تردد قنوات أبو ظبي الرياضية الجديدة المفتوحة AD Sports 2024

Yasser Fathi

تردد قنوات أبو ظبي الرياضية الجديدة المفتوحة AD Sports 2024، يعد قوائم البحث على محرك البحث جوجل من بين الموضوعات الرائجة، ويعود ذلك إلى سمعة قناة أبوظبي الطيبة، حيث تتميز بتقديمها لمحتوى متميز وفريد من نوعه للجماهير، وهذا يجعلها الأفضل في مختلف المجالات، لاسيما المجال الرياضي. وبالتالي، يبحث الكثيرون عن تردد قنوات أبو ظبي الرياضية الجديدة فتابعونا.

نبذة عن قنوات أبو ظبي الرياضية

تعتبر من القنوات التي يبحث عنها الكثيرون، وذلك مع الانتشار الواسع لمحبي الرياضة بأنواعها المختلفة في العالم عامةً وفي الدول العربية خاصةً.

كما أن الإقبال على القنوات الرياضية قد ازداد بعد بث مباريات كأس العالم ، وتعتبر من القنوات التي حصلت على تصريح من أجل بث النصف النهائي من البطولة، وذلك ساهم على انتشارها بصورة أكبر وتردد صداها بين المشاهدين.

يمكنك التعرف علي :- تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد 2024 

تردد قنوات أبو ظبي الرياضية الجديدة المفتوحة

تحرص القناة على توفير أفضل تجربة بصرية للمشاهدين بصوت وصورة ممتازة، لذلك تقوم بتحديث التردد الخاص بها لضمان جودة البث طوال الوقت، ونتعرف على تتردد قنوات أبو ظبي الرياضية الجديدة 2024 فيما يلي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11526
الاستقطاب أفقي
مُعدل الترميز 27500
مُصحح الخطأ 3/4
الجودة عالية الدقة HD

تردد قنوات أبو ظبي الرياضية علي عرب سات

توفر AD Sports تردد علي عرب سات ، وتوفر لهم مشاهدة بأدق صوت وأعلى جودة للصورة، ويتمكن المشاهدون من متابعة كافة البرامج والمباريات الرياضية على شاشتها من خلال التردد الآتي:

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11804
الاستقطاب أفقي
مُعدل الترميز 27500
مُصحح الخطأ 3/4
الجودة عالية الدقة HD

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 3 على نايل سات

توفر القناة إمكانية الوصول إلى التردد الخاص بها ومشاهدة كافة المباريات التي تقوم بعرضها عن طريق النايل سات، ونشير إلى هذا التردد ضمن الحديث عن تردد القناة فيما يلي:

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11372
الاستقطاب أفقي
مُعدل الترميز 27500
مُصحح الخطأ 3/4
الجودة عالية الدقة HD

تردد أبو ظبي سبورت المفتوحة على النايل سات

توفر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية قناة مفتوحة يمكن من خلالها متابعة كافة المباريات والتطورات الرياضية فور حدوثها، وذلك من خلال البرامج التي تُبث على القناة على مدار الساعة دون توقف، وتردد القناة المفتوحة هو كالآتي:

إقرأ أيضاً :- تردد قناة ام بي سي 2 الجديد 2024 

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11526
الاستقطاب أفقي
مُعدل الترميز 27500
مُصحح الخطأ 3/4
الجودة عالية الدقة HD

قناة أبو ظبي الرياضية المشفرة وترددها

كما توفر AD Sports قناة مفتوحة تمكن المشاهدين من متابعة عدد كبير من المباريات والبرامج بشكل مجاني؛ فهي توفر أيضًا قناة مشفرة تعرض عليها المزيد من البرامج التحليلية والمباريات الهامة، ولمشاهدتها على النايل سات يجب إدخال التردد الآتي:

القمر الصناعي النايل سات
التردد 12347
الاستقطاب أفقي
مُعدل الترميز 27500
مُصحح الخطأ 5/6
الجودة عالية الدقة HD

مميزات قناة AD Sports

  • في إطار الحديث عن تردد قنوات أبو ظبي الرياضية تجدر بنا الإشارة إلى المميزات العديدة التي تتمتع بها القناة عن غيرها من القنوات الرياضية الأخرى، حيث إنها تنفرد بخاصية بث جميع المباريات بأعلى دقة تصل إلى 1080p.
  • كما أن جودة الصوت والصورة بها أكثر من ممتازة، لذلك يفضل جميع المشاهدين الذهاب إليها لمشاهدة المباريات الهامة؛ وذلك للاستمتاع بالتفاصيل الحسية الموجودة في المباريات.
  • تعمل القناة على توفير نخبة من أفضل المعلقين للتعليق على المباريات الهامة والعالمية، والذين يتمتعون بشعبية واسعة بين المشاهدين؛ وذلك حرصًا منها على جذب أكبر عدد من المشاهدين لمتابعتها باستمرار.
  • من أبرز المميزات الموجودة في القناة أنها تقدم العديد من البرامج الجديدة والحصرية على شاشتها فقط، وتتيح هذه البرامج للمشاهد معرفة كافة الأخبار الرياضية، ويقدم هذه البرامج نخبة من كبار المذيعين والإعلاميين المتخصصين في المجال الرياضي.
  • تتميز شبكة قنوات أبو ظبي بكثرتها، وكل واحدة من هذه القنوات تقدم محتوى مختلف ومميز، كما أن جميع البرامج التي تقدمها تكون مجانية
  • باستثناء القليل من المباريات فقط التي تقوم بتشفيرها، لكنها لا تجبر المشاهد على الاشتراك لمشاهدتها؛ فتعطيه كامل الحرية في الاشتراك أم لا.
  • من المميزات أيضًا التي توفرها القناة للمشاهدين؛ أنها تتيح لهم إمكانية الوصول إليها على الأقمار الصناعية المختلفة، وأشهرهم القمر الصناعي النايل سات والعرب سات، ويمكن ضبط AD Sports على الرسيفر بكل سهولة والاستمتاع بالمحتوى المقدم.

يمكنك قراءة :- تردد قناة الساعة كوميدي كلاسيك وشاروخان 2024

برامج قناة أبو ظبي

  • كما ذكرنا سلفًا فإنها تهتم بعرض العديد من البرامج المتعلقة بالمجال الرياضي بالإضافة لاهتمامها بعرض المباريات بأعلى جودة.
  • ومن أشهر برامجها برنامج استوديو الدوري الإماراتي، والذي يحرص على تحليل كافة المباريات في الدوري الإماراتي والتعليق عليها بطريقة احترافية.
  • بالإضافة لبرنامج أبو ظبي اليوم، وبرنامج جيم أوفر، ويقدمهم نخبة من كبار المحللين الرياضيين، ويمكن للمشاهد من خلالهم متابعة كل جديد في عالم الرياضة.
  • هناك مجموعة من البرامج التي تم بثها في وقت سابق على قنوات أبو ظبي الرياضية والتي حظيت بإعجاب الكثير من المشاهدين كانوا ينتظرونها بفارغ الصبر، ومن هذه البرامج برنامج الكرة الأوروبية والكرة الإيطالية.
  • بالإضافة لبرنامج أسرار الرياضة وكواليس الكورة، وبرنامج الجولة وبنفيكا في 60 دقيقة، وبرنامج عالم الكرة والرياضة حول العالم ورواد الرياضة,
  • وجميعهم كانوا مختصين بعرض تحليلات للمباريات المهمة، وكان يتم استضافة كبار نجوم الكرة فيهم للتعليق على المباريات.
  • من البرامج الشهيرة على القناة أيضًا برنامج اكسترا تايم، بالإضافة لبرنامج السرعة القصوى، برنامج الجوجيتسو أسلوب، وعالم ألعاب القوى الذي كان يهتم بصورة كبيرة بعرض الرياضات المختلفة ولم يقتصر على مباريات كرة القدم بمفردها.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. شاهد تردد قناة كراميش الجديد 2024 
  2. تردد قناة الحياة المسيحية الجديد 2024
  3. أحدث تردد قنوات الاطفال الجديدة 2024
  4. اخر تردد قناة مكملين الجديد 2024
  5. تردد قناة ميلودي افلام كلاسيك دراما الجديد 2024
  6. اخر تردد قناة ام بي سي مصر الجديد 2024 Mbc Masr
  7. اخر تردد القنوات الجزائرية المفتوحة والرياضية الأرضية 2024

والان قد وصلنا الى نهاية مقال تردد قنوات أبو ظبي الرياضية الجديدة المفتوحة AD Sports 2024 من خلال موقع مقالاتك وللمزيد يمكنك مشاهدة قسم ترددات القنوات وفي إنتظار تعليقاتكم.

أسئلة شائعة
  • ما هي برامج قناة أبو ظبي ؟

    أسرار الرياضة، كواليس الكورة، برنامج الجولة.

  • ما أهم مميزات قناة أبو ظبي ؟

    تعمل القناة على توفير نخبة من أفضل المعلقين للتعليق على المباريات الهامة والعالمية، والذين يتمتعون بشعبية واسعة بين المشاهدين؛ وذلك حرصًا منها على جذب أكبر عدد من المشاهدين لمتابعتها باستمرار.