بوستات جميلة للنشر على الفيس بوك أقوى بوستات جميلة وجديدة 2024

Shimaa Saed

بوستات جميلة للنشر على الفيس بوك أقوى بوستات جميلة وجديدة 2024، هناك الكثير ممن يبحث عن بوستات جميلة للنشر في الفيس بوك الخاص بك مثلاً، قليلا منهم من يجد عما يبحن عنه ويشعر بالرضاء، لذلك اليوم قد وضعنا بين يديك أجمل بوستات جميلة للنشر في وسائل التواصل، التي نرى بأنها سوف تنال اعجابكم وتدهشكم روعة عباراتها الجميلة وكلماتها المؤثرة في نفس قارءها، فإن كنت ممن يبحث عن أروع البوستات التي تميز منشوراته، فهاهنا قد وضعنا بين يديك أروع منشورات متنوعة وجميلة لتنشرها على حسابك على وسائل التواصل الاجتماعي وتدهش اصدقائك.

بوستات جميلة للنشر على الفيس بوك

فلأننا نعلم بأن الكثير يبحث عن التميز والاختلاف، فقد وضعنا بين يديكم الكريمة أروع بوستات جميلة للنشر قي حساباتكم، لتجعلوا حساباتكم متميزة بأروع البوستات الجميلة.

  • استجمع همومك ثم كرر مئات المرات لاحول ولا قوة إلا بالله مستيقنا ألا تحول من حال إلى حال، من معصية إلى طاعة، ومن حزن إلى فرح، ومن جهل إلى علم، ومن خذلان إلى توفيق، وبإذن الله الواحد القهار سترى حاجاتك تقضى الواحدة تلو الأخرى.
  • ولا تيأسوا من روح الله مهما كنت في هم وشدة وضيق ثق بالله واستبشر خيراً.
  • كيف أقتل وقتي الفارغ منك فهو بارد خانق حزين غريب دعك مني ما أود قولة لك أنتبه لقلبك لا تبقى جائعا طول حزنك لا تتعب عينيك بالسهر لا تنم عن الصلاة ولا تنسى رحمة الله أحبك جدا فليحفظك الله.
  • الله الذي لا يعجزه شيء في السماوات والأرض الكبيرة كلها لن يعجزه الرجاء الصغير الذي تخبئه في قلبك. يا عليما بذات الصدور.
  • ثم السبيل يسره الأصل في كل دروب الحياة هو اليسر العسر طارئ و سيرحل الدمعة التي جرحت ملامحك سيبرأها الله القلب المنكسر المتألم سيجبره والطريق المسدود سيفتحه الفتاح أمورك المعوجة ستستقيم أوجاعك ستشفى أنت ملك لله ف ليطمئن قلبك من اعتنى بك و أنت بين لحم ودم لا تملك صوتا لن يضيعك.
  • أنتبه من الذنوب أستغفر كبر قم الليل حتى ألمك الذي لا يشعر به احد الله يعلمه وهذا يكفي.
  • لكل منا عثرات تظهر فجأة أثناء الحياة لهذا أكثر من أوتادك قد يكون وتدك آية استشعرتها يوما ما وتعمقت في قلبك قد يكون ذاك الوتد صديقا صالحا يحب لك ما يحب لنفسه قد يكون خبيئة أنقذتك قد يكون سجدة لا يراها إلا الله فلا تعلم متى تتعثر.
  • اليوم مميز ففيه أمنيات محققه ودعوات مستجابة وغفران للذنب لذلك استغلوا هذا اليوم المبارك بالصلاة على الرسول وقراءة سورة الكهف ولا تنسوا ساعة الإستجابة أكثروا فيها الدعاء واطلبوا من الله ما تريدون.

يمكنك قراءة :- بوستات الصلاة على النبي يوم الجمعة أفضل عبارات وصيغ للصلاة على النبي 2024

بوستات مكتوبة روعة

روعة بوستاتك ومنشورتك تعكس شخصيتك، امام كل الاشخاص الذين يتابعونك، سوى عبر الفيسبوك او الوتس اب، او عبر أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي، فتفضل أروع بوستات جميلة للنشر في حسابك.

  • إذا شعرت بضيق في صدرك وتزاحمت على قلبك الهموم والأحزان وضاقت عليك الدنيا وسدت في وجهك الأبواب فاعلم أنك بحاجة لأن تكثر من قول أستغفر الله.
  • لا شيء يغمر القلب ببرد الطمأنينة مثل استشعار معية الله أن تستحضر فكرة أن الله معك ويعلم كل شيء وأن الأمر أمره والتدبير يجري وفق حكمته وحاشاه أن يضيعك وأنت الذي قصدت بابه وفوضت له صغير أمرك وكبيره.
  • دئما كن على يقين بان الله يريد بك الخير لذلك كن راضيا بقدره وقل الحمد الله يقينا من قلبك وتأكد أن الابتلاء تصفيه واختبار لثبات قلبك على الرضا والتسليم بان من الله كله خير.
  • يكفيك من الدنيا شخص واحد يحبك بصدق لا ينساك في سجوده يربط على قلبك حين يزوره الحزن يكون لك ملاذا من قسوة العالم يكون دليلك للوصول إلى الله حين تضل الطريق يمسك بيدك حين يفلتها الجميع.
  • كل الأشياء التي تخفيها في قلبك الله يعلمها بكل تفاصيلها بل جميع ما صبرت من أجله سيكافئك الله به.
  • واعلموا ان ما من عبد مسلم اكثر الصلاة على النبي عليه الصلاة والسلام إلا نور الله قلبه وغفر ذنبه وشرح صدره ويسر أمزة اللهم صل و سلم على نبينا محمد صل الله عليه وسلم.
  • في الجنة الكمال والخلود، هناك ستكتمل أحلامنا، وتشفى صدورنا، وتبتر أشواقنا، فاللهم اكتب لنا فيها مكانا مخلدا مع من نحب.
  • لا تجعل عواطفك ترتب أولوياتك حتى لا تخطئ في ترتيباتك لأن المشاعر قد تتغلب على الواقع فتفسد بذلك حياتك فمن واجبات عقلك أن يرتب لك وقتك فمن غير المعقول أن تقدم الأشياء العادية على المهمة لأن ذلك قد يسقطك ولو كنت تعتلي قمة فيجب أن يقود عقلك قلبك دائما.

يمكنك التعرف علي :- حالات واتس آب عن الحب الحقيقي أقوي حالات واتس آب عن الحب والشوق 2024

أفضل بوستات جميلة للنشر على الفيس بوك

هنا ايضا جُملة بوستات جميلة للنشر على الفيس بوك في حساباتك مميزة بأجمل العبارات الرائعة، وما يميزها ايضاً تنوع عباراتها وحكمها الجميلة، التي سوف تدهش كل من يقراءها.

  • عيش حياتك وابحث عن ما يسعدك فالأيام لا تعود افتح شرفات قلبك للحياه واصنع لروحك أوقات تليق بها.
  • اقترب من هذا الذي يجعلك تحب نفسك يبتسم حين يراك ويدمع حين تبكي ويبتهج لمجرد أن يراك تضحك الذي يحبك ولا ينتظر منك سوى أن تكون بخير يحمل لك القدر شخصا يشبهك يقاسمك بؤسك ويحمل عنك همك ثم يجبر لك كسور قلبك فيجعلك على ما كنت تبكي تضحك و يغير حياتك للأصلح.
  • عندما تكون مع الله ستكون متزنا بشعورك تجاه الأحرين، لن تؤذيك خيبة، ولن يكسر قلبك جفاء أحد لأنك اخترت أن يكون الله هو الأول في حياتك فهانت عليك بعد ذلك كل تفاهات العباد.
  • عندما تفوتك صلاة الفجر صل صلاة الضحى عندما تفوتك صلاة من الصلوات الخمس صلها واتبعها بالسنن لو ارتكبت معصية في الصباح حاول أن تقيم الليل، عندما تفوتك الأذكار اقرأ صفحتين من المصحف كلما ترتكب معصية امحها بطاعة لإن الحسنات يذهبن السيئات اللهم ثبت قلوبنا على دينك.
  • تأتي المعجزات في الوقت الصحيح أحيانا عندما نفقد أملنا من كل شيء ونقف عاجزين مستسلمين للأمر ينقذنا نور الله في أشد لحظاتنا ظلمة ثم يأتيك الله بأشد ما يتمناه قلبك عوضا عن أيام ثقال وجبرا عن قسوة العالم إن الله غفور رحيم.
  • كل ما أحزنك وأثقل صدرك كل خيبة كسرت نفسك حتى ذلك الشعور الذي يصعب شرحه لمن حولك الله يعلمه ويعلم ما في قلبك كل ظلام مهما أشتد في محيطك يهزمه النور ما ضاق عليك حالك إلا لينزل فرج يغير أحوالك سيستجيب الله لدعائك وتتجاوز وتسعد وكأنك لم تحزن في حياتك.
  • أبتسم فإن الحياة قصيرة جدا جدد طاقتك الحيوية كن شخصا مؤثر في حياتك لا تهتم لأمرا صغير خدش قلبك فأنت قادر على إصلاح الخدش وتعقيم جروحك , كل ماهو عليك ألان أبتسم وثق بالله.

إقرأ أيضاً :- حالات واتس حزينة عن الفراق مكتوبة أقوي حالات واتس قصيرة عن الفراق 2024

منشورات جميلة للفيس

نختم مقالتنا هذه بأروع بوستات جميلة للنشر في وسائل التواصل، فهذه تعتبر من اجمل العبارات والبوستات التي يمكنك وضعها كمنشور في حسابك وتصنع في ذلك تميزاً، نظرا لإنفرادك بأجمل البوسات الجديدة من نوعها.

  • في صدرك مشاعر عيشها،في قلبك حب صرح فيه، تتمنى شخص اعترف له، في حياتك هدف حاول لا تؤجل أي شي، ممكن تكون الأشياء اللي تتمناها ومتردد فيها هي نفسها تبحث عنك.
  • أكبر انتصار تحققه في حياتك هو ألا تسمح لكل الشرور المحيطة بك في هذا العالم وتلك التي آذوك بها أن تقضي على شيء من الخير الذي يملأ قلبك وأن تظل روحك روح خير رغم أنف الشر.
  • إذا كنت عاقلا فأسس لنفسك بيتا وأحب زوجتك من قلبك املأ بطنها واكس ظهرها واشرح صدرها إياك أن تقسو عليها فان القسوة خراب للبيت الذي أسسته فهو بيت حياتك لقد اخترتها فأنت مسئول عنها أمام الأله أحب شريكة حياتك اعتن بها تعتن ببيتك وترعاه.
  • لا توقف قطار رحلتك من أجل راكب كن شخصا مؤثر في حياتك لا تهتم لأمرا صغير خدش قلبك فأنت قادر على إصلاح الخدش وتعقيم جروحك فقط ابتسم.
  • لو أحبك الله أحبتك السماء والأرض وساكنيها ورضيت عنك الحياة وسكنت الجنة في قلبك قبل أن تدخلها وهديت وكفيت ووقيت ونحي عنك الشقاء وفارقتك الأحزان يا رب حبك ورضاك.
  • كل تأخيره في حياتك هي لحكمه بالغة يعلمها الله وحده سلم أمرك له وثق به ولا تيأس وتيقن أن الله سيعوضك خيرا حتى تطيب نفسك سيرزقك الله بفرحة عميقة تهز أوتار قلبك ويعجز عقلك عن نسيانها وستأتي في وقت قريب في الوقت المناسب ومن حيث لا تعلم إن الله على كل شيء قدير.
  • أبتسم فإن الحياة قصيرة جدا جدد طاقتك الحيوية كن شخصا مؤثر في حياتك لا تهتم لأمرا صغير خدش قلبك فأنت قادر على إصلاح الخدش وتعقيم جرحك كل ما عليك ألان هو أن تبتسم وتثق بالله.
  • وتظن أنك خسرت والحقيقة أن ما خسرته تمهيدا لمكسب عظيم سيكافئ الله قلبك به.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. عبارات عن اللي يتكلم من وراك أقوي كلام الحكماء عن الغيبة 2024
  2. أمثال شعبية عن غدر الصحاب أفضل أقوال وحكم عن غدر الصحاب 2024
  3. عبارات عن الذكرى السنوية لوفاة أمي الذكرى السنوية الأولى لوفاة أمي
  4. كلام عن الام بالانجليزي مترجم أجمل ما قيل عن الام بالانجليزي 2024
  5. عبارات تعزية ومواساة أحسن الله عزاكم وعظم الله أجركم
  6. كلمات حزينة عن وفاة جدتي أقوي بوستات حزينة عن موت الجدة 2024
  7. عبارات للرد على تهنئة عيد ميلاد سعيد كيف ترد على عيد ميلاد سعيد

متابعي موقع مقالاتك إلى هنا إنتهينا من عرض مقال بوستات جميلة للنشر على الفيس بوك وكذلك عرضنا لكم أقوى بوستات جميلة وجديدة من خلال قسم منوعات أدبية فتابعونا للمزيد.