رسائل عيد الزواج للزوج والزوجة أفضل رسائل تهنئة بعيد الزواج 2024

mahmoud Rashwan

رسائل عيد الزواج للزوج والزوجة أفضل رسائل تهنئة بعيد الزواج 2024، حيث أن الزواج هو مجرد انصرام من حياة قديمة بلا مسئوليات حقيقيه وبداية لحياة حديثة مليئة بالمسئوليات، وقد شرعه الله سبحانه وتعالي حتى يكمل الإنسان عن الفاحشة والعشق وتجنب السقوط في الرذيلة وايضاً للحفاظ على الجنس البشري من الانقراض، لذلك سوف نقدم لكم رسائل عيد الزواج للزوج والزوجة فتابعونا فيما يلي.

مسجات عيد زواج

  • زوجي الرائع الذي اعشقه كم هي الحياة جميلة معك كم تغمرني السعادة عندما أكون بجانبك تعانق عيني عيناك وترتشف شفتي شفتاك وتلمس يدي يداك وتخبرك نبضات قلبي كم اهواك حبيبي أشتاق لرؤيتك طول الوقت فأنا لا أطيق بعدك عني ولو للحظات دولي الجميل ظننت أن الدهر ينجح في تحويل مشاعر نحوك.
  • ولكن ارتفعت مشاعري بالحب والولاء فانت حبي وانت حبي وانت حبي وانت روحي وكياني ولي وحدي فانت انا وانا انت لك حبي زوجي الرائع الذي اعشقه لأنك الحب لأنك الروح التي أحب أن يبقي معها طول الوقت لأنك الزوج والرائع الذي اعشقه اقول من كل قلبي دمت لي يا حبيبي زوجتك المحبة كل عام وانت حبيبي.
  •  مفردات الحب لو نطقت ابيات الشعر لو غبت لو جفت الاحبار وعلا صوت الأوتار وفصحت الأشجار لتجد تعبيرا يبوح بهذه المشاعر التي يسوغها لك قلبي أثناء أعوام مضت لما وجدت فحبي لك مسجات عيد زواج.
  • أسمي من كتابته على ورق حبيبي كل عام وانت حبيبي كل عام وانت سعادتي كل عام وانت دولي المليء بالأمل احبك سأظل ارددها باستمرار أيما طالت الايام ومهما طال عمرنا سويا لك حبي وتقديري حبي الأبدي لو ان الانسان يهدى ثمنه لأهديتك الدنيا ومافيها.
  • ولكن عذرا ايها الغالي فهديت متواضعة ولكنها تحمل أسمي معاني الحب وأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة فقبلها مني تذكارا يوجد ما بقي من الدهر العاشقة هذه حروفي جمعتها لك من أوراق الخريف ووضعت عليها النقاط من أزهار الربيع لتتباهى بها بين المحبين رسائل تهنئة بعيد الزواج للزوج و الزوجة كلمات لزوجي في عيد زواجنا.
  • أزف إليك رونق المفردات بأروع الهمسات مع باقة من أجمل اللوردات احترت كثيرا فيما سأهديك بعيدك فقررت في النهاية أن أهديك فجري الباسم شوقي العارم وطلاسم قلبي الهائم سأهديك إياها بجوار أوراقي التي زينتها حروف اسمك فتلألأت من ضمن سائر الأوراق.

يمكنك قراءة :- رسائل عتاب للحبيب لعدم الاهتمام أقوى رسائل عتاب لعدم الاهتمام 2024

كلمات لزوجي في عيد زواجنا

  • سأبعث إليك بدعوة أطلب منك فيها حضور مراسم تتويجك ملكًا جميلاً للأبد على جميع أرجاء قلبي وسأرسم قبلة طفولية السمات على جبينك ثم سآخذك لشاطئ البحر الحزين الذي كان غالبًا يسألني عنك يراوح حينما لا تكون بصحبتي سأريك اسمك المنقوش على صفحات الرمال وعلى أسطر الغنيمات فقد كتبته آلاف المرات.
  •  ونثرت عليه ماء القمر إلى أن بات جزءا من ذرات الرمال وشقيقًا ندى الغيوم واليوم سأضيف لحروف اسمك كلمة انتظرت أيامًا كثيرة حتى أخطها لك كل عام وأنت بخير كل عام والحب يجمعنا رسائل عيد جواز للمتزوجين.
  • كل عام وأيامي تعشق وجودك بل يوميًا وكل لحظة وكل ثانية أنت حبيبي الى من احتارت المفردات ماذا تقول له وبأي أسلوب تهنئه وبأي اسم تناديه الى من سكن قلبي يا أغلى من روحي وملأ حياتي فرحة و سرور إللى حبي ورفيق دربي.

رسائل عيد الزواج للزوج والزوجة

ابعث لك اشواقي و قبلاتي الحارة عبر باقة من الورد الأحمر والياسمين العطر يذكي من الريحان متمنية لك ايام ملؤها الحب بقربي وبوسط ابناءك كل عام وأنت نجم يتلألأ في سماء حياتي، كل عام وأنت أمل السالف والحاضر والآتي، كل عام وأنت أعذب مفردات الصمت رسائل تهنئة بعيد الزواج للزوج والزوجة.

الجميل وأرق ألحان النايات كل عام وأنت أمير مملكتي الغالية وأسير قلبي المقفول وقمر القصص كل عام وأنت واقع في عتمة الزمان المزين بأصدق الخرافات، كل عام وحبك فيض الشوق والحنين الزاهي وكل العبارات، كل عام وأنت في دنياي إشراقة حب حديثة، كل عام وأنت في ناظري أحلام صباح سعيدة كل عام وأنت في جيدي أجمل قلادة كل عام وأنت حبيبي يا حبيبي.

  • أحر التهاني وأجمل وردتين نهديها لأجمل وأحلى عروسين مسجات عيد زواج رسائل عيد جواز للمتزوجين.
  • الزواج مقال الدين وأنتج وهو أحلى زوجين نبارك لأجمل عروسين كلمات لزوجي في عيد زواجنا.
  • ونتمنى لهم حياة مليئة بالرفاه والبنين البارحة إنوا اثنين واليوم صتوا واحد وبكرة تزيدوا واحد ورا واحد.
  • يا طير طاير بالأجواء ميل وغرد بأحلى غناء لأحلى زوجين رائعين بلغ سلامي بنقاء فرحك أنت وبس هليوم بالذات أحس كل العالم يقطن في عيد الورد وقلوب الحبايب والآهات.
  • والناس من فرحك وسعدك مساعيد لنوقد الشموع وننثر الزهور العطرة وتدق الدفوف احتفالا بزفاف (اسم العروس أو العريس).
  • يضرب الليل اطنابه ويفتح السهر ابوابه احتفالا بزفاف (اسم العروس أو العريس) عندما تبدأ الشمس بجمع خيوطها معلنه دخول قمر الليله بزفاف (اسم العروس او المعرس) المبارك، (اسم العروس او العريس) مثل القمر اليوم هلت كل عيون الناس علي النبي صلت.

يمكنك التعرف علي :- عبارات صباحية رومانسية قصيرة أفضل مسجات صباح الخير حبيبي 2024

أجمل رسائل عيد الزواج للزوج والزوجة

طير الفرح غنا وبديارنا علا وبعرسك يا (اسم المعرس أو العروسة) عساك تهنا مبروك لأجمل للعروسين (اسم المعرس اسم العروسة) مبروك يا (اسم العروسة او المعرس) ياقة العين ما احلاك مبروك والله بأجمل تحيه والمسك والطيب يا قلبي نقدمه هديه مبروك يا ” اسم العريس “عسى الله يرعاك وعسى حياتك كلها.

  •  سعيدة يراوح عسا الولي يتم فرحتنا وياك ياقاك رب البيت رازق عبيده يزهاك لبس البشت ياخوي يهزك يا أجمل شيء في حياتي واختك تراها بشوفتك هي سعيدة ألف مبروك تحلق فوق هامات ورؤوس العروس.
  •  والعبارات تنمق بعقود من ورود عطرة كل قلب حزين صار يخفق بدعاء في السجود رب بارك ووفق واجعل القادم سعود اختصمت أناملي مع أدمعي كل منهما يرغب في أن ينال شرف ومحبه تهنئتك.
  •  كل منهما يرغب في أن يهمس بحب لك بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير نبضات قلبي تهتف بكل دعوات الخير والنجاح لك ياقلب يا أغلى حبيبة تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل يا حياتي لتخط مفردات لتبقى في الفؤاد ذكريات سعيدة ولا أملك إلا بضع مفردات لترسم لك التهاني ياعبيبي.

إقرأ أيضاً :- رسائل عن الظلم والقهر أحلى رسائل ومسجات عن الظلم والقهر 2024

رسائل عيد الزواج للزوج والزوجة

  •  والتبريكات فأقول ألف ألف مبارك بكل ما يحمله اسمك () من معاني أسعدك يقلب الاله ووفقك ورزقك الذرية الصالحة التقية النظيفة هبة من ربنا ورب البرية تحية تقييم لذلك الفؤاد الطيب أخي عضدي وناصري لاغنى لي عنك رسائل تهنئة بعيد الزواج للزوج والزوجة رسائل عيد جواز للمتزوجين.
  •  أتم الله سعدك وأراح سرك بمن تقر عينك من زوجك ومحبوبك وجعل السكينة والطمأنينة في دارك الحديث ورزقك الولد الصالح والرزق المبارك الوفير اليوم يوم مغاير عالم مغاير تعيشين فيه مع من اخترت فبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  • نكتب والفرح يغمرنا ونسيم الشوق يملؤنا والاحرف تتراقص على الورق لنرسم لك اجمل لوحة فرحة بسمه ونقول للعروسين بارك الله لكما وبارك عليكما.
  • وجمع بينكما بخير (مباركة بمناسبة زواج صديقة أو شقيقة) أو يوجه لصديق أو اخ تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط مفردات لتبقى في الفؤاد ذكريات ولاأملك إلا بضع مفردات لترسم لك التهاني والتبريكات فأقول ألف ألف مبارك بكل ما يحمله اسمك

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. رسالة عتاب وزعل للحبيب أجمل رسائل عتاب وزعل مكتوبة 2024
  2. عبارات ورسائل عيد الأم قصيرة أقوى كلمات لعيد الأم قصيرة 2024
  3. رسائل رومانسية جامدة موت أحلى رسائل حب جامده طحن 2024
  4. رسائل حب للزوج المسافر أحلى رسائل شوق للزوج قصيرة 2024
  5. رسالة حب لزوجتي الغالية أجمل رسائل رومانسية لزوجتي 2024
  6. رسائل عتاب ولوم للزوج والحبيب أقوى رسائل عتاب قوية جدا للحبيب 2024
  7. رسائل رمضان لزوجة ابني أقوى تهنئة رمضان للكنة زوجة ابني 2024

وإلي هنا زوارنا الكرام نكون إنتهينا من تناول مقال رسائل عيد الزواج للزوج والزوجة وتناولنا أيضا رسائل تهنئة بعيد الزواج على موقع مقالاتك من خلال قسم رسائل وتهنئة.