عبارات تخرج من الجامعة أقوى كلمات اهداء تخرج من الجامعة 2024

mahmoud Rashwan

عبارات تخرج من الجامعة أقوى كلمات اهداء تخرج من الجامعة 2024، تكتمل الفرحه بأهازيج جميله وبعباراتٍ نقيه تسموا من القلب الى من كانوا عوناً لي، الى من كان لهم كل الفضل بعد الله عزوجل، الى من ليس بعدهم يسر ناضري في هذه الحياة، وضعنا لك اخي الخريج اختي الخريجه من اهداء بمناسبة التخرج الجامعي عبارات تخرج من الجامعة الذي يتسم بأدق العبارات الجميله التي تملأ النفس، ففيها تهدي وتشكر وتدعوا لمن اعانوك بكثير عطائهم وفضلهم.

اهداء بمناسبة التخرج الجامعي

نقدم لكم في اهداء بمناسبة التخرج الجامعي من اجمل الاهداءات على الاطلاق، ابدأ الان وشارك مع زملائك في الجامعه عبارات تخرج من الجامعة الرائعه والجميله عبر رسائل الجوال او شبكات التواصل الاجتماعي.

  • بعد مسيرة دراسية دامت سنوات حملت في طياتها الكثير من الصعوبات والمشقة والتعب اليوم نقطف ثمارها والحمدلله اهدي تخرجي الى نور دربي وذخري أبي العزيز “إسم الأب” وإلى قرة عيني وسر نجاحي أمي الغالية وإلى اخوتي والى زوجي واهله الغاليين على قلبي.
  • بمناسبه تخرجي اهدي أبي الحنون كل الاحترام والتقدير لأجلك يا من كافحت لأجلنا ويا من ناضلت لإسعادنا،كابدت مشاق الحياة كي تخدمنا،وذقت ألوان الشقاء كي تربينا فزرعت البذور وها أنت تجني الثمار جيلاً طيباً فيه الخير والعطاء بإذن الله ابي ان ألتقط معك صورة و انا بروب التخرج فهو فخر لي وكذلك الإنسانة التي ربّتني في صغري وعلمتني وأحاطتني بحنانها والتي دائماً وأبداً أجدها بجانبي في أزماتي إلى أغلى من عرفها قلبي بكل الحب أهديها كلمة شكر امي الغاليه ربي يحفظها لي.
  • بعد سنين من الجهد والتعب والمثابرة كانت مسيرة دراسية كان مسك ختامها اجمل ما فيها فقد تكللت في نهايتها بأجمل اللحظات الا ان فراق الاصدقاء اثر في جمالها فقد اختلط الفرح بالحزن الا ان جانبها المفرح طغى على حزنها الشكر الله اولا واخيرا كما أقدم شكري وامتناني لمن كانو سبب في استمرار واستكمال مسيرة حياتي من وقفوا معي بأشدّ الظروف ومن حفزوني على المثابرة والاستمرار وعدم اليأس أقدم لكم أجمل عبارات الشكر والامتنان من قلب فاض بالاحترام والتقدير لكم شكرا الى جميع شخص وقف بجانبي من الدكاتره وكذلك من اخواني واصدقائي الغاليين بأكمال مسيرتي الدراسية.
  • اليوم انهيت اخر مرحله في الدراسه وها قد انطوت صفحة من صفحات الحياة تعلمت الكثير وم زلت اتعلم واخيراً بمناسبه تخرجي وبفضل الله و نعمته و الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تخرجت فرحة لا تصدق و بعد سجدة شكر لله خلي راسك فوق بالسما ي أبوي ولدك جابلك الرخصه والشهاده اهدي تخرجي هذا لابي العزيز و امي الغالية و كل اخوتي و عائلتي ولاصدقائي جميعا و في الختام الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه.
  • بمناسبه تخرجي اهدي هذا التخرج الى أبي الذي تمنيته بيننا في هذا اليوم الذي ينقصني وجوده لكني وعلى ثقة انه فرح في قبره جداً بما أنجزت أهديه أيضاً الى أمي الغاليه إلى من تعبت وسهرت على راحتي وكانت سبباً في ما انا عليه الآن أهدي هذا التخرج الى عائلتي وأصدقائي وأقاربي كآفة بدون إستثناء ولا يسعني في هذه اللحظات سوى تقديم الشكر الى الهيئة التدريسيه الى من جدّو في إعطائنا العلم بحذافيره بدون إستثناء سنوات مضت بمُرها وحلوها وكانت مرحلة لا تتجزئ من مراحل حياتي الرائعه الحمدلله على ما أنا عليه الآن وأخراً وليس أخيراً أهدي هذا التخرج الى نفسي وأيضاً الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.
  • تعالت اصوات الفرحة واقترب ما كان بالأمس حلما أقترب حلمي الذي طال انتظاره وامتزجت العبارات لتبقى في القلب ذكريات والشكر أولا لله ثم شكراُ أبي الغالي الذي كان يقطع من روحه لكي انعم بفرحة كفرحة يوم التخرج فلقد واصل معي دراستي حتى فرح برؤيتي وانا على مقعد التخرج شكراً ابي ولا أنسى من سهرت بجانبي وساندتني بكل تفاصيل يومي ودراستي امي الغالية كل عبارات الحب لن تصف حبي وفرحتي برؤيتك سعيدة تغمرك الفرحة يوم تخرجي فأنتي الحب يا إمي شكراً لزوجتي التي شاركتني لحظات التعب إلى أن وصلت إلى هنا واليكم أحباب القلب يا من أنتم اخوتي واخواتي واصدقائي ولدتكم لي الحياة ولا أملك سوى بضع كلمات لعلها تعبر عن شكري وامتناني لكم يا من كنتم لي خير سند افتخر بوجودكم بجانبي دائما.
  • في هذه اللحظة لا أستطيع أن أعبر عن مشاعري فالمشاعر مختلطة و أجد قلمي قد عجز عن التعبير لا أجد إلا أن أقول اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك ها أنا اليوم أتخرج و أحقق أول نصر لي في ساحة العلم للإنطلاق نحو باحات الفضاء محققاً بعد مشيئة الله مشيئة أبي العظيم و أمي الغالية الذين مهما شكرتهم فلن أوفيهما حق الشكر حفظهما الله ولا حرمني منهما حق البر بمناسبه تخرجي اهدي لك يا والدي الغالي ولكم أخوتي لكم أنتم يا نبض القلب الصاخب بالشهامة و العز أهدي لكم تخرجي وفرحتي.

يمكنك مشاهدة :- عبارات عن مواليد شهر يناير أقوى تهنئة مواليد شهر يناير 2024

عبارات تخرج من الجامعة

ايضاً وضعنا لكم في مقالنا اليوم عبارات تخرج من الجامعة اجملها وارقاها تسُركم وتجدون ماتبحثون عنه، تميز الان اخي الخريج اختي الخريجه بأجمل الاهداءات مع زملائك واهلك عبر رسئل الجوال او مواقع التواصل الاجتماعي.

  • اهدي تخرجي لأمي واخواتي ولاحبابي وإلى الراحل من حياتي الحاضر في قلبي صاحب القلب الكبير كنت أتمنى وجودك بحياتي في هذا اليوم المميز بالنسبة لي والدي الحبيب رحمة الله عليه.
  • بمناسبه تخرجي سأرفع قبعتي مودعا للسنين التي مضت معلن للجميع أنني أجمل خريج أهدي تخرجي الى من جنتي تحت اقدامها أمي وإلى أبي الغالي الذي صبر على عناء دراستي وإلى أخوتي وقرة عيني وإلى الذين شاركوني الحلم والأمل واصدقائي وجميع أحبتي والى جميع من درسني وعلمني وأرجو أن يكون علمي خالصا لله سبحانه وتعالى.
  • سهرت ليالي بضلمته ونور روحك يا ابي تنير لي الطريق وكلما واجهتني الصعاب اتذكر انك تفرح بنجاحي فأشد عزيمتي واتحدا الصعاب وها انا احقق احدى آمالك ابي بمناسبه تخرجي اهدي لروحك الطاهره تخرجي لان نجاحي انت سببه وانت احق ان تفرح به وبعون الله سأكون كما أملك بي لك يا ابي الغالي الرحمه وجنات الفردس منزلك واني اتقدم بجزيل الشكر لامي الغاليه التي كانت تسهر لاجلي وتشد عزيمتي ويارب ادعوك ان تطيل عمرها وتعطيها الصحه والعافيه.
  • شعور لا يقدر بثمن من نوكف على ستيج التخرج بعد من الدراسة و السهر و التعب و تنمزج بداخلنه مشاعر الفرح و الفخر و نشوف دموع الفرح بعين اهلنه اللي تعبو ويانه و لولاهم مجان وصلنه لهاللحظة العظيمة اكيد جنت أتمنى اشوف والدي بجانبي بهاي اللحظات لكن اني مو حزين لان متأكد هو فرحان و فخور بيه هسه بعد اللي وصلتله و حققته و لان مسيرتي هي تكملة و اقتباس من مسيرته اللي اني فخور بيها وتعمدت انزل المنشور اليوم بعيد الام حته اهدي تخرجي لأمي اللي تعبت عليه و كبرتني و جانت اليه أم و أب و صديقة و كرست حياتها الي لحد ما وصلت لهالمكان اللي أتمنى يكون يليق بتعبها اللي تعبته ويايه والله يقدرني أرد الها ولو جزء بسيط من اللي سوته الي واخيراً احب اشكر كل أساتذتي اللي مروا عليه من بداية دراستي الى حد هاي اللحظة اسامي معظمها حتبقه راسخه ببالي و متنسي أكنّ الهم كل الاحترام و التقدير.
  • ها قد وصلنا الى نقطة النهايه حيث تكون امنيات الطفوله والحلم الذي كنا نطمح ان يتحقق الا وهو التخرج كنت اتمنى ان يشاركني اهلي هذي الفرحه الكبيره ولكن قدر الله ماشاء فعل فبهذه المناسبه احب ان اهدي تخرجي الى كل من ساهم في الوصول الى ما انا عليه واخص بالذكر امي وابي واخوتي والى كل من علمني حرفا وجعلني حرا اساتذتي الافاضل مع الشكر والتقدير.
  • ذكرى يوم التخرج لحظات جميلة عشناها مع الاحبة وفي يوم الام اهدي تخرجي لأعظم انسانة في حياتي والدتي اهدي تخرجي وفرحتي لامي التي سهرت وتعبت وناضلت والتي صمدت في وجه المحن لتراني اتزين بفرحة التخرج فلها كل الحب والتقدير والاحترام رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

إخترنا لك :- رسائل وعبارات مسائية قصيرة للاصدقاء مساء الخير اصدقائي الاعزاء 2024

اهداء تخرج من الجامعة

كما وضعنا لكم في اهداء بمناسبة التخرج الجامعي من العبارات الرائعه والتي تتميز بأناقة الفكر وأعذب الكلمات، تميز الان اخي بكل ماهو جميل وشاركها مع زملائك واهلك وكل من حولك عبر رسائل الجوال او واتس اب او فيس بوك او تويتر.

  • الى من مهد طريق العلم لي ، الى من انار درب علمي بنور لا ينطفئ ، العزيز الذي سار في كل درب وفي كل طريق حتى وصولي الى هنا، الى احب ضحكة لقلبي اُهدي تخرجي لأبي رحمه الله عليه.
  • اولاً الف الحمد لله والفضل يرجع الى الله سبحانه وتعالى والى امي وابي الغاليين بمناسبة التخرج وأحب اهدي تخرجي آلى امي الي وكفت وياي طوال مسيرتي الدراسية وابي الي كان السند واكتسبت الثقافة بسببة واهدي هذا النجاح الى اخوتي وزوجتي واهنئ اصدقائي واتمنى لهم ولي المستقبل الزاهر فها هي ثمره سنين دراسيه نقطف ثمارها اليوم قسمي وأصدقائي وإخوتي راح اشتاقلكم.
  • أهدي تخرجي وفرحتي لكل روح شاركتني بدعائها لكل الأقارب والأحبة والأصدقاء لكل روح ادخلتني قلبها بشغف لكل وجع في بلدنا الجريح وكل أمل بالنجاه والخلاص إليكم جميعاً أهدي ما وفقني به ربي.
  • أكرمتني ببلوغ يوم التخرج من الجامعه أهدي فرحة تخرجي لجنود النجاح الخفيين أمي وأبي قدوتي وسندي وأكبر داعم لي على مر الصعوبات أخوتي وأخواني وصديقات الدراسة الجميلات.
  • امي ولوّ ان كلمه شُكراً لا تكفيك شُكراً ياربي انها امي شكرا على هذا القدر الجميل اللي جعل الجوهرة امي شكرا لتضحياتك شُكراً لحبك شكراً لحنانك شُكراً لقلبك الطيّب اللهم لك الحمد والشكر على هذه النعمه اهدي تخرجي لوالدتي الغاليه أسعدك المولى أينما كنت.
  • ولك ياسيدة نساء الكون في عيني ويا ندى روحي وبلسمها لك اهدي تخرجي ياعذبة الروح فابنك اليوم وبكل تواضع قد صار “المهنه”.
  •  أهدي تخرجي أولاً وثانياً وعاشراً لوالدتي وأهديه لأخواني وكل من وقف بجانبي وساندني هنا سأتنفس الصعداء وأحمد ربي وأبتسم.أهدي هذا النجاح المتواضع إلى من كلله الله بالهيبة والوقار إلى من علمني العطاء دون انتظار إلى ينبوع الصبر والتفاؤل والأمل إلى من أحمل أسمه بكل افتخار أرجو من الله أن يمد في عمرك لترى ثماراً قد حان قطافها بعد طول انتظار وستبقى كلماتك نجوم أهتدي بها اليوم وفي الغد وإلى الأبد والدي العزيز إلى ملاكي في الحياة إلى معنى الحب والحنان والتفاني إلى بسمة الحياة وسر الوجود إلى من كان دعاؤها سر نجاحي وحنانها بلسم جراحي إلى أغلى الحبايب ومهجتي أمي الحبيبة.

شاهد أيضاً  :- تهنئة عيد ميلاد طفلة صغيرة أقوى تهنئة عيد ميلاد لبنت صغيرة 2024

اهداء التخرج الى الام المتوفيه

ايضاً وضعنا لكم في اهداء بمناسبة التخرج الجامعي اهداء الى الام المتوفيه التي يتعذب القلب الى رؤياها في مناسبة التخرج، شارك اخي او اختي الخريجه مع زملائك واهلك في الجامعه عبر رسائل مواقع التواصل الاجتماعي.

  • اهدي تخرجي إلى من أنار دربي وكان يد العون لي في كل وقتي إلى أمي حبيبة قلبي رحمها الله وجعل مثواها جنات النعيم.
  • ومن هنا اواد ان اشكر تلك الإنسانة العظيمة التي لطالما تمنّت أن تقر عينها برؤيتي في يوم كهذا إلى التي توسدها التراب قبل أن تتحقق أمنيتها إلى سر مناضلتي وإجتهادي إلى أمي رحمها الله أُهدي تخرجّي ونجاحي اليها.
  • إلى تلك الإنسانة العظيمة التي لطالما تمنّت أن تقر عينها برؤيتي في يوم كهذا إلى التي توسدها التراب قبل أن تتحقق أمنيتها إلى سر مناضلتي وإجتهادي إلى أمي رحمها الله أُهدي تخرجّي ونجاحي اليها.
  • فإليك ابي يا نهر الحُب الذي يجري في روحي وإلى امي الغائبه جسداً لا روحاً أهُديكم تخرجي.
  • ولك ياسيدة نساء الكون في عيني التي تركتني في منتصف الطريق ويا ندى روحي وبلسمها لك اهدي تخرجي ياعذبة الروح فابنك اليوم وبكل تواضع قد صار “المهنه” اليك امي ارفع قبعات الفخر والعز اليكِ ايتها الروح الطاهره التي ذهبت بلا عوده رحمكِ الله واسكنكِ فسيح جناته.

مقالات قد تعجبك :- 

  1. عبارات عن مواليد شهر ابريل أفضل تهنئة مواليد شهر ابريل 2024
  2. عبارات عن مواليد شهر مايو أقوى تهنئة مواليد شهر مايو 2024
  3. عبارات عن مواليد شهر اغسطس أجمل تهنئة مواليد شهر اغسطس 2024
  4. عبارات عن مواليد شهر يوليو أقوى تهنئة مواليد شهر يوليو 2024
  5. عبارات عن مواليد شهر اكتوبر أفضل تهنئة مواليد شهر اكتوبر 2024
  6. عبارات عن مواليد شهر سبتمبر أجمل رسائل عيد ميلاد شهر سبتمبر 2024
  7. تهنئة عيد ميلاد صديقي بالانجليزي رسائل عيد ميلاد بالانجليزي لصديقي 2024

وفي ختام رحلتنا اليوم مع مقال عبارات تخرج من الجامعة وأيضا طرحنا عليكم أقوى كلمات اهداء تخرج من الجامعة 2024 على موقع مقالاتك نتمنى أن تكونو قد إستفدتم من مقالنا عبر قسم رسائل وتهنئة.