عبارات لزوجتي في يوم الجمعة أفضل رسائل جمعة مباركة زوجتي 2024

mahmoud Rashwan

عبارات لزوجتي في يوم الجمعة أفضل رسائل جمعة مباركة زوجتي 2024، إختر رسائل الجمعة لزوجتي وشاركها للزوجة ممزوجة بالدعاء وإجعل زوجتك تشعر بالحب والسعادة عند مشاركتها رسائل الجمعة لزوجتي وكن لها نعم الزوج ونعم الرجل الذي تفتخر فيه، فبين يديك اجمل رسائل الجمعة لزوجتي المُفصلة ب كلمات تلامس قلبها وروحها بفيض حبك في الله عند تذكيرها بالجمعة والدعاء لها، فالزوجة تفرح كثيراً لمثل هذه الاشياء والاهتمام من زوجها، فلا تبخل من إشعال قلبها بحبك بعد الان في كل ليلة جمعة او صباحها من عبارات لزوجتي في يوم الجمعة، فما اجمل ان تترك اثراً طيب في قلب الزوجة وتشعرها بأنك حبها وأهتمامها وحياتها وكل شيء.

رسائل الجمعة لزوجتي

إن العلاقة الزوجية هي اعمق علاقة بين شخصين مُختلفين، يتشاركون حياتهم حتى يفهما الحياة، ولابد من الاهتمام ووضع الطرف الاخر اولوية، فبادر عزيزي الزوج في التواصل معها من رسائل الجمعة لزوجتي الغالية.

  • إلى زوجتي الغالية تدرين وش يعني اكتفيت بك يعني ما افرح الا معك وحزني ما يخفيه الا انتي كل عام وانت لي كل الحياة جمعتك مباركه يا نور عيوني.
  • زوجتي ولكي الحب والعشق انتي سعادتي جدا احبك واعشقك جدا بعد في الوعي احبك واعشقك في اللاوعي جمعتك بذكر الله اجمل يا زوجتي.
  • زوجتي أنتي اكسوجين حياتي أتنفسك وأعشق وجودك عدي على اصابع اليدين ما يأتي فأولا، حبيبتي انتي وثانيا، حبيبتي انتي وثامنا وتاسعا وعاشرا حبيبتي انتي، انتي حبيبتي انتي أنتي انتي انتي حبيبتي انتي جمعتك طيبه ومباركة يا عشقي.
  • الغاليه ام الغوالي فديتك وفدية روحك يابعد كل مني قلبي سكنتي كيف مدري هويتك واعطيت لك عمري وباقي حنيني انتي لي الدنيا وعمري هويتك وانتي لك عيوني وباقي سنيني زوجتي.
  • أنتي رغم هدوئك قادره تخطفي قلبي بنظره عين انتي حاله غريبه نادره لسه مشوفتش منها اتنين زوجتي جمعتك طيبه بالصلاه على النبي محمد صل الله عليه وسلم.
  • الله يسعدك يا أسماء ويرضي عليك يا زوجتي لن انساها انا واولادها وبناتها من الدعاء والصدقه والحمدلله كل جمعه ازور قبرها بعد صلاة الجمعه والله يتقبل يارب ويرحمها ويغفر لها ويوسع قبرها والله يجمعني فيها بالجنه يارب امين اشكرك وربي ع النصيحه ربي يحرسك.
  • يا عائشه إنه ليهون عليا الموت إن رأيتك زوجتي فى الجنه عليك افضل الصلاة والسلام يا رسول الله جمعه مباركه.

إقرأ أيضاً :- جمعة مباركة مع دعاء أقوى عبارات جمعة مباركة للأصدقاء 2024

عبارات لزوجتي في يوم الجمعة

من الجميل ان يكون دورك كزوج هو فهم الزوجة، لأن الزوجة هي مخزن الحب والدفء والحضن للزوج، فعندما تُشعل قلبها بحبك وإهتمامك، فإنها ستتعلق بك كثيراً، وهذه رسائل الجمعة لزوجتي التي تحتاجها لتصبح اغلى رجل في حياتها.

  • اللهم بحق جمعتك المباركه بارك لى فى زوجتى وولدى وافتح لى ابواب رزقك احنا وجميع امه رسولك الكريم.
  • مثل الجمر ما بين وصلك و هجرك قربك نار تشعل و بعدك برد قاسي يا دواء المشتاق محتار في أمرك بعيدة عني و انت اقرب من أنفاسي جمعتك مباركه يا زوجتي يا اغلى البشر بقلبي.
  • اللهم إني استودعك زوجتي أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت إن شئت جعلت الحزن سهلا.
  • يا طير طاير بالسما ميل على زوجتي حبيبتي وقول لها كل عام و أنت بألف خير وهنا و ربي يزيد عمرها كل سنة سنة الله يحفظك ويحميكي ويخليلي لي يا زوجتي وجمعتك اجمل بيننا.
  • اللهم بلغني في يوم الجمعة الخير و ارزقني بكل الي اتمنا و اشفي زوجتي و قومها لي بسلامة اللهم بحق يوم الجمعه ان تجعل الصعب عليها سهل يا رب انت الحق و انت الله لا اله غيرك سبحانك نسبح لك و نقدس لك و نسجد لكو نعبدك يارب اجعل هذا اليوم يوم الخير لي.
  • اللهم هذا يوم الجمعة وفقنا الي ما تحبه وترضاه اللهم أنت الشافي المعافي أشفي زوجتي يارب.
  • اللهم انى أسألك بانك انت الله لاإله الاانت الاحد الصمد بان تغفر وترحم وتعفو وتتجاوز وفى جنه الفردوس الاعلى يارب احباب لى فى قبورهم واشتقت الى رؤيتهم اجمعنى بهم فى مقر رحمتك وهمق بنتي الاولى وبنتى الثانيهالدعاء مستجاب يوم الجمعه يارب اقبل دعاى يارب امين.

يمكنك قراءة :- تهنئة عيد ميلاد حبيبتي أجمل كلمات عيد ميلاد سعيد حبيبتي 2024

رسائل جمعة مباركة زوجتي

كما ان الزوجة تفرح وتراك اكثر الرجال هيبة وقوة عندما تلجأ إليها وتُداعب قلبها بحب وود، ففي كل جمعة يُمكنك مشاركتها رسائل الجمعة لزوجتي وتمارس طقوس حبك بكل اناقة.

  • اللهم في يوم الجمعة أنر قبر زوجتي واجعل ملائكة الرحمن تطوف عليها من كل جانب اللهم ارحمها في بطن الأرض واسترها يوم العرض اللهم أنت خلقتها وأنت أخذتها وأنت الرحيم فليس غيرك أرحم بها فارحمها واغفرلها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واجمعنا بها في جنتك.
  • ادعوك يا رب في يوم الجمعه يا خالق المعجزات ويارب المستحيلات سبحانك انت القادر ونحن العاجزين اللهم اشفي زوجتي وانثر الصحه بجسدها اللهم يا من تعيد للمرضى صحتهم تستجيب دعاء البائس يارب انت رب الأطباء يارب افرح قلوبنا بخبر شفائها اللهم اشفها شفاء لايغادره سقما انك ولي ذلك والقادر عليه وحدك.
  • اللهم في يوم الجمعة اشف زوجتي الغالية شفاء لا يغادر سقما اللهم ألبسها لباس الصحة والعافية يارب العالمين اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم امين اللهم رب الناس أذهب البأس بيدك الشفاء ولا كاشف له إلا أنت يارب العالمين، امين.
  • ملكة الحب أنت ياحبيبتي وأنا فارس الغرام الذي تعلم كيف يشحذ قلبه بين يديك بكل إتقان فأنت زوجتي وملهمتي وأسرار مشاعري جمعتك مباركه وطيبه يا اغلى من بقلبي فأنت هديتي من الله أنت الفرحة الدايمة فيني.
  • أسأل الله تعالى في يوم الجمعة لك سعادة تعلو وجهك ونصرا يقهر عدوك وذكرا يشغل وقتك وعفوا يغسل ذنبك وفرجا يمحو همك ورزقا يقضي دينك عن زوجتي أتحدث.

يمكنك التعرف علي :- دعاء يوم الجمعة للأحباب أجمل رسائل دعاء صباح الجمعة 2024

أفضل عبارات لزوجتي في يوم الجمعة

فمع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي يمتلك الزوج والزوجة برنامج على الاقل واحد يتواصلون فيما بينهم، فإذا كنت بعيدا عنها او قريب ابعث لها عبارات لزوجتي في يوم الجمعة واصلح علاقتك معها اذا كانت مُتعثرة.

  • في يوم الجمعة الفضيل أسأل الله العلي القدير أن يبارك لك في كل أوقاتك ويحفظك لي من كل سوء ويحقق مبتغانا ولقيانا بخير وصحة وعافية جمعة مباركة.
  • لزوجتي اللهم اخلق مني ماتشاء من عبادك ولاتذرني فردا أسألك بحق هذه الاية أن تقر في رحم زوجتي ما تشاء يامن لايكون إلا مايشاء اللهم دعوتك كما أمرتني اجبني كما وعدتني يامن لا يخلف الميعاد لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • في يوم الجمعة اقول لزوجتي لك العنوان كله وانت لي باب عنواني لك الدنيا باكملها وتفداك كل الاكواني الا يالله تجعل من سكن قلبي بيهناني وتجعلني في وسط قلبه ويفداني خذ الدنيا باكملها وخلني باب بستاني لانك انت بستان الجمال وانت وجداني جمعتك باذن الله طيبة.
  • رسمت أنا لوحة غلاها بصدري ألوانها حبي وشوقي كساها هي لذة أيامي حياتي وعطري قلبي لها موطن عساني فداها هي نصفي الثاني زوجتي عزيزتي بيني وبينك مدينه من الورد وعاطفه بطعم الشهد وامنية خضراء وطفل صغير نصفه انا ونصفه الأخر انتى جمعتك طيبه بذكر الله يا غاليتي.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. رسائل يوم الجمعة للاحباب أفضل تهنئة يوم الجمعة للاحباب 2024
  2. كلام تهنئة عيد ميلاد حبيبتي أقوى كلام تهنئة عيد ميلاد للحبيبة 2024
  3. تهنئة حبيبتي بعيد ميلادها أفضل عبارات تهنئة لحبيبتي بعيد ميلادها 2024
  4. رسائل عيد ميلاد صديقتي أجمل رسائل تهنئة عيد ميلاد صديقتي 2024
  5. تهنئة عيد ميلاد صديقة العمر أقوى تهنئة عيد ميلاد صديقتي المقربة 2024
  6. عبارات وكلمات عيد ميلاد سعيد أفضل تهاني عيد ميلاد سعيد 2024
  7. رسائل عيد ميلاد للحبيب بالانجليزي تهنئة عيد ميلاد بالانجليزي مترجمة 2024

وإلي هذا الحد نكون قد إنتهينا من سرد مقال عبارات لزوجتي في يوم الجمعة وكذلك سردنا لكم أفضل رسائل جمعة مباركة زوجتي 2024 عبر موقع مقالاتك ويمكنك تصفح المزيد من خلال قسم رسائل وتهنئة.