دعاء العشر الاواخر لصديقتي 2024 دعاء لصديقتي في العشر الاواخر

Baher ahmed

دعاء العشر الاواخر لصديقتي 2024 دعاء لصديقتي في العشر الاواخر، الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك هي من أفضل أيام هذا الشهر العظيم، إليكِ عزيزتي الصديقة دعاء العشر الاواخر لصديقتي، من المفترض أن تدعي لصديقتك في هذه الليالي المباركة فهي الليالي التي منها ليلة القدر، وهي الليلة التي يعادل العمل عمل ألف شهر، وتبدأ الليالي العشر الأواخر من شهر رمضان منذ ليلة اليوم الواحد والعشرين من شهر رمضان، فبادري بالدعاء للغالية الصديقة من دعاء العشر الاواخر لصديقتي الحبيبة، كتبنا لكيِ أفضل دعاء لصديقتي، نتمنى ينال إعجابك.

دعاء العشر الاواخر لصديقتي

إنَّ الدعاء في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك من أعظم الأعمال والعبادات التي تدعو بها الصديقة لصديقتها المفضلة، وفيما يأتي بعض صيغ من دعاء العشر الاواخر لصديقتي، يمكنكِ أن تشاركيِ صديقتك هذا الدعاء عبر الواتس آب لتزداد قلبها حباً لكِ:

  • اللهم أجعل صديقتي من اللذين نالوا ما تمنوا، الَلهم أجعلها في العشر الأواخر ممَن عفوت عنهم، ورضيت عنهم، وغفرتَ لهم، وحرمتهم على النار، وكتبت لهم الجنة، أمين يا رب العالمين.
  • اللهم في العشر الاواخر اسألك أن تعوض صديقتي عن كل شيء فاتها وعن كل إنسان لم يعرف قيمتها وعن كل موقف أنهك حياتها وعن كل صدمة كسرتها وأضعفتها أستودعك يا الله.
  • ربي احفظ لي صديقتي فإني أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه ومن قهر يقهرها فيقهرني، اللهم إني استودعتك إياها في العشر الاواخر من رمضان فاسعدها يا رب.
  • صديقتي الغالية عسى ربي يعوده بصحة وسلامة وعافية مع كل اللي تحبيه ويحبه قلبك، اللهم يا رب في هذه الساعة المباركة أدعوك تستجب لدعواتي وتحفظها من كل عين حسود.
  • للهم سخر لصديقتي وحبيبتي “الاسم” في العشر الاواخر اسالك كل التوفيق و السعادة و الخير لها حبيبة قلبي، يا رب تختار لها الخير دايما اللهم أرزقها السعادة و راحة البال اللهم ارزقها السعادة و الهناء و الضحكة الدائمة على شفتيها.
  • ربي استودعتك في هذا اليوم الفضيل من العشر الاواخر صديقتي أنها أعز علي من نفسي إني استودعتك روحها ومبسمها وقلبها وارزقها فوق عافيتها عافية.
  • يا مالك الملك أكتب لصديقتي في ليلة القدر الحب والسلام والخير وهيء في أتم الراحة والعافية يا أرحم الرحمين بحق هذا الشهر الفضيل.
  • يا أول يا أخر أعتني بصديقتي من ذل الحياة و كبرياء النفس و من ضجيج التفكير المزعج و من عين كل حاسد، ربي بلغها ليلة القدر وحقق لها كل أمانيها وارزقها من واسع فضلك يا رب العالمين.

تعرف أيضاً علي :- دعاء السفر للحج والعمرة أفضل دعاء للحاج في السفر 2024

دعاء لصديقتي في العشر الاواخر

في العشر الاواخر الدعاء مستجابة جداً ، لذلك على كل صديقة أن تقرأ ذلك الدعاء وتحسن قراءته وتؤمن على أن يستجاب الله دعوتها في أقرب لحظة ممكنة، فقد ألقينا إليكِ دعاء العشر الاواخر لصديقتي، من افضل ان تشاركي هذا الدعاء عبر مجموعات الواتس آب لعل يستفاد منه بعض الصديقات، إليكِ ما يأتي:

  • اللهم اجعل لصديقتي في العشر الاواخر النصيب الأكبر من رحمة الله وفضله وكرمه يا رب العالمين بشرها بالعفو والغفران والعتق من النار اللهم اجعل دعاءنا من نصيبها.
  • اللهم في رمضان في العشر الاواخر أسألك توفقها توفيقاً في كل خطوة تخطيها يا ولي التوفيق اللهم وفق صديقتي وأفرح قلبها اللهم إن مستقبلها بين يديك يا رب أختر لها ولا تخيرها.
  • اللهم أبهج قلب صديقتي وحبيبة قلبي اللهم أشرح صدرها ويسر أمرها اللهم أبعد عن قلب صديقتي الهم وضيقه وأسعد ها اللهم كن معها في كل لحظه وأجعلها أسعد خلقك، اللهم استودعتك إياها أحفظ لي بعينك التي لا تنام.
  •  اللهم إنا نتوسل إليك بأجل أسمائك وأقدس صفاتك أن تجعل هذا اليوم الفضيل من العشر الاواخر غفراناً لصديقتي واجعلها في جنات النعيم خالدة وان تبلغني وتبلغها ليله القدر يا رب العالمين.
  • يا رحمن يا رحيم بحق العشر الاواخر ابعد عن صديقتي الحزن اللهم اجبر قلبها اللهم فرج همها وفرح قلبها كما فرحت قلوب الأنبياء ربي انها صديقتي وأعظم من اختي وتعلم كم احبها فلا تحزن عينها يا الله.
  • إلهي يرزقك كل خير تتمنيه في حياتك وان يبارك في عمرك ويرزقك راحه البال وعافيه الجسد يا رب العالمين ارزق صديقتي حبيبتي السعادة والمال وسعه الصدر وارزقها يا رب كل ما تتمني.
  •  يا فاطر السموات والأرض اكتب لصديقتي ابتسامة لا تغيب وقلبا لا يحزن وعينا لا تدمع ربي انت اعلم بما في قلبها فحققه لها وأفرحها ثم اسعدها سعادة لا تفنى ولا تزول.

إخترنا لك :- قصة دعاء ربي إني مغلوب فانتصر وفوائده وتفسيره

دعاء نهاية رمضان لصديقتي

الله يستجيب الدعاء في كل الأحوال والأشد الاستجابة دعاء الصايم الذي يدعو الله تعالى من خالص قلبه محب وخصوصاً صديقة تدعو لصديقها من أعماق قلبها بهذا الدعاء دعاء العشر الاواخر لصديقتي، في هذا الساعات واللحظات يجب على الصديقة أن لا تفوت أيام العشر المباركة التي تذهب كلمح البصر، لذا أدعي الله بحجم حبكِ لصديقتك.

  • اللهم اجعل لصديقتي “الاسم” في شهر رمضان راحة عظيمة في جسدها الطاهر، اللهم اجعل دعائها مستجاب واجمعها يا رب مع من تحب وبلغها الرضى والجنة.
  • اللهم ضللها في ظلك في يوم لا ظل الا ظلك وابعد عنهما كل سوء واجعل لهما من الجنة منزلاً، اللهم بارك لي في لصديقتي وباقي صديقاتي من بركاتك يا كريم.
  • اللهم في العشر الاواخر أسعد صديقتي اضعاف واضعاف، اللهم استجب لي دعواتي انك انت السميع المجيب الذي لا يخفى عليك شيء يا رب كل شيء.
  • اللهم هل على قلبها الأمن والإيمان، اللهم هي حبيبتي الأولى وعيني الثالثة وملجأي بعد الله، ربي أوصيك بصديقتي كل خير، يا رب لا تريني فيها بأسا يبكيني اللهم احفظ لي دنيا وأخرة.
  •  اللهم السرور لصديقتي وقرة عيني، اللهم يتقبل صيامكم وقيامكم وأعمالكم ويبلغنا وياك ليلة القدر وإياكم في العشر الاواخر من رمضان يا رب.
  • فاللهم في هذه العشر ارح قلبها وامنحها الرضى، دعائي لك أن لا تحزن عيناكِ وأن لا تغيب ابتسامتكِ وأن يديم الله عمركِ فرح ،ربي استجب لَصديقتي كل دعاء تدعيه، وأسعد قلبها بكل أمر ترجيه، يا أرحم الراحمين.
  • صديقتي كل عام وأنتِ إلى الرحمن أقرب كل عام وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل كل عام وهمتك للجنة تكبر أدعو من أقسم بالفجر والليالي العشر أن يسعدك مدى الدهر ويشفِّع فيك محمد عند الحشر ويبارك لك في شهر النحر وكل عام وأنتِ وجه مبتسم.

يمكنك الاطلاع علي :- ادعية مكتوبة قصيرة جدا أقوي ادعية مكتوبة للصباح 2024

رسائل دعاء العشر الاواخر لصديقة

نحنُ نوفر لكِ الأروع دائماً على موقع مقالاتك من دعاء العشر الاواخر لصديقتي، على سبيل المحبة والسعادة الصديقة هي أعظم من الأخت وهي تؤام الروح فهي تستحق أن تنتقي لها أفضل الدعاء من دعاء لصديقتي في العشر الاواخر الفضيلة.

  • يا رب ان لي صديقة بين يدي رحمتك، أدعوك و اسألك باسمك الأعظم الذي اذا دعيت به اجبت واذا سُئلت به أعطيت ان تجعل لها حياة طيبة مليئة بحياة الطبيعة الرائعة.
  • للهم أجعل العشر الاواخر أجعل لصديقتي أيام فرج وتيسير ونجاح وفرحة وحقق حلمها، يا رب احفظها لي واسعدها ولا تريني بها بأساً ولا أراها مهمومه لا يوم ولا أيام.
  • يا رب لي صديقة كانت في العشر الاواخر تصوم تصوم وتتصدق فحقق لها ما تريد، وعلمتني حبك والخوف من سخطك اللهم أرح قلبها براحتك واسكنها بجنتك يوم تذهب إليك.
  • اللهم في هذه العشر المباركة ارحمها في حياتها ومماتها ، يا رب ارحم من اشتاقت له نفسها وهو بجوارك يا رّب أحفظ صديقتي” الاسم” بعينك التي لا تنام.
  •  اللهم بلغ صديقتي إني أدعوك في العشر الاواخر أن تضئ قلبها بنورك الذي لا ينطفئ، اللهم لا تغلق لها باب السعادة وجلب لها كل ما تتمنى وتحلم به يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إنا نتوسل إليك بأجل أسمائك وأقدس صفاتك أن تجمعني وتجمع صديقتي وجميع المسلمين من عتقائك من النار في هذا الشهر المبارك يا رحيم.
  • يا رب في هذا في العشر الاواخر وهذا العالم أسألك أن تجعل لها درب الحياة الناعمة في كل مسيره حياتها، اللهم أنها لطيفة خلوقه أجمع شملها بالذي تريد أن تجتمع به على رضاك وطاعتك يا أكرم الاكرمين.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. دعاء للمسافر بالرزق والتوفيق أجمل دعاء لشخص مسافر تحبه
  2. دعاء يوم عرفة للصائمين أقوي دعاء للصائمين في يوم عرفة 2024
  3. دعاء لزوجي يوم عرفة أقوي دعاء للزوج في يوم عرفة 2024
  4. دعاء يوم عرفة للميت أقوي دعاء للميت في يوم عرفة 2024
  5. دعاء يوم عرفة لام زوجي أفضل دعاء يوم عرفة لحماتي بالسعادة 2024
  6. دعاء الغربة والسفر أجمل دعاء الغربة والسفر لشخص 2024
  7. دعاء الغربة مكتوب أجمل دعاء الغربة والسفر مكتوب 2024

وفي ختام رحلتنا اليوم مع مقال دعاء العشر الاواخر لصديقتي 2024 وأيضا طرحنا عليكم دعاء لصديقتي في العشر الاواخر على موقع مقالاتك نتمنى أن تكونو قد إستفدتم من مقالنا عبر قسم أدعية وأذكار.