شاهد تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة 2024 نايل سات

Yasser Fathi

تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة 2024 نايل سات، منذ فترة، تم الإعلان عن قناة مصرية أصبحت الآن حقيقة على أرض الواقع. الهدف من وراءها هو المنافسة مع القنوات الإخبارية العالمية البارزة مثل البي بي سي، وذلك من خلال تقديم مجموعة من البرامج المتميزة التي تغطي الحياة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والرياضية، في هذا الموقع، سنقدم لكم تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة لعام 2024، بالإضافة إلى كيفية ضبط القناة على الأقمار الصناعية والطريقة للحصول على خدمة البث المباشر.

تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة 2024

استحوذت القناة الجديدة القاهرة الاخبارية على مجموعة كبيرة من أهم وأفضل المذيعين والمحللين بهدف رئيسي وهو العمل على تقديم المعلومة بشفافية ومصداقية ومحايدة، لذلك أصبح يوجد بحث كبير على تردد قناة القاهرة الاخبارية بتقنية HD و SD وهو ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال وكيفية ضبط تردد القناة على أجهزة الرسيفر.

تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديد 2024 نايل سات

سوف نتعرف خلال السطور القادمة على تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة 2024، وهي القناه المصرية الدولية التي تم إطلاقها من مدينة الإنتاج الإعلامي والتي تضم نخبة كبيرة من الإعلاميين والصحافيين العرب والمصريين إلى جانب فريق عمل كبير من المراسلين في جميع أنحاء العالم للتغطية الشاملة والحصرية لكافة الاخبار المحلية والعالمية والإقليمية بأسلوب يحاول من خلاله القائمين على القناة جعلها القناة الإخبارية رقم واحد في الشرق الأوسط.

يمكنك مشاهدة :- تردد قناة فوكس سبورت المفتوحة Fox Sports 2024

تردد قناة القاهرة الاخبارية HD الجديد على النايل سات 2024

يمكن لمحبي القنوات الإخبارية والسياسية تنزيل واستقبال تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديد 2024 بجودة HD و SD على القمر الصناعي نايل سات وذلك من خلال البيانات التالية:

  • أسم القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11747.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ¾.
  • جودة القناة: HD – SD.

اقرأ أيضاً  :- تردد قناة ماجد كيدز الجديد 2024 Majid Kids TV

قناة القاهرة الاخبارية بث مباشر HD

إلى جانب أنه يمكن الاستمتاع بالبرامج الإخبارية والسياسية المختلفة على جهاز التلفاز من خلال تنزيل تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة 2024 على جهاز الاستقبال، ويمكن أيضاً أن يتم الاستمتاع ومشاهدة القناة بث مباشر على شبكة الإنترنت مجاناً دون دفع أي رسوم إشتراك.

حيث أن القناة تعد من القنوات الجديدة لذلك يعمل القائمين عليها على محاولة نشرها بشكل أكبر وأسرع من خلال توفير بث مباشر للقناة يمكن من خلاله مشاهدة البرامج المختلفة التي يتم عرضها على القناة على شبكة الإنترنت بشكل حصري.

بالإضافة إلى أنه يمكن مشاهدة البرامج المختلفة بعد بثها من خلال المقاطع التي يتم رفعها على مواقع السوشيال ميديا المختلفة والتي يحاول القائمين على القناة من خلالها جعل المتابع للقناة دائما على موعد مع كل ما يتم بثه في أي وقت وأي مكان.

طريقة ضبط تردد قناة القاهرة الاخبارية SD – HD

يمكن تنزيل وضبط تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة 2024 على جهاز الرسيفر وذلك عن طريق عدد من الخطوات التي يقوم بها المستخدم، وهذه الخطوات تتمثل فيما يلي:

  • الخطوة الأولى التي يقوم بها المستخدم هو أن يقوم بالضغط على زر القائمة الذي يوجد في جهاز التحكم الخاص بالرسيفر.
  • بعد ذلك يقوم المستخدم بالنقر على خيار انشاء قناة جديدة.
  • سوف تفتح أمام المستخدم صفحة تتضمن البيانات التي يجب عليه أن يقوم بتدوينها حيث يعمل المستخدم في البداية على اختيار القمر الصناعي النايل سات.
  • بعد ذلك يقوم المستخدم بتدوين بيانات القناة من تردد القناة ومعدل الاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ وبعد ذلك يقوم المستخدم بالنقر على بحث.
  • يجب على المستخدم الانتظار لفترة من الوقت حتى يتم تنزيل كافة القنوات التي تتواجد على هذا التردد
  • بعد الانتهاء من تنزيل جميع القنوات يجب أن يتم النقر على حفظ حتى لا تضيع كافة العمليات التي قام بها المستخدم.

وإلي هنا زوارنا الكرام قد إنتهينا من مقال تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة 2024 نايل سات عبر موقعكم موقع مقالاتك من خلال قسم ترددات القنوات وفي إنتظار تعليقاتكم.

أسئلة شائعة
  • ما هي قناة القاهرة الإخبارية ؟

    استحوذت القناة الجديدة القاهرة الاخبارية على مجموعة كبيرة من أهم وأفضل المذيعين والمحللين بهدف رئيسي وهو العمل على تقديم المعلومة بشفافية ومصداقية ومحايدة