كلمات شكر تعزية أجمل عبارات شكر على التعزية 2024

Shimaa Saed

كلمات شكر تعزية أجمل عبارات شكر على التعزية 2024،تقفُ الكلمات عاجزةً في التعبيرِ لمن شارك في العزاء والمواساة، حيثُ تمكنا من انتقاء كلمات شكر تعزية التي لامثيلَ لها من اجل تقديمها الى من حضر العزاء او اتصل بهاتفةِ او بعث رسالةً لتعزيتك ومواساتك، ف كلمات شكر تعزية وضعناها بشكلٍ يختلفُ تماماً عما تعرفوه وجعلناها مُناسبة لإكمال ما تُريده من الأشياء الخاصة بك في خانات الاسم، فابعث الان في كلمات شكر تعزية او منشورات او تغريدات ما تودُّ ان تقوله لمن شارك في عزاء المتوفي رحمةُ الله وكُن الانسان الخلوق الذي لا ينسى من وقف بجانبه في احلك الظروف ويتمنى الخير والثواب لهم.

كلمات شكر تعزية

يُمكنك ان تبعث على صفحاتك الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي اجمل كلمات شكر تعزية تُلخصُ لك الكثير من الثناء والاحترام لكُل من شارك العزاء وساعدك في إتمامه وتمنى لك الصبر والخير.

  • أشكركم‬⁩ من القلب شكراً لا تسعه الحروف واللغات ⁦‪على‬⁩ ⁦‪تعازيكم‬⁩ ومواساتكم لي، وخالص الدعاء وكريم المشاعر لقلوبكم الطيبة، وأحسن إليكم وحفظ أحبابكم، ونسأل الله أن لا يريكم مكروها في عزيزٍ لديكم، ويرحم الميت من أهاليكم.
  • شكر الله سعيكم جميعاً، وتقبل الله دعاءكم، ولا أراكم مكروهاً فيمن تحبون، أشكركم‬⁩ مع الامتنان والتقدير والعرفان على تعازيكم الحارة ووقوفكم إلى جانبي في هذا الوقت الحزين، دمتم بخير أنتم وكل من تحبون.‬⁩ ⁦
  • جزيل الشكر وعظيم الامتنان، إلى كل من تفضل لمواساتنا بفقيدنا رحمة الله تغشاه، سواءً بالحضور شخصياً أو الاتصال هاتفياً، أو عبر جميع وسائل التواصل.
  • أشكر كل من قدم لي التعزية والمواساة بوفاة “الاسم” رحمه الله وغفر الله له وأقول لكم جزاكم الله خير وعظم الله اجركم ورحم الله والديكم ولا أراكم مكروها في من تحبون واوصيكم في “صلة القرابة” ففقد “الشخص المتوفي” موجع وكل واحد منكم يستحق رد وأعذروني على جمعها في هذه الرسالة دمتم في سعادة وصحة وستر وسلامه.
  • أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أفراد أسرتي خاصة و ال “اسم العائلة” عامة اشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم” الحبيب المغفور له بأذن الله تعالى وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا له.
  • شكر الله سعيكم جميعاً وعظم أجركم واحسن عزائكم ولا أراكم مكروها في عزيز لديكم ورحم امواتنا وامواتكم والحقنا بهم على هدى وصلاح حال اشكر الجميع على التعزية والمواساة واعتذر لمن ارسل ولم استطع الرد عليه.
  • اشكر كل شخص قدم لي التعازي في وفاة “الاسم” والله لا يوريكم مكروه في غاليكم.
  • أشكر كل من قدم التعازي بوفاة “الاسم” رحمه الله سواء بوصوله لمكان العزاء أو عبر اتصال أو رسالة وأسأل الله العلي القدير أن لا يريكم مكروه بأنفسكم ولا في من تحبون ولا يذيقكم مرارة وألم الفقد نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه جنة الفردوس.
  • أشكر كل من قدم لي التعازي والمواساة في وفاة والدتي ومشاركته سواء بالحضور أو بالاتصال أو بالمراسلة أو بالدعاء وأسأل الله ألا يريكم أي مكروه.

تعرف أيضاً علي :- صباح الخير يا حبيبي بحبك أجمل عبارات صباح الخير يا حبيبي 2024

أفضل كلمات شكر تعزية

أيضاً يُمكنك الحصول على اكثر كلمات شكر تعزية التي وضعناها بشكلٍ لامثيل له لتختارها ضمن اولوياتك بعد التعازي والمُواساة في منشور او تغريدة لتُعبر عن مشاعرك النبيلة تجاه من حضر التعازي وقدم لك حتى أي كلمة او رد على تعزية هنا.

  • كان لمشاركتكم أحزاننا أثراً جميلاً في نفوسنا، أشكركم‬⁩ جميعاً ⁦‪على‬⁩ ⁦‪تعازيكم‬⁩ الحارة، و مواساتكم الصادقة، ودعواتكم الطيبة، سائلاً الله عز وجل أن يجزيكم عنا خير الجزاء، وأن يحفظكم من كل شر ومن تحبون.
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم الله بالخير والهدى والرضى ي اخواني أشكر كل من سأل عني وقدم لي التعازي سواء على الخاص او عن طريق اتصال جعل تسأل عنكم الجنة يخواني وأعذر كل من لم يستطع التواصل معي والحمدالله على كل حال هذا طريق والكل راح يسلكه والواحد يرضى بقدر رب العباد.
  • شكرا لكل من واسانا وقدم التعازي بفقيدنا ابي، إما بالحضور شخصيا أو الاتصال أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي واعتذاري عن عدم الرد على جميع الأصدقاء جعلها الله خاتمة الأحزان و لا أراكم الله مكروها في عزيز.
  • أتقدم بالشكر الجزيل لكل من قدم لنا التعازي سواء بالحضور أو الاتصال او التواصل ولكل من دعا لوالدي الغالي فقد كان لذلك أكبر الأثر في تخفيف الحزن ولوعة الفراق جزاكم الله خيرا وجعل ذلك في موازين أعمالكم والعذر منكم لعدم الرد على البعض شخصيا.
  • أتقدم بالشكر لكل محب قدم التعازي بوفاة الوالد الأستاذ “الاسم” وأسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال شكرا لمشاعركم وتواصلكم وهذا ما يدل على طيب أصلكم ومحبتكم لي الله لا يحرمني منكم وأعتذر لعدم الرد على الجميع لكثرة الرسائل أخوكم “اسمك”.
  • أشكر لكل من قدم التعازي في الفقيدة الوالدة ونسأل الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته ونشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور أو من خلال الاتصال ونسأل الله أن يجزيهم خير الجزاء وأن لا يريهم أي مكروه في عزيز لديهم وجزاهم الله خيرا.

اشكر كل من قدم لي المواساة والتعازي

حيثُ تمكنا من انتقاء الأنواع المُناسبة لوضعها على أي الاشكال التي تُريدها او تبعثها لاي شخص بعث لك التعازي وتُريد ان تشكُره وتُثني عليةِ، ف كلمات شكر تعزية مُناسبة جداً للكثير من الاستخدامات أيضاً هنا شكر على التعزية رائعة.

  • اشكر كل من قدم المواساة و التعازي و لا يسعني الرد على الجميع، لقد غمرتونا بمشاعركم و اسأل الله الا يرينا واياكم مكروه ويحسن لنا ولكم الخاتمة ويغفر لنا ولكم ويصلح اعمالنا و قلوبنا و يرحم موتانا و موتاكم.
  • صبحكم الله بالخير جميعا اشكر كل من عزانا بوفاة والدتي رحمة الله عليها سواء بالحضور ومن ارسل برقيات التعزية او بالاتصال من خارج البلاد والتمس من الاخوة العذر بعدم تمكني من الرد عليكم بوقتها شاكرا لكم تواصلكم الكريم وجزاكم الله خير الجزاء ولا اراكم الله مكروه بعزيز.
  • أشكر كل من قدم واجب التعازي و واساني في مصابنا بوفاة حبيبي و سندي حبيب القلب والدي “الاسم” رحمه الله و اسكنه فسيح جناته سواء بوصوله لمكان العزاء أو عبر اتصال أو رسالة و أسأل الله العلي القدير أن لا يريكم مكروه بأنفسكم ولا في من تحبون.
  • شكرا لكل من حضر او اتصل او ارسل التعازي نسأل الله أن يبعد عنا و عنكم كل مكروه و أن يجازيكم عنا وعنه خير الجزاء و أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، انه على كل شيء قدير.
  • شكرا لمن قدم التعازي لي في وفاة والدي رحمه الله جزاكم الله خير اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله اللهم ثبته عند السؤال وانس وحشته وهون عليه وحشة القبر وعذابه وانر قبره واجعل قبره روضة من رياض الجنة.
  • شكرا على التعازي أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان الى كل من تفضل بمواساتنا بفقيدنا عمي “الاسم” سواء بالحضور شخصيا او الاتصال هاتفيا او عبر جميع وسائل التواصل ونلتمس العذر لمن حالة له الظروف فكل الشكر لكم.

يمكنك الاطلاع علي :- كلمات عن وفاة الأم أجمل عبارات عن فقدان الأم تويتر 2024

عبارات شكر على التعزية

ومن الجميل بعد اكمال أيام العزاء والمواساة ان تُبادر في شُكر وعرفان جميع الحاضرين في العزاء وتكون الشخص الذي لا ينسى من وقف بجانبه ودعا له وللمتوفي رحمةُ الله او اختر رد على عظم الله اجرك من هنا.

  • بالأصالة عن نفسي ونيابة عن عموم أبناء العائلة اشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في رحيل والدتنا الحاجة ام “الاسم” رحمها الله ونتقدم بعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا لها.
  • بسم الله الرحمن الرحيم إنا لله وإنا إليه راجعون أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة اسرتي الكريمة ال “اسم العائلة” اشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم” الحبيب نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته اخيكم “اسمك” الحمد لله الذي أعطانا فشكرنا، ثم أخذه منا فصبرنا، وحسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها.
  • مواقف الجبر لا تنسى “من لا يشكر الناس لا يشكر الله” أشكر “الاسم” على التعزية وعلى الاتصال والتواصل والسؤال وعلى كل شي قدمه تحت سقف الأخوة والتقدير، وأسال الله العظيم أن يرفعه درجات في الدنيا والأخرة.
  • شكرا لكل من قدم واجب العزاء والمواساة بسم الله الرحمن الرحيم ” كل نفس ذائقة الموت ثم إلينا ترجعون ” “ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون” لا نملك إلا أن نقول “إنا لله وإنا إليه راجعون”، وحسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم اجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها.
  • اشكر إدارة وأعضاء “اسم الشركة” علي التعازي والمواساة وعلي مشاعركم النبيلة وبارك الله فيكم جميعاً ولا اراكم الله مكروه ب عزيز وجزاكم الله خير الجزاء وانا لله وانا اليه راجعون.

كلام شكر على التعزية

وبينما تسطعُ الكلمات في الافاق ناشدةً الوصول الى مداخل القلب لتُعبر عن احر العُرفان والشكر الجزيل لكُل من حضر العزاء او اتصل او بعث رسالة تُعزيك، ف كلمات شكر تعزية ستجعلُك مُميزاً في التعبير بكُل محبة وإخاء اختر رسالة شكر على واجب العزاء أيضاً.

  • شكرا جزيلا لكل من شاركنا التعازي ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته نسالكم خالص الدعاء له وان يرزق والديه الصبر ولا اراكم الله مكروه في عزيز لكم.
  • من لا يشكر الناس لا يشكر الله شكرا لكل من قدم واجب العزاء والمواساة أصالة عن نفسي وعن اخواني وخواتي ونيابة عن كافة اسرتي اشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدتي من خلال الحضور او الرسائل او الاتصال.
  • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لا نملك إلا أن نقول إنا لله و إنا اليه راجعون، و حسبنا الله و نعم الوكيل، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها نتقدم بجزيل الشكر والامتنان و التقدير و العرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدنا المرحوم بإذن الله و نسأل الله تعالى العزيز الرحيم أن يجنبكم الشر، و ان يحفظكم ذخرا و سندا كبيرا و عزيزا لنا، نشكركم و نسأل الله ان يرعاكم بعنايته وأن بجنبكم كل مكروه فقد كانت لتعزيتكم الرقيقة أبلغ الأثر في نفوسنا فإليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود و الوفاء.
  • الحمد لله على كل حال، حكمة الله وحكمه فوق كل شيء، المصاب كان مؤلم والصدمة كانت صعبة جدا، بس وقفت الكل معنا خففت الجرح والحزن، شكرا لكل الناس الي راسوني وتواصلوا معي وقدموا التعازي بأي شكل من الأشكال شكر الله سعيكم وجزاكم الله كل خير، وربي يسعدكم في حياتكم.
  • شكرا لكل من قدم واجب العزاء والمواساة، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم”، وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا لها، نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته.

شاهد أيضاً :- بوستات رومانسية جداً أقوي مقولات تعبر عن الحب الصادق 2024

رسالة رد على التعزية

وهُنا ستجد كُل ما تُريد التعبير عنةُ من شكر وعرفان للحاضرين والأشخاص المُقربين وتتمنى لميتك الرحمة والغُفران وجميع المشاعر النبيلة في الحديث، ف كلمات شكر تعزية قد تُناسبك في التعبير بكُل اخلاص وثناء وهذه شكر على تعزية جديدة وهذا كلام لمن عزاني جميل.

  • أشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور أو بصادق الشعور من خلال الاتصال الهاتفي او الرسائل أو من خلال المنتديات.. أو شاركنا العزاء عبر صفحات المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي والذي كان له الأثر الطيب والكبير في نفوسنا وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة، ونبل أخلاق أشاع في نفوسنا السكينة والعزاء بفقدان “اسم المتوفي” فطوبى لمعرفة أمثالكم، ورفع الله من قدركم وشأنكم كما لا يسعنا ألا ان نقدم الشكر الكثير لكل من الاخوة الذين حضروا مجلس العزاء المقام في “اسم المدينة” ولكل العائلة هناك، الذين ساهموا في مشاركتنا عزائنا وخففوا من احزاننا كثيرا أشكر كل العائلة الكبيرة من الاهل والاحبة، أخص بالذكر كل الأعمام من كان حضورهم يتلوا الدعوات، ترانيم عشق مستدام، تهيم في فلك المصطفى عليه افضل التسليم والصلوات، آيات الذكر الحكيم بصوت الأعمام، كانت تعطر صباحات ومساءات بيت أبي ومنزلنا العامر بالتقوى، ودفق الدفء المستطاب نسأل الله أن يجزيهم عنا خير الجزاء وأن لا يريهم أي مكروه في عزيز لهم إن المصاب في فقد “المتوفي” كان جللا والألم كبيرا ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل خفف عنا وجميع الأسرة الشيء الكبير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم نسأل الله أن يجزيكم عنا خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وان يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه وان يكون سبحانه حافظا لكم في هذه الدنيا وان يغفر لكم جميعا وان يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه لقد عجزت أن أسطر ما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان ولكن لا أملك إلا أن أستبيحكم العذر في التقصير وأقول للجميع شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى فلنصبر ولنحتسب إنا لله وإنا إليه راجعون نيابة عن كل الأبناء والاخوان وكافة الأسرة.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. بوستات عن الصحاب الأندال أقوي حالات واتس آب عن الصداقة 2024
  2. رسائل شكر على التعزية أجمل رسائل شكر على واجب العزاء 2024
  3. كلمات تقال في الصباح للحبيب أقوي عبارات صباحية جميلة لحبيبي 2024
  4. بوستات عيد الأضحى المبارك أجمل التهاني بعيد الأضحى المبارك 2024
  5. بوستات أدعية دينية مكتوبة أقوي أدعية دينية رائعة للفيس بوك 2024
  6. عبارات عن السلام النفسي الداخلي أجمل عبارات عن السلام 2024
  7. عبارات عن العمل والنجاح أقوي حكم وأقوال عن العمل والنجاح 2024

 

وإلي هنا زوارنا الكرام نكون إنتهينا من تناول مقال كلمات شكر تعزية وتناولنا أيضا أجمل عبارات شكر على التعزية 2024 على موقع مقالاتك من خلال قسم منوعات أدبية.