رسائل يوم الجمعة من رمضان أفضل رسائل دعاء جمعة رمضان 2024

Ahmed Halim

رسائل يوم الجمعة من رمضان أفضل رسائل دعاء جمعة رمضان 2024، شهر رمضان المبارك فيه تتضاعف الحسنات وتمتحي السيئات ولأننا اليوم في جمعة من جمعات شهر رمضان المبارك يجب عليك انتقاء تهنئة جمعة شهر رمضان مناسبة جداً لمن حولك سوى كان شخص ما كالحبيبة أو الحبيب أو صديق غالي أو للجميع على جروب الأصدقاء والأهل والعائلة والصديقات الغاليات بهذه المناسبتين العظيمة.

رسائل يوم الجمعة من رمضان

يُمكنك مشاركة تهنئة و رسائل يوم الجمعة من رمضان جميلة للغاية ممزوجة بالدعاء بمناسبة جمعة رمضان الأولى أو الثانية أو الأخيرة وأي جمعة في شهر رمضان المبارك للجميع.

  • ربي إني أعوذ بك في شهر القرآن وفي يوم جمعتك المباركة من فواجع الأقدار، ومن فقد الأهل والأحبة، ومن حزن القلب وتعب الروح، اللهم إني استودعتك نفسي، وأهلي فلا تريني فيهما مكروه.
  • اللهم إننا في جمعتك من شهر رمضان المبارك، أسألك أن ترزقني حظ الدنيا ونعيم الآخرة، ويسر لي أمري وحلل عقدةً من لساني يفقه قولي يا رب العالمين، جمعتكم طيبة.
  • يا رب إنَّا في يوم مبارك وشهرٍ مبارك اكتب لي خير القدر وخير القرار ربي أسألك بشرى تشرح صدري وتريح قلبي وتجعلني سعيداً في الدنيا والآخرة، أنار الله جمعتكم بالخير والإحسان.
  • اللهم في جمعة رمضان المبارك، أسألك أن تكتب لنا سعادة دائمة وقلب لا يحزن وعين لا تدمع وأبعد عنّا كل ضيق وحزن وأسعدنا في الدارين.
  • إلهي أسألك شهر الخير والرحمة أن تسعدنا سعادة دائمة وابتسامة لا تغيب وراحة بال، وسخر لنا طريق الخير والسعادة يا رب العالمين، جمعة مباركة أحبتي.
  • جمعة طيبة، يا رب انا نسألك في شهر رمضان المبارك، الجنة ونعوذ بك من عذاب النار، ربي انا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه، وأكتبنا في هذا الشهر الكريم من المقبولين يا ارحم الراحمين.
  • في شهرنا المبارك خير الأشهر عندك أسألك أن تكتب لي الخير أين ما وطئت قدماي وحقق لي ما أتمناه فأنت وكيلي وحسبي ولا قوة لي إلا بك، جمعة مباركة.

تعرف أيضاً علي :- رسائل تهنئة لعيد ميلاد حبيبي كل سنة وأنت معايا يا حب عمري 2024

رسائل دعاء جمعة رمضان للأحبة

من هذه القائمة تستطيع مشاركة رسائل يوم الجمعة من رمضان ولكنها بشكل دعاء جميل للأحبة وللأصدقاء والصديقات في أي مكان تريده.

  • ربي إني استودعتك في جمعتنا هذه في هذا الشهر المبارك قلبي وقلوب أحبتنا، اللهم اكتب لنا السعادة والخير وراحةٌ بحجم هذا الكون، ربي اكتب لنا التوفيق والسداد إلى كل خير ومدنا بالصحة والعافية يا الله.
  • إلهي أسألك لأحبتي في شهرنا المبارك في جمعتنا المباركة قدراً جميلاً وخبراً سعيداً ودعوة مستجابة، اللهُم أرزقهم قدراً يغير كل شيء إلى خير وصلاح.
  • ربي إنها الجمعة المباركة خير الأيام عندك أسألك أن تكتب لأحبتي فيها الخير وأسعد قلوبهم وبارك لهم في صحتهم وعافيتهم وأحيهم حياة السعداء يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم في جمعتنا هذه في شهرنا المبارك أكتب لأحبتي حياة هنية مرضية فيها راحةً لعقولهم وسعادة في قلوبهم ربي باعد عنهم الهم والحزن ولا تحرمهم خيرك وسعت رحمتك يا الله.
  • ربي في جمعتنا هذه في شهر رمضان المبارك أسألك لأحبتي أن تهذب أنفسهم وأن تقربهم إليك وتثبتهم على طاعتك وأن تشملهم برحمتك ومغفرتك وأن تعتقهم من النار.

قد يعجبك أيضاً :- بوستات عيد ميلادي أنا أقوى بوستات عيد ميلاد لنفسي 2024

دعاء جمعة رمضان للموتى

الموت شيء مؤلم لن ننسى أبداً الموتى الذين أحببناهم وفارقناهم، لذلك يُمكنك في هذه المناسبتين العظيمة إيجاد دعاء يوم الجمعة للميت أو لجميع موتى المسلمين ومشاركتها لمن حولك.

  • اللهم في يوم الجمعة وفي شهر رمضان الكريم أسألك أن ترحم وتغفر لمن عزّ علينا فراقهم واجعل رحيلهم عنا راحة وسعادة لهم في قبورهم، اللهم واجمعنا بهم في جنة الفردوس يا رب العالمين.
  • يا رب في شهر رمضان المبارك وفي هذه الجمعة المباركة استودعتك قبراً ضم روحاً غالية على قلوبنا، اللهم أنرها بنور الجنة واجعلها راضيه مرضيه ضاحكة مستبشرة بما أنعمت عليها في قبرها يا أرحم الراحمين.
  • إلهي في شهر رمضان المبارك وفي هذه الجمعة المباركة أسألك أرحم “الاسم” واغفر له ولا تجعل ذكره منقطع وسخر له الدعوات، اللهم اجعل قبره روضةً من رياض الجنة وأرفع درجاته وأجمعنا به في جنتك.
  • اللهم في يومنا هذا يوم الجمعة في شهر رمضان المبارك أسألك أن تعطر قبور أمواتنا برائحة الجنة، اللهم ارحم نفوسهم الطيبة وارحم ضعفهم، اللهم اغفر لهم وارحمهم وآنس وحشتهم يا أرحم الراحمين.
  • يا إلهي أسألك في يوم الجمعة المباركة في هذا الشهر المبارك أن ترحم من هم في ودائعك، وبرد عليهم قبورهم، واجعل الجنة دارهم، اللهم ارحمهم رحمة الأبرار وأدخلهم جناتٍ تجري من تحتها الأنهار.
  • ربي أبتهل إليك في شهر رمضان المبارك وفي جمعتنا المباركة راجياً منك رحمةً لأمواتنا ومغفرةً لهم وأسألك يا الله أن تجعل لهم في قلوبهم روضةً من رياض الجنة وأن تجعلهم فيها من الضاحكين المستبشرين.
  • اللهم إني أدعوك وأرجوك ونحن في هذه الجمعة المباركة وفي شهر رمضان المبارك أن تنزل رحمتك وغفرانك على من فقدناهم وهم الآن تحت التراب يرجون رحمتك، اللهم أسعدهم في قبورهم ونفس عليهم وبشرهم بجنة الفردوس يا أكرم الأكرمين.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. تهنئة للزوجة بالتخرج أقوى تهنئة الزوجة بالتخرج قصيرة 2024
  2. رسائل تهنئة تخرج للابن أقوى عبارات تهنئة تخرج ابني 2024
  3. عبارات تهنئة تخرج ماجستير رسائل تهنئة تخرج شهادة ماجستير 2024
  4. كلمات تهنئة تخرج من الجامعة أجمل رسائل تخرج من الجامعة 2024
  5. كلمات عن تخرج صديقتي أقوى تهنئة لتخرج صديقتي 2024
  6. تخرج صديقتي من الجامعة الف مبروك التخرج صديقتي 2024
  7. عبارات تخرج لصديقتي أجمل عبارات تهنئة بالتخرج لصديقتي 2024

 

وها نحن قد وصلنا إلى نهاية مقال رسائل يوم الجمعة من رمضان وأيضا طرحنا لكم رسائل دعاء جمعة رمضان عبر موقع مقالاتك ونتمنى ان نكون قد أفدناكم ويمكنكم تصفح المزيد من خلال قسم رسائل وتهنئة.