رسائل للحبيب يوم الجمعة أفضل رسائل جمعة مباركة للحبيب 2024

mahmoud Rashwan

رسائل للحبيب يوم الجمعة أفضل رسائل جمعة مباركة للحبيب 2024، بحرفية عالية نُخصص لكِ أشكالاً ونماذج من اجمل رسائل للحبيب يوم الجمعة المباركة لتُشاركية لحظاتك الجميلة وشعورك تجاهه، فاختاري من رسائل للحبيب يوم الجمعة ما يرفع من شأنكِ في قلب الحبيب وتمني له الخير والصلاح والتوفيق والسعادة وكل شيء يسعد قلبه، فما الحب إلا دعاء ويفضل الدعاء في يوم الجمعه المباركه، وقد تمكنا اليوم وبشكل جميل من كتابة رسائل للحبيب يوم الجمعة حتى يتسنى لكِ العيش بسعادة مع حبيبك بيوم الجمعة المباركة، وتهنئية بالجمعة وتدعين له بكل ما يجعل السعادة تعانق قلبه وروحه، ابعثي له تهنئة في رسالة جميلة وكوني اقرب الناس الى قلبه.

رسائل للحبيب يوم الجمعة

من الجميل ان تكوني الحبيبة التي لا تنسى حبيبها من الرسائل والتهاني بيوم الجمعة المباركة، لأن التهاني والرسائل تُعتبر من الاساليب المُتخذه في عصرنا الحديث، وقد خصصنا لكِ رسائل للحبيب يوم الجمعة لتُعبري عن حبكِ له.

  • ضممتُ إسمكِ فِي دعائي وإني أُحبكِ وما الحُب ألا دُعاء، جمعة مباركة حبيب قلبي.
  • إجعَل جُمعتك جَامِعَة، إستغلها بِصِلَةِ رحّم قَدْ نَسِيَتْهَا، أَنْتَ لَا تَعَلم مَنْ يذهب أَوََلَا، أَسُوء النَّدَمِ فِي مَنْ ذَهَب حِينها سَوْفَ تَتَمَنَّى مَا لَا يَتَحقق. إِعْمل لِنَفْسُكَ مَا يَلِيق لأن الْحَسْرَات الْمُتَأَخرة قَاتِلَة.
  • “وَقَالَ رَبُّكُمُ اُدْعونِي أَسْتَجِبْ لكُم”، اللهمّ أنت القائل وقولك حق ووعدك حق.. اللهمَّ حقق لنا أمنياتنا.. يارب اجعل كل مادعيناه لك سراً وجهراً تكتبه لنا واقعاً تفرح به قلوبنا إنك أنت الكريم الرحيم، جمعة مباركة حبيبي.
  • جمعتك مباركة، اهتم بك لأني أحبك حبيبي.
  • يارب في الجمعة ساعة إجابة أنت أعلم بها، نسألك الطمأنينة لكل قلب خائف، والفرح لكل إنسان مهموم، جمعتك طيبة حبيبي.
  • كقلب امك احبك أخاف عليك من الطرق وقلة اكلك اقلق عندما اسمع نبرة حزن في صوتك وفي دعائي اسمك يسبق اسمي، طيب الله جمعتك حبيبي.
  • استنشق عبير الحياة و اجعل روحك تمتلئ بعبقها أنت جميل و حياتك جميلة فقط انظر لها كذلك، وثق بالله دائماً و أبداً، طيب الله جمعتك بالخير حبيبي.

تعرف أيضاً علي :- تهنئة عيد الميلاد للحبيبة أفضل كلمة في عيد ميلاد حبيبتي 2024

رسائل جمعة مباركة للحبيب

ففي يوم الجمعة يتبادل الاهل والاقرباء والاصدقاء التهاني والتباريك، ولكن العشاق هم اولى بهذا التواصل ولاسيما قلبين يحبان بعضهما البعض، وقد خصصنا رسائل للحبيب يوم الجمعة لتكوني اول من يشاركه لحظات الجمعة.

  • أردت فقط يا حبيبي إخبارك إنني أحبك نيابةً عن العالم وعن قسوته وعن كل مَن لم يقولها لك من قبل، أنا هنا والله معنا فلا داعي لأي شيء سوى الاطمئنان، جمعة مباركة عليك.
  • أحبك الله حب يغمر أهل السماء فيستغفرون لك ويغمر أهل الأرض فيدعون لك، جمعتك مباركة ﻃﻴﺒﺔ حبيبي.
  • أحبك الرحمن، وأنار صباح جمعتك بأنوار من سورة الكهف والرحمن، جمعتك مباركة حبيبي.
  • أحبّك وأتمنى لك الجنّه يامَن تقرأ هذا، جمعة مباركة حبيبي.
  • جعل الله لكم يوم الجمعة نورا ،وظهره سرورا وعصره إستبشارا ومغربه غفرانا وجعل لكم دعوة لا ترد ووهب لكم رزقا لا يعد و فتح لكم بابا إلى الجنة لا يسد، اللهم عطر جمعتنا بالإيمان و أنر قلبنا بالقرآن و أرزقنا من حيث لا نحتسب، فإن لها في قلبي محبة لا يعلمها الا أنت، جمعتك مباركة حبيبي.
  • اللهم في صباح يوم الجمعة خذ همي و هم من أحب، و ذنبي و ذنب من أحب، و تعبي وتعب من أحب، و أسعد قلبي و قلب من أحب، انت القادر على كل شيء يا رحيم، جمعتك مباركة حبيبي.

قد يعجبك أيضاً :- رسائل تهنئة الجمعة للاصدقاء أقوى رسائل يوم الجمعة للواتس 2024

رسالة رومانسية يوم الجمعة

لاشك ان الحب والغرام يعصرُ قلبكِ وتتمني لو انه بقربكِ الان، فليكن دعائكِ لله ان يجعل هذا الحب طاهراً وتمني للحبيب الخير والتوفيق ليشعر أنكِ حقاً من تكملي نصف قلبه، ابعثي له رسائل للحبيب يوم الجمعة واجعلية يشعر بالسعادة.

  • أريد أخبارُك بشي، لاتفسد يومُك أبداً لا لأي سبباً كان أجعل بسمتُك دائمة على وجهِك تجنب كُل صعُوبات الحياة تجنب كُل مايقلقُك أو يحزنُك أجعل يومُك يمضي بِسلام، وأخيراً حافظ على صلاتُك وأذكاركَ جيداً وحافِظ على قراءة القرآن ليِكتمل يومُك، جمعة مباركة مليئة بالحب.
  • أُحبك في الله واخاف عليك، أقم صلاتك ولاتتكاسل عنها فقد جاء الوعيد في القرآن لمن قصر في صلاته سهوا، فكيف بمن تركها عمداً، جمعتك مباركة حبيبي.
  • انت دعائي في كل صلاة في كل سجدة والذي أرفع له يدي إلى السماء ، يمتلأ صدري بأسمك في كل دعاء لعله يُصادف إجابة ، انت الذي رزقك الله أن يكون اسمك معلق بدعوتي مهما طالت ومهما ساءت الأحوال سأدعوا لك أولا ثم ادعي لنفسي، أنت الكلام المُردد في جوف روحي، أنت قَلبيِ و قلبيِ أنت، جمعتك مباركة حبيب قلبي.
  • لنصفي الثاني، في ودائعه وضعتك، أن لا يمسّك مكروه أبداً، وأن لا يُصيبك ضرّ فيصيبني ضعفُه، بين ثنايا روحي جعلتك، في قلبي وفي عقلي، وفي جوفي وضعتك، حفاظاً عليك لن أُخرجك، أنت في حفظّ الله وفي دُعائي وقلبي، طيب الله جمعتك بالخير حبيبي.
  • سأعشقك بـنبض صامت، فيكفي أن يخبرك ضجيج الشوق، الذي بـداخلي بأنني أعشقك حد الجنون، جمعتك طيبة مليئة بالحب والسعادة.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. تهنئة بيوم الجمعة للاصدقاء أجمل تهنئة للاصدقاء بيوم الجمعة 2024
  2. رسائل للاصدقاء يوم الجمعة أجمل رسائل لاصدقائي يوم الجمعة 2024
  3. رسائل عيد ميلاد احمد أقوى عبارات تهنئة عيد ميلاد احمد 2024
  4. تهنئة عيد ميلاد ابني البكر أفضل كلمات لأبني البكر بعيد ميلاده 2024
  5. رسائل عيد ميلاد بالانجليزي أفضل تهنئة عيد ميلاد بالانجليزي 2024
  6. كلمات عيد ميلاد شيماء أقوى رسائل عيد ميلاد بأسم شيماء 2024
  7. كلمات لزوجي في عيد الزواج أقوى رسائل لزوجي في عيد زواجنا 2024

وبهذا زوار موقع مقالاتك نكون إنتهينا من سرد مقال رسائل للحبيب يوم الجمعة وكذلك سردنا لكم أفضل رسائل جمعة مباركة للحبيب 2024 من خلال قسم رسائل وتهنئة فتابعونا.