رسائل دعاء يوم الجمعة لابي أفضل تهنئة ودعاء للاب يوم الجمعة 2024

mahmoud Rashwan

رسائل دعاء يوم الجمعة لابي أفضل تهنئة ودعاء للاب يوم الجمعة 2024، اجمل رسائل دعاء يوم الجمعة لابي تبعث السعادة والراحة في قلبه وتشرح صدره باليقين، كما وضعنا رسائل دعاء يوم الجمعة لابي المتوفي لينال دعوة منك في افضل الأيام عند الله، ففي يوم الجمعه المباركة يستعد الابناء والبنات الى مشاركة والدهم رسائل جميلة تحمل أسمى معاني الحب والبرّ والطاعة، وليس ماهو اقوى من مشاركتة الدعاء الذي يمسح على قلبه ويريحه، وبين يديك رسائل دعاء يوم الجمعة لابي الغالي التي تناسب حجم المحبة للاب ومكانتة ودوره البارز.

رسائل دعاء يوم الجمعة لابي

مع اقتراب كل جمعة يفضل عليك كإبن او ابنة القيام بالتواصل مع الأب ومشاركتة الدعاء الذي يجعله سعيداً ومطمئناً، وقد قمنا بوضع رسائل دعاء يوم الجمعة لابي لتختار الرساله المناسبة التي تزرع بذرة الحب والحنان.

  • اللهم في يوم الجمعة إني اسألك السعادة لأبي و أمي و راحة البال و الشفاء من كل داء و طول العمر على الطاعة بلا شقاء و أرزقني برهم و أرزقني رضاهم اللهم إني اسألك لأبي و أمي الفرحة الدائمه و اجعل ما اصابهم من ألم في الدنيا بدرجات عليا من الحسنات عندك يا كريم.
  • ربي أنها يوم الجمعة فاكتب لابي السعاده والنور في حياته وطريقه اللهم احفظة لنا ولا تريني فيه اي بأس يؤلمني فيه.
  • اللهم في يوم الجمعة احفظ لي امي و ابي ولا تريني فيهم اي مكروه اللهم زد أمي و أبي عمرا وعافيه اللهم أبعد عن أمي و أبي متاعب الدنيا ولا تذقهما دموع الضيق اللهم بحجم سمائك ارح قلبهما وأسعدهما سعادة لا تفنى ولا تزول.
  • اللهم في يوم الجمعة احفظ لي مبسم أبي و قلب أمي و فرحه أخواتي وسعادة اخي ومن يعز على قلبي، اللهم إني استودعتك أرواحا احبها و أخشى عليها أكثر من ذاتي.
  • اللهم في يوم الجمعة احفظ لي ابي فهو عينا أرى بها محاسن الحياة دائما، اسالك ياربي ان تحفه بالراحه من حيث لا يحتسب يارب العالمين.
  • في يوم الجمعة اللهم احفظ لي أمي و أبي أينما حلت خطاهم، اللهم إني أستودعتك حياتهم وصحتهم وسعادتهم فعندك يارب لاتضيع الودائع.
  • اللهم في يوم الجمعة احفظ لي امي و ابي ولا تريني فيهم اي مكروه. اللهم زد أمي و أبي عمرا وعافيه اللهم أبعد عن أمي و أبي متاعب الدنيا ولا تذقهما دموع الضيق، اللهم بحجم سمائك ارح قلبهما وأسعدهما سعادة لا تفنى ولا تزول.

تعرف أيضاً علي :- رسائل عن ظلم الحبيب وأفضل رسائل ظلم الزوج لزوجته 2024

دعاء يوم الجمعة للاب الحي

يشعر الآباء بالسعادة الحقيقية حين يفتح هاتفة كل جمعة وفيها رسالة منك تتمنى له الخير والسعادة والتوفيق، فلا تهمل هذه الطريقة لجعل والدك سعيداً كل جمعة، وقد سعينا لتسهيل عملية التواصل معه ووضعنا رسائل دعاء يوم الجمعة لابي العزيز.

  • اللهم في يوم الجمعة اعطي القوة لابي واعطيه الصبر والسلوان ورضاك يا رب العالمين يا مفرج الهموم فرج هم ابي وادخل السعادة والسرور في قلبه.
  • في يوم الجمعة أسأل الله ان يحفظك من كل سقم وان يمتعك بالصحة والعافية يا أبي نور طريقي وضياء عتمتي ومتعة حياتي لا حرمني الله منك ولا من رفيقة دربك امي كم افتخر بأنك أبي.
  • اللهم في يوم الجمعة احفظ لي مبسم أبي و قلب أمي و فرحه أخواتي وسعادة اخي ومن يعز على قلبي، اللهم إني استودعتك أرواحا احبها و أخشى عليها أكثر من ذاتي.
  • في يوم الجمعة اللهم ف هذا اليوم العظيم فرج هم أبي اللهم انت وحدك تعلم حجم الضيق في صدر أبي و وحدك تعلم اسبابه يارب افرج همه واشرح صدره اللهم إني أعوذ بك من قهر يؤلمه و هم يحزنه و فكر يقلقه اللهم أرح قلب ابي و فرج همه.
  • انت يا أبي كطمأنينة الصلاه، ك ارض احياها المطر، ادامك الله تاجا على رأسي، طيب الله جمعتك ورزقك القبول والسعادة.

شاهد أيضاً :- عبارات عن مساء الخميس أقوى رسائل ليلة الخميس للمتزوجين 2024

تهنئة ودعاء للاب يوم الجمعة

تختلف الرسائل المتبادله بين الابناء او البنات ووالدهم، فالبعض يتحدث معه دون فائدة، والبعض الآخر لا ينساه من الدعاء كل جمعه، وهذه من افضل الوسائل التي تسعد قلبه، لذا خصصنا مجموعة من رسائل دعاء يوم الجمعة لابي حتى لا يعيقك شيء في التواصل معه.

  • وفي هذه الجمعة، اسألك يالله ان تحفظ لي أبي فأنه سندي في هذه الدنيا وعوني بعدك، اللهم احفظه بحفظك واحرسه بعينك التي لا تنام، ابي عطر الله جمعتك بالذكر والطاعات.
  • إليك يا أبي إليك يا سندي في هذه الحياة إليك يا من زرعت في قلبي طموحا صار يدفعني نحو الأمام إلى مستقبل ناجح، أحبك يا أبي جداً، انار الله جمعتك بخير الامنيات ورزقك التوفيق والسعادة.
  • أبي العزيز، كم أنا فخورة بك، و فخورة أنني أنتمي إليك دمت عزيزي وعزتي وعزي فأنت حبيبي الأول، وعيني الثالثه، وملجأي بعد الله، طاب بك العمر ياسيد الرجال، جمعة مباركة معطرة بذكر الرحمن ابي.
  • لو ان كل الأكتاف مثل كتف أبوي لطابت الأرض، اللهم سندي وضلعي الثابت نجمي ألمفضل معلمي ألأول، احفظه لي وارزقة الخير والسلامة والعافية، طابت جمعتك ابي ودمت لي ذخرا مدى الحياة.
  • جمعة مباركة ابي الغالي، فأنت سندى واتكائي وعمقي وقوتى وملكي وظلعي الثابت الذى لا يميل، ابى الله يحفظك لنا يا تاج رؤوسنا.
  • إليك يا أبي الحبيب، أبعث باقات حبي وعبارات نابعه من قلبي واقولك لك جمعة مباركة طيبة مليئة بالسعادة والطاعات.
  • أبي يا جنة الدنيا، اشتقت اليك يا حبيبي، ادامك الله لي يا نور عيني، جمعة مباركة بكل ما تحملة المعاني.

قد يعجبك أيضاً :- رسائل جريئه قبل النوم أفضل رسائل شوق جريئة قبل النوم 2024

كلمات عن الاب المتوفي يوم الجمعة

يظلّ الأب ساكناً في القلب حتى وإن مضى الوقت، يبقى في الاعماق ولا شيء يُزيله، ولكن حين تتذكره هل تدعو له، هل تشارك من حولك الدعاء له ليكونوا عوناً لك، فلا تدع والدك وحيداً دون رسائل دعاء يوم الجمعة لابي المتوفي الموضوعة بين يديك.

  • اللهم في يوم الجمعة ارحم من صعدت اليك روحه وبقى ذكره في قلوبنا اللهم اغفر لأبي واجعل قبره روضة من رياض الجنه اللهم وسع مدخله ونور قبره واجعل ذكره دائم في قلوبنا ياربقلب أحمروجه يبكى بشدة اللهم بلغ دعائي لابي اللهم بلغه اني ادعوله في كل وقت وانه مازال في قلبي وعقلي ولساني لن يترك ذكره الطيب، اللهم اغفر لأبي وارحمه رحمة ملء السماوات والارض، اللهم ارزقه الجنة واجعله خالدا مخلدا فيها يارب العالمين.
  • لا تقل مات ابي ولكن قل هدم سور عظيم كان يرد عني متاعب الحياه اللهم في يوم الجمعة اجعل أبي من الضاحكين المستبشرين الغارسين من ثمار جنتك الشاربين من حوض نبيك ربي اغفر له و ارحمه برحمتك ياربب.
  • لأبي وجميع المسلمين في يوم الجمعه اللهم ارحم اغلى من فقدت في هذه الدنيا اللهم انر قبر ابي واغفرله اللهم اكرم نزله و وسع مدخله اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه واجمعنا به في الجنه النعيم برحمتك يا ارحم الرحمين.
  • اللهم في ظهر يوم الجمعة برد على قبر أبي واجعل قبره بردا وسلاما، واجعله فى جنان الخلد ينعم برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • في يوم الجمعه اللهم أنر قبر وضعت فيه قطعه من قلبي اللهم إرحم أبي وأجعل المسك ترابه وأجعل قبره روضه من رياض الجنه الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناتك اللهم برد عليه واوسع مدخله ونقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم امين.
  • فى يوم الجمعة اللهم اجعل قبر أبى طريقا ممهدا مفروشا بالنعيم وكل دعوتنا تصل به إلى باب الفردوس الاعلى فى جناتك يا رب العالمين.
  • اللهم في يوم الجمعة ارحم ابي واجعل له حياة أجمل بجنتك وأجعل قبره نورا وضياء اللهم أرحمه برحمتك التي وسعت كل شي وأرزقه سعادة أبديه في جنتك.
  • اللهم في يوم الجمعة أرحم روحا نقية كسرنا غيابه وأوجعنا رحيله اللهم انر قبر أبي كما كانت أبتسامته تنير قلوبنا اللهم أرحمه وأغفر له وأجمعنا به في جنتك اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة و ارزقه بنور لا ينقطع أبدا و أنهارا من الحسنات جاريه إلى يوم القيامة.

ما اجمل ان يبقى والدك مُخلداً في قلبك لا تنساه من الدعاء، ويفضل الدعاء في يوم الجمعة للاموات، ومن هذا المنطلق قمنا بوضع رسائل دعاء يوم الجمعة لابي المتوفي لتتذكره وتُذكر به من حولك لعل دعوة تصيب سهم الرجاء ان شاء الله.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. رسائل شكر وعرفان بالجميل أقوى عبارات شكر وعرفان 2024
  2. عبارات تهنئة نجاح للواتس أجمل رسائل تهنئة بالنجاح للواتس 2024
  3. رسائل تهنئة صباحية للحبيب أجمل تهنئة صباحية للواتس اب 2024
  4. رسائل مسائية لصديق غالي أفضل تهنئة مساء الخير للاصدقاء 2024
  5. عبارات تهنئة بالنجاح في العمل أجمل تهنئة نجاح في العمل 2024
  6. تهنئة تخرج لصديقتي أفضل كلام لصديقتي بمناسبة تخرجها 2024
  7. كلمات بمناسبه تخرجي من الجامعة كلمات بمناسبه التخرج والوداع 2024

وبذلك نكون قد إنتهينا من مقال رسائل دعاء يوم الجمعة لابي وقمنا أيضا بذكر أفضل تهنئة ودعاء للاب يوم الجمعة 2024 في موقعنا موقع مقالاتك فتابعونا للمزيد عبر قسم رسائل وتهنئة.