رسائل تهنئة يوم الجمعة المباركة أجمل تهاني يوم الجمعة المباركة 2024

mahmoud Rashwan

رسائل تهنئة يوم الجمعة المباركة أجمل تهاني يوم الجمعة المباركة 2024، همسات جميلة من تهنئة يوم الجمعة المباركة لكل من تحبهم في الله من الاهل والاصدقاء والاحباب وأي شخص اخر.

ستزرع البسمة الى وجوههم، وستمتلئ الجمعة بالسعادة والفرحة، فالتواصل بيوم الجمعة المباركه من اهم الامور التي تقوي العلاقات بين افراد المجتمع، فالأثر الذي تتركه في قلب احدهم لن يذهب سدى، سيكون مُمتداً وعميقاً الى عدّة ازمان، وقد وضعنا لك تهنئة يوم الجمعة المباركة لتُشاركها في رسائل او حالات وغيرها من الاشياء الجميلة، فهي ممزوجة بالامنيات والدعوات الربانية.

تهنئة يوم الجمعة المباركة

يتسابق الكثير الى صياغة التهاني الجميلة والجديدة كليا، ويحبون الشيء المُخالف لما سبق معرفته، فهل انت مستعد لتُبحر معنا نحو اعماق التهاني القلبية بيوم الجمعة، نعم فقد وصلت الى الغاية التي ترجوها من تهنئة يوم الجمعة المباركة .

  • ليس الإنجاز أن تختار ألف أخ في سنة، ولكن الإنجاز أن ترزق أخا لألف سنة، وليس الروعة أن تراه كل يوم، ولكن أن تشعر بوجوده حولك وإن كان بعيد، جعلنا الله واياكم ممن تحابوا في الله أخوة، ورزقنا وأياكم جنات الفردوس خالدين فيها، تقبل الله طاعتكم وبارك في جمعتكم احبتي في الله.
  • سامحوا، تجاهلوا، اصفحوا، تحابوا، فكلنا خطاؤون والكمال لله وحده، طابت جمعتكم ورزقكم الله الخير والهداية والقبول.
  • في يوم الجمعه قريبون أنتم أم بعيدون لن يختلف شيء، سأظل أقصدكم بكلماتي وأرفع إلى الله دعواتي بأن تملأ السعاده قلوبكم ويرزقكم التوفيق والصلاح، وأن يغمر الطهر أرواحكم دائما وأبدا.
  • أنتم كرماء الأصل كالغصن كلما حمل ثمارا تواضع و انحنى هكذا عرفناكم و هكذا أنتم و هكذا ستبقون دائما في قلوبنا أسأل الله العظيم لكم من السعادة ما يمحو الأحزان و من اليقين ما يزيد الإيمان و من الصحة ما يعافي الأبدان و أسكنكم و محبيكم فسيح الجنان، طابت جمعتكم بالقبول والغفران وذكر الرحمن.
  • الجمعة لؤلؤة الأيام و أنتم درة الأحباب فلكم من القلب أخلص الدعاء، جعل الله لكم في جمعتكم هذه نور ومغفرة، ورزقكم البر والتقوى، وجعلكم اسعد خلقة.
  • يطيب لي اللقاء يوم الجمعه مع امثالكم، أضاء الله قلبا أنتم حاملوه ويسر الله أمرا أنتم قاصدوه وفتح الله بابا أنتم طارقوه اللهم منا الدعاء وعليك الإستجابة يارب العالمين.
  • ومن باب “تهادوا تحابوا” في يوم الجمعة، ضمونا بدعواتكم وقدموها لنا هدايا سماوية تبهج قلوبنا، و تحقق أمانينا، جمعتكم جنة تبشرون بها.

يمكنك مشاهدة :- تهنئة ألف مبروك الخطوبة أقوى بطاقات الف مبروك الخطوبة 2024

رسائل تهنئة الجمعة المباركة

تكمن السعادة والابتهاج والسلام الداخلي بالتواصل وتبادل التهاني في كل جمعة، فهي احد اسباب المحبة والتسامح، ومن اجل من تحبهم وضعنا تهنئة يوم الجمعة المباركة لتتمكن من صياغة التهاني الجميلة.

  • وهديتي لكم في يوم الجمعة الدعاء الذي ادعو به لنفسي، أزال الله عنكم هم الدنيا ومصائبها و أنار لكم درب السعادة و أجاركم من الشر والحسد و أدام عليكم الصحة والعافية و غرس محبتكم في قلوب الناس و غفر لكم و لوالديكم و لكل عزيز لديكم كفين للدعاء، جمعة مباركة طيبة كطيبة قلوبكم.
  • جعل الله يوم الجمعه لكم نورا، وظهره سرورا، وعصره استبشارا، ومغربه غفرانا، وجعل لكم دعوة لا ترد ووهبكم رزقا لا يعد وفتح لكم بابا إلى الجنة لا يسد جمعة مباركة احباب قلبي.
  • بكل ماتحمله هذه الجمعة المباركة من خير وبركة، ادعو الله جلت قدرته أن يجعل لكم فيه الراحة والسعادة والوئام، ويديم عليكم الصحة والعافية والسلام، ويحفظكم من كل سوء، جمعة طيبة مباركة، وأسعد الله صباح الجميع بالخير والسعادة.
  • وفي يوم الجمعة اروي أمانينا بماء جودك وكرمك يالله، وحقق لنا سنابل الأحلام المعلقة وإجعلها جمعة خير وعطاء تزهر بها أيامنا، يا رب اجعلها جمعة شافية لجميع أوجاعنا، جمعتكم مجابة الدعوات بإذن الله تعالى.
  • الجمعة حديقة تطل بغرسها على شرفات الجنة، فزينوا غرس جمعتكم بكهفكم وذكر الله والصلاة على المصطفى، طابت جمعتكم بذكر الله.
  • أحلى ما في الجمعة، أحبة لي في الله يقرؤوا رسالتي ف يبتسموا، ويصلوا على النبي ويسلموا، ويرددوا، اللهم أغفر لي ولأحبتي، وأدخلنا في رحمتك يا أرحم الراحمين، طبتم وطابت جمعتكم ايها الغاليين على قلبي.

تعرف علي :- رسائل تهنئة للاخ بالزواج أقوى عبارات تهنئة زواج اخي 2024

تهاني يوم الجمعة المباركة

مع إنتشار منصات التواصل الاجتماعي والوسائل التي تتواصل بها مع الاحبة والاصدقاء والاهل وكل من تحب، فإن التهاني لابد ان تكون جميلة ومُميزة، وقد لخصنا لك العديد منها في تهنئة يوم الجمعة المباركة التي تسعد القلوب.

  • أتت الجمعة بنورها تحمل الرحمة والمغفرة فاغسلوا ذنوبكم بطاعته وعبادته وادعوه يغفر لكم ولا تنسونا من دعائكم، طابت جمعتكم برضا الرحمن.
  • لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه المسلم مايحبه لنفسه، تهادوا تحابوا وكونوا عباد الله إخوانا، جمعتكم مباركة.
  • تصافحوا يذهب الغل و تهادوا تحابوا و يذهب الشحناء، جمعتكم طيبة كطيبة قلوبكم احبتي في الله.
  • اللهم أدخل الفرح والسرور علينا وعلى أحبتنا، واغمر أيامنا بالخير والسعادة، نتمنى لكم جمعة مباركة.
  • وفي هذه الجمعة الفضيلة يالله كما دعوتك لنفسي أدعوك لمن فيك أحبهم أن ترزقهم بكل خفقة قلب فرجا وبكل طرفة عين مخرجا وبكل صباح عفوا وبكل مساء صفوا، عطر الله جمعتكم برياحين الجنة، وظللكم بأغصان بساتينها، وسقاكم من زلال كوثرها، وجعلكم من المغتنمين لوقتها.
  • إن للمؤمن في الجمعة شأن عجيب، له دعوة فيها لا تخيب، ادعوه و أنتم موقنون بالإجابه، فلعلها ساعة إستجابة، جمعه مباركة احباب قلبي.
  • يأتي صباح الجمعه فيطوف بخاطري ذكر الأحبة ويطيب وصلهم ولو بالدعاء، اللهم زدهم مكانة حين يركعون، وزدهم محبة حين يرفعون، وزدهم إخلاصا حين يسجدون، وزدهم توفيقا في ما يصنعون، ولا تحرمهم رحمتك في هذا اليوم الميمون، طابت جمعتكم بذكر الله ورضوانة وتوفيقة.
  • همسة الجمعة أنتم الطيبون الذين إذا تعذر اللقاء بكم فالعقل يرسمكم والقلب يحملكم واللسان يذكركم، فأدعوا الله ان يحفظكم أينما كنتم جمعة طيبة مليئة بالسعادة والسرور.

مقالات قد تنال إعجابك :- 

  1. عبارات عن وفاة ابني أفضل رسائل تعزية بوفاة الابن 2024
  2. عبارات تعزية ومواساة لاهل الميت أجمل عبارات عن تعزية الميت 2024
  3. كلمات تهنئة عيد ميلاد بالانجليزي أقوى عبارات عيد ميلاد بالانجليزي 2024
  4. عبارات ألف مبروك الخطوبة أفضل رسائل الف مبروك الخطوبة 2024
  5. تهنئة زواج بالانجليزي مترجمة أفضل رسائل تهنئة بالزواج انجليزية 2024
  6. رسائل حب باللهجة السعودية أفضل رسائل حب سعودية قصيرة 2024
  7. رسالة من مجهول حب أجمل رسائل اعجاب من الفتاة 2024

وبذلك نكون قد إنتهينا من مقال رسائل تهنئة يوم الجمعة المباركة وقمنا أيضا بذكر أجمل تهاني يوم الجمعة المباركة 2024 في موقعنا موقع مقالاتك فتابعونا للمزيد عبر قسم رسائل وتهنئة.