، أستغفرك ربّي وأتوب إليك عن كلّ ذنبٍ أذنبته أنت تعلمه، وأنا لا أعلمه يا ربّ العالمين.

آيات الشفاء من القرآن الكريم

قد تحدّثنا سابقاً عن دعاء الشفاء لنفسي، حيث ذكرنا الأدعية النّبويّة الّتي من شأنها أن ترقي البدن، والرّجاء من الله تعالى أن يشفي المريض ويبريه من الدّاء والسّقم، وسنتحدّث فيما يأتي عن آيات الرّقية من القرآن الكريم، وهي آيات الشّفاء الّتي أخبرنا عنها رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- والّتي يقرأها المريض على نفسه يرجو بها الشّفاء من الله تعالى، والتّداوي بالقرآن الكريم واردٌ فيه، فقد قال الله تعالى في محكم تنزيله: {وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ ۙ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا}. وهذه الآيات المنزّلة هي:

  • سورة الفاتحة: {بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ * الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ * إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ}.
  • {وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ}.
  • آية الكرسي: {اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ}.
  • أواخر سورة البقرة: {آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ}.
  • من سورة يونس: {وَإِنْ يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ وَإِنْ يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلَا رَادَّ لِفَضْلِهِ يُصِيبُ بِهِ مَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ}.
  • من سورة يوسف: {قَالَ إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ وَأَعْلَمُ مِنَ اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ}.

يمكنك قراءة :- دعاء الرزق والتوفيق قصير أفضل دعاء للرزق قوي جدا مجرب 2024

دعاء الشفاء من كل داء

الدّاء والبلاء امتحانٌ من الله تعالى لعبده، وكلّ عبدٍ يصدق في إيمانه وحبّه لله تعالى، عليه أن يصبر على هذا البلاء، وأن يحتسبه عند الله تعالى، كما عليه أن يوكّل أمره إلى الله تعالى، وعله أن يدعو الله تعالى ويذكره، ويبثّ إليه شكواه وأمره، ويطلب منه ما يشاء ويريد، وإليكم نقدّم دعاء الشفاء من كل داء:

  • يا ذا الجلال والإكرام، يا حيّ يا قيّوم، برحمتك أستغيث يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، إنّي أسألك الشّفاء من المرض، والبراءة من السّقم، أسألك بقدرتك أن تعفو عنّي وتعافيني وترحمني وتغفر لي.
  • اللهمّ أذهب عنّي هذا الوجع والألم، اللهم اجعل مرضي مغفرة لذنوبي يا رب العالمين، اللهمّ ألبسني ثوب الصّحة والعافية، برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • ربّ إني مسّني الضّر وأنت أرحم الرّاحمين، اللهم اشفني وعافني واغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلّا أنت.
  • أسألك يا ربّ يا كريم، وأسألك باسمك الأعظم أن تشفيني وتعافيني وتخفّف عنّي آلامي ووجعي، وأن تجعل هذا المرض مغفرةً لي يا ربّ العالمين.

دعاء الشفاء والفرج

اللهمّ خذ بيد المرضى، واحرسهم بعينك الّذي لا تنام، اللهمّ احفظهم بحفظ أنت خير الحافظين، اللهمّ احمهم بحماك، اللهمّ اكفهم بركنك الّذي لا يُرام، واحفظهم بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأهم في اللّيل والنّهار، وارحمهم بقدرتك عليهم، أنت ثقتهم وأنت رجاءهم، يا كاشف الهمّ يا مفرّج الكرب، يا مجيب دعوة المضطّرين، فرّج عنهم الهمّ والغم، اللهمّ اشفهم من كلّ داء، وعافهم من كلّ مرض، وداوهم برحمتك العظيمة الواسعة، اللهمّ ألبهم ثوب الصّحّة والعافية والسّلامة، أنت على كلّ شيءٍ قدير، وصلّ اللهمّ على سيّدنا محمّد وعلى آله وأصحابه أجمعين، والحمد لله ربّ العالمين.

دعاء الشفاء لنفسي من المرض

ورد فيما سبق من الحديث دعاء الشفاء لنفسي، وسنذكر فيما يأتي دعاء الشفاء لنفسي من المرض:

لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العليّ العظيم، لا إله الا الله ربّ السّماوات وربّ الأرض وربّ العرش العظيم، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، بسم الله الذي لا يضرّ مع اسمه شيءٌ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، الحمد لله الّذي لا إله إلا هو، وهو على كلّ شيءٍ قدير، سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله، اللهمّ ألبسني ثوب الصّحة والعافية، وشافِني وعافِني واعفُ عنّي، واشملني بعطفك ومغفرتك، وتولّني برحمتك يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ يا مسهّل الشّديد، و يا مليّن الحديد، ويا منجز الوعيد، أخرجني ومرضى المسلمين من الضّيق إلى أوسع الطّريق، بك أدفع عن المسلمين ما لا يطيقون، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله العليّ العظيم.

دعاء الشفاء لنفسي تويتر

اللهمّ استودعتك نفسي وصحّتي، يا ربّ اشفني وعافني، وأرِح جسدي ولا تحمّلني ما لا طاقة لي به، واعفُ عنّي، واغفر لي، وراحمني، اللهمّ أنزل عليّ شفائك الّذي لا سقم ولا ألم بعده، اللهمّ كن لي قوّةً وعوناً، اللهمّ يا واسع العطاء ويا منزّل الشّفاء، ويا رافع البلاء، ويا مجيب الدّعاء اشفني وعافني، باسمك اللهمّ أنت خالقي، وأنت بارئي وأنت على كلّ شيءٍ قدير، أستعين بك على كلّ داء، وأسألك أن تمنّ عليّ بالدّواء والشّفاء، ولا حول ولا قوّة لي إلّا بك، والحمد لله ربّ العالمين.

زوارنا تشاهد الأن :- 

  1. دعاء لجدتي بالشفاء العاجل تويتر أقوي دعاء لشفاء الجدة مكتوب 
  2. دعاء الغنى من الفقر أقوي دعاء الغنى والرزق وقضاء الدين 
  3. دعاء بداية السعي في العمرة أحلى دعاء المرور بين الصفا والمروة 
  4. دعاء للحصول على وظيفة وأجمل دعاء للقبول في الوظيفة 2024
  5. منزل مبارك تهنئة بالمنزل الجديد وأقوي دعاء لمن سكن بيت جديد تويتر 2024
  6. دعاء السنة الجديدة للأصدقاء اجمل دعاء بداية السنة الجديدة 2024
  7. دعاء ليلة الإسراء والمعراج مستجاب مكتوب أفضل دعاء ليلة الإسراء والمعراج 2024

والان نكون قد سردنا لكم مقال عن دعاء الشفاء لنفسي مكتوب مستجاب وكذلك سردنا أيضا آيات الشفاء من القرآن الكريم 2024 من قسم أدعية وأذكار عبر موقع مقالاتك وفي إنتظار تعليقاتكم أسفل المقال.