رسائل وكلمات رومانسية طويله أقوى رسائل رومانسية طويلة للعشاق 2024

mahmoud Rashwan

رسائل وكلمات رومانسية طويله أقوى رسائل رومانسية طويلة للعشاق 2024، في قلب كُل عاشقٌ كمية من الكلمات المُخبأة والمُتراكمة بنوعٍ من العشقِ المجنون، ففي رسائل رومانسية طويلة للعشاق الذين رسموا مُستقبلاً جميلاً من اروع كلمات الحُب والعشق، حيثُ وضعنا لك او لكي نوعاً مُميزاً ونادراً من اجمل الكلمات عن الحُب والعشق الذي يلوحُ في سماءِ المحبة بالوفاء، اختر او اختاري الان رسائل رومانسية طويلة للعشاق وكُن ذلك القلب الذي يبعثُ اقوى رسائل وكلمات رومانسية طويله واجعل من قلب الطرف الاخر من الحُب يفيضُ بوافرٍ من هيام الحُب والغرام.

رسائل رومانسية طويلة للعشاق

من الجميل ان يكون العاشقُ هو الذي يبدا ببعث رسائل رومانسية طويلة للعشاق الذين لهم علاقة في الحُب لكي تجعل من طقوس الحُب تفيضُ ب اجمل مشاعر الحُب والوفاء بين القلبين المُحبين.

  • في عينيك أبحث عن الشوق والنظرة الحانية وأنعس فوق يديك طيوفاً من المسة الناعمة وأشرب عمري من شفتيك وأغرق في الهمسة الحالمة أحبك لا بل أحبك،،،أه أعجز عن شهقات الشعور خذني الى صدرك الشاعري فما حمل الحب غير الصدور.
  • قد العيون السود احبك وانت عارف منتا عارف قد ايه كتيره وجميله العيون السود في بلدنا يا حبيبي وبحبك والله والله بحبك قد اغاني الصبر بحبك قد اللي فات من عمري بحبك قد اللي جاي من عمري بحبك وشوف قد ايه بحبك.
  • حبيبي وروحي وقلبي ويا بعد هالقلب ودي اقولهالك احبك واعشق جنونك وأوله بنظرت عيونك يومي في غيابك ماهو بيوم واخطر ببالك مره تجي ومره تروح تعبتني مابي جروح خليني بس بحضنك انام والقى الامان واغفى بسكونك.
  • جاوبتني ودمع العين تسبقها وهيه تصرخ بقلب لايتكلم صرخة اشتياق خرساء وتدمع بعيونها حبيبي اعشقك بجنون فلا تبتعد عن روحي تلك القلوب تهدى وتلك النظرات تعشق وتلك الارواح تفوح عطرها حبيبتي مهلا ارحلي عني بهدوء فأناسقيم احبك قمرا بالسماء كن مختلفا دخول على فترات.
  • حبيبى معك أحببت الماء والسماء وهواك معك كل شئ فيك ينادينى أننى لك وجدت للصوت صدى بألف صوتا يقودنى اليك معك أكتشفت أن للكلمات عطرا أشمه كلما إشتقت اليك رأيت للشروق ألف لونا ذهبيا يذكرنى بإشتياقى اليك حبيبى أعشقك يا من أنت جزء منى وانا منك.

تعرف أيضاً علي :- رسائل جميلة وقصيرة أفضل رسائل حب جميلة جدا 2024

رسائل حب طويله للعشاق

ايضاً هُنا وضعنا لك او لكي الكثير من رسائل رومانسية طويلة للعشاق الذين يرون في علاقتهم مع الطرف الاخر من الحُب تزداد يوماً بعد يوم، لذلك خصصنا لك او لكي من اجمل الرسائل الرومانسية لتتميز امام الطرف الاخر من الحُب.

  • خذني الى حيث تغرب الشمس، وجمال المساء، أحُبك كما أريد وأحتاجك كما تريد وتنشر النور في عروقي كما الدم في وتيني وكما الانفاس في رئتي.
  • ما أجمل أن أعشقك دون أن أراك ماأجمل أن أشعر بروحك حولي تحتوينى بكل مكان فعشق روحك حبيبي له مذاق خاص عشق ينقلنى من عالمي هذا لعالم العشق والغرام اجلس اتامل كلماتك أحسها همس بأذناي فأبتسم وكأننى اراك وكم أنتظر متلهف تلك الكلمات كلهفة اللقاء بين الاحباء ماأجمل أن أحسك بعقلي وأراك.
  • سأكتب لك حبيبي كم من قلوب قد تعشق ولكن عشقي لك غلب كل قصص العشاق فأنا عشقتك دون أن أراك فأنت طيف يمر بقلبي ويهمس بإذني ويلمس أحساسي دون تلامس الأجساد فعشقي لك عشق روحي لم ولن يفهمه لا من عشق روحا لم يراها أنا حقا أعشقك حبيبي دون ان أراك.
  • تذكرتك ذكرى كنت أحفظها كي لاتضيع لها مني بقاياها كتبتها في مخيلتي لأرويها لقلبي ووجدي حين يهواها ووضعت قلبي لك محرابها فتهيائي وعانقيها وعيشي لها وبها تدللي فيها وأرسمي لها لحنا سيشجيها لاتترك قلبا أحبك وأوصليها له لحنا بلا وتر وقولي له فيها حبيبي غدرت قلبي وغنيها.
  • إن غابو الناس عني قلت أنا فدوه إلا أنت لاتغيب عن عيني وتجفيها إن قلت أحبك ترا ماقلتها رضوه من كل قلبى أحبك صدق وعنيها لكن خذني حبيبي خطوه بخطوه بكره الليلي تفسر لك معانيها أنا تمنيت شوفك في العمر منوه والروح تسأل عيوني وين غاليها.

رسائل للعاشقين طويله

ايضاً يُمكن ان تكوني الحبيبة التي تختار من رسائل رومانسية طويلة للعشاق على اي اشكال تُريدين ان تُشاركين فيها الطرف الاخر من الحُب عندما يقتربُ الشوقُ من اعماق القلب وتُريدين ان تزيدي من حنين الحبيب.

  • مستحيل امل من حبك وعشقك،انت روح داخلي،انت معنى الحياة عندي،احبك يا كل شي حلو بالنسبة لي،وتأكد دايماً ببقى احبك وبحبك بكل يوم اكثر من الي قبله،وتأكد وكون واثق ان حبك كل يوم يزيد ويزيد عن الي قبله.
  • لن أقول لك أحبك اليوم وربما لن أقولها غدا فالأرض تأخذ تسعة شهور لتطلع زهره والليل يتعذب كثيرا ليلد نجمه والبشرية تنتظر ألوف السنوات لتطلع نبيا فلماذا لا تنتظر بعض الوقت لتصبح حبيبي.
  • تخيل عاد اجي لك ضيقي بصدري و احلف لك يمين الله انا احبك و انا مدري و حبي لك ما هو بشوي و لكن هالظروف شداد و لا يهون شديد الوقت سوى وجهك حبيبي اشتقت و رغم ان الظروف ضدي انا احبك.
  • حبيبي أحبك أعشقك أهواك أحبك كما أنت ولا يمكن أن يتوقف قلبي عن حبك في يوم من الأيام فحبك وحده من يجعلني على قيد الحياه أعشق حتى أخر أنفاسي أهواك حتي يتوقف قلبي عن الخفقان بل حتى عندما يتوقف نبضي ستبقى وحدك حبي وعشقي حياتي وموتي ناري وجنتي.
  • احبك واعشق روحك همساتك كلماتك اعشق الحنان المتدفق من عينيك اعشق مقطوعاتك التى تطرب قلبى وتلهب مشاعرى اعشق انفاسك التى تدفئ صدرى انصت حبيبى لنبضات قلبى عندما تتحدث إليك ففى كل نبضه تهتف بأسمك انا أحبك.

يمكنك الاطلاع علي :- تهنئة ابني بالخطوبة أقوى تهنئة بالخطوبة لابني 2024

اجمل رسائل رومانسية للاحباب

كما وضعنا لك او لكي انواعاً من رسائل رومانسية طويلة للعشاق لكي يُمارسوا الكثير من رسوم الحُب الواجبة على اطراف الحب وتتمكن من غرس بذور المحبة العميقة في كُل قلب ويزيدُ العشق يوماً بعد يوم.

  • حببتك بهذه الطريقة ، أنا لم أحبك بقلبي فقط، أنا أحببتك بقلبي، وعقلي ، وسمعي وبصري ، ودمي، لم يتمكن من أي أحد الوصول إلى داخلي مثلما فعلت أنت.
  • إلي قلب لازال ينبض داخلي وروح تلازمني وصوت يناديني بأحب الأسماء أحبك أبي وأحتاجك حتى وإن فارقتني وستبقى كلماتك جسرا يربطني بك أستحضرك فى يوم الجمعة استحضار المعلم وأراك ترسم على وجهي ابتسامة الحياة لك مني يا حبيبي دعوة النجاة.
  • من أنفاسي ظلت بيك أثر من لمسة شفافي أحبك ما قدرت أنساك أثر ايدك على اكتافي أنوم عيني عالذكرى وانام بونه وبحسرة حبيبي فراق وجهك موت.
  • قالت أحبك فوق ما أوصى الهوى هل أنت مثلي يا حبيبي هكذا فأجبتها أنت التي في حبها شيطان شعري في سماها قد هذى قالت إذا هل سوف يوما نلتقي فأجبتها في لهفة ياحبذا ياحبذا أنت القصائد في عروق دفاتري أنت الأغاني في أزاهير الشذا.
  • حبيبي دعني أوقظ حلمي على ابتسامة عينيك وأرتشف رحيق شفتيك كل صباح مع قهوتي الداكنة لأبدأ يومي الطويل بكلمة أحبك.
  • تعرف إنك دايما على بالي وإن اغانيك اغاني وصورك جوا قلبي وصوتك حبيبي والضياع في عيونك أماني وكل تفاصيلك الي ماتهمك اشوفها عالمي الي اهرب له في كل وقت وإني حتى لو ما اقول في كل فرصه تسمح اني احبك.

أفضل رسائل وكلمات رومانسية طويله

كما ان الفتاة التي احبت شخصاً لطيفاً فإنها تراة ملكاً على كُل الشباب وترى فيةِ مُستقبلها وفارس احلامها، ولكي تُعبّري عن الكثير من الحُب الذي تشعرين بةِ وضعنا لكي رسائل رومانسية طويلة للعشاق لختاري مايُناسبك.

  • انت صدفتي الحلوه،انت حبيبي الي اقول عنه فعلاً ما يتعوض ولا يتبدل،انت الي صج مافيه كلام يقدر يعبر عن الي بقلبي لك، انت النعمة العظيمة الي ما توصفك كلام ويعجز عن وصفك شعور.
  • حبيبي اتعلم من أنا أنا الغارقه فى بحر حبك أنا العاشقه الساكن فى اعماقك انا الحب المعشش بقلبك أنا الفكر الساكن بعقلك أنا الحنان حين حاجتك انا الحياة حين موتك أنا السعادة حين شقائك انا البسمة على شفتيك أحبك واعرف انك تقرء وسابقى العاشق الغارق فى عالم الحب معك.
  • يا حبيبي احبك ألف مره و عيد ألف مره احبك يا عديم الشبيه انت كل أمنياتي يالحبيب الجديد وانت كلك و بعضك من خذتني يديه ان بغيت اتغذى بعد جوع شديد شفت عينك هذيه و شفت عينك هذيه وان بغيت اشوف والمرايه بعيد التفت صوب وجهك وشفت نفسي عليه.
  • وعدتك ان اصوم عن ذكرك فصمت ونمت وحين استيقظت رغم اني بك حلمت غلبني الشوق فافطرت لانك أنت دفء روحي وأبن قلبي وسماء عشقي احبك.
  • لأنك الحلم الذي طار و حلق به خيالي واسكنه وإياي في عالم بعيد عن الأحزاني لأنك النور الذي أضيئ به دربي وحياتي يانور عيني ونبض روحي وبلسم قلبي الشافي أنت حب قلبي و روحي أنت عشقي وغرامي سأبقى أحبك حتى ألفظ اخر نفس من أنفاسي أحبك.

كلمات رومانسية طويله للحبيب

ايضاً يُمكن للفتاة ان تجد الكثير من رسائل الحب الجميلة التي اخترناها لكِ في رسائل رومانسية طويلة للعشاق لكي تجدي الانواع المثناسبة في التعبير عن حُبكِ للحبيب الخاص بكِ على كُل البرامج الخاصة بكِ.

  • لكل الفصول أنت تحمل الربيع في يدك والخريف في عينيك وتحتويني بعطرك النرجسي من الصيف إلى الشتاء أقولها لك يا عشق روحي.
  • انا معك امس واليوم وبكرة نخسر نفوز بظل معك مهما كانت النتيجة انت عشقي الوحيد منذ الطفولة الى مالا نهاية نعم نعم بظل أحبك.
  • مساء الخير جمال قهوتي كجمال القلب حان الان موعد فنجان قهوتي حسب التوقيت المحلي لمدينة عشقي لك ولقهوتي احبك.
  • أحبك اقولها لك بكامل وعيي وادراكي بمطلق عذوبة كلمة أحبك انا أهواك عشقي فقط يطلب رضاك ورئتاي تتنفس هواك حبك أنت أصبح صفة من صفاتي وذكرى لقياك أجمل عيد لحياتي.
  • أحبك نسمة تروي لصمت الحب ألحاني أحبك نشوة تسري وتشعل نار بركاني أحبك أنت يا أملي كضوء الصبح يلقاني أمات الحب عشاقا وحبك أنت أحياني ولو خيرت في وطن لقلت هواك أوطاني ولو أنساك يا عمري حنايا القلب تنساني إذا ماضعت في درب ففي عينيك عنواني فلو مت بسبب عشقي سأخبر حبك الجان.
  • وتبدأ حكايات الليل معك فإذا كان عشقى لك ذنبا فدعينى أحبك ليلا و استغفرك نهارا.
  • سيدتي وفاتنتي الجميلة تنام كل الكلمات تحت اجفانك لتصبحين انتي وفقط مواقيت انتظاري وجغرافية عشقي واحتفال يتربع على عرش قلبي انتي لاغيرك وكفى كم احبك.

شاهد أيضاً :- تهنئة قرب زواج صديقتي أقوى عبارات تهنئة قرب الزواج 2024

رسائل رومانسية طويلة لحبيبتي

من الممكن ايضاً ان تجعل من رسائل رومانسية طويلة للعشاق على شكل رسائل جميلة ومنشورات فيس بوك او تغريدات تويتر لكي تتواصل مع الطرف الاخر من الحُب على كافة الاصعدة والمستويات المُمكنة لك.

  • انت شي يخلق فيني الف فرحة، محظوظه فيك للحد الي يخليني اكتفي فيك ولا اتمنى شي بعدك،انت حب قلبي الابدي.
  • قولي لعينيك قد أحسنت وأبتسمي مهما كتمت فما عشقي بمنكتم أرى عيونك ماخانت حواجبها لا يقتل القوس لولا ضربة السهم مازلت أكتب عن عينيك أغنية فأن وصفتك فاح العطر من قلمي فقد بنتك ورود الروض واندمجت من شعر رأسك حتى أسفل القدم أني كتبت بوجه الشمس أعشقك وقد ركزت على نيرانها علمي.
  • أبدا لن أنساك والألف ألا يكفيك كل هذا العشق لتشعُر بما في قلبي وأما الحرف الاخير فهو الكاف كحب الناس اجمعين أحبك أقسم برب هذا الكون اني أعشقك وأعشق عشقي اليك وأتمنى أن أكون أليك فأنت من أحببت ومن سأبقى أحبه.
  • حبيبى دعنى ابلغ عيناك أني عشقتها غرقت وما اروع الغرق في بحوره اسرت وما اجمل الاسر به عشقت ولا عشق يفوق عشقي له دعها تحتضنني فما اجمل احضانه وما اروع الحديث في نظراته اترك عينيك تحتضن عيوني ودعني اعشقك بصمتي وجنوني دعنا نعشق بكل اللغات دعي عيوننا تتحدث بالنظرات.
  • أعشقك بلغة لا يفهمها سوى أنا و أنت سأجعل عشقي لك قصيدة لا تستطيع كل لغات العالم ترجمة حروفها فأين جنون ليلى من جنوني و أين عشق قيس من عشقك.

رسائل رومانسية خاصة للحبيب

ايضاً ما اجمل ان يتواصل الاحبة وبالاخص من وقع في الحُب والعشق الحقيقي لكي يتمكنوا من مُمارسة اجمل لحظات السعادة التي ترتسمُ على القلوب، ففي رسائل رومانسية طويلة للعشاق ستجد الكثير من ارقى رسائل الحب الرومانسية المُنتقاة بعناية.

  • أحبك بعفويه متناهيه أعشق كل تفاصيلك أذوب برقة أحساسك أنتمي الى كل أجزائك لايملء عيني سوى رؤياك لايحلو لقلبي سوى ذكراك لايطيب وقتي الا أن أكون معك.
  • يا مسكن ودي الجميل يا مستقر عشقي الأصيل يا مستودع شوقي العليل تركت مغرمك بين جناحي ذكرى مؤلمة وحرقة مشتعلة بات جسدك الطاهر في باطن الأرض وروحك الطيبة في السماء فيا أرض رفقا بذلك الجسد ويا سماء هنيئا لك بتلك الروح أعشقك.
  • حبيبي بين جنون الحب أحبك أنت وبين هذيان الروح أعشقك انت وبين حنين الشوق أحبك انت انت نبضه في قلبي تغفوا وانا ارتوي منك نبض انت حياة لي فأنت وحدك معلق بين انفاس الروح وفي قلبي لك حنين حتى وأنت لست بقربي فانت حبيبي أنت عشقي وعمري وبك العشق كله احبك حبيبه الروح انت.
  • والله احبك و أعشقك و أموت فيك يا ترى كل هالمحبة تعرفين معانيها أنتي عندي اغلي من الروح أغليك كل ابتسامة عند بسمتك ما تساويها.
  • الي رجل عاشق مهما ابتعدت عن احضان عشقي ستبقى ساكن اوردتي ستبقى أسير هواي فأنت دائما تشعر بلهيب انفاسي وولعي بلهفتي عليك وشوقي إليك سأظل هنا في صفحة همسي اكتب إليك واهمس عن عشقي بلا اي تردد بلا توقف ساكتب واكتب عن جنون عشقي اعشقك.

اجعل من رسائل العشق الطويلة منبعاً للحب وشاركها على شكل منشورات او تغريدات او رسائل واتس اب.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. تهنئة خطوبة خالتي أقوى عبارات تهنئة لخالتي بالخطوبة 2024
  2. تهنئة خطوبة ابنتي الغالية أجمل عبارات خطوبة بنتي 2024
  3. تهنئة بنتي بالخطوبة أقوى تهنئة ام لابنتها بالخطوبة 2024
  4. تهنئة خطوبة ابني الغالي أفضل تهنئة خطوبة من ام لأبنها 2024
  5. رسائل تعزية بوفاة الزوجة أجمل تعزية بوفاة زوجتي 2024
  6. رسائل دينية قصيره جدا أجمل رسائل قصيرة للاصدقاء 2024
  7. عبارات عن الفراق بالانجليزي أفضل رسائل فراق بالانجليزي مترجمة 2024

زوار موقع مقالاتك الكرام في ختام مقالنا اليوم عن رسائل وكلمات رومانسية طويله وأيضا ذكرنا لكم أقوى رسائل رومانسية طويلة للعشاق 2024 نتمنى ان تكونو قد إستفدتم ويمكنكم مشاهدة المزيد عبر قسم رسائل وتهنئة.