دعاء التوبة من الكذب و12 دعاء الستر من الكذب

Hend Mahamed

دعاء التوبة من الكذب و12 دعاء الستر من الكذب،ان اغلب مايقع فيه البشر هو الكذب المستمر ولهذا فانت بحاجه الى دعاء الستر من الكذب لكي تعود نفسك ان لاترجع الى الكذب ، وان لا تكون من الاشخاص الذين يتفردون بالكذب، فقد اخترنا لك او لكِ اجمل دعاء الستر من الكذب حتى تحمي نفسك من الكذب او ان تجدد عزيمتك الا تعود في الكذب ، فلو اردت ان تمسك لسانك عن التحدث عن الكذب وان لا تخوض في حديثٍ كاذب اقتطفنا لك او لكِ اقوى الادعية في دعاء بالستر من الكذب ليكون الصدق هو طريقُك ومنهاجُك في الحياة، بادر الان باختيار دعاء الستر من الكذب وشاركه اصدقائك واحبابك لتُعمم الفائدة.

دعاء الستر من الكذب

شارك الان مع كل من تحب وتبادلوا الادعية الجميلة التي تساعدكم في تجنب الكذب في دعاء الستر من الكذب حتى تتجردوا من هذه الصفة الذميمة التي تهدم اغلب العلاقات ، فقد قمنا باختيار اجمل الادعية من دعاء الستر من الكذب لك او لكل من تحب من الاحباب والاصدقاء.

  • يارب استرني بسترك من الناس اللهم جنبنا الكذب وتقبل دعائي لا سجدت بصلاتي أعوذ بك من كل شر و وسواس وإنك تغفر الذنب قبل المماتي لي ولكم ولجميع المسلمين والمسلمات اللهم امين يارب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صل الله عليه وسلم.
  • يارب تهديني على خير الدروب يامن هديت النحل وأسراب القطا وأرزقني التوبة و غفران الذنوب وطهرني من الكذب وشفاعة أفضل من على البيدا وطا اللهم صل وسلم على نبينا محمد.
  • اللهم صل على محمد صلاة تزيل بها عني الكذب الهم والغم والحزن والمخاوف والأوهام صلاة تغفر لي بها جميع الذنوب والاثام صلاة تحفظني بها من نوائب الدهر ومن تقلبات الليالي والأيام صلاة تسترني بها بسترك الذي من استتر به لا يضام.
  • ربي أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت واذا سألت به أعطيت ان تسترني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك وتعفو عني وتشفيني وتعافيني وتقيني من الكذب وأسألك حسن الخاتمة والفردوس الأعلى من الجنه.
  • اللهم في هذه الساعة المباركة أسألك بعزتك و جلالك و باسمك الأعظم الذي إذا سألت به اجبت أن تغفر لي ذنبي و أن تعينني على طاعتك وان تجنبي الكذب و أن تسترني في الدنيا و الاخرة و أن تعتق رقبتي من النار و أن تدخلني الجنة بسلام و اسالك يا عظيم أن تبلغني ليلة القدر بلاغ قبول و توفيق.
  • اللهم إني أسألك و أدعوك دعاء المضطر الضرير و أسألك بمقاعد العز من عرشك و مفتاح الرحمة من كتابك الكريم و بأسمائك الحسنى و أسرارها أن تغفر لي و ترحمني برحمتك و تسترني و تكشف همي و غمي و تغفر لي ذنوبي و ترزقني توبة خالصة من الكذب ورزقني يارب علما نافعا و يقينا صادقا و أن ترزقني حسن الخاتمة

يمكنك التعرف علي :- دعاء لمن تحبهم في الله أجمل دعاء لمن احبهم 2024

رسائل دعاء للكذاب

لان الكذب هي الصفة التي ينبذها اكثر البشر قمنا باختيار افضل الادعية في دعاء الستر من الكذب حتى تصبح حياتكم وعلاقاتكم مبنية على الصدق والمحبة، فمن اجل عدم الكذب او حتى التوبة من الكذب تستطيع الان تجنبه والاقلاع عنه من خلال الالتزام بالادعية التوبة النصوحة.

  • اللهم إني أسألك أن تسترني بسترك الجميل الذي سترت به أهل السعادة المخلصين وعبادك الصالحين يا أرحم الراحمين يا رب العالمين برحمتك وأن تغفر لي ما تعلمه مني ولا أعلمه من نفسي فإنك تعلم من العبد مالا يعلمه من نفسه.
  • اللهم إني توكلت عليك و فوضت أمري إليك و اسألك بأسمائك الحسنى و صفاتك العلى أن تغفر لي ذنبي و أن تجاوز عن تقصيري و أن تسترني و تجعلني ممن تبيض وجوههم يوم القيامة و تجعلني و أهلي من أهل الفردوس الأعلى.
  • اللهم انا عبدك ابن عبدك عصيتك وغفرت لي ذنبي واذنبت في حقك ودائما تسترني اللهم اغفر لي ذنبي وطهرني من الكذب انا وكل من قال امين.
  • اعصيك تسترني انساك تذكرنى فكيف انساك يا من لست تنسانى اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك.
  • اللهم إني ظلمت نفسي بكثرة الذنوب والمعاصي والكذب وأنت تسترني اللهم إحمني من كل معصيه تغضبك اللهم حرم على جوارحي فعل المنكرات وأعصمني برحمتك.
  • اللهم يا من لا تنفعه طاعة الطائعين و لا تضره معصية المسيئين أسألك أن تسترني فوق الأرض وترحمني تحت الأرض ولا تفضحني يوم العرض اللهم جنبني من الكذب واعصمني منه.
  • اللهم طالما عصيتك في الدنيا وأنت تراني فسترتني اللهم إني أعوذ بك من أن تسترني في الدنيا وتفضحني يوم العرض عليك اللهم إنك أكرم من ذلك ربي لي ذنب اتوب واعود إليه اللهم جنبني اياه واعصمني من الكذب يارب.
  • اللهم انت اعلم بحالنا من غيرنا اللهم لا حول لنا ولا قوة فارحم ضعفنا اللهم نسألك ان تسترنى فوق الأرض وتحته.

إقرأ أيضاً :- دعاء الهداية لنفسي أجمل دعاء لي بالهداية 2024

دعاء ترك الكذب

يعد الكذب هو اذم صفةٍ يحملها الانسان ولان الاسلام اوصانا بالصدق دائماً وان المسلم لايكون كذاباً اخترنا لك او لكِ دعاء الستر من الكذب حتى تستر نفسك وتجنبها هذه الصفة، تمتع الان بتبادل الادعية الجميلة في دعاء الستر من الكذب لكل من يرى انه يحمل هذه الصفة او يشاركها لغيره.

  • اللهم ان بي من العيوب والذنوب والخطايا ما لا يعلمه الا انت فاسالك باسمك الستار ان تسترني بسترك الحصينة وباسمك الغفور ان تغفر لي عن كل كذب قلته او تفوهت به يارب.
  • ​‏​‏​اللهم امنحني من الامان مايجعلني أنعم بنوم الطفل في مهده اللهم إني تبت إليك من الكذب فارزقني ذرية صالحة تسرني في شبابي وتسترني في شيخوختي.
  • اللهم اني اسألك يا واحد يا احد يا صمد ياساتر ويا خافي عيوبي وعيوب خلقك ان تسترني في الدنيا والاخره وان تجنبني الكذب وقوله وأن تجعلني من عبادك الذين يكسون يوم الحشر.
  • اللهم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم طهر قلبي من النفاق ولساني من الكذب و عيني من الخيانه و استرني.
  • اللهم طهر نفسي من التفاق وعملي من الرياء ولسان من الكذب اللهم استرني بسترك الذي لا يضام.
  • اللهم طهر قلبي من النفاق وعملي من الرياء ولساني من الكذب وعيني من الخيانة إنك تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور اللهم أسعدني وأسعد أحبتني اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض.
  • اللهم استرني وارزقني وابعد عني أهل السوء أينما كانو وايا من كانو واللهم احفظني من الكذب واهله والنفاق واياته يارب ابعد عني الغدر والحقد والغل وسواد القلب يارب اجعلني معاف القلب والبدن ومرتاح البال يارب ماتحزني ولا تصدمني وافرجها يا كريم وسائر المسلمين.

يمكنك قراءة :- دعاء الهداية للحق أجمل دعاء الهداية الى الصراط المستقيم

دعاء التوبة من الكذب

تجنب الكذب من الاخلاق التي يجب على المسلم الاتصاف بها ولهذا اقتطفنا لك او لكِ اروع الادعية من دعاء الستر من الكذب لكي تترك هذه الصفة وتبتعد عنها، فمن هنا تستطيع اختيار افضل الادعية من دعاء الستر من الكذب لكل من ترى انه يحمل هذه الصفة وتريد ان يقلع ويتركها.

  • اللهم استرني بسترك الجميل واجعل تحت الستر ماترضى به عني اللهم اجعل كل ما أوجعني خيره وكل ما أحزنني خيره وكل شي منعته عني خيره اللهم إني انتظر منك فرحا قريبا يريح قلبي فبشرني يارب العالمين ربي سخر لي من الاقدار أجملها ومن السعادة أكملها.
  • اللهم كما سترت ما مضي برحمتك فاستر ما بقي بنعمتك ياعالم السر منا لا تكشف الستر عنا وعافنا واعف عنا وكن لنا حيث كنا يامن لا تنفعه طاعتي ولاتضره معصيتي أسالك بضعفي وانكساري وذلي وافتقاري ان تتقبل مني وتستجيب لي وتخفف عني ولا تعاملني بعملي.
  • اللهم يامن ظهر الجميل وستر القبيح يامن لم يؤاخذ بالجريرة ولم يهتك الستر والسريرة ياعظيم العفو ياواسع المغفرة ياحسن التجاوز ياباسط اليدين بالرحمه اللهم ياصاحب كل نجوى ويامنتهى كل شكوى ياكريم الصفح ياعظيم الرجاء ياقابل التوبه. ياسامع الدعاء اللهم صل على محمد وال محمد.
  • للهم لاتجعلني حديث الناس اللهم لا تجعلني ثقيل على من احببت ولا وجعا لأحد اللهم كف أذاي واذا الناس واجعلني كغيمه مرت ولم تترك إلا أثر طيب اللهم استرني من الحديث والكذب اللهم اعفو عنا وارحمنا يارحمن الراحمين.
  • اللهم استرني وارزقني وابعد عني أهل السوء أينما كانو وايا من كانو واللهم احفظني من الكذب واهله والنفاق واياته يارب ابعد عني الغدر والحقد والغل وسواد القلب يارب اجعلني معاف القلب والبدن ومرتاح البال يارب ماتحزني ولا تصدمني وافرجها يا كريم.
  • اللهم استرني بالدنيا وعند نزعة الروح وعند العرض اللهم وحبب خلقك في ديني وخلقي واجعل روحي طاهره من الحسد والبغضاء ولساني عن الكذب والنميمه.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. دعاء للمقبلين على الخطوبة أفضل دعاء للمخطوبين بالسعادة 2024
  2. دعاء بمناسبة الخطوبة أقوي دعاء الخطوبة لشخص معين 2024
  3. دعاء في خطوبتي أجمل دعاء الخطوبة لنفسي 2024
  4. دعاء للميت قصير جدا وجميل مكتوب دعاء للميت بالرحمة والمغفرة 2024
  5. دعاء المغفرة والرحمة للميت ادعية بالرحمة والمغفرة للميت 2024
  6. دعاء الهداية لمن نحب أجمل دعاء للحبيب بالهداية والرزق 2024
  7. دعاء الهداية والتوبة قصير 2024 وأقوي دعاء الهداية والتوبة لشخص

وبذلك نكون قد إنتهينا من مقال دعاء التوبة من الكذب وقمنا أيضا بذكر دعاء الستر من الكذب في موقعنا موقع مقالاتك فتابعونا للمزيد عبر قسم أدعية وأذكار.