عبارات يوم الجمعة للواتس اب أقوى عبارات يوم الجمعة للجروب 2024

Shimaa Saed

عبارات يوم الجمعة للواتس اب أقوى عبارات يوم الجمعة للجروب 2024، هل تبحث عن ما يميز رسائل الواتس الخاص بك في يوم الجمعة، فلا داعي للبحث أكثر عن ذلك، فقد كتبنا لك أجمل عبارات يوم الجمعة للواتس اب الخاص بك، ففي عبارات يوم الجمعة للواتس اب رسائل متنوعة، منها خواطر ومنها تهنئات و أدعية جميلة بهذا اليوم الفضيل لقروب الاصدقاء والاهل والعائلة في هذا اليوم الفضيل، فلتشعل قروبات الواتس اب والمحادثات الخاصة بأجمل عبارات يوم الجمعة للواتس اب، ولتجعل حالاتك تحوي أفضل حالات واتس اب عن يوم الجمعة المباركة، ولتسارع مشاركتها مع أفضل الأصدقاء لتهنئهم بهذا اليوم الفضيل بتهنئات الجمعة المباركة الممزوجة بخواطر رائعة عن الجمعة الفضيلة.

عبارات يوم الجمعة للواتس اب

جميلا أن يكون الجمعة هو محطة الأسبوع التي تتيح لك أن تبادل أحبابك وأصدقائك أجمل التهنئات والأدعية، فإستغل الفرصة ووجه لهم عبر الواتس اب أروع عبارات يوم الجمعة للواتس اب الخاص بك.

  • أفضل ألايام هو يوم الجمعه تجد الناس يهتمون بهذا اليوم لاداء الصلاة جماعه وسماع خطبة الجمعه سابقا كانو ينطلقون إلى ذويهم وأحبابهم ، إلان أختلف الوضع بعض الشي مع هذه الظروف الصعبه فوجد البعض الخلود في المنزل تجنبا لما قد يحدث اللهم نسألك اللطف بنا يا أرحم الراحمين.
  • اللهم في هذا اليوم هو يوم الجمعة خير الايام اجعل لنا نصيبا في كل خير تقسمه وفي كل نور تنشره وفي كل رزق تبسطه وفي كل ضر تكشفه وفي كل بلاء ترفعه نستغفرك ربي عن إهمالنا ونستغفرك ربي عن جهلنا ونستغفرك ربي ونتوب إليك عن كل عمل عملناه لا يرضيك جمعه طيبه عليكم.
  • يارب مع هذه اليوم الجمعه ان ربي يوفقكم في اختباركم ويارب يسهل عليكم كل صعب ويسرلكم امركم ويجعل نهايه جهدكم فرح ،الله يوفقكم في اختباراتكم ويرزقكم قوة التركيز ويلهمكم الصواب اسأل ربي بان لا يضيع لكم تعب ولا يهدم لكم حلم يارب.
  • من بيت الله الحرام ومن أمام كعبته المشرفة وفي اخر ساعة من يوم الجمعه اسأل الله أن يرزقكم من واسع فضله وأن يغفر لكم ولوالديكم ولمن له حق عليكم وأن يصلح لكم النية والزوجة والذرية وأن يجعل اخر كلامكم من الدنيا شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمد رسوال الله وأن يرزقكم الفردوس الأعلى.
  • يوم الجمعة من أفضل الأيام عند الله، وأيام العشر هي خير أيام الدنيا وخير ساعات يوم الجمعة ساعة الإجابة، ومن فضل الله علينا أن اجتمع في هذا اليوم، فضائل كل ما سبق والمؤمن الفطن هو الذي لا يضيع أي مثل هذه الفرص أبدا وإنما يحرص على الاستفادة منها واستغلالها على أحسن ما يكون.

يمكنك التعرف علي :- جمل معبرة عن الحياة أفضل 10 مقولات جميلة عن الحياة

عبارات يوم الجمعة للجروب

جميلاً لأن تكون أول مهنئ بيوم الجمعة، ولكن الأجمل من ذلك هو أن تكون تهنئاتك وعباراتك أجمل، وبدورنا قمنا بكتابة أفضل عبارات يوم الجمعة للواتس اب الخاص بك، لتشاركها مع من تحب.

  • أسأل الله الذي تفضل عليكم بحسن الخلق وطيب النفس، أن يشملكم في ليلة هذه الجمعة المباركة بالرحمة والقبول، وأن يحفظكم ويبارك لكم في عمركم ومالكم وداركم وأهلكم وأن يسعدكم ويعافيكم في الدنيا والاخرة طبتم وطابت جمعتكم.
  • أسأل الله العظيم في يوم الجمعة المبارك أن يجعلكم من أحبائه وصفوته ويلبسكم ثوب تقواه وعافيته ويورثكم ووالديكم نعيم جنته وأسأله تعالي أن يحفظكم من شتات الأمر ومس الضر وضيق الصدر وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين صباح الخير.
  • في صباح الجمعة أنعم الله عليكم بالرضى وسهل لكم أمور الدنيا ورزقكم حلالها وجنبكم حرامها أسأل الله باسط الأرض ورافع السماء أن يرزقكم الطمأنينة وأن يملأ بالإيمان قلوبكم وينور دروبكم ويجعل العافية ثوبكم والفردوس الأعلى من الجنة منزلكم.
  • سلام عليكم كلما بلل ذكرنا جفاف قبوركم وكلما أدركت دعواتنا سرب أرواحكم وكلما ارتقت صدقاتنا سلم أعمالكم وعسى أن نكون ممن جاء بعدكم فقال ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين امنوا ربنا إنك رءوف رحيم.
  • يوم الجمعة هو سيد أيام الأسبوع وأفضلها عند الله وهو اليوم الذي أمرت الأمم بتعظيمه فضلوا عنه وهدانا الله إليه فأكثروا فيه من الصلاة على محمد لاتنسوا أذكار الصباح أسعد الله صباحكم بكل خير وصلى الله وسلم على محمد وعلى اله وصحبه أجمعين.
  • يوم الجمعة يوم مميز، فيه دعوات مستجابة، فاستغلوا هذا اليوم بالصلاة على النبي، وأكثروا من الدعاء فيه هو الحبيب الذي ترجى شفاعته لكل هول من الأهوال مقتحم، حاشاه أن يحرم الراجي مكارمه أو يرجع الجار منه غير محترم صلوا على خير من مشى على هذه الأرض.
  • أسأل الله الذي تفضل عليكم بحسن الخلق وطيب النفس أن يشملكم في هذه الجمعة المباركة بالرحمة والقبول وأن يحفظكم ويبارك لكم في عمركم ومالكم وداركم وأهلكم وأن يسعدكم ويعافيكم في الدنيا والاخرة طبتم وطابت جمعتكم.

يمكنك قراءة :- اجمل ما قيل عن المطر نزار قباني شعر تويتر

عبارات تهنئة الجمعة للواتس

إليك مجموعة من أفضل عبارات يوم الجمعة للواتس اب الخاص بك او للقروب، لتشاركها الان مع أحبتك ولتبعث فيهم روح المحبة وتبادل الأدعية بهذا اليوم الفضيل، ففي يوم الجمعة تجتمع الأحبة وتتبادل الأدعية والتهنئات، لذلك لا تنساهم من أفضل ما قدمناه لك.

  • في هذه الساعة المباركة من يوم الجمعه أسأل الله أن تكون الجنه مستقرا لكم أنتم ووالديكم وكل عزيز لديكم أسأل الله القادر المقتدر الذي فجر الماء من الحجر وجعل في الافاق ايات وعبر أن يمن عليكم بعافية ما بعدها ضرر وأن يرزقكم نعيما ما بعده كدر.
  • أسأل الله العظيم في يوم الجمعة المبارك أن يجعلكم من أحبائه وصفوته ويلبسكم ثوب تقواه وعافيته ويورثكم ووالديكم نعيم جنته وأسأله تعالي أن يحفظكم من شتات الأمر ومس الضر وضيق الصدروصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين صباح الخير.
  • اللهم بارك لنا في ذكرك ولا تشغلنا بغيرك ووفقنا لحمدك وشكرك وأدم علينا عفوك وسترك اللهم نسألك في يوم الجمعه ان تمسح عنا اوجاعناوتنور ظلمات ليالينا اللهم إسقنا فرحا أرزقنا من كل مداخل الخير.
  • أسأل الله الذي تفضل عليكم بحسن الخلق وطيب النفس أن يحفظكم ويبارك لكم بعمركم ومالكم وأهلكم.
  • أسأل الله العظيم في يوم الجمعة المبارك أن يجعلكم من أحبائه وصفوته ويلبسكم ثوب تقواه وعافيته ويورثكم ووالديكم نعيم جنته وأسأله تعالي أن يحفظكم من شتات الأمر ومس الضر وضيق الصدروصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين صباح الخير.
  • اللهم أسالك في اخر هذه اللحظات من يوم الجمعة ان يرفع عنا وعنكم هموم الدنيا وأنار لنا ولكم دروب السعادة وأجارنا واياكم من الشر والحسد وأدام علينا وعليكم الصحة والعافية وغفر لنا.
  • يأتي يوم الجمعة ليخبرنا أن صلاتك على نبيك معروضة عليه وأن أمنياتك ودعائك قد تصادف ساعة إستجابه وأن قراءة سورة الكهف نور مابين جمعتيك.
  • أسأل الله العظيم في يوم الجمعة المبارك أن يجعلكم من أحبائه وصفوته ويلبسكم ثوب تقواه وعافيته ويورثكم ووالديكم نعيم جنته وأسأله تعالي أن يحفظكم من شتات الأمر ومس الضر وضيق الصدروصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين صباح الخير.

زوارنا تشاهد الأن :- 

  1. بوستات ليلة الجمعة فيس بوك أجمل عبارات ليلة الجمعة قصيرة
  2. كلام عن النقاب فيس بوك اجمل ما قيل عن النقاب 2024
  3. عبارات عن اللقاء بعد غياب أفضل عبارات عن لقاء الأصدقاء بعد غياب
  4. عبارات عن القرآن الكريم اجمل ما قيل عن القرآن الكريم 2024
  5. عبارات شوق صباحية أفضل رسائل شوق صباحية قصيرة 2024
  6. عبارات عن الرجوله والشجاعة أفضل كلام عن الرجوله والمواقف
  7. عبارات حب البنات أجمل عبارات حب رومانسية للبنات 2024

وبعد ان طرحنا عليكم مقال عن عبارات يوم الجمعة للواتس اب وكذلك طرحنا عليكم عبارات يوم الجمعة للجروب 2024 عبر موقع مقالاتك نتمنى ان تكونو قد إستفدتم معنا وللمزيد يمكنكم تصفح قسم كلمات وعبارات فتابعونا دائما.