تهنئة بالمولودة اسلامية أجمل تهنئة بالمولودة الجديدة اسلامية 2024

mahmoud Rashwan

تهنئة بالمولودة اسلامية أجمل تهنئة بالمولودة الجديدة اسلامية 2024،يُمكن للوالدين مشاركة العالم اجمل تهنئة بالمولودة اسلامية في رسائل و بوستات وكذلك يُمكن لاي شخص تهنئة اي والدين بمولودة جديدة في رسالة او بوست جميل وصياغة احلى عبارات التهاني بشكل انيق، حيثُ انتقينا العديد من تهنئة بالمولودة اسلامية لتُناسب الاب او الام لتهنئة انفسهم بالمولوده الجديده وكذلك يُمكن لاي شخص من العائلة الحصول على كلمات تهنئة بالمولودة اسلامية بمعنى لطيف وأمنيات جميلة ودعوات تسعد قلب الوالدين الذين رُزقهما الله بمولودة جديدة في تعليق او رساله نصية وغيرها.

تهنئة بالمولودة اسلامية

من الجميل ان تظل الكلمات الاسلامية هي المنبع الاساسي لكل مايتم تبادلةُ بين الناس، وعندما يُرزقُ اي شخص او إمرأة بمولودة جديد لابد ان تتميز في اختيارها وقد تمكنا من جمع تهنئة بالمولودة اسلامية لتحصل على اجميل الامنيات.

  • الحمد الله الذي أكرم “صله القرابه” “الاسم” وأكرمه به ربنا رزقه بمولود يعوضه الحزن الذي قد فات رحبو معايا بعوض ربنا المولود الجديد “اسم المولود”.
  • مبارك عليكم قدوم المولود جعله الله من أبناء السعادة والحظ الطيب في الحياة وهنيئا ورزقا وفيرا لوالديه وللأسرة الكريمة جميعا وقرة عين لوالديه ولكم نور الله به دنياكم وجعله بارا بكم تهانينا لكم ولكافة أفراد الأسرة الكريمة وافر السعادة والأفراح دمتم بخير وسعادة.
  • ابارك ل “صله القرابه” “الاسم” المولود الجديد ربي يجعلة من الذرية الصالحة ويتربى بعزك.
  • الف مبروك “المكانه الاجتماعيه” “الاسم” المولود الجديد ربي يزيدك من فضله ويبارك في علمك وعملك ويجعله خير لك وللجميع وإن شاء الله مايكون الاخير.
  • بارك الله لك في الموهوب لك وشكرت الواهب وبلغ أشده ورزقت بره الف الف مبارك المولود وجعله الله من مواليد السعادة.
  • هلا بمن على الدنيا حضر مثل نور الشمس وأنوار القمر جانا اليوم أحلى خبر رزقه الله “صله القرابه” “الاسم” بمولود جديد اسمه “اسم المولود” الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة ولله الحمد مبارك يا ابو “اسم الاب الاكبر” ويتربى بعزكم ويجعله قدم السعد عليكم ويبارك فيه ويسعدك.
  • ألف الحمدلله على سلامتهم اللهم اجعلها من الصالحين المصلحين البارين بوالديهم مبارك المولودة الجديدة ربي يجعلها من مواليد السعادة ويحفظها لكم.

يمكنك قراءة :- عبارات مدح للزوج للواتس أقوى كلمات مدح رجولة الزوج تويتر 2024

تهنئة بالمولودة الجديدة اسلامية

حيثُ يُعتبر الاب او الام هُم أول الفرحين بالمولودة الجديدة ولابد من مشاركة الجميع تهنئة بالمولودة اسلامية لانها مُحملة بالحمد والشكر والدعوات التي يجب على الوالدين الدعاء بهما بعد ان رُزقا بمولودة جديدة.

  • ألف ألف مبارك المولود للرجل الهمام “الاسم” ولوالديه الفاضلين وأسأل الله أن يبارك له فيه ويقر أعينهم بصلاحه.
  • من القلب إلى قلب تهنئة صادقة بما رزقكم المولى عز وجل بولي عهدكم وفرحة قلبكم “اسم المولود”جعله الله من الذرية الصالحة وقرة لأعينكم مبارك عليكم المولود.
  • الى “صله القرابه” “الاسم” الغالي الف الف الف مبارك المولود الاول اللهم اجعله من أهل التقوا والبارين بوالد يه اللهم لك الحمد.
  • “صله القرابه” “الاسم” الغالي الف الف مبارك المولود الجديد الله يجعله من الصالحين يارب والحمد لله على سلامة الاهل.
  • مبارك المولود “اسم المولود” يا “اسم الاب” اسأل الله ان يرزقك بره ويجعله من الصالحين المصلحين.
  • الف مبروك المولود الجديدة يتربى في عزكم انت وامه الله يعطيكم طول العمر وتزوجوه وتشوفوا عياله.
  • الف مبروك المولودة الجديدة طفل ملإكي يتربى بعزكم ودلالكم يا رب اسأل الله أن ينبته نباتا حسنا وأن يقر عينكم به ويجعله لكم من مواليد السعادة والهناء والف الف الحمدلله على السلامة “اسم الام” وربنا يسعدكم ويبارك بعمركم وعمره.
  • الف مبروك لااغلئ الناس “صله القرابه” “الاسم” بمناسبه المولود الجديده يتربئ بعزكم ويجعل قدومه بشاره خير وبركه لكم ويبارك لكم فيه ويسعدكم ربي.

يمكنك التعرف علي :- عبارات اللهم صل على محمد أفضل رسائل اللهم صل على النبي 2024

كلام عن بنتي الجديدة

ومن الاشياء الجميلة التي وضعناها في تهنئة بالمولودة اسلامية انها قابلة للتعديل والصياغة من جديد وبالاخص حين تقوم بإضافة الاسم واسم المولودة وغيرها من الاشياء المُحددة في خانات الاسم المُختلفة.

  • ما شاء الله تبارك الله اللهم لك الحمد انت المعطي وانت الوهاب اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى رزقني الله عز وجل هذا اليوم بمولود اسميته “اسم المولود” اللهم احفظه بحفظك واجعله من عبادك الصالحين.
  • الحمدلله على تمام النعمة وإكتمال المنه رزقت بمولود أسميته “اسم المولود” فلله الحمد من قبل ومن بعد وما شاء الله لا قوة إلا بالله اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله من حفظة القران الكريم واصلحه ومن سبقه يالله.
  • لله الفضل من قبل ومن بعد الحمد لله الذي من علينا في هذا اليوم الجميل حيث تكون ليلة يوم “اسم يوم من ايام الاسبوع” بمولود جديد أسميناه “اسم المولود” سائلين الله تعالى أن يكون صالحا مصلحا وسندا لأبويه وأهله ودينه وبلاده والناس أجمعين الف الف مبارك المولود ويتربى فى عزكم ان شاء الله.
  • رزقت قبل قليل بمولود جديد اسميته “اسم المولود” فالحمد لله على نعمه التي لا تحصى وإني لأرجو الله تعالى ان ينبته نباتاً صالحاً.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. تهنئة الف مبروك المولودة الف مبروك المولودة الجديدة 2024
  2. تهنئة صديقتي بالمولودة الجديدة أقوى عبارات صديقتي انجبت طفلة 2024
  3. رسائل تهنئة بمناسبة المولود الجديد بالانجليزي تبشير بقدوم مولود بالانجليزي
  4. عبارات الف مبروك المولودة الف مبروك المولودة تتربى بعزكم
  5. تهنئة عيد ميلاد أختي بالعاميه عيد ميلاد أختي الصغيرة كلمات 2024
  6. عبارات تهنئة للزوجة بعيد ميلادها كلمات عيد ميلاد زوجتي فيس بوك 2024
  7. عيد ميلاد صديقتي الغالية أقوى معايدة عيد ميلاد صديقتي بالانجليزي 2024

 

وإلي هنا زوارنا الكرام قد إنتهينا من مقال تهنئة بالمولودة اسلامية وكذلك ذكرنا لكم تهنئة بالمولودة الجديدة اسلامية عبر موقعكم موقع مقالاتك من خلال قسم رسائل وتهنئة وفي إنتظار تعليقاتكم.