تردد قنوات المسلسلات التركية المدبلجة والمترجمة 2024 اخر تحديث

Yasser Fathi

تردد قنوات المسلسلات التركية المدبلجة والمترجمة 2024 اخر تحديث، أصبحت المسلسلات التركية مفضلة لدى المجتمع العربي، حيث احتلت مراكز متقدمة في قوائم البحث، وذلك بفضل تناولها العديد من الأحداث الرومانسية والغامضة والكوميدية. وفي الفترة الأخيرة، أصبح نجاحها واضحًا بشكل كبير، متفوقة على المسلسلات الأخرى من بينها المصرية والهندية والخليجية وغيرها، والان نستعرض لكم تردد قنوات المسلسلات التركية المدبلجة فتابعونا.

تردد قنوات المسلسلات التركية المدبلجة والمترجمة 2024

اليوم سوف نقدم لكم مجموعة مميزة من تردد قنوات المسلسلات التركية المدبلجة والمترجمة، هه القنوات تقوم بعرض المسلسلات مدبلجة، ومنذ افتتاحها وهي حظيت بنجاح كبير للغاية بين القنوات الأخرى، وترددها على القمر الصناعي نايل سات يكون كما يلي:

تردد قناة تايم تركي على نايل سات

عند البحث عن تردد قنوات المسلسلات التركية المدبلجة نجد Time Turkey من القنوات المشهورة بينهم، حيث تقوم هذه القناة بتسليط أضوائها على الدراما التركية وتقوم بإذاعتها على شاشاتها 24 ساعة على مدار اليوم.

ذلك بالإضافة إلى أنها تقوم بعرض تلك المسلسلات بجودة ممتازة:

التردد 11526
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب رأسي

تردد قناة ميكس وان على نايل سات

تسعى وتبذل مجهودات كبيرة لتحظى بإعجاب المشاهدين وتناسب مختلف الأذواق وجميعها، وذلك من خلال عرضها لمجموعة متميزة من المسلسلات التركية وأيضًا الهندية.

قام بتأسيسها وليد الإبراهيم وهو رجل أعمال سعودي، ومقرها الرئيسي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وترددها على قمر نايل سات الصناعي يكون كما يلي:

التردد 11842
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب رأسي

تردد قناة MBC Drama على نايل سات

تم انطلاقها منذ 7 أعوام وتعرض شاشات إم بي سي دراما مجموعة كبيرة من المسلسلات، حيث تعرض المسلسلات الخليجية والتركية والمكسيكية والهندية مترجمة ومدبلجة، ومن أشهر المسلسلات التي تقوم بعرضها مسلسل عشق وعطر الأمس، وأيضًا مسلسل العمر الضائع وجيهان.

يتمثل تردد القناة من بين تردد قنوات المسلسلات التركية 2024 على النايل سات فيما يلي:

التردد 11470 أو 11938
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب عمودي

تردد قناة أبو ظبي دراما على نايل سات

إحدى القنوات ذات المحتوى التركي، وهي من أعظم وأجمل القنوات المتنوعة التي تقوم بإذاعة المسلسلات الخليجية والمصرية ومجموعة من المسلسلات التركية، ومن أشهرهم أسميتها فريحة وقصر عابدين وأحببت طفلة وغيرها، وترددها على النايل سات يكون كما يلي:

التردد 12226 او 12467
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب أفقي

يمكنك مشاهدة :- تردد القنوات الليبية الجديدة 2024 على نايل سات

تردد قناة تي أر تي على نايل سات

تي أر تي متخصصة فقط في تقديم المسلسلات التركية لذلك فهي متصدر قائمة البحث عن تردد قنوات المسلسلات التركية ، ذلك بالإضافة إلى أن نسب مشاهدتها تتزايد يوميًا منذ انطلاقها.

من أشهر المسلسلات علي TRT مسلسل فاطمة ونساء حائرات، والعشق الأسود وابنة السفير والبراءة والحب الأول والانتقام الحلو ومسلسل السعادة، إضافةً إلى مسلسل إسطنبول الظالمة وطائر الصبح والطائر الرفراف:

التردد 11257
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب أفقي

تردد قناة CRT Drama التركية على نايل سات

تعرض على شاشتها موسم الكرز ولعبة القدر، وأيضًا مسلسل نور والحفرة ووادي الذئاب والمسلسل التركي الرائع الأمانة والبازار وغيرها من المسلسلات الرائعة التركية التي حققت نجاح كبير ونسب مشاهدة كبيرة:

التردد 12226
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب رأسي

تردد قناة بي إن دراما على نايل سات

تذيع مسلسل أنت أطرق بابي وشقة الأبرياء ومسلسل نبضات قلب والحامي وحب أعمى والخادمات، ومسلسل الطبيب المعجزة الذي يفضله المشاهدين بشكل كبير وزهرة الثالوث:

التردد 11180
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب رأسي

تعرف علي :- ترددات القنوات الدينية الإسلامية 2024 على النايل سات

تردد قناة الحياة مسلسلات على نايل سات

قنوات الحياة من القنوات الأساسية فهي تتضمن عدة قنوات محتواها دسم تقوم بتقديم الأفلام والمسلسلات والبرامج المصرية والعربية، فهي الأشهر من بين القنوات الأخرى ويبحث الناس عن ترددها الجديد بشكل كبير.

ذلك بالإضافة إلى قيامها بعرض عدد من المسلسلات التركية على قناتها Alhayah Series، ومن أشهر تلك المسلسلات أسميتها فريحة والذي يتضمن على أكثر من جزء وكل جزء منه حقق نجاح باهر ومذهل، فهو مسلسل درامي ورومانسي ويشارك فيه عدد كبير من الممثلين الأتراك الذي يحبهم الناس كثيرًا وترددها هو:

التردد على النايل سات 12437
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب عمودي

تردد قناة حريم السلطان على النايل سات 2024

تعد Hareem Elsultan من أشهر القنوات المتخصصة في عرض مجموعة من المسلسلات التركية ذات المحتوى التاريخي العظيم أو الرومانسي أو الدرامي.

التردد 10796
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب أفقي

مزايا قناة حريم السلطان

  • لا يقتصر ما تقدمه حريم السلطان على المسلسلات التركية فقط، فعلى الرغم من أنها تركز على التركي بشكل كبير إلا أنها تعرض المسلسلات الهندية أيضًا.
  • تقوم القناة بعرض المسلسلات التي تتضمن على عدد كبير من الحلقات والعديد من الأجزاء بشكل متسلسل.
  • تعمل القناة مجانًا بالكامل ومن دون الحاجة إلى دفع اشتراكات سنوية وشهرية.
  • يمكن استقبال ترددها على أي نوع من الرسيفرات والذي تقوم بتحديثه.
  • تهتم برأي المشاهدين وتحاول أن تعرض كافة المسلسلات التي لديها تقييمات عالية ونسب مشاهدة كبيرة.
  • تقوم بدبلجة المسلسلات التركية بطريقة سليمة على عكس القنوات الأخرى التي تكون تعرض مسلسلات مدبلجة ولكن بكلمات عديدة خاطئة أو معانها متغير عن الكلمات الأصلية التركية.

شاهد أيضاً :- تردد قنوات ابو ظبي الرياضيه الجديد المفتوحة 2024 نايل سات

مسلسلات قناة حريم السلطان

  • العشق الأسود والذي تتمحور أحداثه حول الرومانسية بين الأبطال والغموض، فهو من المسلسلات التركية الرائعة التي يحبها الناس بشكل كبير.
  • أسميتها فريحة من أجمل المسلسلات التي تُذاع على القناة.
  • العشق الممنوع من المسلسلات المشهورة والتي عرفت المشاهدين على الدراما التركية.
  • المؤسس عثمان مسلسل تاريخي عن الدولة العثمانية وتأسيسها على يد عثمان الأول وكيفية تأثيره عليها وتبديله لها من مدينة فقرة إلى دولة قوية ذات ثروة كبيرة.
  • قيامة أرطغرل من المسلسلات التاريخية التركية التي تم عرضها على الشاشات، حيث حقق نجاح باهر ونال على نسب مشاهدة وتقييمات عالية للغاية.
  • جود الأكبر من المسلسلات الهندية المشهور وهو مأخوذ عن حكاية حقيقية عن الزواج لمصالح شخصية.
  • حريم السلطان والذي يتم تسمية القناة على أساسه وهو أيضًا مسلسل تاريخي مليء بالأحداث الدرامية والرومانسية الرائعة، وله أكثر من جزء ويعرض كاملًا على قناة حريم السلطان.
  • حب للإيجار محتواه ترفيهي كوميدي ورومانسي ويضم عدد كبير من الممثلين الرائعين وله عدد كبير أيضًا من المشاهدين.

وإلي هنا زوار موقع مقالاتك نكون انتهينا من عرض مقال تردد قنوات المسلسلات التركية المدبلجة والمترجمة 2024 اخر تحديث من خلال قسم ترددات القنوات وفي إنتظار تعليقاتكم.

أسئلة شائعة
  • ما تردد تردد قناة تي أر تي ؟

    التردد11257

  • ما هو تردد قناة أبو ظبي دراما ؟

    التردد12226 او 12467