بوستات ليلة الجمعة فيس بوك أجمل عبارات ليلة الجمعة قصيرة 2024

Shimaa Saed

بوستات ليلة الجمعة فيس بوك أجمل عبارات ليلة الجمعة قصيرة 2024، قمنا بكتابة وتجهيز أروع منشورات ليلة الجمعة المباركة، المحتوية على أفضل الرسائل المتنوعة والمفيدة، والتي يحتاج لها كل فرد مسلم يدرك أهمية وفضل هذه الليلة العظيمة من يوم الجمعة، فقم بقراءة أفضل منشورات ليلة الجمعة المباركة التي نطرحها بحلتها الجديدة والمتميزة، لتفيد من تراه بحاجة ماسة إليها، كما يمكنك أن تجعل رسائل الواتس اب او بوستات الفيسبوك تتميز بفائدتها وروعة منشوراتك الجميلة، التي سوف تذهلك جمال بوستات ليلة الجمعة فيس بوك وما قيل في هذه الليلة العظيمة، فلتلقي نظرة على هذه المنشورات الأكثر من رائعة.

منشورات ليلة الجمعة

بهذه المنشورات الرائعة يمكنك أن تشاركها مع كل من تحب في ليلة الجمعة، التي تعتبر بمثابة جهاز منبه وتذكير بفضل هذا اليوم المبارك، فغسعى الان لمشاركتها في جميع وسائل التواصل.

  • اللهم إنها ليلة الجمعة فهون علينا ما نحن فيه من بلاء اللهم ارفع عنا الوباء واكشف غمتنا و أعفو عنا وارحمنا اللهم اشتقنا لمساجدك ورحابها وصفوف المصلين والاستقامة بين يديك فألطف بنا يا خير من سئل وأجود من أعطى وأكرم من عفى وأعظم من غفر.
  • اللهم في ليله الجمعه لا نزكيه عليك ولكنا نحسبه أنه امن وعمل صالحا فاجعل له جنتين ذواتي أفنان اللهم اجعله في بطن القبر مطمئنا، وعند قيام الأشهاد امنا، وبجود رضوانك واثقا، وإلى أعلى درجاتك سابقا يارب انها ليلة الجمعه انزل علينا رحمتك تنجينا مما نحن فيه.
  • انها ليلة الجمعه والتي يتوجب علينا الاكثار فيها من الصلاة والسلام على رسول الله اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.
  • ربي إنها ليلة الجمعة اللهم تب علينا ببركتها وادخلنا في رحمتك واجعل لنا نصيبا من رضاك يارب واحفظنا وانت خير الحافظين.
  • اكثر من صلاتك كل جمعة على علم الهدى سرا وجهرا تنال بشارة الهادي محمد ويعظم لك إله الكون اجرا اللهم صل وسلم على نبينا محمد.
  • ربي إنها ليلة الجمعة فامطر على الفقراء رزقا وعلى المرضى عافية وعلى المحزونون فرحا وعلى المستغفرين مغفرة والمظلومين نصرا اللهم أمطر علينا سعادة الدنيا والاخرة جمعة مباركة.

إخترنا لك :- خواطر وكلام عن الغيرة على الحبيب فيس بوك 2024

بوستات ليلة الجمعة فيس بوك

ولأننا نهتم بهذا اليوم المبارك وبهذه الليلة المباركة، صغنا أفضل الرسائل والخواطر المتنوعة المذكرة بفضل يوم الجمعة الفضيل، فهذه افضل بوستات ليلة الجمعة فيس بوك، متنوعة بين نصائح وخواطر وأدعية جميلة.

  • يارب يارب يارب أنها ليلة الجمعه أسبغ علينا نعمك وفضلك وكرمك ظاهرا وباطنا حسا ومعنى سرا وجهرا اللهم حقق أمانينا اللهم أنزل علينا سكينتك و طمئن أفئدتنا.
  • افتحوا قلوبكم وتكلمو لاتخلوا شي بقلوبكم عبروا احلامكم بتتحقق بس يبي لها وقت علاقة حب مع برج ترابي/مائي راح تتعدل وتتقدم للافضل.
  • ربي أنها ليلة الجمعة اللهم أني أسألك أن تحفظ علينا النعم وتدفع عنا النقم وأن ترزقنا حلو الحياة وخير العطاء وسعة الرزق وراحة البال ولباس العافية وحسن الخاتمة والفردوس الأعلى من الجنة لنا ولوالدينا وأهلنا ومن نحب.
  • اللهم إنها ليلة الجمعة الاخيرة في هذه السنة اللهم اني أسألك ان تحفظ علينا النعم وتدفع عنا النقم و أن ترزقنا حلو الحياة وسعة الرزق وراحة البال و أن تحفظ أهلي وأحبتي من كل شر.
  • لا جاك ضيق أستغفر الله وترتاح وإن صار هم أكثر من الحمد لله وإللي رفع قدر البشر بين الأرواح ما خاب من هو ردد أستغفر الله في كل ليله جمعه.
  • في ليله الجمعه استشعار هذا اليوم وعظمته يعطي دافع عظيم لروح البشريه على الاقبال على فعل الطاعات والاكثار منها لذلك لااقبلت روحك بالطاقه الايمانيه اكثر من الطاعات وفعل الخيرات فليست كل الايام فيها مافي يوم الجمعه.

يمكنك الاطلاع علي :- كلام جميل عن النقاب والحجاب أجمل عبارات عن الحجاب 2024

عبارات ليلة الجمعة للنشر

بهذا القسم ايضاً نضع اروع منشورات ليلة الجمعة المباركة، التي تحتوي على مزيج من الأدعية الرائعة، والرسائل الجميلة التي تحث على إستغلال فضل هذا اليوم المبارك.

  • في ليله الجمعه سخر لنا يارب جميع خلقك وأجعل الكون عون لنا على من ظلمنا وألن لنا القلوب وأسعدنا أكثر مما تألمنا وأرحنا أكثر مما تعبنا ،ولا تخيب أمالنا فأنت حسبنا ووكيلنا يا الله.
  • إنها ليلة الجمعة خير الليالي فأكثروا من الصلاة على النبي صل الله عليه وسلم كن للصلاة على النبي ملازما
    في صلاته لك جنة وسلام لك المشاعر دون الخلق تشتاق يامن هداك لنا طب وترياق صلى عليك إله الكون ما نظرت بديع صنيع الله أحداق.
  • في ليله الجمعه اللهم اجعلناممن اتبع القران فقاده إلى رضوانك والجنة ولاتجعلناممن دفعه القران فزج من قفاه إلى النار هناك سجدة في اخر الليل محبوبه عند الله تتخللها مغفره وأستجابة دعاء ورزق وفرحة فلاتستهينوا بها صلاه الوتر جنه القلوب ارح مسمعك ولين قلبك.
  • اعلموا أنه ما من عبد مسلم أكثر الصلاة على محمد صل الله عليه وسلم إلا نور الله قلبه، وغفر ذنبه، وشرح صدره، ويسر أمره، فأكثروا من الصلاة لعل الله يجعلكم من أهل ملته، ويستعملكم بسنته، ويجعله رفيقنا جميعا في جنته.
  • لا تحلو ليلة الجمعة إلا بالصلاة على صاحب الشفاعة اللهم صل و سلم على حبيبنا محمد بالصلاه على الحبيبي قلبك يطيب الحمد لله من قبل ومن بعد اللهم اشف انت الشافي لاشفاء الا شفائك شفاء لايغادر سقما اللهم ارفع عنا هذا الوباء عاجلا يارب العالمين

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. كلمات وعبارات عن فقد الأب وعبارات حزينة عن فقد الأخ 2024
  2. كلام عن الغربة والوحدة أقوى كلمات عن الغربة والبعد عن الأهل
  3. عبارات عن لمة الاصدقاء أحلى كلمات عن جمعة الاصدقاء 2024
  4. رسائل حب رأس السنة لحبيبتي تهنئة العام الجديد لحبيبتي 2024
  5. كلمات مؤثرة عن الحب الحقيقي وما معنى الحب الحقيقي؟
  6. كلمات وعبارات عن التنمر قصيرة أجمل كلام عن التنمر الاجتماعي 2024
  7. تهنئة بالسنة الجديدة للأصدقاء أفضل تهنئة الأصدقاء بالعام الجديد 2024

والان نكون قد سردنا لكم مقال عن بوستات ليلة الجمعة فيس بوك وكذلك سردنا أيضا أجمل عبارات ليلة الجمعة قصيرة 2024 من قسم كلمات وعبارات عبر موقع مقالاتك وفي إنتظار تعليقاتكم أسفل المقال.