دعاء لابن خالتي المتوفي اللهم ارحم ابن خالتي

Hend Mahamed

دعاء لابن خالتي المتوفي اللهم ارحم ابن خالتي،لميت ينقطع عمله إلا من ثلاث صدقة جارية أو علم ينفع به غيره من الناس أو ابن يدعوا له، هذا ما يبقى للميت المسلم بعد موته لتقدم النفع لإبن خالتك بدعاء له بعد موته لتآنس وحشته في قبره بالدعاء.

يمكنك أن تهديه هديه ثمينه وهو في قبره من خلال أجمل دعاء لابن خالتي المتوفي هذه الأدعية الجميلة التي وضعناها لك هنا لتشاركها مع الجميع لكي تدعو لإبن خالتك وتجعل الآخرين يدعون له، إنه دعاء طيب ومبارك دعاء لابن خالتي المتوفي يحتوي على الكلمات المباركة الروحانية.

دعاء لابن خالتي المتوفي

لا شك أن ابن الخالة له مكانه كبيرة في قلبك وفراقه يألمك كثيراً لمكانته في قلبك فما أجمل أن تقدم أطيب دعاء لابن خالتي المتوفي هذا الدعاء الروحاني الجميل الذي قدمناه لك هنا لتدعو به لإبن خالتك المتوفي.

  • يارب إن ابن خالتي بجوارك اللهم ارحمه واغفر له وثبته عند السؤال واربط على قلب أمه ووالده والحمدلله على كل حال اللهم ادخله الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب اللهم ارحمه وتقبله عندك من الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا.
  • ربي إنه ابن خالتي اللهم اغفر له وارحمة واكرم نزله ووسع مدخلة واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والمعاصي كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
  • اللهم إنها الليلة الأولى لابن خالتي في قبره يارب هون عليه ليلته وانس وحشته ووسع مدخله اللهم إنه ضيفك وأنت خير مضيف اجعل أول ليلة له في القبر خير لياليه اللهم أدخله الجنه من غير حساب ولا سابق عذاب اللهم أربط على قلوبنا بفراقة.
  • اللهم ارحم إبن خالتي “الاسم” واغفر له ولا تخزه يوم السؤال اللهم عوضه عن شبابه بالجنة واغفر له ووسع مدخله وانس وحشته اللهم اننا راضين عنه فأرضى عنه يارب العالمين.
  • ربي أسألك أن تنزل على قبر ابن خالتي الضياء والنور والفسحة والسرور من يومنا هذا إلى يوم النشور، اللهم اجعل في قبره رحاب من رحاب الجنة.
  • اللهم ارحم ابن خالتي والهم الصبر لخالي وخالتي وأبنائها وبناتها الله يرحمه يارب اللهم انس وحشته وادخله الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب اللهم أغفر له وعطر مشهده وطيب مضجعه وانس وحشته ونفس كربته وقه عذاب القبر وفتنته يارب ولاحول ولا قوة إلا بالله.
  • اللهم بعدد تكبيرات خلقك في يوم عرفه ارحم ابن خالتي “الاسم” واجعل قبره روضة من رياض الجنة، اللهم في هذا اليوم افتح له بابا تهب منه نسائم الجنة لا يغلق ابدا.

شاهد أيضاً  :- دعاء طلب نزول المطر مكتوب أفضل أدعية تأخر نزول المطر

رحمك الله يا ابن خالي

بما يحمله قلبك من محبه لإبن خالتك المتوفي عليك أن تهديه في قبره أجمل دعاء لابن خالتي المتوفي الدعاء المبارك الذي ستجده في هذه المجموعة الجميلة من الأدعية.

  • رحمك الله يا ابن خالي اللهم في هذا اليوم أرحم ابن خالتي وأنزل عليه من رحمتك وهو في قبره حتى يرضى ويسعد، اللهم اجعله في ظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة.
  • يارب ارحم كل ميت انقطع عمله وبات وحيدا تحت التراب اللهم برد على قبر ابن خالتي “الاسم” وارحمه وأنس وحشته واغفر ذنوبه اللهم عوض شبابه في جنات النعيم، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم اربط على قلب خالتي وأهله وأحبابه واجبر كسرهم وأنزل عليهم السكينة والصبر يا رب العالمين.
  • رحمك الله يا ابن خالي في هذه الليالي المباركة أسالك يارب ان ترحم ابن خالتي اللهم ارحمه واغفر له وادخله الجنة بدون حساب اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة وأجعله آمن مطمئن برضاك ونعيمك.
  • ربي إني أسألك أن ترحم إن خالتي وتآنس وحشته في قبره وتنعم عليه من نعيم الجنة وتجعل منقلبه إلى رضوانك في جنات نعيم يا الله.
  • يا الله إني أستودعك ابن خالتي اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه ووسع مدخله وتقبله قبولا حسنا وابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.
  • يا رب أسألك أن ترحم ابن خالتي واغفر له وأعف عنه وثبتنا يارب العالمين اللهم ثبته عند السؤال وأنس وحشته في القبر واجمعنا به في جناتك يا ارحم الراحمين اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه لا حفرة من حفر النيران.
  • رحمك الله يا ابن خالي أسألك يا الله أن تغفر لإبن خالتي وترحمة واجعل قبره روضه من رياض الجنه وثبته عند السؤال اللهم الحقه بالرفيق الأعلى في الجنة.

إخترنا لك :- دعاء الاستفتاح في الصلاة مكتوب وصيغ دعاء الاستفتاح في الصلاة

اللهم ارحم ابن خالتي

الدعاء أجمل الهدايا التي يمكن أن تقدمها للميت بعد مماته فهو الشيئ الأجمل الذ ينتفع به فيمكنك أن تقدم دعاء لابن خالتي المتوفي لتهديه لإبن خالتك من خلال أن تشاركه مع الجميع ليدعو له الآخرين أو أن تدعو له به في سرك.

  • اللهم ارحم ابن خالتي يا الله واغفر له واجعله من زينه شباب الجنة اللهم ارحم ابن خالتي ووسع له في قبره واغسله بالماء والثلج والبرد اللهم وألهم والديه وزوجته وأولاده وأشقائه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • ربي أجعل حياته أجمل في جنتك واجعل قبره نورا وضياء اللهم ارحمه برحمتك التي وسعت كل شيء واغفر له وأعف عنه اللهم ارحم ابن خالتي وموتى المسلمين.
  • ربي ابن خالتي بين يديك اللهم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابق عذاب اللهم انسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته اللهم اجعل هذه الليله اسعد ليالي ابن خالتي اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة وثبته عند السؤال اللهم اجعله من عتقائك من النار انا لله وانا اليه راجعون.
  • اللهم ارحم ابن خالتي واغفر له وهون عليه في قبره اللهم جازه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا و ألهم والدته واخوته صبرا عظيما من عندك واربط على قلوبهم واجمعهم به و في أعلى الجنان يارب العالمين.
  • يارب إني أسألك أن ترحم وتغفر لإبن خالتي اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه واغفرله واسكنه فسيح جناتك ربي اجبر مصاب خالتي وأبنائها وزوجها والهمهم الصبر والسلوان اناء الله وانا اليه راجعون.
  • اللهم ارحم واغفرله وأسكنه فسيح جناتك رحم الله صاحب تلك الابتسامه التي لم تفارقه منذ ان وعينا على هذه الدنيا اللهم افتح عليه أبواب السماء برحمتك وألهمنا وأهله الصبر والسلوان.
  • ربي أرحمه واغفر لإبن خالتي وأسكنه فسيح جناتك وعوض شبابه الجنة ونقه من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم أن كان محسنا فزد في احسانه وان كان مسيئا فتجاوز عنه.

دعاء لابن خالتي الميت

ما أطيب من هديه الدعاء للميت فهو الشيئ الأمثل الذي يمكن أن يقدمه محبه له بعد وفاته وهو الشيئ الذي ينتفع به فلك أن تشارك الجميع أجمل دعاء لابن خالتي المتوفي ليدعو له كل من يقرأ هذا الدعاء الجميل.

  • ربي برّد على قبر أبن خالتي “الإسم” وأجعل قبره روضه من رياض الجنة اللهم ظله تحت ظلك يوم لا ظل إلا ظلك اجعله ممن يأتون كتابهم بأيمانهم يا الله.
  • يارب إنك توفيت ابن خالتي اللهم اجعل قبره نعيم من نعيم الجنة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار، اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة، اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها.
  • اللهم اغفر وارحم وأعفُ عن ابن خالتي ربي اجعله ممن يقول يوم القيامة فرحاً مسرورا هاؤمُ أقرأوا كتابيه إني ظننت أني ملاقٍ حسابية، اللهم اجعله في عيشة راضيه يارب.
  • رحمك الله يا ابن خالتي رحم الله وجهاً بشوشًا نحن إليه ولم نعد نراه، رحم الله روحاً نقية كسرنا غيابها، وأوجعنا رحيلها اللهم ارحمه واجعله راضي مُنعم بنعيم الجنة اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم ارحم موتانا وجميع موتى المسلمين يا أرحم الراحمين.
  • ربي إنه ابن خالتي وإنك اخترته وقدّرت له أن يغادر دنياه ليأتي إليك، إننا نستودعه تحت التراب ونستودعه يارب عندك وفي رحمتك أرحمّه يارب واعفو عنه أكرمه وأفرحّه بروضة من رياض جنتك واجعل له في قبره نوراً وقبساً من الرحمة وأرّه يارب منزلته في الجنة.
  • يا الله ارحم ابن خالتي اللهم أكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ربي اجعل ما اصابه تكفير لذنوبه واجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهم اسكنه الفردوس مع النبيين والصديقين والشهداء.
  • اللهم اني اسلك ان ترحم ابن خالتي برحمتك وان توسع عليه في قبره وان تجعله في الدرجات العلي من الجنة يا رب العالمين.

يمكنك مشاهدة :- دعاء اللهم اكفني شر خلقك ودعاء اللهم ابعد عنا شر الناس

تعزية دعاء بوفاة ابن خالتي

كم هو الألم كبير في وفاة ابن الخالة الذي يحمل في القلب مكانه خاصة إنه ألم الفراق الشديد الذي يحرق القلب، يمكنك من هنا أن تنعي ابن خالتك من خلال أطيب دعاء لابن خالتي المتوفي لتشارك الناس هذا النعي لكي يواسوك في فقيدك ويدعون له.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل الى رحمة الله ابن خالتي “الاسم” اللهم عوض شبابه في جنات لاتفنى ولا تزول اللهم اجعل قبره منار بنور من عندك يا ارحم الراحمين.
  • “وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله و إنا إليه راجعون” لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار أحسن الله عزاءنا في ابن خالتي “الإسم”، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ونقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس واجبر مصابنا على فراقه يا الله.
  • لله ما أخذ ولله ما عطى إن لله وإن اليه راجعون أنتقل الي رحمه الله ابن خالتي “الاسم” اللهم ارحمه واغفر له وأعف عنه وثبتنا يارب العالمين اللهم ثبته عند السؤال وأنس وحشته في القبر واجمعنا به في جناتك يا ارحم الراحمين.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره توفي أبن خالتي اللهم ارحمه وانظر اليه بعين كرمك يا أرحم الراحمين و اغفر له و أفسح له في قبره و انور له فيه اللهم إن أبن خالتي في ذمتك و حبل جوارك فقه فتنة القبر و عذاب النار أنت أهل الحق فاغفر لها و ارحمه.
  • انتقل الى رحمة الله إبن خالتي “الاسم” اللهم ارحمه واغفر له وثبته عن السؤال والهم خالتي وبناتها الصبر والسلوان اللهم هون علينا فاجعتنا واجعلنا من الشاكرين الصابرين المحتسبين وأكرم ضيفك بغفرانك ورحمتك وعفوك يا ارحم الراحمين.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله تعالى ابن خالتي “الاسم” اللهم ارحمه وإغفر له وتجواز عنه وثبته عند السؤال والهم اهله وذوية الصبر والسلوان اللهم ارحمة واغفر له وعافه واعف عنه واجعله في جنتك يا أرحم الرحمين دعواتكم له بالرحمة.
  • رحمك الله يا ابن خالتي توفي اليوم ابن خالتي “الإسم” أسأل الله أن يعتقه من النار ويغفر له ويدخله الجنة، دعواتكم له ان ربي يجعل قبره روضه من رياض الجنه.
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة تلقينا نبأ وفاة ابن خالتي “الإسم” ربي تقبله قبول حسنا و عوضه بجنة فردوسك الأعلى مع المتقين الأبرار، اللهم ارحم غربته و آنس وحشته.

مقالات قد تعجبك :- 

  1. دعاء تيسير الأمور الصعبة مجرب أدعية تسهيل الصعب والرزق
  2. دعاء للابناء اول يوم دراسي وأجمل ادعية بداية العام الدراسي
  3. دعاء سيد الاستغفار مكتوب أجمل دعاء التوبة مكتوب كامل
  4. أفضل دعاء المطر مستجاب وماذا يقال عند سماع الرعد ورؤية البرق
  5. كيفية الصلاة على النبي يوم الجمعة في الدعاء والتسبيح
  6. دعاء الزوج للزوجة الصالحة مكتوب وأفضل دعاء الزوج لزوجته عند الولادة
  7. دعاء يخلي زوجي يحبني موت أقوي دعاء يجعل زوجك يحبك أكثر

 

وفي النهاية يتمنى موقع مقالاتك الإستفادة من مقالنا هذا دعاء لابن خالتي المتوفي وأيضا ذكرنا لكم اللهم ارحم ابن خالتي من خلال قسم أدعية وأذكار فتابعونا دائما.