رسائل حب للزوج جريئة أجمل رسائل حب للمتزوجين قوية 2024

mahmoud Rashwan

رسائل حب للزوج جريئة أجمل رسائل حب للمتزوجين قوية 2024، الحياة الزوجية هي أساس المعيشة والحياة حيث بها تتكون الأسرة وتنتج منها أطفال يكونوا قدوة للمجتمع ولابد من الزوج مراعاة زوجته وكذلك لابد من الزوجة مراعاة زوجها وهذا ما سنعرفه من خلال رحلتنا اليوم مع الرومانسية والأدب الجميل والكلام الرقيق المحب الذي يجتمع حوله القلب ويغوص في الروح من خلال موضوع اليوم والكثير من رسائل حب للزوجة رومانسية وجريئة قد تضفي علينا المزيد من المشاعر.

رسائل حب للزوجة رومانسية وجريئة

  • خيالك في عيني وذكرك في فمي ومثواك في قلبي فاين تغيب فالثم فاهو كي تزول صبابتي فيشتد ما لقى من الهيمان ولم يك مقدار الذي بي من الجوى ليشفيه ما ترشف الشفتان كأن فؤادي ليس يشفي غليله سوى أن يرى الروحين يمتزجان.
  • جيت أبغى أبوسك احترت أبوسك فين كل ما فيك مغري وفتان جيت ابغى امصك احترت امصك فين كل ما فيك يستاهل شفاتي وجسمك يستاهلني جيت أبغى أضمك احترت كيف أدفييك وأضمك بشويش ولا بقوة وأدفيك عن برد الشتاء جيت أبغى اشبك ايدي بأيديك اشتبكت الأصابع مع بعض واختلفوا أصابعي باصابعك عالقين ببعض جيت أحط جسمي على جسمك لقيت الدفأ والحنان.
  • ودي أضمك، وتحرقني بجمر حضنك، وأنسى نفسي بوجودك ..وأعيش دنيا مرساها عيونك وأرجع .. أضمك وأضمك وأضمك !! وتسألني: حبيبي لايكون مليت ؟! وأقولك: تووووووني حبيبي! ترى من حضنك ما ارتويت !! أنا بعدك مثل وردة، نمت في آخر البستان تناسوها ولا اسقوها وبرد الشتاء موتها أنا بعدك، مثل قريه ما بها سكان هجرها الماء ولا جاها وسوء الحظ حالفها أنا بعدك .. مثل قصه بلا عنوان أضاعوها وكاتبها قضى عمره يألفها !!!!! لا جيت صوب الورد ودك تلمه ما تدري إن الورد وده يلمك ؟!! لا صار بين أيدك ورد تضمه أنت تشم الورد ؟! ولا يشمك ؟!؟ يااااا بعد كل الورد .. خاله، وعمه يا بعد منهو في عيونك يضمك في ذمتك .. في ذمتك .. قلت ذمه.

إنت تلم الورد؟ … ولا يلمك؟ أحبك .. والله أحبك متى تفهم وأنا أفهمك؟!؟ أقول أحبـ ـ ـ ـــك أحبـ ـ ـ ـــك ولا انت محرك إحساسك !!!! أخذت الكأس أبي أشرب .. وكنت من العطش ميت وساعتها تذكرتك ..وبانت صورتك بالكأس !! نسيت أشرب .. ونسيت إني من العطش ميت.

رسائل حب للزوج جريئة

حيث كما يوجد للزوجة رسائل حب للزوج جريئة ما يلي:

  • للزوج أراك طفلك عند الحب وأبي عند ضعفي وأخي عند شجاري وكل البشر عندما اجتاحك لذا أحبك كثيرًا.
  • اللهم ما بقلب حبيبي، اللهم حقق له كل ما تمنى، اللهم أسعده بالشيء الذي انتظره طويلاً، اللهم زوجي وما تمنى.
  • كلمة أحبك غاليه بين الأحباب لا قالها حبيبي أحس بغلاها كن العسل من شفته فوقها ذاب زود على كلمة أحبك حلاها.
  • اللهم هو حبيبي وصديقي وماما وراحتي، اللهم احفظ لي زوجي وأطل بعمره ولا تحني له ظهرًا واسعده ضعف ما أسعدني.

تعرف أيضاً علي :- رسائل رمضانية للاب أجمل معايدات رمضانية للاب 2024

رسائل حب للزوج جريئة قوية

هناك بعض رسائل حب للزوج جريئة وهي كما يلي:

  • زوجي حبيبي أنت برفقتي وهذا ما يسمى بالسعادة فوجودك هو السعادة بذاتها دمت لي كل الأيام.
  • اللهم ما بقلب حبيبي، اللهم حقق له كل ما تمنى، اللهم أسعده بالشيء الذي انتظره، اللهم زوجي وما تمنى.
  • زوجي أنت أغلى شيء عندي في الحياة والدنيا كلها وأنت اللي من غلاك تعادل عيوني أحبك أعشقك أموت فيك.
  • زوجي العزيز استعيذ بالله من دنيا تخلو منك وإن الله يحفظنا من أعين الحاسدين وشر الحاقدين وان الله يمدنا بالعمر ولا يفرقنا واستودع الله أنفسنا وعائلاتنا من كل مكروه.

رسائل حب للمتزوجين قوية

حيث يوجد رسائل للمتزوجين مشتركة بين الرجل والمرأة ومن هذه الرسائل ما يلي:

  • تعال أغفى على صدري مودع زحمة الإرهاق تعال بخاطري لهفة تزيد فيني إرهاقي تعال وعانق إحساسي مدام إن غرامك فاق سكنت القلب والأعماق إلا قل لي وش الباقي؟
  • الحب يا حبيبتي قصيدة جميلة مكتوبة على القمر الحب مرسوم على جميع أوراق الشجر . . الحب منقوش على ريش العصافير، وحبات المطر لكن أي امرأة في بلدي إذا أحبت رجلا ترمى بخمسين حجر .
  • ودي أضمك .. وتحرقني بجمر حضنك .. وأنسى نفسي بوجودك .. وأعيش دنيا مرساها عيونك وأرجع .. أضمك وأضمك وأضمك !! وتسألني: حبيبي لا يكون مليت ؟
  • ! وأقولك: لاااااا حبيبي! ترى من حضنك ما ارتويت !! خذني بحنانك .. وطف البرد بعظامي .. يمكن بحضنك أنام الليل وأحكي لك !! محتاج أسافر بعيد فيك بأحلامي. وأنزل بصوتي على شاطئ مواويلك !! وأحط راسي بصدرك شوق وهيامي وأترك خفوقٍ تعذب فيك .. يشكي لك !!

قد يعجبك أيضاً :- رسائل تهنئة قرب رمضان أقوى رسائل بقدوم شهر رمضان 2024

رسائل حب جريئة قبل النوم

يوجد رسائل عامة مليئة بالحب والكلمات الجريئة وتستخدم قبل النوم ومنها ما يلي:

  • إذا كان الهوى دنيا أنا بسكن نواحيها وبزرع لك ورود الغلاء وماي العين يسقيها وببني مسكن عالي على أطيب أراضيها وبفرش لك من آمالي دروب دوم تمشيها وبقطف من السماء نجمه على دارك بخليها.
  • يقولون إني طماعة وأنا ما طلبت إلا اكون عين كل من يشوفك بعينه اكون ذاك الهوى بجوفك اكون دمك في وريدك أكون عندك وقبلك وبعدك وحولك ويا ليت لو تسمح اكون في حلمك وعلمك عاد بذمتك أنا طماعة؟؟؟
  • أرجع وأقول إن ما صفا الوقت وشلون؟؟ “إن غبت عني عشت عيشة نكااااده” وإن مت قبلك مت ماني بمحزون يكفي بقربك ذقت “طعم السعادة” وإن مت قبلي خافقي معك “مدفوووون” عن الثرى جعله “لراسك وساده
  • ” قلبي المجروح من بعدك عطيب ومن عقب فرقاك قلبي ما قوا الجروح اليوم ما ظني تطيب غير لا صرنا أنا وأنت سوآ ما يطيب الجرح لو جبت الطبيب صار شوفك هو حياتي والدواء كل همي ما أبيك عني تغيب كن شوفك صار للخافق دوا.

شاهد أيضاً :- حالات دينية جميلة جدا أحلى حالات واتس دينية مؤثرة مكتوبة 2024

رسائل شوق قوية جدًا

بعض الرسائل القوية والتي تعبر عن الشوق والمحبة وتستخدم في أوقات تزيل بها الخلافات ومن هذه الرسائل ما يلي

  • أحبك بجنون خليهم يدرون وش بيسون ها ها ها من البحر يشربون أحبك يالمشتاق.
  • آآآآه لو تدري بـ قلبي وشـ يقول ؟؟ يوم تقطع خطوتك ” حبل الوصال ” تشهق أنفاسي ويملكني الذهول !! وتترسم في نظرتي كلمهـ ” تعال ”.
  • هـذا الحـنان الـلي له الـقـلـب محـتاج أرجـوك زيـــد بالعـطـاء وأحـتـويـني وأن كان شفت في وصالي لك إحراج فـي صمت أحبك بين قــلبي وبــيــن.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. رسائل تهنئة رمضان لخالتي أفضل رسائل رمضان لخالتي 2024
  2. تهنئة قرب شهر رمضان أحلى كلام عن قرب شهر رمضان 2024
  3. عبارات عن قرب رمضان أفضل عبارات عشان رمضان قرب 2024
  4. عبارات عن قدوم رمضان أجمل تهنئة قدوم رمضان 2024
  5. كلام عن رمضان للواتس أجمل كلام عن شهر رمضان 2024
  6. عبارات عن رمضان قصيرة أفضل عبارات رمضانية قصيرة 2024
  7. رسالة تهنئة بحلول رمضان أجمل تهنئة حلول رمضان 2024

 

وفى اخر مقالنا عن رسائل حب للزوج جريئة وأيضا عرضنا لكم أجمل رسائل حب للمتزوجين قوية 2024 على موقع مقالاتك من قسم رسائل وتهنئة نتمنى لكم الإستفادة الكاملة.