رسائل يوم الجمعة لصحابي أجمل عبارات تهنئة الجمعة للصحاب 2024

mahmoud Rashwan

رسائل يوم الجمعة لصحابي أجمل عبارات تهنئة الجمعة للصحاب 2024، قُمنا بصياغة مُفردات مُعطرة في تهنئة يوم الجمعة للصحاب مصرية لتصبح مُميزاً في تقنية وإسلوب التواصل مع اغلى اصحابك، بإمكانك اليوم ان تحصل على تهنئة يوم الجمعة للصحاب وتقوم بوضعها في رسائل واتس اب او رسالة نصية وتشاركها مع الاصدقاء الغاليين على قلبك، فلولا الصداقة لما بقي وجه جميل في الدنيا، فجمال سيرتهم وأخلاقهم تُحفزك للتواصل معهم والدعاء لهم وتهنئتهم في كل جمعة مباركة تحلّ عليهم، فما عليك سوى إنتقاء رسائل يوم الجمعة لصحابي ومراسلتهم عبر احدى وسائل التواصل الاجتماعي المنتشرة بكثرة.

تهنئة يوم الجمعة للصحاب

كن اول صاحب يذكر جميع اصحابه بالجمعة ولامس قلوبهم بحب ووفاء يسعد قلوبهم، يُعطر اجواء الجمعة بالتفائل والسعادة والامل، فبين يديك تهنئة يوم الجمعة للصحاب مُناسبة لكل من تحبهم في الله.

  • الطيبين سيمائهم على وجوههم طول عمري صحابي هيك كوكتيل محبه متل جمعتكم كل سنة وانتم يا اصحابي بخير ينعاد عليكم بوطن نتمناه جميعا.
  • ما كان لله قطعا دام واتصلا وما انتهى لسواه بد وانفصلا كم من قليل نما حد السماء وكم جهد كثير ولكن خيب الأملا فجددوا في زحام الوقت نيتكم وأخلصوا يا صحابي القول والعملا جمعتكم مباركه مقدما اصحابي.
  • جائني بالماء أروي ظمئي صاحب لي من صحابي الأوفياء يا صديقي جنب الماء فمي عطش الأرواح لا يسقى بماء جمعتكم طيبه يا اصحابي.
  • صباح الخير على كل اصحابي جمعة مباركة عليكم و كل سنة و انتم طيبين و احلى حاجة أن السنة الجديدة أبدت بيوم جمعة.
  • أصحابي هم أحبابي في الله اللهم احفظ أحبتي فيك وفرج عنهم الهموم ياحي ياقيوم يارب استودعتك أصحابي واهلي الذين لا تفرقنا مسافة أو شعور أحبهم كما هم ويحبوني على ما أنا عليه وعندك لا تضيع الودائع جمعه مباركه.
  • في جمعتي ازهو بذكر أحبتي واصحابي واخصهم بخالص دعوتي فيهم تفيض مشاعري ومحبتي هم اصحابي واخوتي وبهم تتم سعادتي جمعه مباركه لجميع.
  • يارب في يوم الجمعه يارب وفق أصحابي في إختباراتهم وراضهم وأرضهم يارب أصحابي كلهم بدون إستثناء يارب استودعتك أصحابي أصحاب قلبي الذين لا تفرقنا مسافة أو شعور أحبهم كما هم ويحبوني على ما أنا عليه وعندك لا تضيع الودائع يارب اصحابي لباب الجنه جمعتكم مباركة جميعاً يا اصدقائي.

يمكنك مشاهدة :- تهنئة ألف مبروك الخطوبة أقوى بطاقات الف مبروك الخطوبة 2024

رسائل يوم الجمعة لصحابي

فالحياة تمضي وليس هُناك ماهو اجمل ان تمتلك مع الوقت اصحاب مُخلصين لك تُبادلهم نبضات المحبة والوفاء، وفي يوم الجمعة عليك ان تُخصص لهم تهنئة يوم الجمعة للصحاب حتى تُؤسس علاقة متينة معهم.

  • يا عروق القلب هزي وارعدي واكتبي لي في عجل أحلى قصيد في دمي صبي وعن حبي اشهدي أن الغلا والطيب لهم دايم يزيد ماهم أصحابي ولاهم رفقتي هم نصف قلبي وضلعي والوريد وهذا حفظكم الرحمن أينما كنتم جمعتكم مباركة يا اصحابي.
  • اصحابي هم سند اصحابي حاجات كتير اصحابي هن العائلة الثانية و الأولى احيانا بحبكم ربي أحفظ لي أصحابي أصحاب قلبي الذين لا تفرقنا مسافة أو شعور أحبهم كما هم ويحبوني على ما أنا عليه وانت خير الحافظين جمعتكم مباركه.
  • جمعه مباركه يا اصحابي الحلوين دعيت لكم بهذه اليوم الجميل ان الله يسعدكم سعاده ما بعدها حزن ويزيل كل هم فيكم ويحقق مبتقاكم ويديمكم عمر إلى اعماركم.
  • ربي سألتك مغفره تنعم بها على أصحابي و على كل الأقارب و الأهل يارب ياغفار أدعولهم بالخيروكذلك هم يدعو لنا بغيابي يارب أسألك جنتامخضرتاوحرم علينا النار وأهدي ياربي كل جاهلا وأحفظ ذوي الألبابي وأرزق أحبتي يارب جمعه مباركه.
  • صباح الخير على ضحكة امي وقرب ابوي لي،صباح الخير لي جمعة اخواني ولي اصحابي المهما كانو بعدين هم قراب مني صباح الخير للبت البحبها حتى لو كانت بعيدة.
  • يارب استودعتك أصحابي أصحاب قلبي، الذين لا تفرقنا مسافة أو شعور أحبهم كما هم ويحبوني على ما أنا عليه وعندك لا تضيع الودائع جمعه مباركة عليكم جميعاً يا اصحابي.

تعرف علي :- رسائل تهنئة للاخ بالزواج أقوى عبارات تهنئة زواج اخي 2024

عبارات تهنئة الجمعة للصحاب

فالصحاب الذين يبعثهم لك القدر في طريقك لابد انهم يملكون سيرة عطرة، لهم صفات نبيلة، والسبب هو انك تحب إهداءهم تهنئة يوم الجمعة للصحاب وتبارك لهم الجمعة وتتمنى لهم كل الخير والسعادة.

  • يا الله بحق هذه الجمعة المباركة ان لا تدع فينا مريضا الي شفيته ولا ميتا الا رحمته و لا هم الا فرجته و ان تكرم اصحابي و احبابي و عائلتي كل الكرم يارب العالمين اللهم انك عفوا كريم تحب العفو فاعف عنا جمعتكم عامره بكل خير يا اصحابي.
  • لا أصحابي اللهم وسع لهم كل طريق ونجهم من كل هم وضيق واجعل حياتهم حياة الصالحين الأبرار وصل اللهم على سيدنا محمد واله وصحبه وسلم صبحكم الله بالخير والنور والسرور وجمعتكم عامره بذكر الله.
  • جمعة عليكم يا صحابي مباركة صلوا على سيد البشر يا قارئين حبيت أذكركم وهذه مشاركة والكهف لا تنسوها. عساكم فائزين جمعتكم مباركه.
  • الاصدقاء مثل البستان تجد فيه من كل خلق جميل زهره ما اجمل ان تكون وسط اناس هم جنه الدنيا اللهم بارك لي فى صحبه اتمنى ان احشر معهم في جنة الفردوس الأعلى جمعه مباركة على كل أصدقائي وأصحابي من غير ما اذكر حد بعينه لأني أتمنى ان نكون جميعا في جنة الفردوس الأعلى.
  • لومابقالي من اصحابي سوا ظلي استغفر الله من النفس ووساوسها ترا اضعف الخلق عند الخلق هم اللي تنقد على الناس ما تنقد على انفسها جمعه مباركه.

مقالات قد تنال إعجابك :- 

  1. عبارات عن وفاة ابني أفضل رسائل تعزية بوفاة الابن 2024
  2. عبارات تعزية ومواساة لاهل الميت أجمل عبارات عن تعزية الميت 2024
  3. كلمات تهنئة عيد ميلاد بالانجليزي أقوى عبارات عيد ميلاد بالانجليزي 2024
  4. عبارات ألف مبروك الخطوبة أفضل رسائل الف مبروك الخطوبة 2024
  5. تهنئة زواج بالانجليزي مترجمة أفضل رسائل تهنئة بالزواج انجليزية 2024
  6. رسائل حب باللهجة السعودية أفضل رسائل حب سعودية قصيرة 2024
  7. رسالة من مجهول حب أجمل رسائل اعجاب من الفتاة 2024

وبهذا زوار موقع مقالاتك نكون إنتهينا من سرد مقال رسائل يوم الجمعة لصحابي وكذلك سردنا لكم أجمل عبارات تهنئة الجمعة للصحاب 2024 من خلال قسم رسائل وتهنئة فتابعونا.