عبارات عزاء للواتس اب أجمل عبارات تعزية للميت للواتس اب 2024

Shimaa Saed

عبارات عزاء للواتس اب أجمل عبارات تعزية للميت للواتس اب 2024، نختارُ لك او لكي مُقتبسات فريدة من عبارات عزاء للواتس اب للتعبير بشكلٍ مُختلف تماماً عمل سبق من التعازي والمواساة، فقد انتقينا عبارات عزاء للواتس اب تحملُ في طياتها معاني الاخاء والمحبة التي تتشكلُ في مُجتمعنا المُسلم ك شجرةٍ تمتدُّ اغصانها ب ظلالٍ جميل في اشد الاوقات التي تغمُرُ القلب بالحُزن والاسى بوفاة اي شخص، بادر الان وشارك عبر رسائل واتس اب اي صديقٍ لك او لكِ او في مجموعات الاصدقاء لتُشعرهم وتُعرّفهم بموت او وفاة اي شخص، لأن إشعار الناس بالوفاة يُحفزهم نحو الوقوف مع اهل المتوفي ومُشاركتهم الاحزان وتقاسم مايشعرون بة من اوجاعٍ برحيل المتوفي او المتوفية.

عبارات عزاء للواتس

على قارعةِ الطريق الذي لايُمكنُ العودة منةُ يُخيمُ الحُزن والالم في حياتهم ولكن بوجود مُجتمعنا الاسلامي والتكافل الاجتماعي هُنا يطمئن القلب ويرتاح قليلاً، وهانحنُ نُساعد في وضع عبارات عزاء للواتس لتُشاركهم حتى بالقليل من الرسائل التي تُعظم لهم الاجر والثواب.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم وألهمكم الصبر والسلوان الله يرحمها ويغفر لها ويتجاوز عنها ويجمعكم معها في الفردوس الأعلى من الجنه.
  • خيم الحزن على “اسم العائلة” وبكت على فراق ابنها البار “الاسم” نسال الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان عظم الله اجركم وأحسن الله عزاء الجميع انا لله وانا اليه راجعون.
  • اللهم واغفر لها وتجاوز عنها اللهم وأظلها تحت عرشك، يوم لا ظل إلا ظلك اللهم بيض وجهها يوم تبيض وجوه وتسود وجوه عظم الله أجركم وغفر لوالدتكم.
  • بقلوب راضية بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله والدتي “الاسم” أسأل الله لها المغفرة والرحمة وأن يجمعنا بها في أعلى منازل الجنة وسوف يتم الصلاة عليها في مسجد “اسم المسجد” غدا “اليوم” بعد صلاة “الصلاة” لا تنسوها من دعائكم.
  • الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم وغفر الله لميتكم.

يمكنك مشاهدة :- كلمات مؤلمة عن الفراق أجمل كلمات فراق حزينة وقصيرة 2024

تعزية ومواساة للواتس

ومما وضعناةُ لك او لكي هُنا هو من افضل مايُمكن ان تُقدمةُ سواءً الى الشخص المُراد تعزيتةِ بفقيدة او الى اهل المتوفي، ف عبارات عزاء للواتس اب مُناسبة لمُشاركتها مع من حولك من الاصدقاء والاهل ليُشاركوا اهل المتوفي العزاء والمواساة.

  • احسن الله عزاكم وغفر الله لميتكم ورحمه وادخله فسيح الجنات والهمكم الصبر والسلوان.
  • انتقل إلى رحمة الله تعالى اخي “الاسم” وسيصلى عليه يوم غد “اليوم” بعد صلاة “الصلاة” في جامع “اسم المسجد”.
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتقدم بالعزاء والمواساه لاخي في وفاه “اسم المتوفي” احسن الله عزاكم وعظم الله اجركم وغفر ورحم والدكم وجمعكم به في الفردوس الأعلى من الجنة والهمكم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
  • تتقدم ادارة واعضاء “اسم الشركة” بخالص العزاء والمواساة لأختنا بوفاه “اسم المتوفي” أنا لله وأنا إليه راجعون رحم الله ميتكم وغفر له وجعل قبره روضة من رياض الجنة وأسكنه فسيح جناته.
  • يتقدم رئيس “اسم الشركة او المؤسسة” و جميع منسوبية بخالص العزاء و المواساة للأخ الغالي “الاسم” في فقيدهم رحم الله ميتكم و اسكنه فسيح جناته و إنا لله و إنا إليه راجعون.
  • اللهم ارحمه و اغفر له و وسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم جازه بالإحسان احسانا و بالسيئات عفوا و غفرانا عظم الله اجركم و احسن الله عزاكم.

تعرف علي :- حالات حب قصيرة تويتر أقوى حالات حب قصيره رومانسيه 2024

رسائل تعزية لمجموعات الواتس

ومن الجميل ايضاً ان تكون اول المُعزيين لاي شخص او صديق، فما عليك الا اختيار الرسالة المُناسبة لذلك وإرسالها فوراً، ابعث عبارات عزاء للواتس اب ونل اجر المواساة والتعازي ان شاء الله.

  • أنتقلت الى رحمة الله والدة أخينا “الاسم” ندعوا الله العلي القدير أن يتقبلها بواسع رحمته ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة إنا لله وانا اليه راجعون.
  • أصدق التعازي والمواساة لقبيلة “اسم القبيلة” في وفاة “اسم المتوفي” تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته أحسن الله عزاكم وعظم الله أجركم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم سائلين المولى عز وجل ان يتغمد ميتكم بواسع رحمته وان يربط على قلوبكم ويلهمكم الصبر.
  • عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم وغفر الله لميتكم واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار.
  • لاحول ولاقوة الا بالله احسن الله عزاكم والهمكم الصبر والسلوان الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته.
  • انتقل الى رحمة الله عمي وحبيبي “الاسم” اللهم اغفرله وارحمه وعافه واعفو عنه ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد.

شاهد أيضاً :- حالات اشتياق للاصدقاء أفضل حالات شوق وحنين قصيرة 2024

عبارات تعزية للواتس اب

فقد سعينا دائماً الى انتقاء الافضل من عبارات عزاء للواتس اب من اجل ان تحصُل على ماتُريدةُ بكُل سهولة ودون ضياع الوقت من اجل البحث مُطولاً في اختيار التعازي والمواساة لتقديمها الى اهل المتوفي او اي فرد من الاسرة على تطبيق واتس اب.

  • الحمدالله على كل حال لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار احسن الله عزاكم وعظم الله اجركم اخواني “الاسماء” في وفاة “اسم المتوفي” على أثر الحادث رحمه الله.
  • انا لله وانا اليه راجعون وإن لله ما أخذ، وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى احسن الله عزاكم ال “اسم العائلة”، وغفر لموتاكم ولاحول ولاقوة الا بالله.
  • أتقدم بخالص العزاء والمواساة للأستاذة والأخت الغالية “الاسم” في وفاة “اسم المتوفية” عظم الله أجركم و أحسن الله عزاكم وجبر الله مصابكم و غفر الله لميتكم وأسكنها فسيح جناته والهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
  • إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وما نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون عظم الله أجركم كل أصدقائي اللى شاركونى حزنى ومصابى ف “اسم المُصاب” بشكركم من كل قلبى عسى الله أن ينير قبره بكل دعوة دعيتم له بها اللهم ارحم موتانا واشف مرضانا وارزقنا حسن الخاتمة.
  1. مقالات قد تنال إعجابك :- 
  2. عبارات تشجيعية عن الحياة أحلى عبارات تحفيز للحياة 2024
  3. عبارات غرور للبنات أفضل كلام غرور للبنات كيوت 2024
  4. حالات شوق للواتس اب أجمل حالات اشتياق واتس اب 2024
  5. كلمة شكر للمعلمين بمناسبة انتهاء العام الدراسي
  6. عبارات وادعية جميلة أقوى كلمات دينية مزخرفة 2024
  7. كلمات تهنئة بالنجاح في الدراسة أقوى كلمات مبروك النجاح والتفوق 2024
  8. عبارات تشجيعية بالانجليزي مترجمة أحلى رسائل تشجيعية بالانجليزي 2024
  9. عبارات تشجيعية قصيرة عن النجاح وأجمل رسائل تشجيعية قصيرة 2024

والان نكون قد سردنا لكم مقال عن عبارات عزاء للواتس اب وكذلك سردنا أيضا أجمل عبارات تعزية للميت للواتس اب 2024 عبر موقع مقالاتك من قسم منوعات أدبية وفي إنتظار تعليقاتكم أسفل المقال.