كلام لصديقتي يوم الجمعة أقوى كلام جميل عن يوم الجمعة لصديقتي 2024

Shimaa Saed

كلام لصديقتي يوم الجمعة أقوى كلام جميل عن يوم الجمعة لصديقتي 2024، شارك أو شاركي صديقتك الان أجمل كلام يوم الجمعة لصديقتي الغالية المقربة إلى قلبك، فلتكون الصداقة بينكم قوية ووثيقة يجب أن تكون مبنية على تبادل الأمنيات والأدعية الجميلة بينكم لتكون بذلك العلاقة مترابطة وقوية، ففي يوم الجمعة الفضيل يمكنك أن تشاركي أروع كلام يوم الجمعة لصديقتي الغالية لتجعليها تتعلق بك أكثر فأكثر، ففي يوم الجمعة تجتمع الأحبة، فلتجتمعي معها بأروع كلام لصديقتي يوم الجمعة، أو حتى يمكنك أن تشاركي أفضل كلام يوم الجمعة لصديقتي الغالية عبر الواتس اب.

أفضل كلام لصديقتي يوم الجمعة

فلتجعلي تلك الصداقة بينكم تتحول إلى إخوة، فعندما تتحول الصداقة إلى مرحلة الأخوة وتبادل الأسرار، فهي تكون أقوى من الأخوة نفسها، فشاركي الان صديقتك أجمل كلام لصديقتي يوم الجمعة.

  • في يوم الجمعه ربي إستجب لصديقتي كل دعاء تدعيه وأسعد قلبها بكل أمر ترجيه فأنت أعلم ما بداخلها وما يسعدها.
  • لصديقتي في يوم الجمعه اللهم اجعلها نصيب من الغفران والرحمه يارب العالمين.
  • في يوم الجمعة اللهم إني أستودعك قلب صديقتي اللهم اربط على قلبها و أجبر كسرها اللهم قلب صديقتي في امانتك فلا تحملها ما لا طاقة لها به اللهم صبر قلبها و من معها يارب كن لها سندا و عونا.
  • اللهم في يوم الجمعه اجبر قلب صديقتي و هون حزنها اللهم صبرها على فراق فقيدها صبرا لا يباعد عن صبر أيوب وارحمها واغفرلها.
  • اللهم في يوم الجمعه اسعد قلب صديقتي ولا تجعل لها هما ولا وجعا اللهم ‌حرم ‌على قلبها حزن ‌الحياة وتعبها.
  • اللهم اسعد قلب صديقتي اللهم ان صديقتي بين يديك اللهم ان صديقتي بحفظك اللهم احفظها اللهم اني اخاف على قلب صديقتي فلا تحزنها ابدا اللهم لا تريني الحزن في عينها الجميلتان ربي ان صديقتي بحفظك.
  • يوم_الجمعه لصديقتي عشان اليوم جمعه ولأن الحب دعاء فإن دعائي أن لاتحزن عيناك وأن لاتغيب ابتسامتك وأن يديم الله عمرك فرح.
  • ساعه استجابه يوم الجمعه لصديقتي يارب ازرع الفرحة بقلبها وابعد عنها كل هم وحقق لها كل دعوة فاض بها قلبها واسعدها حتى تبلغ السعادة منتهاها يا رب.
  • اللهم في يوم الجمعه إجبر قلب صديقتي جبرا يتعجب منه اهل السماوات والأرض جبرا يليق بكرمك وعظمتك وقدرتك اللهم هون حزنها وصبرها صبرا لايباعد عن صبر أيوب يارب كن معها وأربط على قلبها يالله.

قد يعجبك أيضاً :- كلمات للحبيبة بعيد ميلادها أقوى كلمة لحبيبتي في عيد ميلادها 2024

كلام لصديقتي يوم الجمعة

شارك الان كل من حولك من الصديقات المقربات إليك أجمل كلام لصديقتي يوم الجمعة، لتوثقي روابط الصداقة بينكم، ولتجعلي صديقتك تزداد شوقاً وحباً لرفقتك.

  • اللهم في يوم الجمعه أفرح قلب صديقتي بخبر جميل واشرح صدرها و يسر أمرها ربي ادم عليها عافيتها وصحتها وابتسامتها ادم عليها نعمتك وارح قلبها يارب اروي أمنياتها بماء جودك وكرمك وبفيض نعمك أجبر خاطرها واجعل سعادتها كظلها ترافقها أينما تذهب.
  • اللهم في يوم الجمعه استودعتك يالله قلب صديقتي يارب اجعل سعادتها كظل يرافقها أينما ذهبت اللهم لا تريها يوما حزين ربي إحفظها ويسر أمرها يارب انت اعلم مافي قلبها فانها قلبي.
  • اللهم في يوم الجمعه ارح قلب صديقتي وبالها واجعلها اسعد خلقك وأبعد عنها كل حزن وضيق اللهم حقق لصديقتي ما تتمنى.
  • اللهم في يوم الجمعة امسح على قلب صديقتي مسحا يزيل وجع الفراق، اللهم صبر قلبها، كن معها و قوي صبرها و هون عليها و ارحم فقيدها.
  • في يوم الجمعة ربي اني لا املك ما أقدمه لصديقتي سوى دعاء من اعماق قلبي فاستجب دعائي اللهم زدها فوق الصبر صبرا أجبر قلب صديقتي اللهم هون حزنها وحزن اهلها وصبرهم يارب صبرا لا يباعد عن صبر أيوب يارب كن معهم اللهم اربط على قلوبهم واجبر كسرهم يارب.
  • اللهم في يوم الجمعة وكل يوم لا تدع لصديقتي دعوة الا استجبتها و اثلجت قلبها بقبولها ولا امرا إلا يسرته ولا حلما إلا حققته ولا أمنية إلا اسعدتها بالعيش في جمال واقعها.
  • أجمل ما يقال في يوم الجمعة لصديقة دعوه بظهر الغيب لأناس نحبهم ونقدرهم اللهم إني أعوذ بك من هم يكسر قلبها وألما يعصرها وحزنا تدمع به عيناها، اللهم إني أستودعك قلب صديقتي وحبيبتي ونبضي الثاني، فأكتب لها سعاده دائمه وحقق لها ماتتمنى إلهي إني جعلتها بين يديك فلا تحزنها يارب.
  • لصديقتي اللهم في يوم الجمعه إجعلنا أسعد خلقك وأقرب عبادك إليك,اللهم إغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما بقى واكتب لنا رضاك وعفوك والجنة.
  • لصديقتي في يوم الجمعه اللهم أوصيك بقلبها أسعدها بكل ما هو جميل من عندك اللهم اكتب لها السعادة الدائمة و إبتسامة لا تغيب و قلب لا يحزن.

تعرف أيضاً علي :- كلمات اشتياق قصيرة للحبيب أقوى عبارات شوق قصيرة تويتر 2024

كلام جميل عن يوم الجمعة لصديقتي

في يوم الجمعة المبارك يتبادل الأشخاص عبارات التهاني والأدعية الجميلة للأحباب والأهل، ولكن ينسون أصدقاءهم المقربين، ولكن أنتِ قومي بمشاركة أجمل كلام لصديقتي يوم الجمعة.

  • لصديقتي اللهم في يوم الجمعة أسعدها و اشرح صدرها و نور قلبها و تولى أمرها و اجعل لها من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافية اللهم املأ قلبها فرحا وسرورا وسعادة لا يحول ولا يزول و اجعلها مباركة أين ما كانت اللهم أني أستودعكها اللهم احفظها بعينك التي لا تنام.
  • اللهم اني أسألك لصديقتي في يوم الجمعة إن حزنت فاسعدها وان تعبت ارحها وان عصت اغفر لها وان تمنتت حقق لها ما تريد يارب اسعدها سعادة الدنيا بخيرها والاخره بفردوسها.
  • في يوم الجمعة اللهم أسعد قلب صديقتي وأرح بالها وحقق أمانيها وأبعد عنها كل ضيق اللهم إني استودعتك جمال مبسمها فلا تحزنها واجعل ابتسامتها دائمة اللهم احفظها وفرح قلبها وبشرها بما تنتظره يارب اسعد الله صباحك بكل خير تتمنيه وجمعتك طيبه يا صاحبة اطيب قلب.
  • اللهم في يوم الجمعه استودعتك يالله قلب صديقتي واختي يارب اجعل سعادتها كظل يرافقها أينما ذهبت اللهم لا تريها يوما حزين ربي إحفظها فانت اعلم مافي قلبها.
  • اللهم في يوم الجمعة طوق قلب صديقتي بالصبر و الطمأنينه اللهم إني إستودعتك قلبها وأنت خير من إستودعت اللهم اجبر كسرها يارب وكن معها وقوها وزدها صبر.
  • لصديقتي اللهم في يوم الجمعة أسعدها و اشرح صدرها و نور قلبها و تولى أمرها و اجعل لها من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافية اللهم املأ قلبها فرحا وسرورا وسعادة لا يحول ولا يزول و اجعلها مباركة أين ما كانت اللهم أني أستودعكها اللهم احفظها بعينك التي لا تنام.
  • في يوم الجمعة لصديقتي يارب أروي عيونها ب فرح الحياة وغيث السعادة وأجعل لها من خيرك أوفر الحظ والنصيب اللهم إسعدها وأستجب لها كل دعاء اللهم حقق لها كل ماتتمناه اللهم أحفظها وأبعد عنها كل ما يؤذيها.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. كلمات حلوة وقصيرة أفضل عبارات قصيرة مؤثرة عن الحياة 2024
  2. كلمات شوق قصيرة أفضل عبارات شوق قصيرة للحبيب 2024
  3. عبارات عيد ميلاد حبيبتي قصيرة أفضل عبارات عيد ميلاد للحبيبة 2024
  4. كلمات جميلة عن الشتاء والمطر أجمل عبارات عن الشتاء الجميل 2024
  5. كلمات عن التجاهل في الحب أقوى كلمات عن تجاهل الحمقى 2024
  6. كلمات عيد ميلاد صديقة غالية أقوى عبارات عن عيد ميلاد الصديقة 2024
  7. كلمات حب بعيد ميلاد الحبيب أفضل كلمات حب بمناسبة عيد ميلاد حبيبي 2024

والان نكون قد سردنا لكم مقال عن كلام لصديقتي يوم الجمعة وكذلك سردنا أيضا كلام جميل عن يوم الجمعة لصديقتي 2024 من قسم كلمات وعبارات عبر موقع مقالاتك وفي إنتظار تعليقاتكم أسفل المقال.