جلب الحبيب بالقران الكريم وجلب الحبيب بسرعة ورغما عنه

Hend Mahamed

جلب الحبيب بالقران الكريم وجلب الحبيب بسرعة ورغما عنه ، يعتبر القرآن الكريم كتابًا مقدسًا في الإسلام، يحتوي على تعاليم دينية وإرشادات متنوعة لحياة المسلمين. وبالإضافة إلى تعاليمه الروحانية والأخلاقية، يعتقد الكثيرون أنه يحمل قوة لا محدودة لتحقيق الأماني والطلبات الصادقة، بما في ذلك جلب الحبيب واستعادة العلاقات العاطفية ، من خلال هذا الموضوع سنريكم جلب الحبيب بالقران الكريم تابعوا معنا المقال.

جلب الحبيب بالقران الكريم

في مقالنا سوف نضع لكم أيات جلب الحبيب بالقران الكريم لجمع الأحباء نتمنى ان تنال اعجابكم.

  • تقوم بقراءة الآيات من سورة الأعلى 33 مرة حيث أنها تعتبر ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة : ” سَبِّحِ اسْمَ رَبِّكَ الْأَعْلَى (1) الَّذِي خَلَقَ فَسَوَّىٰ (2) وَالَّذِي قَدَّرَ فَهَدَىٰ (3) وَالَّذِي أَخْرَجَ الْمَرْعَىٰ (4) فَجَعَلَهُ غُثَاءً أَحْوَىٰ (5) سَنُقْرِئُكَ فَلَا تَنْسَىٰ (6) إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ ۚ إِنَّهُ يَعْلَمُ الْجَهْرَ وَمَا يَخْفَىٰ (7) وَنُيَسِّرُكَ لِلْيُسْرَىٰ (8) فَذَكِّرْ إِنْ نَفَعَتِ الذِّكْرَىٰ (9) سَيَذَّكَّرُ مَنْ يَخْشَىٰ (10) وَيَتَجَنَّبُهَا الْأَشْقَى (11) الَّذِي يَصْلَى النَّارَ الْكُبْرَىٰ (12) ثُمَّ لَا يَمُوتُ فِيهَا وَلَا يَحْيَىٰ (13) قَدْ أَفْلَحَ مَنْ تَزَكَّىٰ (14) وَذَكَرَ اسْمَ رَبِّهِ فَصَلَّىٰ (15) بَلْ تُؤْثِرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا (16) وَالْآخِرَةُ خَيْرٌ وَأَبْقَىٰ (17) إِنَّ هَٰذَا لَفِي الصُّحُفِ الْأُولَىٰ (18) صُحُفِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَىٰ (19)”.
  • بعدها تقرأ آيات سورة الليل 3 مرات وهي من أفضل ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة : ” وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَىٰ (1) وَالنَّهَارِ إِذَا تَجَلَّىٰ (2) وَمَا خَلَقَ الذَّكَرَ وَالْأُنْثَىٰ (3) إِنَّ سَعْيَكُمْ لَشَتَّىٰ (4) فَأَمَّا مَنْ أَعْطَىٰ وَاتَّقَىٰ (5) وَصَدَّقَ بِالْحُسْنَىٰ (6) فَسَنُيَسِّرُهُ لِلْيُسْرَىٰ (7) وَأَمَّا مَنْ بَخِلَ وَاسْتَغْنَىٰ (8) وَكَذَّبَ بِالْحُسْنَىٰ (9) فَسَنُيَسِّرُهُ لِلْعُسْرَىٰ (10) وَمَا يُغْنِي عَنْهُ مَالُهُ إِذَا تَرَدَّىٰ (11) إِنَّ عَلَيْنَا لَلْهُدَىٰ (12) وَإِنَّ لَنَا لَلْآخِرَةَ وَالْأُولَىٰ (13) فَأَنْذَرْتُكُمْ نَارًا تَلَظَّىٰ (14) لَا يَصْلَاهَا إِلَّا الْأَشْقَى (15) الَّذِي كَذَّبَ وَتَوَلَّىٰ (16) وَسَيُجَنَّبُهَا الْأَتْقَى (17) الَّذِي يُؤْتِي مَالَهُ يَتَزَكَّىٰ (18) وَمَا لِأَحَدٍ عِنْدَهُ مِنْ نِعْمَةٍ تُجْزَىٰ (19) إِلَّا ابْتِغَاءَ وَجْهِ رَبِّهِ الْأَعْلَىٰ (20) وَلَسَوْفَ يَرْضَىٰ (21)”.
  • تقرأ هذه السورة وهي سورة البينة 7 مرات وهي من أهم ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة : “لَمْ يَكُنِ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ مُنْفَكِّينَ حَتَّىٰ تَأْتِيَهُمُ الْبَيِّنَةُ (1) رَسُولٌ مِنَ اللَّهِ يَتْلُو صُحُفًا مُطَهَّرَةً (2) فِيهَا كُتُبٌ قَيِّمَةٌ (3) وَمَا تَفَرَّقَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلَّا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمُ الْبَيِّنَةُ (4) وَمَا أُمِرُوا إِلَّا لِيَعْبُدُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ حُنَفَاءَ وَيُقِيمُوا الصَّلَاةَ وَيُؤْتُوا الزَّكَاةَ ۚ وَذَٰلِكَ دِينُ الْقَيِّمَةِ (5) إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ أُولَٰئِكَ هُمْ شَرُّ الْبَرِيَّةِ (6) إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُولَٰئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ (7) جَزَاؤُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ۖ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ ۚ ذَٰلِكَ لِمَنْ خَشِيَ رَبَّهُ (8)”.
  • تقرأ بعض الآيات من سورة المطفيين والتي لا شك في كونها من أجمل ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة : ” كَلَّا إِنَّ كِتَابَ الْأَبْرَارِ لَفِي عِلِّيِّينَ (18) وَمَا أَدْرَاكَ مَا عِلِّيُّونَ (19) كِتَابٌ مَرْقُومٌ (20) يَشْهَدُهُ الْمُقَرَّبُونَ (21) إِنَّ الْأَبْرَارَ لَفِي نَعِيمٍ (22) عَلَى الْأَرَائِكِ يَنْظُرُونَ (23) تَعْرِفُ فِي وُجُوهِهِمْ نَضْرَةَ النَّعِيمِ (24) يُسْقَوْنَ مِنْ رَحِيقٍ مَخْتُومٍ (25) خِتَامُهُ مِسْكٌ ۚ وَفِي ذَٰلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ (26) وَمِزَاجُهُ مِنْ تَسْنِيمٍ (27) عَيْنًا يَشْرَبُ بِهَا الْمُقَرَّبُونَ (28)”.
  • بعد أن تنتهي من قراءة كل الآيات القرآنية التي وفرناها لك بنفس عدد المرات التي ذكرناها وبقلب خاشع يجب أن تقول هذا الدعاء: “اللهم يا قوي يا قوي يا علي يا علي يا رحمن يا رحيم يا قادر على كل شيء، أنت المقتدر وأنت العزيز، أسألك يارب أن تجلب لي حبيبي فلان إبن فلان، اللهم إني أسألك بفضلك وبكرمك وجودك الذي لا نهاية له، أن ترزقني فلان إبن فلان وأن تجعله لي وأن تبارك لي فيه وفي قلبه، اللهم لا تجعل في قلبه مثقال ذرة من حب لغيري، اللهم اجعل كل قلبه لي واجعله من نصيبي وحبيبي وزوجي يا كريم يا قوي يا عزيز يا مقتدر”.
  • اللهم يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغم، اللهم زوّجنا واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم إني أسألك باسمك العليم أنك عالم بحالي، فبرحمتك يارب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي، ويكون قرّة عين لي وأكون قرّة عين له يا رب.

إخترنا لك :- آيات لجلب الحبيب للزواج سريعا وايات قرانية لجلب الحبيب البعيد

آية قرآنية لجلب الحبيب في نفس اليوم

يحتوي القرآن على آيات تتحدث عن الحب والرحمة والتعاطف بين الناس. يمكنك أن تستخدم هذه الآيات كمصدر للقوة والهدوء الداخلي والتوجه الإيجابي في علاقاتك الشخصية. قد يكون من المفيد قراءة الآيات التالية وتأمل معانيها:

  • “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ” (الروم: 21) تذكر هذه الآية تعظيم الله تعالى للمحبة والرحمة بين الزوجين.
  • “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ” (الروم: 21) هذه الآية تشير إلى أن الله خلق الأزواج للعيش في مودة ورحمة، وهي قيم هامة في الحياة الزوجية.
  • “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ” (الروم: 21) هذه الآية تذكرنا بأن الله جعل بين الزوجين مودة ورحمة، وهذه القيم تساهم في بناء علاقة قوية ومستدامة.

من الأفضل أن تستخدم القرآن الكريم كمرجع للتوجه الروحي والقيم الإسلامية، بالإضافة إلى الاعتماد على الدعاء والتوجه إلى الله لقضاء حوائجك ومحبتك للآخرين.

شاهد أيضاً  :- آيات علاج الوسواس القهري وأقوي دعاء يبعد الوسواس القهري

جلب الحبيب بالقران مجرب ومضمون النتيجة

لجلب الحبيب بالقران مجرب ومضمون النتيجة وذلك باتباع الطريقة التالية :

  • أن تقومي باحضار حفنه من الزعفران ، وماء الزهر الأصلي وتضعيهم في كأس ماء سوف تنتظري أذان العشاء وتقومي بالصلاة بعد الانتهاء من الصلاة قومي باحضار كأس الماء الزهر الذي تضعي فيه الزعفران
  • تقومي بقرأة سورة طه ثلاث مرات ثم تأخذي نفس عميق وقولي توكلوا بأذن الله ياخدام سورة طه الشريفة المباركة في خدمتي ثم قرأة سورة الانشراح ثلاث مرات وتقولين فيها توكلوا بأذن الله ياخدام سورة الانشراح الشريفة المباركة بطاعتي
  • سورة الحج مرة واحدة وترددين بعدها 3 مرات توكلوا بأذن الله يا خدام سورة الانشراح الشريفة المباركة بتحقيق ارادتي
  • ثم بعد الانتهاء من القراءة السابقة تقومي علي قدميك وتغطي الكأس بقماشه لونها ابيض يفضل من القطن الأصلي وتقومي للصلاة ركعتين بنية عودة الحبيب بعد الفراق أو ان الله يجمعك مع من تحبين او رجوع الزواج او أي شيء تردين تحقيقه في الركعة الاولي تقرئي الفاتحة والانشراح وفي الركعة الثانية الفاتحة سورة الحج ثم تعودي للكاس وتضعيه امامك وترددين هذه الادعية السحرية لجلب الحبيب بالعدد الذي اذكره لكي تماما وانتبهي للعدد.
  • رب اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين ثم تتلين اللهم بحق هذه الكلمة ارجع فلان الي فلانة 3 مرات
  • رب اني لما انزلت الي من خير فقير ثم ترددين اللهم بحق هذه الكلمة اعد فلان الي فلانة 3 مرات
  • ربي اني مغلوب فانتصر 11 مره ثم تقولين اللهم بحق هذه الكلمات المباركة أنصرني واجمعني مع من احب في حلالك.

يمكنك مشاهدة :- وصفات مغربية لفك النحس وايات لجلب الحظ وفك النحس

اسرع طريقة لجلب الحبيب العنيد بالقران

اسرع طريقة لجلب الحبيب العنيد بالقران لا تستخدمها في شر او بقصد ضرر اي شخص بل تستخدم في حاله الزواج فقط اللهم بلغت اللهم فاشهد هي فقط مجموعه ايات محبه تابعوا معنا.

  • قراءة الآية التالية (سلامٌ قولاً من ربٍّ رحيم) (يس 58)؛ ويجب تكرار هذه الآية سبعين مرّةً، ثمّ ذكر الحاجة المطلوبة، وإخلاص النيّة في ذلك واحسن وقتٍ لقراءة هذه الآية منتصف الليل، ويستحبّ ترديد التسبيح التّالي قبل قراءتها: (يا رحيم كلّ مكروب وغيّاثه ومعاذه وملاذه يا رحيم).
  • قراءة سورة الضّحى عشرين مرّةً، ومن ثمّ ترديد الدعاء التالي: (اللهمّ ألّف محبّة فلان وعشق فلان في قلب فلان بنت فلان حتّى لايكون لا راحة لها ولا أكل لها ولا نوم لها ولا حضور لها إلّا جاءت أو جاء عندي في جميع الأماكن والأزمان العجل السّاعة).
  • قراءة سورة الشرح بالطّريقة التالية: بسم الله الرحمن الرّحيم “ألم نشرح لك صدرك يا (مجيد)، ووضعنا عنك وزرك (يا مجيد) الّذي أنقض ظهرك (يا قدير يسّر أمري) ورفعنا لك ذكرك (يا رافع ألقي محبّتي في قلب فلان) فإنّ مع العسر يسرا (يا مجيد) إنّ مع العسر يسرا (يا ميسّر يسّر أموري) فإذا فرغت فانصب (يا مجيد) وإلى ربّك فارغب (فقال إنّي أحببت حبّ الخير اللهمّ اقض حوائجي)”.
  • قراءة الآيات التالية من سورة طه: (وألقيت عليك محبّة منّي ولتصنع على عيني، إذ تمشي أختك فتقول هل أدلّكم على من يكفله فرجعناك إلى أمّك كي تقرّ عينها ولا تحزن وقتلت نفساً فنجّيناك من الغمّ وفتنّاك فتوناً).
  • قراءة الآيات التالية من سورة آل عمران: (قل إن كنتم تحبّون الله فاتّبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفورٌ رحيم)، (فإذا عزمت فتوكّل على الله إنّ الله يحبّ المتوكّلين)، (لا تحسبنّ الّذين يفرحون بما أتوا ويحبّون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنّهم بمفازةٍ من العذاب ولهم عذابٌ أليم).
  • قراءة الآية التالية من سورة يوسف: (قد شغفها حبّا ً إنّا لنراها في ضلالٍ مبين).
  • قراءة الآية التالية من سورة البقرة: (يحبّونهم كحبّ الله والّذين آمنوا أشدّ حبا ً لله، ولو يرى الّذين ظلموا إذ يرون العذاب أنّ القوّة لله جميعاً وأن الله شديد العذاب).

إخترنا لك :- ايات لجلب الزوجة لزوجها 10 سور قرآنية للاصلاح بين الزوجين

جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه

تختلف قوة تأثير سحر جلب الحبيب من شخص الى آخر حسب طبيعة الشخص, فطبائع البشر مقسمة الى أربعة أنواع نارية هوائية مائية ترابية ولكل طبيعة صفات ومميزات تختلف من طبيعة الى أخرى.

  • تختلف طريقة عمل سحر جلب الحبيب على حسب اختلاف طبيعة الشخص المطلوب فالسحر المعمول للشخص الهوائي يعلق في الهواء في مكان عال مثل شجرة أو يربط بجناح طير يتم اطلاقه في الجو, ويتم عمله في طالع فلكي لبرج من الأبراج الهوائية.
  • بينما سحر الطبع الناري يحرق في النار أو يكون قرب نار, ويكون وقت عمله في طالع فلكي لبرج من الأبراج النارية أما سحر الطبع المائي فانما يتم بشربه أو رشه في طريق المعمول له أو على ملابسه.
  • ويتم عمل هذا السحر في طالع برج من الأبراج المائية, أما سحر الطبع الترابي فيتم دفنه في المقابر أو في طريق المعمول له حتى يتخطاه أو يتم عمله على قطع من الطين الجاف ويتم عمله في طالع من الأبراج الترابية.
  • لكن ننصح في الاخير أن أعظم طريقة لتيسير امور الحياة و جلب الحبيب للزواج هو التقرب من الله تعالى و كثرة الدعاء.

وأخيرا نكون قد قدمنا لكم جلب الحبيب بالقران الكريم وأيضا قمنا بطرح جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه علي موقع مقالاتك من قسم القرآن الكريم ونتمنى ان يكون قد نال الموضوع إعجابكم.