دعاء الغربة والسفر أجمل دعاء الغربة والسفر لشخص 2024

Hend Mahamed

دعاء الغربة والسفر أجمل دعاء الغربة والسفر لشخص 2024، إذا كنت مغترب وبعيد ان اهلك او مقبل على الاغتراب وتريد دعاء يخفف عنك وطأة الابتعاد عنهم، نضع لك اليوم افضل دعاء ل الغربة والسفر جديدة ومختارة بعناية خاصة جداً من اجلك.

يمكنك الان عن طريق دعاء الغربة والسفر الدعاء لنفسك بما تشاء من الادعية كل وقت وحين ب اجمل الادعية التي تريح القلب وتجعل الانسان يشعر بالاطمأن النفسي والروحي للمكان الجديد الذي سيقم فيه، إن ألم الاغتراب والابتعاد عن الاهل والاحباب من أشد الالم الروحية على الشخص المغترب وعلى احبائه ومقربيه واصدقاءه، يمكنك ان تكون على مقربة من حبيبك او ابيك او اخيك او اي انسان غالي ذهب للغربه من اجل الدراسة او العمل او العلاج كل وقت من خلال دعاء الغربة والسفر، كل ما عليك الان هو اختيار الدعاء الذي يعجبك واهداه لمن تحب في رسالة او منشور او داخل حالة ومشاركته على واتس اب او فيس بوك او تويتر او في رسائل الجوال القصيرة فهي مناسبة تماما لذلك.

دعاء الغربة والسفر

يمكنك الان من هنا ان تجد او تجدي الدعاء المناسب للمغترب والمسافر في دعاء الغربة والسفر ومشاركته مع جميع الاهل والاصدقاء اين ما كانوا على رسائل وثفحات التواصل الاجتماعي واتس اب وفيس بوك وتويتر او على رسائل الجوال القصيرة.

  • اللهم أني استودعك “الاسم” في سفرة وغربته فاحفظه و وفقه لما تحب و ترضى.
  • يارب سخر لأحبتي في هذا اليوم من حظوظ الدنيا مالا يخطر ببالهم واجعلها عونا لهم على طاعتك وارزقهم سعادة الدنيا والاخرة حتى تبلغ سعادتهم عنان السماء اللهم امين.
  • اللهم هناك ضيقه أتعبتني في سفري وابكتني كثيرا لايعلم بها احد سواك فيارب ارح قلبي و اجبر كسري.
  • اللهم هون الغربة على كل مغترب واحفظه ويسر له الرزق الحلال واعده لوطنه واهله سالما غانما يارب العالمين.
  • اللهم احفظ كل مغترب ومغتربه وكل طالب رزق وبطريق سفر من كل شر ويسر امرهم وسهل دربهم والصبر فالغربه صفحه وتنطوي بامر الله الحي القيوم.
  • اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك في سفرنا هذا.
  • اللهم إجبر خاطري جبرا أنت وليه فإنه لا يعجزك شيئا في الأرض ولا في السماء وإني أسألك يارب أن تستقيم حياتي وأن لا أضيع في زحام الطريق وأن لا أخير بين أحب أشيائي ربي أسعدني وأشرح صدري وأرح قلبي اللهم إني أستودعك راحتي فإجعلني أسعد خلقك.
  • اللهم قر عيني بعودتهم اللهم ابعد عنهم وعثاء السفر وكأبة المنظر وسؤ المنقلب اللهم احفظ جميعا تقبل الله طاعتكم.

إقرأ أيضاً :- ادعية تفريج الهم وتيسير الامور وادعية تيسير الامور المتعسرة 2024

أفضل دعاء الغربة والسفر

كما يمكنك ايضاً من هنا ايجاد الدعاء المناسب الذي يخفف عن المغترب الم الابتعاد عن الاهل والاحباب والاصدقاء في دعاء لتخفيف الم الغربة للزوج ومشاركته مع كافة احبابك ومقربيك في كل مكان في رسائل او منشورات او داخل حالات جماعية على واتس اب وفيس بوك وتويتر وغيرها.

  • اللهم هون علينا سفرنا هذا واطو عنا بعده اللهم أنت الصاحب في السفر والخليفة في الأهل اللهم إني أعوذ بك من وعثاء السفر وكابة المنظر وسوء المنقلب في المال والأهل وإذا رجع قالهن وزاد فيهن ايبون تائبون عابدون لربنا حامدون.
  • اللهم في هذه الساعات اشف صديقا وأخا ورفيقا في الغربة وحده يتألم الله اشف محمد شفاء لا يغادر سقما اللهم كن معه وخفف عنه وطمن قلوبنا وقلوب أهله يا أرحم الراحمين.
  • اللهم انت الرفيق في السفر يارب احفظنا من شر الطريق.
  • اللهم إنا نسالك في سفرنا هذا البر والتقوي ومن العمل ماترضي اللهم هون علينا سفرنا هذا وطو بعده. نستودعك الله.
  • اللهم إن لي مسافر حصنت قلبه و نفسه و عافيته باسمك من كل شيء يؤذيه و يضره اللهم إني أستودعتك اياه فأحفظه بحفظك وأجعل له توفيقا وتيسيرا وتسهيلا يلازم دربه.
  • اللهم إن لي مسافر تراه ولا أراه احفظه بعينك التي لا تنام يارب إني أستودعك ياه وأنت خير المستودعين.
  • لاينكسر قلب لجأ الى الله بكل إنكسار قائلا اللهم إني مغلوب فانتصر فاحذر أن تؤذي روحا لا تستطيع دفع أذاك إلا بأنين لا يسمعه إلا الله.. فاللهم عبورا خفيفا لا نؤذي ولا نؤذى لا نجرح ولا نجرح لا نهين ولا نهان لا نشقى بأحد ولا يشقى بنا أحد! اللهم امين.

يمكنك التعرف علي :- دعاء يغفر الذنوب ولو كانت مثل زبد البحر وحبات الرمل

دعاء الغربة والسفر لشخص

ومن هنا ايضاً يمكن لكل إبن وأبنه ايجاد الدعاء الجميل الذي يعبر عن حب الاب ومكانته في القلب او لشخص اخر من خلال دعاء الغربة والسفر للاب ومشاركته مع كل الناس اين ما كانوا في رسائل جماعية على صفحات التواصل الاجتماعية التي يستخدموها.

  • ربي احفظ لي من احب و ادم في اعمارهم ولا تحرمني قربهم اللهم استودعتك نفسي واهلي و احبتي في ودائعك.
  • اللهم سدد خطا كل مغترب للخير ووفقه واحفظه وارزقه رزقا حلالا طيبا مباركا ملئ السموات والأرض واعده سالما غانما لبلده وأهله وكل أحبابه.
  • اللهم إنا نسألك بأنك الله الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد المنان بديع السماوات والأرض ذو الجلال والإكرام الحي القيوم الأول فليس قبلك شيء والاخر فليس بعدك شيء والظاهر فليس فوقك شيء والباطن فليس دونك شيء أن تحفظ المسافرين وتخذل عدوهم.
  • اللهم ارزقني رزق لم أتوقعه وخير لم أفكر به وتحقيق أمنيات ظننت يوما أنها مستحيلة واستجابة دعوات أكررها دائما ربي وفقني سخر لي بشرني أرح بالي وقلبي أسعدني اعفو عني ارحمني قر عيني أرض عني هب لي ما أتمنى وما أريد يا الله من بعد سفري هذا.
  • اللهم إني فوضت أمري إليك واسلمت نفسي إليك لا ملجأ ولامنجا منك إلا إليك أستغفرك وأتوب إليك اللهم إنا نسألك محبة في قلوب الخلق مع سعة في الرزق والعقل وبركة في العمر وطيب العشرة وحسن الخلق.
  • يا رب احفظ كل مسافر ومسافرة سلكوا طريقا لدراسة أو عمل وردهم إلى أهلهم وبيوتهم سالمين.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. دعاء المغفرة والتوبة مكتوب أفضل دعاء المغفرة من الذنب قصير 2024
  2. دعاء للبنات الصغار الدعاء للبنات بالحفظ والستر 2024
  3. اجمل دعاء الى الله مكتوب قصير واجمل دعاء للتقرب الى الله 2024
  4. دعاء صباحي قصير وجميل مكتوب اجمل دعاء الصباح قصير 2024
  5. دعاء وقت نزول المطر مستجاب قصير أفضل دعاء عند نزول المطر 2024
  6. دعاء لقضاء الحاجة سريعا مجرب دعاء لقضاء الحاجة المتعسرة فورا 2024
  7. دعاء صباح يوم جديد مكتوب قصير 2024 اللهم في هذا الصباح تويتر

والان قد وصلنا الى نهاية مقال دعاء الغربة والسفر وطرحنا لكم أيضا دعاء الغربة والسفر لشخص 2024 من خلال موقع مقالاتك وللمزيد يمكنك مشاهدة قسم أدعية وأذكار وفي إنتظار تعليقاتكم.