دعاء التخلص من الفيروس أقوي دعاء الوباء اللهم ارفع عنا الوباء 2024

Baher ahmed

دعاء التخلص من الفيروس أقوي دعاء الوباء اللهم ارفع عنا الوباء 2024، يعتبر هذا الدعاء واحد من أكثر الادعية التي نسمعها في الفترة الحالية وخاصة من بعد إنتشار فيروس كورونا المستجد حيث إن اللجوء لله سبحانة وتعالي بالدعاء يعد واحد من احب الاعمال إلي الله سبحانة وتعالي ويجب علينا أن نكثر من الدعاء سواء في الصلاة أو في القيام وفي الثلث الاخير من الليل حتي يرفع الله سبحانة وتعالي عنا هذا الوباء اللعين حيث إن هذا الوباء تسبب في غلق الكثير من المدن والبلدان في العام الماضي وقد استطاع أن يدمر صحة الكثير من الاشخاص ولذلك يجب أن ندعي الله حتي يخلصنا منة.

دعاء الوباء اللهم ارفع عنا الوباء

دعاء الوباء اللهم ارفع عنا الوباء كامل دعاء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، بينما الخوف والقلق من انتشار فيروس كورونا المخيف (كوفيد 19) ، يندفع الناس إلى الله سبحانه وتعالى ويطلبون منه الهروب من هذه الآلام ورفع الآفة ، فهناك اوقات يكون مستحب فيها الدعاء ، فيجب على كل مسلم الالتزام بها ، حيث ان تكون تلك الاوقات اقرب فيها العبد الى ربه ، فان الدعاء هو السبيل الوحيد امامنا لكى نتخطى تلك الفترة الصعبة ، فاننا نجد ان الفيروسات تنتشر بشكل كبير فى تلك الفترة بسبب البيئة الغير نظيفة و التى لها دور كبير و تساعدة في ذلك الانتشار السريع ، فيجب على كل انسان ان يلجأ الى الله عز وجل .

شاهد أيضاً  :- ادعيه صباحية مكتوبة للواتس اب 2024 أقوي ادعيه الصباح الجميله

دعاء فيروس كورونا مستجاب

ان الدعاء ييسر على الانسان امور حياته ، و يدخل الاطمئنان و السكينه الى قلبه ، و يبعد عنه كل شر من الممكن التعرض له ، و ان الدعاء له ايضا قرب الانسان من ربه ، فان الله يستجيب للعبد الذى يكثر في الدعاء ، و يجب الخشوع و حضور القلب فى الدعاء و اليقين بان الله سوف يستجيب بالدعاء .

  1. اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا.

دعاء التخلص من الفيروس

كلما كان العبد اقرب الى ربه كلما استجاب الله لدعائة و حقق له ما يريد ، فان الله رحيم ارحم علينا من الام على طفلها ،فان العبد كلما اشتد كربة لجأ الى الله ، فان الدعاء هو استغاثة الانسان بالله عز وجل ، هي استعانه ضعيف بقوي قادر على تدبير و تيسير كل شئ في حياه الانسان .

اللهم إن كان هذا الوباء والبلاء ذنب ارتكبناه أو إثم اقترفناه أو وزر جنيناه أو ظلم ظلمناه أو فرض تركناه أو نفل ضيعناه أو عصيان فعلناه أو نهي اتيناه أو بصر اطلقناه فإنا تائبون إليك منه، ومعتذرون إليك عنه ونادمون إليك عليه فتب علينا يا رباه.

  1. حسبي الله لديني.. حسبي الله لدنياي.. حسبي الله الكريم لما أهمني.. حسبي الله الحليم القوي لمن بغى عليَّ.. حسبي الله الشديد لمن كادني بسوء.. حسبي الله الرحيم عند الموت.. حسبي الله الرؤوف عند المسألة في القبر.. حسبي الله الكريم عند الحساب.. حسبي الله اللطيف عند الميزان.. حسبي الله القدير عند الصراط.. حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .

إخترنا لك :- دعاء الفرج العاجل والرزق أقوي دعاء الفرج العاجل مجرب 2024

ادعية الوقاية

الدعاء هو طريقة للعبادة و سؤال العبد عما يحتاجة من ربه عز وجل ، و ما يريد ان يقوله و ما يتمنى ان يحدث يطلبه من الله تعالى و الله يحب سيمع العبد يدعوه و يستجيب لدعائه ، فان للدعاء اداب و شروط ، يجب على الانسان اتباعها و الاهتمام بها ، للحصول على ما يرجوه من الله .

  1. أنت ثقتي في كل كربة وأنت رجائي في كل شدة وأنت لي في كل أمر نزل بي ثقة وعدة، كم من كرب يضعف عنه الفؤاد وتقل فيه الحيلة ، ويخذل عنه القريب والبعيد ، ويشمت به العدو ، ويعين فيه الأمور ، أنزلته بك وشكوته إليك ، راغباً فيه عمن سواك ففرجته وكشفته وكفيته فأنت ولي كل نعمة وصاحب كل حاجة ومنتهى كل رغبة فلك الحمد كثيراً ولك المن فاضلاً.
  2. أعوذُ بكلماتِ اللهِ التاماتِ التي لا يُجاوزُهنَّ برٌّ ولا فاجرٌ من شرِّ ما خلق وذرأَ وبرأَ ومن شرِّ ما ينزلُ من السماءِ ومن شرِّ ما يعرجُ فيها ومن شرِّ ما ذرأ في الأرضِ ومن شرِّ ما يخرجُ منها ومن شرِّ فتَنِ الليلِ والنهارِ ومن شرِّ كلِّ طارقٍ إلّا طارقاً يطرقُ بخيرٍ يا رحمنُ.

يمكنك مشاهدة :- ادعية يوم الجمعة للاصدقاء أجمل ادعية يوم الجمعة مكتوبة

دعاء انتهاء فيروس كورونا

يجب على الانسان التوجه و اللجوء الى الله عز و جل فى كل الاوقات ، لقضاء حوائجة و تيسير اموره ، كذلك عندما يلجأ الطلاب للدعاء اثناء فترة الامتحانات ، فان للدعاء مكانه ساميه عند الله عز و جل ، كما ان الانسان يجد دوائه وراحة قلبه فى الدعاء لله فلا يتملكة ضعف و لا يصيبه يأس ابدا بسبب امانه بالله .

  1. لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العلي العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، الحمد لله الذي لا إله إلا هو، وهو للحمد أهل، وهو على كل شيء قدير، سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم ارفع البلاء اللهم ارفع البلاء اللهم ارفع البلاء، اللّهم آمين.
  2. اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
  3. اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا.
  4. اللهم إن كان هذا الوباء والبلاء ذنب ارتكبناه أو إثم اقترفناه أو وزر جنيناه أو ظلم ظلمناه أو فرض تركناه أو نفل ضيعناه أو عصيان فعلناه أو نهي اتيناه أو بصر اطلقناه فإنا تائبون إليك منه، ومعتذرون إليك عنه ونادمون إليك عليه فتب علينا يا رباه. حسبي الله لديني.. حسبي الله لدنياي.. حسبي الله الكريم لما أهمني.. حسبي الله الحليم القوي لمن بغى عليَّ.. حسبي الله الشديد لمن كادني بسوء.. حسبي الله الرحيم عند الموت.. حسبي الله الرؤوف عند المسألة في القبر.. حسبي الله الكريم عند الحساب.. حسبي الله اللطيف عند الميزان.. حسبي الله القدير عند الصراط.. حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.
  5. اللهم لا تصيبا بمكره هذا الفيروس وقنا شرة.
  6. يارب لا ترانا مكروة هذا الفيروس فينا ولا في احبابانا واشفي كل مريض منه.

مقالات قد تنال إعجابك :- 

  1. دعاء يوم الجمعة للكنة أجمل دعاء الجمعة لزوجة الابن
  2. دعاء رمضان لزوجي وأولادي 2024 أفضل دعاء رمضان للزوج
  3. دعاء اول يوم في رمضان 2024 أفضل دعاء اول رمضان لنفسي
  4. دعاء قبل الفطور في رمضان قصير 2024 ودعاء بعد الفطور في رمضان تويتر
  5. أدعية قبل دخول رمضان 2024 اقوي أدعية استقبال شهر رمضان
  6. دعاء الفرج والرزق العاجل مكتوب أقوي دعاء الفرج والرزق وقضاء الدين
  7. ادعية لاستقبال شهر رمضان 2024 أفضل رسائل دعاء استقبال رمضان

 

وبعد الإنتهاء من مقال دعاء التخلص من الفيروس وكذلك طرحنا عليكم أقوي دعاء الوباء اللهم ارفع عنا الوباء 2024 نتمنى ان تكونو قد وجدتم ما تبحثون عنه عبر موقع مقالاتك ويمكنكم تصفح المزيد من خلال قسم أدعية وأذكار.