آيات لجلب الحبيب للزواج سريعا وايات قرانية لجلب الحبيب البعيد

Hend Mahamed

آيات لجلب الحبيب للزواج سريعا وايات قرانية لجلب الحبيب البعيد ، تعود المصادر التي يُعتمد عليها في جلب الحبيب وتحقيق الرغبة في الزواج إلى القرآن الكريم، حيث يُعتقد أن فيه آيات معينة تحمل بين طياتها القوة والبركة الإلهية للوصول إلى هذا الهدف. ومع أهمية هذه الآيات وقوتها المحتملة، ينبغي أن نتذكر أن الاستخدام الصحيح لها يكمن في النية الطيبة والثقة الكاملة في الله، وأنها لا تُعتبر سحراً أو وسيلة للتحكم في إرادة الآخرين، وسنذكر لكم في هذا المقال بعض آيات لجلب الحبيب للزواج سريعا نتمنى ان تنال اعجابكم.

آيات لجلب الحبيب للزواج سريعا

آيات لجلب الحبيب للزواج سريعا حيث هناك بعض ايات لجلب الحبيب للزواج من القرآن والتي يمكن للمسلم أن يقرأها عسى الله أن يرزقه، وييسّر أمره، ومنها:

  • قراءة الآيات التالية من سورة آل عمران: (قل إن كنتم تحبّون الله فاتّبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفورٌ رحيم)، (فإذا عزمت فتوكّل على الله إنّ الله يحبّ المتوكّلين)، (لا تحسبنّ الّذين يفرحون بما أتوا ويحبّون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنّهم بمفازةٍ من العذاب ولهم عذابٌ أليم).
  • قراءة الآيات التالية من سورة طه: (وألقيت عليك محبّة منّي ولتصنع على عيني، إذ تمشي أختك فتقول هل أدلّكم على من يكفله فرجعناك إلى أمّك كي تقرّ عينها ولا تحزن وقتلت نفساً فنجّيناك من الغمّ وفتنّاك فتوناً).
  • قال سبحانه وتعالى:” وإذا سألك عبادي عنّي فإنّي قريب أجيب دعوة الدّاع إذا دعان فليستجبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون “، البقرة/186، وقال تعالى:” وقال ربّكم ادعوني أستجب لكم “، غافر/60.
  • قراءة الآية التالية من سورة يوسف: (قد شغفها حبّا ً إنّا لنراها في ضلالٍ مبين). قراءة الآية التالية من سورة البقرة: (يحبّونهم كحبّ الله والّذين آمنوا أشدّ حبا ً لله، ولو يرى الّذين ظلموا إذ يرون العذاب أنّ القوّة لله جميعاً وأن الله شديد العذاب).
  • عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال: قال النّبي – صلّى الله عليه وسلّم – لفاطمة رضي الله عنها:” ما يمنعك أن تسمعي ما أوصيك به، أو تقولي إذا أصبحت وإذا أمسيت: يا حيّ يا قيّوم، برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كلّه، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين “، رواه النّسائي.
  • قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم:” دعوة ذي النّون إذ هو في بطن الحوت، لا إله إلا أنت، سبحانك إنّي كنت من الظالمين، فإنّه لم يدع بها مسلم ربّه في شيء قطّ إلا استجاب له “، أخرجه الإمام أحمد والترمذي.

آيات لجلب الحبيب العنيد للزواج

إن الرزق مكتوب عند الله تعالى، وهو سبحانه الذي يبسط الرّزق لمن يشاء ويقدر، وإنّما على المسلم الأخذ بالأسباب الشرعيّة التي أمرنا الله سبحانه وتعالى بها، وهناك بعض آيات لجلب الحبيب العنيد للزواج منها :

  • سورة يس فإذا قرأتها فتوقف عند الاية 58 {سلام قولا من رب رحيم} وكررها سبعون مرة ثم اذكر حاجتك واكمل قرأتك , ولا تنسي اخلاص النية , فإنما الأعمال بالنيات او اكتب سورة يس وانقعها واشرب ماءها مع العسل تشفى من البليات والآلام انها واحدة من الايات التي يعتمد عليها بشكل كبير لجلب الحبيب من ساعته وهي شرطها النية وعقد الهمة وأفضل وقت لها هو منتصف الليل ولها تسبيح تقوله قبلها وهو ( يا رحيم كل مكروب وغياثه ومعاذه وملاذه يا رحيم)
  • سورة الضحي تقرأ سورة الضحي عشرون مرة علي 11 زهرة قرنفل ورميتها في النار ثم قل : ( اللهم ألف محبة فلان وعشق فلان في قلب فلان بنت فلان حتى لايكون لاراحة لها ولا اكل لها ولا نوم لها ولا حضور لها الا جاءت او جاء عندي في جميع الاماكن والازمان العجل الساعة ).
  • سورة الشرح : وتقرأ هكذا بسم الله الرحمن الرحيم ألم نشرح لك صدرك يا مجيد)ووضعنا عنك وزرك(يا مجيد)الذي أنقض ظهرك(يا قدير يسر أمري)ورفعنا لك ذكرك(يا رافع ألقي محبتي في قلب فلان)فإن مع العسر يسرا(يا مجيد)إن مع العسر يسرا(يا ميسر يسر أموري)فإذا فرغت فاعلم(يا مجيد)وإلى ربك فارغب (فقال إني أحببتُ حب الخير اللهم اقضي حوائجي) .
  • تأخذ شريط أو خيط من نوعية قطنية جدية أو من أثر المطلوب، واعقده سبع 7 عقد بمسافات متساوية وأنت تقرأ على كل عقدة “بسم الله الرحمن الرحيم قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَّا عَبَدتُّمْ وَلَا أَنتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ، مرج البحرين يلتقيان بينهما برزخ لا يبغيان، توكلوا يا روحانيات الآيات الشريفة بجلب فلان بن فلانة على محبة فلانة بنت فلانة، ثم تضع ما عقدت في زجاجة بها زيت طيب وتضعها على نار لينة، بمعنى أن تعلقها فوق نار شمعة) افهم الوصفة فهمًا صحيحًا.

آيات لجلب الحبيب للزواج سريعا

ورد عن الذاكرين بعض الآيات الموجودة في القرآن الكريم الّتي قالوا بأنها ترتبط بتيسير ما يتمناه الإنسان في حياته، ولكن يجب قراءتها بقلبٍ خاشع ومؤمن بقضاء الله تعالى، وسنذكر لكم بعض من هذه الايات لجلب الحبيب للزواج سريعا.

  • إذ تمشي أختك فتقول هل أدلّكم على من يكفله فرجعناك إلى أمّك كي تقرّ عينها ولا تحزن وقتلت نفساً فنجّيناك من الغمّ وفتنّاك فتوناً فلبثت سنين في أهل مدين ثم جئت على قدر يا موسى.
  • فقال إنّي أحببت حبّ الخير عن ذكر ربّي حتى توارت بالحجاب، ردّوها عليّ فطفق مسحا.
  • يا أيّها النبيّ حسبك الله ومن اتّبعك من المؤمنين.
  • وإن يريدوا أن يخدعوك فإنّ حسبك الله هو الّذي أيّدك بنصره وبالمؤمنين، وألّف بين قلوبهم، ولو أنفقت ما في الأرض جميعاً ما ألّفت بين قلوبهم ولكن الله ألّف بينهم إنّه عزيز حكيم.
  • عسى الله أن يجعل بينكم وبين الّذين عاديتم مودّةً والله قدير والله غفور رحيم.
  • أن اقذفيه في التّابوت فاقذفيه في اليمّ فليلقه اليمّ في الساحل يأخذه عدوّ لي وعدوٌّ له وألقيت عليك محبّة منّي ولتصنع على عيني
  • زيّن للناس حبّ الشهوات من النساء والبنين والقناطير المقنطرة من الذّهب والفضّة والخيل المسوّمة والأنعام والحرث ذلك متاع الدنيا والله عنده حسن المآب.
  • قل إن كنتم تحبّون الله فاتّبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور رحيم.
  • فبما رحمة من الله لنت لهم ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضّوا من حولك فأعف عنهم واستغفر لهم وشاورهم في الأمر فإذا عزمت فتوكّل على الله إنّه يحبّ المتوكّلين.

ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة

هناك الكثير من ايات قرانية لجلب الحبيب خلال ساعة ، وهي عبارة عن آيات من القران الكريم من شأنها أن تيسر من جلب الحبيب لحبيبه، وهو ما يرغب فيه الكثيرون ويقومون بالبحث الدائم عن هذه الآيات من أجل المعاونة في جلب الحبيب لحبيبه، من هذه الايات ما يلي :

  • ﴿ لَيْسَ الْبِرَّ أَنْ تُوَلُّوا وُجُوهَكُمْ قِبَلَ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ وَلَكِنَّ الْبِرَّ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَالْمَلَائِكَةِ وَالْكِتَابِ وَالنَّبِيِّينَ وَآتَى الْمَالَ عَلَى حُبِّهِ ذَوِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينَ وَابْنَ السَّبِيلِ وَالسَّائِلِينَ وَفِي الرِّقَابِ وَأَقَامَ الصَّلَاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَالْمُوفُونَ بِعَهْدِهِمْ إِذَا عَاهَدُوا وَالصَّابِرِينَ فِي الْبَأْسَاءِ وَالضَّرَّاءِ وَحِينَ الْبَأْسِ أُولَئِكَ الَّذِينَ صَدَقُوا وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ ﴾ [البقرة: 177].
  • ﴿ قُلْ يَا عِبَادِ الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا رَبَّكُمْ لِلَّذِينَ أَحْسَنُوا فِي هَذِهِ الدُّنْيَا حَسَنَةٌ وَأَرْضُ اللَّهِ وَاسِعَةٌ إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ ﴾ [الزمر: 10]
  • (اللَّهمَّ إنِّي عَبدُك، وابنُ عبدِك، وابنُ أمتِك، ناصِيَتي بيدِكَ، ماضٍ فيَّ حكمُكَ، عدْلٌ فيَّ قضاؤكَ، أسألُكَ بكلِّ اسمٍ هوَ لكَ سمَّيتَ بهِ نفسَك، أو أنزلْتَه في كتابِكَ، أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك، أو استأثرتَ بهِ في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صَدري، وجَلاءَ حَزَني، وذَهابَ هَمِّي).
  • ﴿ إِنَّ الْمُسْلِمِينَ وَالْمُسْلِمَاتِ وَالْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَالْقَانِتِينَ وَالْقَانِتَاتِ وَالصَّادِقِينَ وَالصَّادِقَاتِ وَالصَّابِرِينَ وَالصَّابِرَاتِ وَالْخَاشِعِينَ وَالْخَاشِعَاتِ وَالْمُتَصَدِّقِينَ وَالْمُتَصَدِّقَاتِ وَالصَّائِمِينَ وَالصَّائِمَاتِ وَالْحَافِظِينَ فُرُوجَهُمْ وَالْحَافِظَاتِ وَالذَّاكِرِينَ اللَّهَ كَثِيرًا وَالذَّاكِرَاتِ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا ﴾ [الأحزاب: 35]
  • (اللهمَّ أَصلِح لي دِيني الذي هو عصمةُ أمري، وأَصلِحْ لي دنياي التي فيها معاشي، وأَصلِحْ لي آخرَتي التي فيها مَعادي، واجعلِ الحياةَ زيادةً لي في كل خيرٍ، واجعلِ الموتَ راحةً لي من كلِّ شرٍّ).(اللَّهُمَّ رَبَّ السَّمَوَاتِ وَرَبَّ الأرْضِ وَرَبَّ العَرْشِ العَظِيمِ، رَبَّنَا وَرَبَّ كُلِّ شيءٍ، فَالِقَ الحَبِّ وَالنَّوَى، وَمُنْزِلَ التَّوْرَاةِ وَالإِنْجِيلِ وَالْفُرْقَانِ، أَعُوذُ بكَ مِن شَرِّ كُلِّ شيءٍ أَنْتَ آخِذٌ بنَاصِيَتِهِ، اللَّهُمَّ أَنْتَ الأوَّلُ فليسَ قَبْلَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ الآخِرُ فليسَ بَعْدَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ الظَّاهِرُ فليسَ فَوْقَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ البَاطِنُ فليسَ دُونَكَ شيءٌ، اقْضِ عَنَّا الدَّيْنَ، وَأَغْنِنَا مِنَ الفَقْرِ).
  • ﴿ لَتُبْلَوُنَّ فِي أَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ وَلَتَسْمَعُنَّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكُمْ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُوا أَذًى كَثِيرًا وَإِنْ تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ ﴾ [آل عمران: 186]

ايات اتصال الحبيب

إن أردتم جلب الحبيب، توجد طرق تساعد في الإتيان بالحبيب، وهناك العديد من ايات قرانية المذكورة سابقا لكم في هذه الفقرة سنتعرف بالتفصيل على طريقة اتصال بالحبيب.

  • اجلس على كرسي مريح وضع يديك على فخذيك وهي مفتوحه للاعلى ثم أغمض عينيك وقم بتمارين التنفس بطريقة الهاء يعني ان نستنشق الهواء ببطء ثم نتوقف تقريبا 4 ثواني ثم الزفير ببطء وفمك مفتوح وازفر الهواء بطريقه كأنها حرف الهاء استمر في الزفير تقريبا لمدة 10 ثواني كرر التنفس تقريبا 8 مرات او حتى تشعر بثقل وارتخاء في جميع عضلات الجسم . المعالجة الروحانية الخليجية
  • قم بوضع كفيك بشكل موازي لبعضها بمعنى ان تكون الكفين متقابلين و حرك يداك بشكل دائري كأنك تصنع كرة لكن بدون ان تلمس بعضها يعني تكون هناك مسافه بسيطه بينهما , استمر حتى تشعر بكتلة من الكهرباء بين كفيك.
  • قل ( برأت من حولي وقوتي والتجأت لحول الله وقوته ) اجعل كفيك متلامسان بشكل عامودي ,( المعالجة الخليجية ) خذ هاتفك الذي تريد ان يتصل عليه وضعه بين كفيك طبعا وهو مغلق ثم قرب كفيك من قلبك طبعا هذا كله وانت مغمض عينيك
  • تخيل الشخص الذي تريد ان يتصل بك جالسا امامك وكأنه حقيقه استشعر وجوده رائحة عطره ملامح وجهه كل شيء.. تخيل ان هناك نور يخرج من العين الثالثة التي بين الحاجبين وهذا النور يتجه باتجاه الشخص الذي تريده ان يتصل وتخيل ان هذا النور احاطه بالكامل .
  • تخيل ان هذا الشخص انتبه لتوجه النور باتجاهه ونظر اليك ابدأ الان بالتكلم مع هذا الشخص , اخبره بمشاعرك تجاهه صافحه تكلم معه بحرية لاتنسى انك بخيالك تستطيع قول وفعل مايحلو لك لايوجد حدود او قيود. اخبره انك تحتاجه تخيل انه يجيبك ويرد عليك لست فقط المتكلم هنا هو ايضا يستطيع الرد عليك . ستشعر انك تندمج وربما تبكي ممتاز فهذا دليل ان التمرين في طريقه للنجاح
  • أطلب منه ان يتصل بك وتخيل انه رد عليك بالموافقه انه سيتصل ابتسم له ثم تخيل ان النور يبتعد عنه ويعود اليك ثم انهي التمرين بكل بساطه ولا تفكر به ابدا وكن على يقين انه سيحدث مهم ان تكون مدة التمرين مالايقل عن 20 دقيقه او 30 دقيقه.

ايات قرانية لجلب الحبيب البعيد

  • تقرأ هذه الآيات الطيبة المباركة من سورة عبس 10 مرات فهي من ايات قرانية لجلب الحبيب البعيد : ” فَلْيَنْظُرِ الْإِنْسَانُ إِلَىٰ طَعَامِهِ (24) أَنَّا صَبَبْنَا الْمَاءَ صَبًّا (25) ثُمَّ شَقَقْنَا الْأَرْضَ شَقًّا (26) فَأَنْبَتْنَا فِيهَا حَبًّا (27) وَعِنَبًا وَقَضْبًا (28) وَزَيْتُونًا وَنَخْلًا (29) وَحَدَائِقَ غُلْبًا (30) وَفَاكِهَةً وَأَبًّا (31) مَتَاعًا لَكُمْ وَلِأَنْعَامِكُمْ (32) فَإِذَا جَاءَتِ الصَّاخَّةُ (33) يَوْمَ يَفِرُّ الْمَرْءُ مِنْ أَخِيهِ (34) وَأُمِّهِ وَأَبِيهِ (35) وَصَاحِبَتِهِ وَبَنِيهِ (36) لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ يَوْمَئِذٍ شَأْنٌ يُغْنِيهِ (37) وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ مُسْفِرَةٌ (38) ضَاحِكَةٌ مُسْتَبْشِرَةٌ (39)”.
  • تقوم بقراءة الآيات من سورة الأعلى 33 مرة حيث أنها تعتبر ايات قرانية لجلب الحبيب البعيد
  • تقرأ هذه السورة وهي سورة البينة 7 مرات وهي من أهم ايات قرانية لجلب الحبيب البعيد : “لَمْ يَكُنِ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ مُنْفَكِّينَ حَتَّىٰ تَأْتِيَهُمُ الْبَيِّنَةُ (1) رَسُولٌ مِنَ اللَّهِ يَتْلُو صُحُفًا مُطَهَّرَةً (2) فِيهَا كُتُبٌ قَيِّمَةٌ (3) وَمَا تَفَرَّقَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلَّا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَتْهُمُ الْبَيِّنَةُ (4) وَمَا أُمِرُوا إِلَّا لِيَعْبُدُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ حُنَفَاءَ وَيُقِيمُوا الصَّلَاةَ وَيُؤْتُوا الزَّكَاةَ ۚ وَذَٰلِكَ دِينُ الْقَيِّمَةِ (5)
  • إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ أُولَٰئِكَ هُمْ شَرُّ الْبَرِيَّةِ (6) إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُولَٰئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ (7) جَزَاؤُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ۖ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ ۚ ذَٰلِكَ لِمَنْ خَشِيَ رَبَّهُ (8)”.
  • رابعًا: بعدها تقرأ آيات سورة الليل 3 مرات وهي من أفضل ايات قرانية لجلب الحبيب البعيد
  • ثم بعد ذلك تقرأ بعض الآيات من سورة المطفيين والتي لا شك في كونها من أجمل ايات قرانية لجلب الحبيب البعيد : ” كَلَّا إِنَّ كِتَابَ الْأَبْرَارِ لَفِي عِلِّيِّينَ (18) وَمَا أَدْرَاكَ مَا عِلِّيُّونَ (19) كِتَابٌ مَرْقُومٌ (20) يَشْهَدُهُ الْمُقَرَّبُونَ (21) إِنَّ الْأَبْرَارَ لَفِي نَعِيمٍ (22) عَلَى الْأَرَائِكِ يَنْظُرُونَ (23) تَعْرِفُ فِي وُجُوهِهِمْ نَضْرَةَ النَّعِيمِ (24) يُسْقَوْنَ مِنْ رَحِيقٍ مَخْتُومٍ (25) خِتَامُهُ مِسْكٌ ۚ وَفِي ذَٰلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ (26) وَمِزَاجُهُ مِنْ تَسْنِيمٍ (27) عَيْنًا يَشْرَبُ بِهَا الْمُقَرَّبُونَ (28)”.
  • بعدها تختم ببعض الآيات الكريمة من سورة العاديات وهي بالطبع من أهم ايات قرانية لجلب الحبيب البعيد : ” وَالْعَادِيَاتِ ضَبْحًا (1) فَالْمُورِيَاتِ قَدْحًا (2) فَالْمُغِيرَاتِ صُبْحًا (3) فَأَثَرْنَ بِهِ نَقْعًا (4) فَوَسَطْنَ بِهِ جَمْعًا (5) إِنَّ الْإِنْسَانَ لِرَبِّهِ لَكَنُودٌ (6) وَإِنَّهُ عَلَىٰ ذَٰلِكَ لَشَهِيدٌ (7) وَإِنَّهُ لِحُبِّ الْخَيْرِ لَشَدِيدٌ (8) أَفَلَا يَعْلَمُ إِذَا بُعْثِرَ مَا فِي الْقُبُورِ (9) وَحُصِّلَ مَا فِي الصُّدُورِ (10) إِنَّ رَبَّهُمْ بِهِمْ يَوْمَئِذٍ لَخَبِيرٌ (11)”.
  • بعد أن تنتهي تقول هذا الدعاء: “اللهم يا قوي يا قوي يا علي يا علي يا رحمن يا رحيم يا قادر على كل شيء، أنت المقتدر وأنت العزيز، أسألك يارب أن تجلب لي حبيبي فلان إبن فلان، اللهم إني أسألك بفضلك وبكرمك وجودك الذي لا نهاية له، أن ترزقني فلان إبن فلان وأن تجعله لي وأن تبارك لي فيه وفي قلبه، اللهم لا تجعل في قلبه مثقال ذرة من حب لغيري، اللهم اجعل كل قلبه لي واجعله من نصيبي وحبيبي وزوجي يا كريم يا قوي يا عزيز يا مقتدر”.

وإلي هذا الحد نكون سردنا لكم مقال عن آيات لجلب الحبيب للزواج سريعا وكذلك سردنا لكم ايات قرانية لجلب الحبيب البعيد من خلال موقع مقالاتك ويمكنكم مشاهدة المزيد عبر قسم القرآن الكريم.