تردد قناة دي ام سي دراما Dmc Drama 2024 نايل سات

Yasser Fathi

تردد قناة دي ام سي دراما Dmc Drama 2024 نايل سات، نظرًا لكونها واحدة من أشهر القنوات في مصر والعديد من دول الشرق الأوسط، يسعى الكثيرون من عشاق الدراما إلى العثور على وسيلة إعلامية يمكنهم من خلالها مشاهدة أفضل الأعمال الدرامية المصرية والعربية مجانًا ودون الحاجة إلى دفع رسوم الاشتراك، وبعد تأسيس DMC Drama، انتشرت شهرتها بسرعة كبيرة، مما دفع المتابعين للبحث عن تردد القناة الجديد، ليتاح لهم فرصة مشاهدة المسلسلات المميزة التي يفضلونها على مدار الساعة، واليوم نستعرض لكم تردد قناة دي ام سي دراما فتابعونا.

تردد قناة دي ام سي دراما على نايل سات 2024

ارتبط الموسم الدرامي على مر السنوات السابقة بالعرض خلال شهر رمضان ، حيثُ تهتم الكثير من الشركات الإنتاجية بعرض مجموعة كبيرة من المُسلسلات الدرامية في الشهر الكريم عن طريق القنوات المصرية، وتُعد قنوات دي ام سي من أكثر القنوات التي تتصدر المشهد في شهر رمضان.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12092/11449
مُعدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي/عمودي
مُصحح الخطأ 6/5

تردد قناة دي ام سي دراما على عرب سات

اهتمت قناة دي ام سي دراما بإتاحة العديد من الترددات على مُختلف الأقمار الصناعية، والتي يُمكن من خلالها مُتابعة محتوياتها على مدار اليوم، ومن تلك الترددات:

يمكنك مشاهدة :- تردد قناة ميلودي دراما افلام اكشن 2024

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11450
مُعدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
مُصحح الخطأ 6/5

نبذة عن قناة DMC دراما

تُعتبر من القنوات المُتخصصة في إذاعة المُسلسلات العربية، وعلى الرغم من تأسيسها الحديث في أوائل عام 2017 إلا أنها تمكنت من الاستحواذ على أكبر نسب من المُشاهدة حول العالم العربي في فترة وجيزة، ويرجع ذلك لِمَا تقوم به من عرض باقة مُميزة من المُسلسلات الجديدة والقديمة.

وكذلك العروض المتنوعة التي تلقى إعجاب العديد من الأشخاص، بالإضافة إلى تمتعها بحقوق البث الحصري لمجموعة من أفضل المُسلسلات التلفزيونية الجديدة، ولم تقف القناة عند هذا الحد بل اهتمت كذلك بتقديم الأخبار المنوعة والبرامج الرياضية المُختلفة.

تشتمل شاشة DMC Drama على الكثير من المُسلسلات المصرية والعربية الأُخرى كدول الخليج والمُسلسلات السورية المُرتبطة بطبيعة الرومانسية والكوميديا والاجتماعية.

ومن الجدير بالذكر القول بأنه من اليسير على جميع المُشاهدين الحصول على مواعيد تلك المُسلسلات التي يميل إلى مُتابعتها عن طريق الولوج إلى الموقع الرسمي لقناة دي ام سي دراما على شبكة الإنترنت.

تتسم قناة دي ام سي دراما بالعديد من المزايا ، ولكن يمكننا القول أنّ أهم ما تتميز به عرضها لأفضل إنتاج درامي تلفزيوني محلي بصورة مجانية.

دون اللجوء إلى دفع رسوم اشتراك يُمكّن المُشاهدة، بجانب تميزها بالعمل المتواصل على مدار اليوم دون حدوث انقطاع في البث أو تشويش في الإشارة، ويكون ذلك بأعلى جودة مُمكنة للصوت والصورة.

تعرف علي :- تردد قناة سبايدر مان الجديد 2024

طريقة ضبط تردد قناة دي ام سي دراما

  1. في البداية يتم الضغط على زر القائمة Menu الموجود في جهاز التحكم الخاص بالرسيفر.
  2. من ثَمّ القيام بالضغط على أيقونة “التركيب” الموجودة في القائمة المعروضة على شاشة التلفاز.
  3. بعد ذلك يتم الضغط على الأيقونة الخاصة بالتثبيت اليدوي من خلال القائمة المُنسدلة.
  4. تتمثل تلك الخطوة في كتابة التردد وهو 12092/11449 .
  5. العمل على إرفاق تردد قناة دي ام سي دراما، والتي يتمثل في: (الترميز، والاستقطاب، ومُصحح الخطأ).
  6. ينبغي التمهُل قليلًا حتى يتم اكتمال تنزيل التردد، ومن ثَمّ يجب على المُستخدم اضغط على خانة حفظ.

مسلسلات قناة DMC Drama

في إطار حديثنا حول تردد قناة دي ام سي دراما 2024 ينبغي علينا التطرُق إلى أفضل المُسلسلات التي تُقدمها تلك القناة لنا بأعلى جودة مُمكنة، والتي تتمثل في:

  • هند والدكتور نُعمان، يتم عرضه في الساعة السادسة من مساء كل يوم.
  • مُسلسل الفتوة، بطولة الفنان ياسر جلال، بجانب نُخبة من أفضل الفنانين الشباب، ويتم عرضه الساعة 9 مساءً.
  • أبو العروسة، للنجمة سوسن بدر والنجم سيد رجب، بالإضافة إلى باقة مُميزة من النجوم الشباب المُتميزين.
  • وبينا معاد، الذي يتم عرضه من قِبَل نُخبة من أبرز النجوم مثل شيرين رضا ومدحت صالح وصبري فوّاز، ويتم عرضه في الساعة 11 مساء كل يوم عدا الخميس والجمعة.
  • عائلة ونيس الجُزء الأول، يُعتبر من المُسلسلات التي عاصرها مُختلف الأجيال على مر السنين، والذي عمل القائمين على قناة دي ام سي دراما على عرض الجزء الأول، في الساعة 12 منتصف الليل.
  • جزيرة غمام، بطولة الفنانة مي عز الدين وباقة من أفضل النجوم، ويتم عرضه في 10 مساءً.

شاهد أيضاً :- تردد قناة أفلام كرتون مدبلجة قديمة 2024 

مُميزات قناة دي ام سي دراما

بعد التطرُق إلى العديد من المعلومات حول تردد قناة دي ام سي دراما يجب العلم بتمتع تلك القناة بمجموعة من المُميزات التي تعمل على خدمة الجمهور والمُتابعين من كافة أنحاء العالم، وتتمثل أهم تلك المُميزات في:

  • اهتمام DMC Drama بتقديم أعمالها المصرية الكوميدية والرومانسية وكذلك الاجتماعية، والتي يميل إلى مُتابعتها العديد من الأشخاص.
  • حرصها على استخدام البث غير المُنقطع للقيام بتنظيم جدول إذاعة المُسلسلات الدرامية، وإعادة إذاعة حلقاتها بعد العرض الأول بوقت قياسي.
  • عمل قناة دي ام سي دراما على إذاعة جميع محتوياتها على مدار اليوم دون توقف في البث أو تشويش في الإشارة، بجانب اعتمادها على جودة عالية في ذلك البث من خلال استعمال أحدث التقنيات .
  • وجود نُخبة من الإعلاميين الشباب الذين يعملون على تقديم البرامج والأخبار دون التحيُز لأي جهة في المُجتمع.

مقالات قد تنال إعجابك :- 

  1. تردد القناة الاولى المصرية الجديد 2024
  2. تردد قناة صوت العرب الجديد 2024
  3. تردد قناة دبي الأولى الجديد 2024
  4. اخر تردد قنوات افلام رعب على النايل سات 2024
  5. تردد قناة ابل اليوم وافلام وحكايات الجديد 2024
  6. تردد قناة الكأس hd المفتوحة الجديد 2024
  7. تردد قنوات ssc السعودية 2024 على نايل سات وعرب سات

وإلي هذا الحد نكون قد إنتهينا من سرد مقال تردد قناة دي ام سي دراما Dmc Drama 2024 نايل سات عبر موقع مقالاتك ويمكنك تصفح المزيد من خلال قسم ترددات القنوات.

أسئلة شائعة
  • ما هي مميزات قناة دي ام سي دراما ؟

    اهتمام DMC Drama بتقديم أعمالها المصرية الكوميدية والرومانسية وكذلك الاجتماعية، والتي يميل إلى مُتابعتها العديد من الأشخاص.

  • ما هي مسلسلات قناة دي ام سي دراما ؟

    مُسلسل الفتوة، وبينا معاد، جزيرة غمام.