تهنئة المولد النبوي للعائلة أقوى تهنئة المولد النبوي للاهل 2024

Ahmed Halim

تهنئة المولد النبوي للعائلة أقوى تهنئة المولد النبوي للاهل 2024، تستطيع تقديم أجمل تهنئة المولد النبوي للاهل وكذلك تهنئة للعامة وأيضاً للعائلة بأسلوب جديد كُلياً، أبعث رسائل لأهلك بمجرد النسخ، احصل أيضاً على حالات تهنئة للجميع في ذكرى المولد النبوي التي هي ذكرى عظيمة تهم جميع المسلمين وتعيد الى أذهانهم ذكرى يوم الثاني عشر من ربيع الأول من عام الفيل، وهذه المقالة خصصت لأهلك وعائلتك ونعرض لك فيها فقرات جديدة من عبارات تهنئة المولد النبوي للاهل لتشاركهم التهاني على شكل بوست جميل عند تهنئة المولد النبوي للاهل وللعامة وكل من تحب.

تهنئة المولد النبوي للاهل

هنئ أهلك وأحبتك في ذكرى المولد النبوي وأرسل اليهم رسائل و تهنئة المولد النبوي للاهل في قروب العائلة أو حالات واتس آب، لأن حب النبي محمد يجمع القلوب ويؤلف بينها ويذكرها بأننا جميعاً أمة محمد.

  • وفي مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم نهنئكم ونبارك لجميع الأهل بهذه المناسبة العظيمة ونؤكد عليكم أن تقتدوا به وتطبقوا سنته عليه أفضل الصلاة والتسليم.
  • ملئت الكون نورا وضاعفت السعادة والسرور، ملئت القلب يا طه بحبك، وتآلفت القلوب بضوء هديك، صلاة الله تبلغك كل يومٍ يا حبيب الله ما غرد الطير في قمم الجبالِ، أهنئكم يا أهلي بذكرى المولد النبوي الشريف، كل عام وأنتم بخير.
  • حبيب الله يا خير البرايا و يا عالي المناقب والمزايا، صلاة الله تغشاك، بما بلغتنا وحياً وآية، أبارك لكم يا أهلي حلول المولد النبوي وأتمنى لكم شفاعته يوم القيامة.
  • يسرني أن أتقدم إلى أهلي بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة ميلاد خير الورى وخاتم الأنبياء، حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، كل عام وأنتم تنهلون من هديه بما يروي قلوبكم ويهدي نفوسكم وينير أرواحكم، وجمعني الله بكم في حوضه نرتوي منه ونرافقه الى الجنات.
  • بارك الله لكم في أيامكم ورزقكم التوبة والهداية، نهنئ جميع الأهل بميلاد النبي محمد صلى الله عليه وسلم نبي الهدى ونور الحق كريم الأصل والنسبِ، كل عام وأنتم لله ولرسوله أقرب.
  • وفي ميلاد طه يتوقف الدهر لحظة ويعيد نثر الدررِ، ففي مثل هذا اليوم من ربيع الثاني عشرِ، ولد الهدى وسرى نوره في كل قطرِ، وآذن الرحمن بمحو الظلمِ والكفرِ، وشاع بين الناس ميلاد أحمد، صلوات الله عليه وأزكى السلام، مبارك عليكم يا أهلي ذكرى المولد النبوي.
  • لشهر ربيع آية لم تزل منيرة، أشرقت ذلك اليوم شمساً ونورا، تبدى على الدنيا بحسنه، فنور الأرض بحراً وبرا، أهنئكم يا أهلي الغاليين بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف، طابت أيامكم بذكر الله ورسوله.
  • ولد الهدى وأنار الدنيا بهديه، وأقام العدل منهاجاً وذكرى، صلوات الله عليه والسلام آلاف تتلى، ،أهنئكم بالنور المحمدي يا أهلي وأسرتي وبارك لكم في نوره وهديه وأسعد قلوبكم في كل ذكرى بالمولد النبوي.

يمكنك مشاهدة :- تهنئة يوم عرفة للحبيب أفضل تهنئة يوم عرفة لحبيبي 2024

تهنئة بالمولد النبوي للجميع

ستتميز بمشاركة تهنئة المولد النبوي للاهل للواتس وللعامة نضعها أمامك ممزوجة مع أجمل ما كتب في مدح النبي وذكر صفاته ومآثره صلى الله عليه وسلم في صورة تهنئة ترسلها لعامة العائلة والأهل والأسرة والمقربين منك.

  • ماذا أقول وما عسى في مدح سيدي وحبيبي محمدٍ، هذا الحبيب المصطفى نبع المودة والصفا، والعهد منا والوفا، نحيي المودة موقفا، تهانينا لي ولكم بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف، كل عام وأنتم بخير.
  • صلى عليك الله يا علم الهدى وتبارك نورك الهادي أمماً، هدى الله قلوبكم الى حبه وحب نبيه صلى الله عليه وسلم وبارك لكم في ميلاد خير الأنبياء محمد.
  • صلاة ربي مع السلامِ على حبيبي بدرا التمامِ، بارك الله فيكم يا أغلى الناس وأسعد قلوبكم ورزقكم ما تتمنون، كل عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى المولد النبوي.
  • أهنئكم بذكرى المولد النبوي وأتمنى لكم أن تنالوا البر وأن تردوا من حوض النبي صلى الله عليه وسلم.
  • عمت الأفراح كل القلوب بذكرى ميلاد الحبيب محمد، سلام الله عليك يا حبيبنا يا نبي الله والصلاة عليك يا صادق القول رفيع المناقبِ، نهنئكم بذكرى المولد النبوي على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم.
  • رسالة تهنئة خاصة لكل حبيب قريب أو بعيد، الى كل الأهل الطيبين بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، ففي مثل هذا اليوم المميز ولد الهدى وأنار الكون بنوره الدُري صلى الله عليه وسلم، ولا زال نوره يشرق في قلوبنا حتى اليوم.
  • أشرقت شمس النبوة في ربيع، وأنارت ما بين المشرق والمغرب فرحاً، وأذن الرحمن للعالم أن يتحرر من قيود الكفر والعبودية لغير خالقه الواحد الأحد، صلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وسلم عليه تسليماً كثيرا، أهنئكم وأبارك لكم ذكرى ميلاد خير خلق الله أجمعين، الصادق الأمين عليه الصلاة والسلام.
  • سلام عليك يا حبيب الله أينما حلت أحاديث الناس عنك، سلام عليك كلما أشرقت شمس وهب النسيمُ من بحير وبرِ، سلام عليك ما نطق الحق في قمم المساجد، سلام عليك ما ردد المؤمنون تهليلاً وتكبيراً،، نهنئكم بذكرى المولد النبوي ونبارك لكم هذه المناسبة العظيمة.

تعرف علي :- كلام جميل عن يوم عرفة اجمل كلام عن يوم عرفة 2024

تهنئة المولد النبوي للعائلة

يمكنك الآن تهنئة المولد النبوي للاهل وللعائلة وتبعث لهم في قروب العائلة احتفاءً وسروراً بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

  • كل عام وأنتم بخير يا عائلتي الغالية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي، أنار الله قلوبكم بهدي النبي وذكره صلى الله عليه وسلم، ورزقكم فرحة الورود من حوضه عليه الصلاة والسلام.
  • بلغ العلا بكماله، كشف الدجى بجماله، حسنت جميع خصاله، صلوا عليه واله، عليه أفضل الصلاة والسلام، تهنئة خاصة لأفراد عائلتي بمناسبة المولد النبوي، كل عام وأنتم بخير.
  • كل القلوب الى حب طه تميلُ فإذا ذكرت اسم محمد وحديثه رأيت دموع الناس من كثرة الشوق تسيلُ، صلى الله عليه وسلم تسليماً كثيراً، أهنئكم يا عائلتي بحبه وحب هداه واتباع سنته، وبارك لكم حلول ذكرى المولد النبوي.
  • رسول الله يا نوراً تجلى، صلى عليك الله يا نبي الله وسلم تسليماً كثيراً، اليوم تعود ذكرى المولد النبوي، لتذكرنا بميلاد خير الورى، وأحب من خلق الله عند عباد الله، فلا يوجد إنسان سليم يسمع عن طه ولا يحبه، نهنئكم بذكرى ميلاد النبي الخاتم عليه أفضل الصلاة والتسليم.
  • النور في العالم يسري فرحاً بحلول ذكرى المولد، ذكرى ميلاد خير خلق الله جميعاً عليه أفضل الصلاة والتسليم، وأنا بهذه المناسبة أهنئكم وأبارك لكم هذه المناسبة العظيمة التي تذكرنِ بميلاد خير من سار على الأرض بقدميه الشريفة، كل عام وانتم بخير عائلتي.
  • للعالم جاء محمد نوراً يمحوا ظلمات الكفرِ، صلى عليه الرحمن ما هطلت قطرات المطرِ، وسلم عليه تسليماً كثيراً، أهنئكم يا عائلتي بذكرى المولد النبوي وأتمنى لكم مولداً مباركاً بهدي رسول الله عليه أفضل الصلاة والتسليم.
  • سلاماً عليكم يسكن قلوبكم وينيرها بذكر النبي محمد خير الورى صلى الله عليه وسلم مع تهنئة معطرة بذكر النبي المصطفى وحبه في يوم مولده الشريف، كل عام وأنتم بخير عائلتي.

رسائل المولد النبوي للاهل

لأن محبة النبي تتوزع على القلوب وتعم الأفئدة بنورها فإننا كتبنا لك رسائل تهنئة المولد النبوي للاهل لتتمكنوا من مشاركة حبك للرسول صلى الله عليه وسلم مع أهلك عبر رسائل واتس آب وغيرها.

  • أهنئكم يا أهلي بذكرى ميلاد النور الهادي محمد بن عبد الله خير من سارت على الأرض قدميه الشريفتين، ونور هذه الأمة ومنقذها من الضلالة والظلم، عليه أفضل الصلاة والتسليم.
  • يفوق الشمس نوراً نور محمدٍ، ويزيد على الأقمار حسناً وجه محمد، ويسبق الأولين والآخرين في حسنه صلى الله عليه وسلم، أهنئكم أهلي بذكرى ميلاد النبي الهادي عليه أفضل الصلاة والسلام.
  • بدرٌ أشرق على الأكوان محمد، نور يهدي العالم في أعظم مشهد، نور لا زال يملئ القلوب ب ضياءه، ويشع على الدنيا نوراً يتجدد،، أبارك لكم يا عائلتي بمناسبة ذكرى المولد النبوي ونتمنى لكم السير على نهجه وإتباع سنته لتنالوا شفاعته صلى الله عليه وسلم.
  • رسالة من القلب تحمل إليكم أهلي فرداً فردا في ذكرى المحبة وذاكرة النور والهدى، ففي مثل هذا اليوم ولد النبي محمد وأنار حياتنا بهداة وبلغنا رسالة ربه، صلوات عليه وأزكى السلام.
  • ما بال مكة اشتاقت لصاحبها وأضاءت منابرها في ذكرى المولد النبوي، ما بالها تشكو للمدينة شوقها وتغبطها لأن طه في ثراها يرقد، صلى عليك الله يا نور الهدى وأنار القلوب بذكره الأبدي، كل عام وأنتم بخير أهلي بقدوم المولد النبوي الشريف.
  • للأهل نسوق التهاني في ذكرى ميلاد النبي محمد ونبارك لهم نعمة الإسلام ونذكرهم بفضل محمد على هذه الأمة، فكم صبر وكم عانى لينقذنا من الضلالة والكفر، وها نحن اليوم نحتفل بحب محمد ونعيش ذكرى ميلاده صلى الله عليه وسلم.
  • أهلي كل عام وأنتم سعداء بحب طه، كل عام وقلوبكم مشرقة بحب النبي وذكره كل لحظة، كل عام وأنتم تنهلون من نبع الهدى وتنيرون حياتكم بسنته وإتباع نهجه، صلى الله عليه وسلم.

شاهد أيضاً :- كلام عن يوم عرفة أقوى بوست عن يوم عرفة 2024

أجمل تهنئة المولد النبوي للعائلة

لابد أن يسعد القلب بذكرى ميلاد طه وينشر عبق الذكر المحمدي في قلوب أهلك عند إرسال تهنئة المولد النبوي للاهل خاصة بهم تذكرهم بميلاد نور الهدى وعلم الهداية صلى الله عليه وسلم.

  • بشراكم حلت نسائم النور في مولد طه، ذكرى عاطرة تذكرنا باليوم المميز الذي ولد الهدى فيه وأنار ما بين المشرق والمغرب بنوره المتوهج، ولا زال نور هديه يضيء القلوب والآفاق حتى يومنا هذا صلى الله عليه وسلم، تهانينا للأهل فرداً فردا بحلول هذه الذكرى العظيمة.
  • تهنئة طيبة مباركة ملؤها المحبة وعطرها ذكر النبي ونورها هدي طه، وجمالها ميلاد خير خلق الله وسيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم، للأهل والعائلة الكرام، نهنئكم في ذكرى المولد النبوي على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم.
  • فاح عطر النبوة في كل حيٍّ، واحتفلت ربوع الكون بميلاد طه، صلى عليه الله ما طلعت شمس الضحى وما هب النسيمُ، مبارك للأهل مناشبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.
  • سلام عليكم أهلي، صلوا على طه حبيب المسلمين وسلموا تسليماً، فاليوم نور النبوة يشع في يوم المولد النبوي، فتعطروا بهدي محمد وأطربوا أسماعكم بذكر سيرته وأضيئوا حياتكم بسنته وهديه.، كل عام وأنتم بخير.
  • ميلاد النبوة فجرٌ أنار العالم وأشرق حتى بلغ النور حدود العالم شرقاً وغرباً، ولا زال نوره يضيء العالم بهدي محمد حتى يومنا هذا، أبارك لكم يا أهلي ذكرى مولد المصطفى عليه صلوات من الله وأزكى سلام.
  • في حب طه تتسابق الكلمات، ويروي الحديث عنه ضما قلبي ويسعده، وفؤادي يهنئكم يا أهلي بذكرى المولد النبوي ويدعوا لكم بأن تجتمعوا بالحبيب المصطفى في الجنة.
  • كل عام وأنتم بخير أهلي بهذه المناسبة الجليلة، ففي مثل هذا اليوم الثاني عشر من ربيع الأول ولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم وأستبشر بميلاده الكون بأسره، صلى الله عليه وسلم.

مقالات قد تنال إعجابك :- 

  1. أجمل رسائل كل عام وانتم بخير عيد الفطر للأصدقاء 2024
  2. أجمل تهنئة بعيد الاضحى رسائل تهاني عيد الاضحى 2024
  3. رسائل عيد اضحى مبارك أفضل عبارات تهنئة عيد اضحى مبارك 2024
  4. تهنئة عيد الاضحى للمدير أجمل رسائل عيد الاضحى للمدير 2024
  5. تهنئة عيد الاضحى لبنت عمي أفضل رسائل عيد الاضحى لابنة العم 2024
  6. حالات عيد الاضحى للواتس أقوى حالات واتس عيد الاضحى 2024
  7. تهنئة عيد الاضحى للاب أحلى رسائل للاب بعيد الاضحى 2024

وها نحن قد إنتهينا من مقالنا عن تهنئة المولد النبوي للعائلة وأيضا طرحنا لكم أقوى تهنئة المولد النبوي للاهل 2024 عبر موقع مقالاتك ونتمنى أن نكون قد أفدناكم بمقال شامل وان تكونو قد إستفدتم من مقالنا هذا عبر قسم رسائل وتهنئة.