كلام ليلة الجمعة للاصدقاء أجمل كلام عن ليلة الجمعة فيس بوك 2024

Shimaa Saed

كلام ليلة الجمعة للاصدقاء أجمل كلام عن ليلة الجمعة فيس بوك 2024، كتبنا لكم اليوم أروع كلام عن ليلة الجمعة المباركة، وأفضل العبارات التي تحكي عن فضل هذه الليلة العظيمة، والرسائل الكثيرة التي تحوي عبارات وأجمل كلام عن ليلة الجمعة المباركة، فيمكنك الان أن تضع هذه العبارات الرائعة كبوستات قصيرة ومتميزة لتنشرها مع أصدقائك في ليلة الجمعة المباركة، فأشعل جميع وسائل التواصل الاجتماعية برسائل ليلية الجمعة الفضيلة، التي يميزها تنوعها بين التهنئات المسبقة بيوم الجمعة، والأدعية المستحبة بليلة الجمعة، كما تحتوي ايضاً على اروع الخواطر التي تحكي أهميتها وفضلها الكبير.

كلام عن ليلة الجمعة

فما أجمل أن تكون أنت أول مذكراً بيوم الجمعة المباركة، متحدثاً عن الليلة الفضيلة ومحثاً على فضل يوم الجمعة المباركة، فبأجمل كلام عن ليلة الجمعة المباركة، شارك كل أحبابك فضل الجمعة المباركة.

  • ليله الجمعه اللهم في هذه الليلة الشريفة ثباتا وسكينة وصبرا لكل قلب اهلكه الدين واستوطنه الألم اللهم اجبر قلوبا لايعلم ضجيجها وأنينها في جنح الليل الموحش إلا أنت يارحمن يارحيم ياجابر كل كسير وفارج كل هم اقضي دين والدي عاجلا غير اجل.
  • قال صل الله عليه وسلم أكثروا من الصلاة علي ليلة الجمعة و يوم الجمعة فإن صلاتكم معروضة علي حديث صحيح من أعظم الناس حظا هذه الليلة أكثرهم صلاة وسلاما على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، فكن أنت ذلك المحظوظ.
  • ليلة الجمعة اللهم اجعل هذه الليله جابره للقلوب ساتره للعيوب ماحيه للذنوب مفرجه للكروب.
  • اللهم بحق هذه الليلة المباركة ليلة الجمعة اغفر لهم وارحمهم واسكنهم الفردوس برحمتك يا أرحم الراحمين تستجيب.
  • اللهم في ليلة الجمعة ارزقني نعمة يعجز عنها شكري ولا تبتليني ببلاء يعجز عنه صبري اللهم إني وكلتك أمري فأنت خير وكيل ودبر لي أمري فإني لا أحسن التدبير اللهم في هذه الليلة ارح ثم هون ثم اشف كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت.
  • منتصف الليل يستيقظ ذو الحاجة ليطرق باب من ليس لنا ملتجأ إلا له يخبر الله ما أصابه و ربه يعلم أسبابه فيسأله بعد الحمد و الثناء أن يبعد عنه التعب والشقاء و جنة عرضها السماء يالله رحمتك و عفوك و غفرانك فكم نحن مقصرون.
  • ليلة الجمعة ويومها ميدان منافسة عظيمة لمن رغب أن يصلي الله عليه ويكفيه همه ويغفر ذنبه وذلك بالاكثار من الصلاة على الحبيب المصطفى صل الله عليه وسلم اللهم لا تخرجنا من هذه الليلة الا وقد غفرت ذنوبنا وفرجت همومنا وأصلحت أحوالنا وشفيت مرضانا ورحمت موتانا وفتحت لنا أبواب الرزق والسعادة.

يمكنك الاطلاع علي :- كلام عن الصلاة على النبي وفضل الصلاة على النبي

كلام ليلة الجمعة للاصدقاء

هذا أفضل كلام ليلة الجمعة للاصدقاء ممزوج بعبارات تهنئات جميلة للأحباب، فشاركها الان مع كل من تكُنّ له الود والإحترام، لتسبقه بأجمل العبارات والتهنئات في ليلة الجمعة.

  • في ليله الجمعة اللهم إنا ما أعددنا لاخرتنا إلا محبتك ومحبة نبيك وعبدك ورسولك المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم اللهم لا تتوفنا الا وانت راض عنا وأرزقنا حسن الخاتمة وأحشرنا في زمرته صلى الله عليه وسلم مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
  • يارب في هذه الليلة إجعل لنا نصيبا من الرحمة و المغفرة والسعادة والرزق والهداية اللهم صل وسلم وبارك على خير البريه وشفيعنا يوم القيامه سيدنا محمد صل الله عليه وسلم.
  • الليلة ليلة الجمعة ما أعظم أجر الصلاة على رسول الله صل الله عليه وسلم في هذه الليلة المباركة قال رسول الله صل الله عليه وسلم أكثروا الصلاة علي يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى علي صلاة صلى الله عليه عشرا اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم.
  • اكثروا من الصلاه على النبي الليله ليله جمعه واذكروا فيها اهل بيتكم و لا تنسونا من الدعاء الله يعافيكم يارب
    يقول ابن القيم رحمه الله من مغرب يوم الخميس إلى مغرب الجمعه كل ثانيه فيها خزائن من الحسنات فليكثر من الصلاة على النبي صل الله عليه وسلم.
  • وفي ليلة الجمعة اللهم يا مجيب الدعوات نسألك في هذه الليلة ان تكتب لنا بكرمك وعلمك ما تراه خيرا وليس مانعتقد انه خيرا كل جمعه وأنتم إلى الله أقرب.
  • الليلة ليلة الجمعة فاكثروا من الصلاة والسلام على رسولكم صلى الله عليه وسلم صلاة وسلاما مزيدين.
  • منتصف الليل ليلة الجمعة يارب حقق لي ما أتمناه ويرغب فيه قلبي وتراه لي خيرا فاحقق لي رغباتي يارب أنك على كل شيء قدير.

تعرف أيضاً علي :- كلمات عن فراق الأم أفضل كلام مؤثر عن الأم المتوفية 2024

عبارات في ليلة الجمعة

في ليلة الجمعة المباركة، تذكر أحبابك وأصدقائك وأرسل لهم أجمل كلام عن ليلة الجمعة المباركة قبل بزوغ نهار الجمعة المباركة، لتهنئهم بيوم الجمعة الفضيلة، ولتحيي أعظم ليلة من ليالي الأسبوع.

  • ليله الجمعه في ظلمة الليل وفي حالة الهدوء إختم يومك بصلاة الوتر فإنها سكينة للقلب وطهارة للجسد ودعاء مستجاب بإذن الله يارب الليلة ليلة الجمعة اقضي حاجتي يا ملائكتي اقضوا حاجة عبدي الليلة فقد غلب يقينه قدري يارب ارزقنا هذا النداء.
  • في ليله الجمعة نسألك ربي هذا النداء يا ملائكتي اقضوا حاجة عبدي الليلة، فقد غلب يقينه قدري.
  • احمدوا ربكم الذي أبقاكم على قيد الحياة هذه الليلة ليلة الجمعة، لتكثروا من الصلاة والسلام على رسوله ومصطفاه، وخليله ومجتباه، بأبي هو وأمي يا رسول الله.
  • الليلة ليلة الجمعة وفيها طلب من الحبيب محمد صل الله عليه وسلم أن نكثر من الصلاة والسلام علي قال النبي صل الله عليه وسلم أكثروا من الصلاة والسلام علي يوم الجمعة وليلة الجمعة فمن صلى علي صلاة واحدة صلى ﷲ عليه بها عشرا.
  • الطيبون أصناف مثل أشكال الزهور، ومثل أنواع العطور فالروائح تختلف ، ولكن يجمعها طيب االلهم ارزقنا حلاوة الأخوة وطول الصحبة ولذة المغفرة وصفاء الود وتجنب الزلل وبلوغ الأمل وحسن الخاتمة بصلاح العمل.
  • وفي ليله الجمعه اللهم يا مجيب الدعوات نسألك في هذه الليلة ان تكتب لنا بكرمك وعلمك ما تراه خيرا وليس مانعتقد انه خيرا.
  • وفي ليله الجمعة اللهم أبعد عنا أذى الدنيا وحيرة النفس وحزن الليل وبكاء القلب وموت الضمير وسوء الخاتمة صفحة من القران كل يوم ان شاء الله.
  • خيم الليل والظلام غطى الديار وهناك من غفل في ملهيات الدنيا واخرون نصبوا أقدامهم لله يصلون ويدعون ويرجون الله والدار الاخرة ويقضون ليلهم مع ربهم وما أجملها من ليله.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. معايدة بعيد ميلاد صديقتي أجمل كلمات عيد ميلاد صديقة غالية 2024
  2. كلمات حب بالإنجليزي قصيرة جدا ورسائل قصيرة عن الحب بالإنجليزية
  3. عبارات يوم الجمعة للحبيب أفضل عبارات جمعة مباركة حبيبي 2024
  4. خواطر عن عزة النفس وقوة الشخصية أفضل كلام عن عزة النفس وقوة الشخصية
  5. أقوال وكلام عن الفقر وعزة النفس أجمل عبارات عن الفقر وعزة النفس 2024
  6. عبارات عن النجاح والتفوق في الدراسة كلام جميل عن النجاح والتفوق 2024
  7. عبارات عن يوم الجمعة للاصدقاء والواتس أقوى عبارات عن يوم الجمعة 2024

وفي الختام نتمنى ان تكونوا إستفدتم من مقال كلام ليلة الجمعة للاصدقاء وكذلك أيضا كلام عن ليلة الجمعة فيس بوك 2024 على موقع مقالاتك من خلال قسم كلمات وعبارات فتابعونا.