رسائل رمضانية للواتس اب أجمل تهنئة رمضان للواتس اب 2024

Ahmed Halim

رسائل رمضانية للواتس اب أجمل تهنئة رمضان للواتس اب 2024، هذه رسائل رمضانية للواتس اب تهنئة عبارات لأيام رمضان خاصة ببرنامج الواتس اب و مجموعات الواتس اب ففي هذا الموضوع وضعنا لك رسائل من نسمات رمضان وأحكامه ومواعظه ونُصح في شهر رمضان وما يجب علينا فيه، يُمكنك بهذه الرسائل أن تهنئ أحبابك بمناسبة شهر رمضان وفي نفس الوقت مشاركة معهم أجمل رسائل رمضانية للواتس اب الخاصة بك مع كتابة آخر الرسائل رمضان مبارك أو عبارة أخرى.

رسائل رمضانية للواتس اب 2024

شارك اليوم أجمل رسائل رمضان للواتس اب مع الأصدقاء أو عبر مجموعات الواتس اب والأهل والعائلة فهي مناسبة جداً حلول شهر الخير والبركة شهر رمضان الفضيل.

  • احلى لحظات رمضان بكاء القائمين دعاء الصائمين خشوع الذاكرين رحمة المؤمنين الإحسان للمساكين تلاوة القارئين فكونوا منهم.
  • كان السلف رحمهم الله بعيد رمضان يدعون الله أن يتقبله منهم لستِّ أشهر ثم في الست أشهر الباقية يدعونه أن يُبلغهم رمضان القادم فانظر لمدى استشعارهم لمكانة رمضان وأيامه الغالية.
  • “كانُوا قليلاً مّن اللّيل ما يهجعون وبالأسحار هم يستغفرون” أولئك هم الذين يقومون في جنح الليل والناس ﻧﻴﺎﻡ يناجون الواحد الديان.
  • اللهم وفقنا لمرضاتك واعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
  • كل الأوقات في رمضان تتسابق بالأجمل هناك قرائه تريح النفس هناك صلاة تصدح في آواخر الليل هناك دعاء هناك وهنا.
  • رمضان نسيم بارد شهر هادئ طاقة روحانية عالية حب وتواصل انسجام مع الخالق دعاء ومناجاة العيون تدمع للقاء الحبيب.
  • رمضان لن يسبقني إلى الله أحد ذهبت عنا أيام كثيرة ولم يتبقى إلا أيام قليلة ليقبل رمضان ثم يذهب ويعود لكن أنا وأنت لو ذهبنا لن نعود ولن يكون المفيد لنا إلا أعمالنا إن كانت صالحة فنحن فائزون وإن لم تكن صالحة فنحن إلى الجحيم محشورون.

تعرف أيضاً علي :- رسائل عيد ميلاد حبيبتي أفضل كلمات لعيد ميلاد حبيبتي 2024

تهنئة رمضان للواتس

  • من القلب إلى القلب صاحب من تصاحب فوالله الذي على العرش استوى لن يصاحبك في قبرك إلا صاحب واحد عملك الصالح فأحسن صحبته في الدنيا يحسن صحبتك في قبرك هُموم الحياة ثقيلة ومشاغلها كثيرة فاحرص أن يكون أبلغ همّك فيها كيف ترضي الله وكيف تسلك طريق تقواه.
  • من أوى إلى الله آواه ومن فوض أمره إلى الله كفاه ومن باع نفسه إلى الله اشتراه فطوبى لمن آواه ربه وكفاه واشتراه فرضي عنه وأرضاه مبارك عليكم الشهر.
  • اللهم إنا نسألك في هذا اليوم سترا يحجب ما اقترفناه وعلما يزيل ما جهلناه ورزقا يفوق ما تمنيناه وصحة تحفظنا مما خشيناه وقناعة تغنينا عمّا فقدناه طابت أيامكم ولياليكم بذكر الله وفى معية الله دائما رمضان كريم.
  • مضى يومه الأول والثاني والثالث ورابع وها هو اليوم الخامس قرب على الانتهاء أرأيتم ما أعجله فيا رب أكرمنا باستغلال ساعاته وثوانيه في طاعتك اكثرو الطاعات و الدعوات فإن ضيفكم عجول اللهم إني أسالك حُسن الصيام وحُسن الختام ولا تجعلني من الخاسرين في رمضان اللهم اجعلنا ممن تدركهم الرحمة والمغفرة والعتق من النار.
  • لا تخبر الناس كم تحفظ وكم تقرأ من القرآن دعهم يرون فيك قرآنا أطعم جائعا ارحم يتيما سامح مسيئا علّم جاهلا بر والديك وصل رحمك ابتسم للجميع فليس العبرة أين وصلت في قراءة وحفظ القرآن إنما أين وصل القرآن فيك رمضان كريم.

كلام رمضاني للواتس اب

  • تجدها جاءت في وسط آيات الصيام، مشعرة بأهمية الدعاء في رمضان وأثره ثم تأمل هذا الشرف الذي ألبسك الله إياه إذ نسبك سبحانه إلى نفسه بقوله عبادي فأي كرم سيناله العبد من سيده وأي قرب أعظم من قرب الله منك وما ظنك بعطاء أعظم قريب كما أن ليالي رمضان من أطيب ليالي العام ومن أحرى الأزمنة بإجابة الدعاء لذا كان من المناسب ورود هذه الآية ضمن آيات الصيام وبعد ذكر مقصده وأحكامه لذلك فعلينا ألا نغفل عن الدعاء في هذا الشهر الفاضل.
  • صوم صلاة هي طقوس شهر رمضان فلنحسن استقبال شهرنا كما يليق به ويليق بنا.
  • في هذا الشهر المسلم يحرص على تقديم ما يستطيع من الخير في شهر الخير تعليم علم دعوة صادقة تفطير نوافل قراءة قرآن دعاء ذكر.
  • لو عشت حياتك كأنك في رمضان ستجد الآخرة عيد تستحق التأمل.
  • لماذا نفوسنا ارتاحت في رمضان لأننا انشغلنا بالغاية التي من أجلها خلقنا راقت لي.
  • قال الإمامُ ابن القيم رحمة الله: والصائم هو الّذي صامت جوارحه عن الآثام ولسانه عن الكذب والفحش وقول الزور وبطنه عن الطعام والشراب وفرجه عن الرصف فان تكلم لم يتكلم بما ﻳﺠﺮﺡ صومعه وان فعل لم يفعل ما ﻳﻔﺴﺪ صومه فيخرج كلامه ﻛﻠُّﻪ ﻧﺎﻓﻌﺎ صالحاً وكذلك أعماله ﻓﻬﻲ بمنزلة الرائحة الّتي يشمها من جالس حامل المسك كذلك من جالس الصائم انتفع بمجالسته وأمن فيها من الكذب والفجور والزور والظلم ﻫﺬﺍ ﻫﻮ الضّوم المشروع لا مجرد الإمساك عن الطعام والشراب الصوم هو صوم الجوارح عن الآثام وصوم البطن عن الطعام والشراب فكما أن الطعام والشراب يقطعه ﻭﻳﻔﺴﺪﻩ ﻓﻬﻜﺬﺍ الآثام ﺗﻘﻄﻊ ثوابه ﻭﺗﻔﺴﺪُ وثمرته ﻓﺘُﺼﻴّﺮﻩ بمنزلة من لم يصُم.

يمكنك الاطلاع علي :- بوستات عيد ميلاد حبيبي أحلى بوستات عيد ميلاد للحبيب 2024

رسائل رمضانية للواتس اب قصيرة

  • حصنوا أنفسكم بالأعمال الصالحة والصدقة والاستغفار والذكر في رمضان جاهد نفسك قدر استطاعتك واغسل قلبك قبل جسدك ولسانك قبل يديك وأفسد كل محاولاتهم لإفساد صيامك واحذر أن تكون من أولئك الذين لا ينالهم من صيامهم سوى العطش والجوع.
  • بدأتُ أنزعُ الأشياء من قلبي بهدوء حتى إذا ما بدأ رمضان أصبح القلب خال إلاّ منك يا الله.
  • ضيف كريم من رب كريُم بعد أيام س يطرق الباب يبحث عن كل من تاب لله وأناب فأحسنوا ضيافته يا أولي الألباب.
  • شهر الصوم بعدهُما فلا تصيره شهر تضييع وعصيان واتلوا القران ورتل فيه مجتهدا فإنه شهر تسبيح وقران كم كنت تعرف ممن صام من سلف من بين أهل وجيران وإخوان
    أفناهم الموت واستبقاك بعدهم حي فما اقرب القاصي إلى الداني اللهم بلغنا شهر رمضان اللهم بلغنا شهر رمضان اللهم بلغنا شهر رمضان وأعنا فيه على الصيام والقيام واجعلنا فيه ووالدينا من عتقائك من النار.
  • وا شوقاه إلى رمضان أقبلت نفحات الجنان غلقت أبواب النيران ف لنجتهد ف لنجتهد لعله آخر رمضان.

شاهد أيضاً :- تهنئة صديقي في عيد ميلاده أفضل عبارات للصديق في عيد ميلاده 2024

رسائل دينية رمضانية للواتس

  • شيء بسيط تكسب به أجرا كثير الدال على الخير كفاعلة لاتدع غيرك يلون حياتك هذا جدول يمكنك بإذن الله من ختم القرآن أربع مرات بقدر ختمة لكل أسبوع روعه وثواب شهر رمضان
    ١-السبت البقرة إلى آل عمران
    ٢-الأحد آل عمران إلى المائدة
    ٣-الإثنين الأنعام إلى التوبة
    ٤-الثلاثاء يونس إلى النحل
    ٥-الأربعاء الإسراء إلى النور
    ٦-الخميس الفرقان إلى سبأ وفاطر
    ٧-الجمعة يس إلى الحديد
    ٨-السبت المجادلة إلى الناس
    الجدول أرسلوه فضلا وليس امرا جزا الله خيرا من ساهم في نشرها.
  • نسمة تذكيرية عن عبادة بن الصامت أن رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم قال يوما وحضر رمضان ” أتاكم رمضان شهر بركة , فيه خير يغشيكم الله فينزل الرحمة ويحط بها الخطايا ويستحب فيها الدعاء ينظر الله إلى تنافسكم ويباهي بكم الملائكة فأروا الله من أنفسكم خيرا فإن الشقي كل الشقي من حرم فيه رحمة الله”.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. أفكار هدايا للبنات الصغار أجمل هدايا أعياد الميلاد للبنات 2024
  2. رسائل صباح الخير حبيبي الغالي أحلى رسائل صباحية للحبيب 2024
  3. بوستات عيد ميلاد مكتوبة لنفسي أنا أفضل تهنئة عيد ميلاد لنفسي 2024
  4. عبارات صباحية رومانسية أقوى مسجات صباحية للحبيب قصيرة 2024
  5. رسائل صباح الخير حبيبتي أفضل عبارات صباحية رومانسية لحبيبتي 2024
  6. عبارات عن عيد ميلاد صديقتي أجمل تهنئة عيد ميلاد صديقتي 2024
  7. رسائل تهنئة بالعام الجديد للحبيب أفضل تهنئة بالعام الجديد للأصدقاء 2024

وفي ختام رحلتنا اليوم مع مقال رسائل رمضانية للواتس اب وكذلك ذكرنا لكم أجمل تهنئة رمضان للواتس اب 2024 عبر موقع مقالاتك من قسم رسائل وتهنئة نتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم.