كلام عن مرور سنتين على حبنا وكلام عن مرور ثلاث سنوات على حبنا

Shimaa Saed

كلام عن مرور سنتين على حبنا وكلام عن مرور ثلاث سنوات على حبنا، مهما حاول الإنسان نسيان ذكرياته مع من أحبّ لا يستطيع ذلك لأنّ الذكرى تبقى خالدة فينا، نرحل معها إلى ذلك الوقت الجميل وحتى ولو كان حزيناً إلّا أنّه له مذاق خاص، فيبقى الإنسان أسيراً لتلك الذكريات، وفي هذا المقال سنقدّم لكم أجمل كلام عن مرور سنتين على حبنا.

كلام عن مرور سنتين على حبنا

رسالة حب ستعبر له عن مشاعرك في مرور سنتين على حبكما إنها رسائل التي يمكن للأزواج استخدامها ، ويمكن استخدامها أيضًا من قبل الزوجات ، أو يمكن أن تكون رسائل خطوبة او للعشاق ، تعرفوا على أحلى كلام عن مرور سنتين على حبنا.

  • ﺳﻨتين ﻣﺮﺕ ﺍﻫﺪﻳﻚ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺍﻣﻠﻚ ﻣﻦ ﺣﺐ ﻭﺗﻘﺪﻳﺮ ﻟﻚ ﻳﺎ ﺍﻋﺰ ﺍﻧﺴﺎنة من يوم ﺩﺧﻮﻟﻚ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻭﻟﺪﺕ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﺣﻴﻴﺖ ﺑﻠﻘﺎﺋﻚ ياسيدة ﺍﻟﻜﻮﻥ ﻗﻀﻴﺖ ﺍﺣﻠﻰ ﺃﻳﺎﻣﻲ ﻣﻌﻚ وﻣﻦ ﺃﺳﻌﺪ ﺃﻳﺎﻡ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺩﺧﻠتي ﺍﻟﻲ ﻋﺎﻟﻤﻲ ﺩﺧﻠتي ﻭﺍﺩﺧﻠتي ﻛﻞ ﺷﻲ ﺟﻤﻴﻞ ﻣﻌﻚ ﻟﻦ ﺃﻧﺴﺎ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺑﺪﺁ ﻛﺎﻥ ﺍﻭﻝ ﻟﻘﺎﺀ ﻟﻨﺎ ﻛﺎﻥ ﺃﺟﻤﻞ ﺃﻳﺎﻡ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻟﻦ ﺃﻧﺴﺎﻩ ﺍﺑﺪﺁ ﻭﺳﻴﺒﻘﻰ ﻓﻲ ﺫﺍﻛﺮﺗﻲ ﻟﻴﻮﻡ ﻭﻓﺎﺗﻲ.
  • كل عام وانا مغرما بحبك كل عام وانت بخير ياحبيبتي كل عام وأنت عشقي وكل عام وأنت امل الماضي والحاضر و الاتي وكل عام وأنت اعذب كلمات الغرام وأرق ألحان النايات وكل عام وأنت أميرة مملكتي وأسيرة قلبي وقمر حكاياتي وكل عام وحبك فيض الشوق والحنين وكل العبارات.
  • ﺣﺒﻴﺒﻰ ﻣﺮﺕ ﺳﻨتين ﻋﻠﻰ ﺣﺒﻨﺎ ,, ﺗصدقي انها ﻣﻦ ﺍﺟﻤﻞ ﺳﻨﻴﻦ ﻋﻤﺮﻱ ﺃﻫﺪﻳﻚ ﻓﻴﻬﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﻟﻜﻦ ﻗﻠﻴﻞ ﻋﻠﻴﻚ ﻳﺎﺣﺒﻴﺒتي ﺳﻨتين ﻣﺮﺕ ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻭﻋﺪﻙ ﻳﺎﻧﻮﺭ ﻋﻴﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﻧﺴﺎﻙي حتى ﺍﻣﻮﺕ .. ﻳﻜﻔﻴﻨﻰ ﺣﺒﻚ ﻭﺍﺧﻼﺻﻚ ﻭﺻﺪﻗﻚ ﻓﻲ ﺗﻌﺒﻴﺮﻙ ﻋﻦ ﺣﺒﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻫﺪﻳﻚ عمري ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭﻛﻞ ﺣﻴﺎﺗﻲ.
  • عامين مر على لقاء روحي بروحك روحي التي أحبت روحك .. روحي التي تعرفت على روحك .. روحي التي فهمت أصل روحك روحي التي أبيعها لأرى الضحكة على وجهك .. روحي التي أفديها لأجل راحة بالك روحي التي سكنت جسدك كما سكنت روحك جسدي.

إخترنا لك :- حالات واتس حزينة عن الحياة والفراق أحلى حالات واتس حزينة مكتوبة 2024

في مثل هذا اليوم عقد قراني

إن قول عبارات الحمدلله الذي بِنِعْمَتِهِ تتم الصالحات تم عقد قراني من أفضل الأشياء التي يستحب الدعاء بها بعد إتمام عقد القران, وإنه أيضاً طريقة رائعة لكي يعلن الشباب والبنات عن مناسبة عقد قراني ودعوة العائلة والأقارب والأصدقاء لتهنئة الزوجين ، اليكم أقوى عبارات في مثل هذا اليوم عقد قراني.

  • أحلى ذكرى بيننا هي الذكريات التي تحملنا في ظروف حياتنا الصعبة، ذكرى سعيدة يا زوجي العزيز.
  • في هذه السنة حصلت على الكثير من المشاعر المحببة إليّ، أنا سعيدة؛ لأني أحمل هذه المشاعر تجاهك، وأرغب في مشاركتها كل عام، ذكرى سعيدة.
  • إذا كان يمكنني العودة إلى الوقت المناسب والاختيار مرة أخرى، فسأختارك، عزيزي أرجو لك ذكرى عيد زواج سعيدة.
  • كل شيء كان مثل سماء مظلمة، إلى أن دخلت حياتي يا نجمي اللامع، لقد شهدنا تقلبات كثيرة في علاقتنا، لكن حبك في قلبي كان ثابتًا دائمًا، ذكرى سعيدة.
  • بعد مضي هذه السّنوات كلّها، لم نتعب من تصرفات بعضنا بعضًا، آمل أن نظلّ معًا على هذا النحو بقية حياتنا، ذكرى سعيدة.
  • جميل جدًّا أن يجمع الحب بين شخصين كل هذه المدة، آمل أن نستمر هكذا لجميع سنواتنا القادمة.
  • يذكّرنا هذا اليوم بأسعد أوقات علاقتنا، لكنه سيذكرنا أيضًا بالصعوبات التي واجهتنا للوصول إلى هذا الوقت السعيد، ذكرى سعيدة.
  • أدعو الله أن يصبح الحب الذي نتشاركه أقوى كلما تقدمنا ​​في السن معًا، أتمنى لك حياة سعيدة.
  • أتمنى أن تشرق الشمس دائمًا في طريقنا الذي نتشاركه، ويضيء القمر في قلوبنا دائمًا، وتبقى النجوم الساطعة دائمًا في كل مكان نذهب إليه، ذكرى سعيدة.
  • يستغرق بناء علاقة مثل علاقتنا المثالية وقتًا طويلًا، لكننا قمنا بذلك في عام واحد، ذكرى سعيدة.
  • آمل أن تستمر قصتنا إلى الأبد، بسبب طريقتك الجميلة التي تحبني بها، والطريقة التي تلمس بها مشاعري، شكرًا لك أنْ جعلت هذا اليوم لا ينسى في حياتي، ذكرى سعيدة.

يمكنك الاطلاع علي :- بوستات دينية للواتس أفضل بوستات دينية حديثة 2024

كلام عن مرور ثلاث سنوات على حبنا

كلام عن مرور سنتين على حبنا حيث لا بد من الكمية الوفيرة من المحبة ونشاركه الاحتفال في الأعياد وغيرها، لأنه الأكثر قربا منا وإلينا، لذلك وجب علينا أن لا ننسى كلام عن مرور سنتين على حبنا ومن العبارات ما يلي.

  • أهنئك بما أحمل من حب في فؤادي على مرور ثلاث سنوات من حبنا، بمودة وإجلال في عقلي، واحتفال في يومي. أنت عيدي وأنت عيادتي وإعادتي.. فكل عام وأنت أسمى وأبهى. أرسلك مع حمامة السكينة سلاما تستحقه وأنت به جدير، وخير من يتم تهنئته. لا مفر من يوم كهذا لِكَي نجدد الاحتفال بذلك الحب ونتبادل التهاني. كا عام وأنت الأسمى والأعذب والألطف، وأنت سيد البدايات والنهايات والمحطات جميعها.
  • لم أجد أجمل من بداياتنا لافتتاح هذه الرسالة بدايتنا يمكنني أن أطلق عليها بداية السعادة أو مفتاح السعادة ومن نظرة أخرى يمكنني أن أسميها بداية الأشواق والحنين صرت مدمن عليك صرت أشتاق لك بمجرد افتراقنا أشتاق للمسة يدك بمجرد مفارقتها لىضى أشتاق لنبرة صوتك لذلك أطلبك دوما متحججا بحجج تافهة أحيانا أشتاق لك وأنت نائمة بجانبي صرت كطفلك.
  • لا بد من يوم مبتهج للاحتفال بك حبيبي الجميل، يومياً وأنت أبقى. حفظك الله لي في هذا اليوم وما بعده، وطيلة الزمن والمناسبات. بوصلك سكون أرق من النسمة وأحلى من عسل النحل، وأجمل من البحر. حبيبي الجميل والقريب ببعده، كل عام وأنت أسمى وأعذب. حبك هو الشيئ المنفرد الذي يستحق الاكتراث في ذاك العالم ويستحق الحب وتهنئته.

تعرف أيضاً علي :- كلمات عن الذكريات أفضل عبارات عن الذكريات بين الأصدقاء 2024

أفضل كلام عن مرور سنتين على حبنا

الأجمل أن يتبادل الأزواج الرسائل بعفوية وحب دون تخطيط أو تكلف كبير، وأن تكون هذه الرسائل خارجة من أعماق القلب لتعبر عن الحب الصافي والامتنان الذي يليق بهذه المناسبة الخاصة، ومن كلام عن مرور سنتين على حبنا ما يأتي:

  • في مثل هذا اليوم أصبحت أنت حياتي وأماني ومأمني وسكني، فيوم ارتباطي بك هو أجمل الأيام وأغلى ذكريات العمر.
  • ما أجمل هذا الصباح لأنه مختلف عن كل الصباحات التي مرّت في حياتي، ففي مثل هذا اليوم تزوجنا وأصحبنا عائلة مميزة يحفها الحب والاحترام، كل عام ونحن معًا يا أجمل أقداري.
  • بعض التواريخ شعورها يبقى عُمر، كل عام وأنت زجي الحبيب والأقرب إلى روحي وقلبي. يوم زواجنا كان يومًا جميلًا ومميزًا وخالدًا في حياتي، فهو اليوم الذي جمعني بك يا نصفي الثاني الأجمل.
  • بحثتُ بحثًا كثيرًا عن عبارات تعبر لك عما يجول بداخلي تجاهك يا زوجي العزيز، لم أجد سوى أن أدعو الله أن يكون عيد زواجنا الأول يشبه تمامًا أول يوم جمع ما بيننا.
  • في مثل هذا اليوم احببتك عندما تكون صاحب قلب مغلق لا تعرف من الحب الا اشباح مشاعر عندما تدفن نفسك في هذه الحياة وترفض ان تفتح باب قلبك لاحد عندما تحكم على مشاعرك ان تبقى سجينة نفسك فقط عندما ترفض ان تعانق يدا اخرى امتدت لتعانق قلبك عندما تنسى من حولك وكأنك تنتظر شخصا ما دون ان تشعر انك تنتظر عندما تسير في هذه الدنيا على امل اللقاء لا تبحث عن الحب ولكنك تنتظره
  • لله الحمد على أجمل اقداري، وأغلى ذكريات عمري، في هذا اليوم المميز أصبحنا نعيش معًا تحت سقفٍ واحد يملأ الحب قلوبنا وعيوننا.
  • زوجي الحبيب، أريد أن أخبرك سرًّا في عيد زواجنا الأول، كلما نظرت إلى وجهك صباحًا وارتشفت قهوتي برفقتك، تأكدت بأني أيامنا سويًا ستكون جميلة، وسأدمن عليك كإدماني على تناول قهوتنا سويةَ.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. منشورات للفيس بوك راقية أفضل عبارات للفيس بوك راقية 2024
  2. بوستات عن الصحاب مكتوبة عبارات وكلام عن الصحاب الحلوة 2024
  3. عبارات عن الصحاب الجدعان أقوي كلام عن الصحاب الجدعان فيس بوك 2024
  4. بوستات تلقيح عن الصحاب أفضل كلام تلقيح عن الصحاب 2024
  5. حالات واتس اب بنات كيوت أقوى حالات واتس للبنات فقط 2024
  6. حالات ظلم وقهر للواتس أفضل حالات عن القهر والحزن 2024
  7. بوستات عن الكرامة وعزة النفس أجمل كلام عن عزة النفس وقوة الشخصية 2024

وإلي هذا الحد نكون سردنا لكم مقال عن كلام عن مرور سنتين على حبنا وكذلك سردنا لكم كلام عن مرور ثلاث سنوات على حبنا من خلال موقع مقالاتك ويمكنكم مشاهدة المزيد عبر قسم رسائل وتهئنة.